الطبطبائي يعود لأهله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
s_zoomin.gif
s_zoomout.gif
action_print.gif
icon_bulkmail_16px.gif
border-waleed.jpg
عفواً أنا كويتي محافظ علاقتي بالتجمع السلفي علاقة أخوية وقديمة قبل أن ينشأ مثل هذا المسمى، ووجود خلافات اليوم مع التجمع السلفي ليس معناها الحرب بين الطرفين، والصراع والهجوم المتبادل، فدائما في العمل السياسي هناك مساحة للاختلاف في الاجتهادات، وقد يكون هناك تباين في بعض المواقف، كما قد يكون هناك توافق وعمل مشترك بيني وبينهم في كثير من المواقف.

نعم هناك بعض الاختلافات في المواقف، كما كان هناك كثير من الاتفاقات، ولكن دائما تظل العلاقة الأخوية هي السمة الغالبة، ولم يسبق لي أن تطاولت على أحد من التجمع السلفي ولا من غيره من التجمعات والحركات الإسلامية فالجميع اخواني ويربطني بهم رباط العمل والهم المشترك، وأحسن الظن في الجميع وأرى أن حتى المواقف التي لا أتفق فيها معهم نابعة عن اجتهادات مخلصة هدفها خدمة الوطن والمصلحة العامة من زاوية قد تختلف عن الزاوية التي أراها.

أما على المستوى الإسلامي والشرعي، فإن مساحة الاختلاف تكاد تكون- ولله الحمد- معدومة بيني وبين التجمع السلفي فالأخوة في هذا التيار دون شك حريصون على خدمة دين الله والعمل وتطبيق سنة المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وهم مشهود لهم بذلك على مر الأيام والسنين.

ومناسبة هذا الكلام هو ما تحاول فيه بعض وسائل الاعلام المرئية والمقروءة التحريش بيني وبين الاخوة الافاضل في التجمع السلفي، واقول لهؤلاء المحرضين: لن تنالوا مرادكم، فعلاقتي مع ابناء التيار السلفي اكبر من الانتخابات، وأعمق من مجلس الامة وهي علاقة اخ محب لاخوانه، سواء ساندوه في الانتخابات ام لم يساندوه، يكفي ان تظل الذكريات الجميلة والاخوة الصادقة في الاذهان دائما.

أنا أعرف ان التجمع السلفي ما هو الا جزء من التيار السلفي، وهذا التيار ايضا ما هو الا امتداد للتيار الاسلامي الواسع ولذلك اخترت انا شخصيا ان اكون اسلاميا مستقلا أمثل هذا التيار الاسلامي الواسع، الذي هو جزء من التيار الكويتي المحافظ والذي هو الغالبية الاكبر من المجتمع الكويتي.

احترم اخواني في التجمع السلفي واحترم واقدر اجتهاداتهم المخلصة، ولكني اليوم أنتمي الى التيار الاوسع، التيار الكويتي المحافظ، ولكن وجود مثل هذه الاختلافات في الاجتهادات السياسية لا يفسد للود قضية ولن تنسينا حقوق الاخوة الصادقة.

وبعد المحبة وحسن الظن لابد من اجتماع واتحاد على العمل لخدمة الوطن ونصرة دين الله عز وجل، فان اليد الواحدة لا تصفق، وقديما قيل في الأمثال:

* كل قوة ضعيفة ما لم تكن موحدة. (لافونتين).

* ما يريده اثنان يتحقق. (أوفيد).

* المعجزات وليدة الرجال المتحدين. (مثل هندي).

* اذا اتحد افراد القطيع نام الأسد جائعا. (مثل كيني).

* لا يتم عمل والتعاضد مفقود ولا يكون فشل والاتحاد موجود (ابوحاتم السجستاني).



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

المقال منقول من الوطن ...............
ماالذي يريده وليد من هذا المقال وهل هناك فعلا خلاف بينه والتجمع السلفي الاحداث تؤكد ان هناك فرق شاسع بينهما في المواقف فالطبطبائي يخشى على نفسه من الانصهار والذوبان في التيار السلفي وانعدام شخصيته السياسيه لذلك حاول ان يفتعل بعض الاحداث ليبرهن ذلك حتى يثنت للجميع انه ليس منهم ولاهم منه واليوم يعود وليد ليطلب ود من تخلى عنهم ومن اعتبر الأنتماء لهم شتيمه لماذا انت كذلك ياوليد مالذي دهاك ومن وسوس لك بأن حلفاء الأمس التجمع السلفي لن يضيف لك شئ من ورطك في مغامرات ليست من الحكمه بشئ ارجع الى اخوانك الذين صدقوا ماعاهدوا الله ونافح معهم عن الحق فهم لك الاصدق والاقرب
</SPAN>
 

فهد العسكر

عضو ذهبي


الطبطبائي غالبيا ما يتضامن مع حدس من انتخابات الدائرة السابعة الى اخر انتخابات الثالثة

الظاهر ان حدس غيروا سياستهم وركزوا على دعم مرشحينهم فقط
لشعورهم بضعف المنافسة و وضعف فرصة نجاحهم

اعرضوا عن دعم منافسين اخرين لربما ترجح كفتهم على مرشحينهم

فلذلك ارتأى الطبطبائي ان يجس نبض السلف

الذي هو انشق عنهم في الأنتخابات التي هم نزلوا ممثلهم
وفشل
وهو رشح نفسه معتمدا على بعض من يسانده من دواوين الدائرة السابعة وفاز

ولفوزه اصيب بشي من الأعتزاز والفخر على السلف

واستمر بالأبتعاد عنهم وعمل جاهدا مع مرشحي حدس ليحافظ على استمرارية فوزه

وخاصة ان حدس غرامها سقوط ممثل السلف في السابعة

لفشلهم الذريع على مر السنين من الفوز بمقعد السابعة

تحياتي
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
سألتك بموضوع سابق تهاجم فيه فيصل المسلم .. هل انت من جماعة التجمع السلفي ؟ فأجبت بنعم .. و كان لذلك لبيان سبب هجومك على المسلم .. وأكدت كلامك الآن بموضوعك هذا عن الطبطبائي !

---

واليوم يعود وليد ليطلب ود من تخلى عنهم
الطبطبائي لم يتخلى عنهم .. بل على العكس .. هم من هاجم و بادرو بالهجوم على الطبطبائي حتى انهم اصبحو ملكيين اكثر من الملك بإيعازهم للمطير بالانسحاب من الاستجواب للتخريب على الطبطبائي .. فلا تتغافل عن امر وهو ان اختلافهم بوجهات النظر شيء .. وسعي التجمع لإفشال الاستجواب شيء آخر ..

فمن بدأ بالهجوم والضرب تحت الحزام هم جماعتك .. والا فموقف الطبطبائي بهذه المقالة ليس بالجديد حتى عندما استخدم العمير مهاراته الخطابية للدفاع عن الحكومة في اوج ازمة الخلاف ما بينهم و هجوم نواب التجمع رد عليه الطبطبائي فقال : وقومي وإن جارو علي كرام ، و قتها كان بإمكان الطبطبائي ان يستغل الموقف انتخابيا لضرب ربعك .. لكنه لم يفعل !

ومن ثم يا زميلنا .. من يشكل خطر على من ؟! الطبطبائي مرشح واحد يقابل قواعد تيار كامل .. و مع هذا لا العون ولا الدعيج بالنظام القديم ولا العمير وحتى الوافد الجديد العبدالجليل يتجاوزون ارقامه ولغة الحقائق والوقائع تتكلم .. فمن من المفترض ان يخشى من ؟ هل يخشى الطبطبائي العمير و هو الذي تجاوز العمير ب 900 صوت ؟!

موقف التجمع السلفي من الطبطبائي هو الذي يحتاج إلى تفسير .. فمن تناقض و من بدل مواقفه هم لا هو فخط سير الطبطبائي واضح .. لكن التجمع الذي بدأ معارضا و بعد صدمة كرسي نائب الرئيس انقلب على عقبيه .. فلا تخلط .. فمن دعى الطبطبائي للذهاب لجلسة المناصحة هو خالد السلطان ليعارض تولي ناصر المحمد .. فهل نسينا ام تناسينا ؟!

الطبطبائي لا يحمل بقلبه شيء على التجمع السلفي وهو مقرب من جميع التيارات الاسلامية لكنه واضح و صريح و كرر أكثر من مرة أنه حر ما ينقاد وهذا ما اغاظ ربعنا وحزبيتهم .. و ظهر انه من الواضح ان التجمع يريدون النيل والتشفي من الطبطبائي بعد هبوط اسهمهم في الثالثة وبقية الدوائر وبعد تدخل المصالح الشخصية ومعارضة الطبطبائي لأمور تمسها ..

والا فاختلاف المواقف امر ماهو بالجديد لان حتى بمجلس 2006 و استجواب نورية كانت العلاقة ما بينهم اكثر من رائعة .. فالمالذي اختلف الآن ؟ قانون الاستقرار يمكن :)
 
ابو مشيري .... لم اجيبك على سؤالك بنعم وارجع الى مشاركتي لتتأكد اما بالنسبه لمقالك هذا فقد جانبك الصواب بمحاولتك للنيل من التجمع ولتعلم اخي انه ليس من ادبيات التجمع محاربة اي اسلامي لمجرد الاختلاف معه وانت تعرف اخلاقهم وهذا مااعترف به وليد الطبطبائي في مقاله سالف الذكر ا من عبارات الثناء على التجمع اتمنى ان تكف عن الغمز واللمز لأن ذلك يدل على جهل وعدم ادراك بواطن الامور وارجوا المعذره على كلمة الجهل لان المقصود بها هو عدم الحصول على المعلومه الدقيقه حتى يتسنى لك الحكم بشكل دقيق دون الانسياق وراء ظاهر الاشياء والحكم من خلال احداث بعيده عن الواقع
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
ابو مشيري .... لم اجيبك على سؤالك بنعم وارجع الى مشاركتي
نعم اعتذر .. فأنت اجبتني باسلوب مجازي ..

واساسا يا زميلنا مشاركاتك وحدها تكفي للتعبير عن توجهك و هو حقك و نحترمه ..

---


اما بالنسبه لمقالك هذا فقد جانبك الصواب بمحاولتك للنيل من التجمع
لا نيل ولا شيء فهو فقط تبيان للوقائع بعد طرح حقائق لا تستطيع ان تنكرها .. فما قلته معلوم عند الجميع و لم آتي بشيء من عندي .. و على فكرة انا من اشد المدافعين احيانا عن التجمع السلفي .. و هذا لا يعني اني اشير إلى مواقفهم السيئة وسلبياتهم ..

ولتعلم اخي انه ليس من ادبيات التجمع محاربة اي اسلامي لمجرد الاختلاف معه
وماذا تسمي سعي التجمع لسحب المطير من الاستجواب؟ ، و ماذا عن اصرارهم على نزول مرشح اسلامي سلفي هذه السنة كالعبدالجليل ؟ مع ان الانتخابات الماضية قبل سنة واحدة لم ينزل التجمع الا العمير وكان هناك تنسيق حتى اللحظات الاخيرة لتشكيل قائمة مع حدس الا انها فشلت .. مما يعني ان كان هناك اتفاق ان ممثلي السلف بالقائمة هما الطبطبائي والعمير .. فمالذي تغير ؟

وانت تعرف اخلاقهم وهذا مااعترف به وليد الطبطبائي في مقاله سالف الذكر ا من عبارات الثناء على التجمع
رأيي بالتجمع واضح .. لم اطعن باخلاقهم لكني استغرب شديد الاستغراب من بعض الاراء والتناقضات التي لا تحمل تفسيرات منطقية و التعصب الحاصل في صفوف الجماعة عند الحديث عنها ..

اتمنى ان تكف عن الغمز واللمز لأن ذلك يدل على جهل وعدم ادراك بواطن الامور وارجوا المعذره على كلمة الجهل لان المقصود بها هو عدم الحصول على المعلومه الدقيقه حتى يتسنى لك الحكم بشكل دقيق دون الانسياق وراء ظاهر الاشياء والحكم من خلال احداث بعيده عن الواقع
وانا من هنا اتحداك ان تفند ردي السابق بالوقائع وبواطن الأمور التي تتكلم عنها .. لنعرف من الجاهل و من الذي يتكلم بعيدا عن الواقع :) !!
 

كركرز

عضو فعال
هذا الشخص بنسبة الي شخص يستحق الاحترام لاول مره احترم شخص بكثر احترامي لهذا الشخص . الى يبي يعلق خله يعلق علي انا ماعندي اشكال :) بس هذي شهادتة حق لابد لى من الدلاء بها .

74ccfd71%d9%84in.png
 

الجسيس

عضو فعال
..


وماذا تسمي سعي التجمع لسحب المطير من الاستجواب؟ ، و ماذا عن اصرارهم على نزول مرشح اسلامي سلفي هذه السنة كالعبدالجليل ؟ مع ان الانتخابات الماضية قبل سنة واحدة لم ينزل التجمع الا العمير وكان هناك تنسيق حتى اللحظات الاخيرة لتشكيل قائمة مع حدس الا انها فشلت .. مما يعني ان كان هناك اتفاق ان ممثلي السلف بالقائمة هما الطبطبائي والعمير .. فمالذي تغير ؟


محاولة جيدة لتصوير الفلم بان المطير انسحب للتجمع
ماني راد على ها لنقطة ربع المطير يردون


اما عن مرشح التجمع الجديد

فمن الانتخابات الماضية ونحن نرفض التحالف مع وليد بل حتى دعمه و هذا ليس وليد اللحظه بل من اول انتخابات نزلها في كيفان

لكن ظروف الانتخاي=بات الخمس اضافه الى وجود تيار ساذج داخل التجمع السلفى كان يرى انه من الممكن احتواء وليد
وبعضهم عطوه من غير مبادل ( قمه في الغباء)

لكن هيهات

هذا التيار لم يعد له وجود بعد المواقف الاخيرة لوليد


على فكرة احد النواب سئل الطبطبائي عن الاستجواب فرد عليه انه الشارع يبي جذيه

والله خوش

وعلى فكرة ترى عندنا مسجات وليد مالت الاستجواب وودي انها تنشر لكن اه عشان تعرف صاحبك يا بومشيري


على العموم

اذا وليد يبينا انبطل ملفاته ما عندنا مشكله بس ارجوا انك توصله المعلومه



وليد قاعد يدز وساطات حتى يهدأ الوضع بعد ما كان يلمز ويغمز في الدواوين والمنتديات الخاصة و ما كلامك عنه ببعيد


المقاله الي كتبها ما تعني شي


ممكن تقولي ليش وليد صار تازيمي عقب ما طلع احمد الفهد ؟


في نهاية الامر اختلافنا مع وليد ليس اختلاف في السياسة فقط

لكن في المنهج ايضا


و هو الاساس الذي انعكس على السياسة
 

الجسيس

عضو فعال
فمن بدأ بالهجوم والضرب تحت الحزام هم جماعتك .. والا فموقف الطبطبائي بهذه المقالة ليس بالجديد حتى عندما استخدم العمير مهاراته الخطابية للدفاع عن الحكومة في اوج ازمة الخلاف ما بينهم و هجوم نواب التجمع رد عليه الطبطبائي فقال : وقومي وإن جارو علي كرام ، و قتها كان بإمكان الطبطبائي ان يستغل الموقف انتخابيا لضرب ربعك .. لكنه لم يفعل !

انا اتحداك ان تثبت ذلك
لانه غير صحيح على الرغم من اختلافنا مع وليد الا اننا سحبنا مرشحنا في انتخابات 2006 احمد الدعيج لصالح وليد والصرعاوي

الضرب من تحت الحزام من تخصص صاحبك


قبل كان يدوس ابطن التجمع في الدواوين ويمدحهم في الاعلام و يشغل ربعه عليهم

عاد ربع وليد حجايه :D امبلتعين مو مثل ربعنا ( كل ما قلنالهم شي قالوا ما يجوز جزاك الله خير )


الحين

قام يتكلم عليهم في الدواوين والاعلام و هم ربعه مو مقصرين

لكن رد عبداللطيف العميري عليه هزه وايد الظاهر عشان جذي دز وساطات وكتب مقاله يغازلهم فيها

قديمه يا وليد
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
الجسيس .. دايس 180 .. هدي

محاولة جيدة لتصوير الفلم بان المطير انسحب للتجمع
ماني راد على ها لنقطة ربع المطير يردون
تقص على منو انت ؟ من ضغط على المطير للإنسحاب من الاستجواب الي المطير نفسه قال فيه ( الطبطبائي لن يكون وحده ان قدم استجوابه ) .. ما تعرف شالسالفة وداش تتحزب على روسنا لا تتفلسف يالطيب ..

اما عن مرشح التجمع الجديد

فمن الانتخابات الماضية ونحن نرفض التحالف مع وليد بل حتى دعمه و هذا ليس وليد اللحظه بل من اول انتخابات نزلها في كيفان

لكن ظروف الانتخاي=بات الخمس اضافه الى وجود تيار ساذج داخل التجمع السلفى كان يرى انه من الممكن احتواء وليد
وبعضهم عطوه من غير مبادل ( قمه في الغباء)
ما قلت ان الطبطبائي منكم .. واصلا في شغله تتغافل عنها انت وصاحب الموضوع .. ان الطبطبائي من اول ما نزل ما نزل بعباءة التجمع السلفي .. فليش تلزقونه فيكم و تصورون انه منكم بعدين انشق مادري ؟ و في انتخابات 99 و بعدها نافس ممثلي التيار السلفي في الدائرة .. و صعد فوقهم !

اما الدعم .. فالطبطبائي نجح بدعم الاصوات الاسلامية كافة لا اصوات التجمع السلفي التي اسقطت مرشحيكم في كيفان وخيطان في الوقت الذي نجح فيه الطبطبائي فلا تقلب الحقائق ففي الوقت الذي خسر الدعيج في كيفان و خسر العمير في خيطان كان الطبطبائي ينجح بإكتساح .. فأين اصواتكم ودعمكم ام ان فوز اربعه مرشحين هذه الانتخابات اعماكم ؟! و على فكرة اصواته اساسا اكثر من اصوات ممثليكم الناجحين حتى فلا تخدع نفسك .. لغة الارقام تتكلم !!

و الي قلته عن التحالف السابق هو ان الاخبار الدايرة كانت بأن يمثل السلف اثنين .. و يمثل الاخوان اثنين .. و فشل التحالف لاختلاف وجهات النظر بين حدس و السلف لان التجمع كانو يطلبون من حدس ان يمثلهم شخص واحد بس ..


لكن هيهات
لا تتحمس ..

هذا التيار لم يعد له وجود بعد المواقف الاخيرة لوليد
و هذه المواقف تأج على رؤوس نواب الرأيين .. ويكفي الطبطبائي فخرا ان مواقفه تنبع من شخص " حر ما ينقاد " مثل غيره .. و اذا كنت تبي تتكلم عن المواقف بالتفصيل ومقارنتها بمواقف التجمع فافتح موضوع مستقل وانا على استعداد ان اناظرك فيه ..

على فكرة احد النواب سئل الطبطبائي عن الاستجواب فرد عليه انه الشارع يبي جذيه
و احد النواب سأل المطير ليش انسحبت .. قاله بو وليد يبي جذي :)

وعلى فكرة ترى عندنا مسجات وليد مالت الاستجواب وودي انها تنشر لكن اه عشان تعرف صاحبك يا بومشيري
لا تصير بياع حجي ياخوي .. طلع الي عندك .. بعدين أخاف قاعد اكلم العمير وانا مادري ؟ العمير تكلم عن مسجات فرد عليه الطبطبائي وبعدها صاحبكم سكت ..

وليد قاعد يدز وساطات حتى يهدأ الوضع بعد ما كان يلمز ويغمز في الدواوين والمنتديات الخاصة
و الدليل ان ارقامه اكبر من ارقامكم .. شعبيته اكبر من شعبيتكم .. مواقف اصدق واثبت من مواقفكم .. ولهذا هو خائف على مركزة من نواب التجمع السلفي امام الناخبيين الاسلاميين .. خاصة بعد ان صوت الطبطبائي ضد دعم البنوك الربوية و صوت نواب التجمع مع دعمها !! لا يا رجل .. قول غير هالكلام !

المشكلة انكم تقصون على روحكم .. و مو غريب على شباب التجمع السلفي هذا .. إلى الآن عقلية الرأي الأوحد معششه .. والتعصب الحزبي اعماكم .. شخص واحد يفكر و من بعده الشباب يلحقونه مثل جل الله القارئ ..

و ما كلامك عنه ببعيد
اي كلام ؟

المقاله الي كتبها ما تعني شي
بل تعني الكثير .. تعني ان الرجل يضع خلافاته جانيا وينسى من هاجمه في الوقت الذي تدخل انت و غيرك لتهاجمه و تعترف بلسانك ان تيار التجمع السلفي يحمل في قلبه و يعمل ضده بدليل انقسامكم حتى بالسابق !!

ممكن تقولي ليش وليد صار تازيمي عقب ما طلع احمد الفهد ؟
كلمتك هذه قالها لي احد كوادر التجمع السلفي قبل ايام واحنا بالديوانية وسبقها بـ " يقولون " .. و الظاهر ان مصدر يقولون هو التجمع السلفي !

عالعموم .. الطبطبائي من جماعة احمد الفهد

والدليل انه اسقط حكومات قبل الفهد و بعد الفهد ..
و انه اسقط وزراء قبل الفهد و بعد الفهد ..
و استجوب وزراء قبل الفهد وبعد الفهد ..
و انه قال عالهواء مباشرة منو احمد او عذبي حتى يحركوني ؟
و انه اقسم وتحدى من يتكلم عن دلائل ان يثبتها ..

في نهاية الامر اختلافنا مع وليد ليس اختلاف في السياسة فقط

لكن في المنهج ايضا


و هو الاساس الذي انعكس على السياسة
طبق منهجك بالأول انت .. بعدين طالع منهج غيرك !

خلاف المنهج ما ظهر الا بعد 13 سنة من نزول الطبطبائي ..

ما شاء الله !!
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
اتحداك ان تثبت ذلك
اثبت شنو ؟! اثبت هجوم العمير على الطبطبائي .. و الله الظاهر انك ما تدري وين الله حاطك مع كامل احترامي لك .. فيا زميلنا المتحزب المتعصب ؟ خفف من سرعتك .. و ما ذكرته تناقلته وسائل الاعلام و قاله العمير على الهواء مباشرة في اخبار قناة الوطن و رد عليه الطبطبائي بمقاله !! فأي اثبات تريد اكثر من هذا ؟

لانه غير صحيح على الرغم من اختلافنا مع وليد الا اننا سحبنا مرشحنا في انتخابات 2006 احمد الدعيج لصالح وليد والصرعاوي
لاثبت انك تهرف بما لا تعرف .. عزوف احمد الدعيج كان منه وليس للتجمع دخل فيه اساسا !! مع العلم ان الدعيج خسر عام 2003 وطلع الرابع !! و سبب عدم نزوله شخصي منه هو .. واحد اسبابه ما سمعته من الدعيج شخصيا ان احد المتنفذين يعمل ضدة .. واذا تبي الاسم انا اعطيك اياه :)

قبل كان يدوس ابطن التجمع في الدواوين ويمدحهم في الاعلام و يشغل ربعه عليهم

عاد ربع وليد حجايه امبلتعين مو مثل ربعنا ( كل ما قلنالهم شي قالوا ما يجوز جزاك الله خير )


الحين

قام يتكلم عليهم في الدواوين والاعلام و هم ربعه مو مقصرين

لكن رد عبداللطيف العميري عليه هزه وايد الظاهر عشان جذي دز وساطات وكتب مقاله يغازلهم فيها

قديمه يا وليد

والله من الردود .. واضح منو الحجاي يا زميلنا ومنو راعي سوالف جاي الضحى !

دليل على تناقض كلامك وتفاهته .. العميري يتهاوش مع الطبطبائي ويرد عليه في الوقت الي يطيح فيه الدمخي بمكتب الطبطبائي .. تعرف الدمخي عدل ؟ والا نطاق تحزبك له حد معين ؟
 

فهد العسكر

عضو ذهبي
اتمني التوفيق والعمل من اجل الكويت


اذا هو معلن بالجرايد انه ممثل طالبان

كيف يخدم الكويت باستجواب رئيس الوزراء على كل صغيرة وكبيرة

يمثل الكويت برفع حذاءه الحذاء الذهبي في وجه اي زائر بدعوة اميرية لحضور مؤتمر

اذا كان يكرهه او يختلف معه في فكره


عاد تصور ان يتجمع ربعه ومن يؤيده على رصيف شارع المطار رافعين احذيتهم للتعبير عن استقبالهم ضيوف الكويت

هذا مستوى عضو

باكر اخاف يقلد بعد حركات جديدة مبتكرة من اعضاء طالبانية ضد الأمريكان

حسب تعليقة في الجريدة انه يتماشى مع اسلوب العصر بالتعبير عن آرائهم

وان اسلوب الحذاء هذا اسلوب عصري متقدم

لأنه مل من الأساليب السابقة

تحياتي
 

فهد العسكر

عضو ذهبي
هات هذا الاعلان و التصريح ..


انت لو اجيب لك اية ما تقتنع

ليش اتعب نفسي وياك

محنا قلنا خلاص النقاش معاك جدال عقيم

وانت ما سمعت حديث النبي صلى الله عليه وسلم

انا زعيم ببيت بربض الجنة لمن ترك المراء وان كان محقا

لا استبعد انك تطعن بهذا الحديث وتدعي انه ضعيف
اعتدنا على اساليبكم هذه

فلا تتعب نفسك اكثر و تفسد علي فرصة البيت الي بالجنه هذا


اختصر لك وسيلة سهلة


انت حط سؤال بموضوع خاص واكتب من هو ممثل طالبان بالكويت

ويأتيك الدليل الي ما راح يقنعك
 

فهد العسكر

عضو ذهبي
لاثبت انك تهرف بما لا تعرف .. عزوف احمد الدعيج كان منه وليس للتجمع دخل فيه اساسا !! مع العلم ان الدعيج خسر عام 2003 وطلع الرابع !! و سبب عدم نزوله شخصي منه هو .. واحد اسبابه ما سمعته من الدعيج شخصيا ان احد المتنفذين يعمل ضدة .. واذا تبي الاسم انا اعطيك اياه :)

والله من الردود .. واضح منو الحجاي يا زميلنا ومنو راعي سوالف جاي الضحى !
؟




والله انك انت الي تكتب ولا تعلم ما تقول
بموضوعي انكرت التحالف الثلاثي للطبطبائي والصرعاوي والوهيب ضد احمد الدعيج والمعيوف

وها انت تعترف ان احمد الدعيج اسر لك ان متنفذ يعمل ضده
والمنسق في الأمر وزير وعضو سابق
كما ذكره المعيوف في مقابلته بجريدة السياسة

سبحان الله كيف تلف وتدور بالحقائق

اخوي خل عندك شيء من الثقة بالعالم علشان يثقون بما تهرف فيه
والا انت شاك جتى بكلامك
لا استبعد انك تطلب من نفسك بالدليل على قولك



 

LoW_CaRB

عضو فعال / الفائز الثالث بمسابقة الشبكة الرياضية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
مجلة الحدث - الصفحة الاولى- ( انا ممثل طالبان بالكويت) ..



وعلى فكرة كانت المجلة عندي لكن قطيتها مع اغراض وايد لما رممنا البيت .


وانا اذكر الدليل هنا فقط لكي اثبت صحة ما يقول الاخ فهد العسكر , وليس معناه اني ضد الطبطبائي .



شاكر لك .






.
 

فهد العسكر

عضو ذهبي
مجلة الحدث - الصفحة الاولى- ( انا ممثل طالبان بالكويت) ..



وعلى فكرة كانت المجلة عندي لكن قطيتها مع اغراض وايد لما رممنا البيت .


وانا اذكر الدليل هنا فقط لكي اثبت صحة ما يقول الاخ فهد العسكر , وليس معناه اني ضد الطبطبائي .



شاكر لك .






.


اخي الكريم احترم رايك وايضا ترا انا من الذين يصوتون للطبطبائي

وفي سؤالي له بهذا المنتدى سالته ورد على

وقال انها دعابة اطلقها لم يقصد بها شيء

ولكن اسلوب تكذيب الاراء هذا لا يعجبني من هؤلاء الذين يستميتون بالدفاع عن اعضائهم


وهذه رؤيتي بهم


استخدام اساليب التشكيك والسخرية

مدونه شخص له صلاحية لأستلام الحكم وهو الشيخ على جابر العلي

يعلق ويقول اناس غير معروفين

كيف هذا المنطق

فيها اخبار وفيرة وجيدة عن بعض خفايا الأمور

تحياتي
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
والله انك انت الي تكتب ولا تعلم ما تقول
بموضوعي انكرت التحالف الثلاثي للطبطبائي والصرعاوي والوهيب ضد احمد الدعيج والمعيوف
وها انت تعترف ان احمد الدعيج اسر لك ان متنفذ يعمل ضده
والمنسق في الأمر وزير وعضو سابق
كما ذكره المعيوف في مقابلته بجريدة السياسة

سبحان الله كيف تلف وتدور بالحقائق

اخوي خل عندك شيء من الثقة بالعالم علشان يثقون بما تهرف فيه
والا انت شاك جتى بكلامك
لا استبعد انك تطلب من نفسك بالدليل على قولك
قسما بالله العظيم اني ما تطرقت لاي تحالف ثلاثي .. و هذا الموضوع موجود و بامكان الجميع مشاهدته و روح هات ردي الي تتكلم عنه .. انا تكلمت عن الكلام حول دعم احمد الفهد للطبطبائي ..

و اما نقطة الدعيج فأنا مستعد ان اقعدك مع الدعيج حتى تعرف ان كنت ما اقوله صحيح ام كذب .. مستعد يالعسكر ؟

---
مجلة الحدث - الصفحة الاولى- ( انا ممثل طالبان بالكويت) ..

وعلى فكرة كانت المجلة عندي لكن قطيتها مع اغراض وايد لما رممنا البيت .
انا سألت العسكر بصفته لهدف معين .. فهو سأل الطبطبائي في مقابلة الشبكة الوطنية و اجابه الطبطبائي .. لكن الزميل الفاضل يريد ان يكابر فقط و يرى ما يريده هو صحيحا فقط .. فالطبطبائي نفسه اجابه لكنه لا يريد البحث عن الحقيقة بل يريد التصيد في الماء العكر .. هذا اولا ً ..

ثانيا انا طالبته بايراد التصريح لا اسم المصدر .. فإن كنت تريد ان تأتي بالتصريح نفسه هاته .. و إن كنت تريد ان تحيلني على مصدر فبإستطاعتي ان احيلك لأكثر من مقابلة تلفزونية سئل فيها الطبطبائي و منها أمة 2008 مع الوشيحي .. واجاب فيها الرجل عن هذا الكلام ..

اما الزميل فهد العسكر فاستلم :

السلام عليكم النائب وليد الطبطبائي المحترم

س: ما مدى صحة دعم اقطاب لك في كل انتخابات برلمانية ؟
ومن هؤلاء الذين يدعمونك بمندوبهم العضو والوزير السابق الذي تكلم عنه احد منافسيك في الدائرة ؟

أجبنا على هذه التهمة ، و القطب الذي يقولون يدعمني هو في الحقيقة يدعم المنافسين لي في الدائرة .


س: بما انك صرحت انك مندوب طالبان في الكويت وانك متبني قضية المحتجزين في غوانتنامو
والكويت رسميا وشعبيا تدين حركة طالبان فما موقفك انت من موقف الكويت الرسمي وطالبان

أنا مندوب للشعب الكويتي فقط ، و قصة مندوب حركة طالبان كانت مزحة في الاساس قالها بعدهم و لم تصدر عني و جعلت منها الصحافة العلمانية قضية ، و الشعب الكويتي لا يدين حركة طالبان بل لكل مواطن موقفه الخاص منها و من كل فئة سياسية غيرها ، و أنا ارى ان لحركة طالبان أخطاء و لكن خصوم طالبان في افغانستان لهم خطايا و ليس اخطاء ، و رأي الشعب الافغاني هو الأساس في هذا الشأن .

أما محتجزو غوانتنامو فهم مواطنون كويتيون وضعوا في الاعتقال 5 سنوات من دون تهمة ، و الدستور الكويتي ينص على ان المتهم بريء حتى تثبت ادانته و ينص على حق المتهم في محاكمة عادلة و ينص على تحريم التعذيب و اخذ الاعتراف بالاكراه و يحرم دستور الكويت احتجاز اي شخص لأكثر من 4 ايام دون توجيه تهمة ، و نحن لا نطالب في شأن ابنائنا في غوانتنامو الا تطبيق مباديء الدستور الكويتي عليهم ، و من المخجل ان مجموعات حقوق الانسان العلمانية في الكويت لا تعترف بقية الاسرى الكويتيين في غوانتنامو و لا تلتفت اليهم .

هذه اسئلتك .. وهذه اجوبة الطبطبائي .. و هذا ردك بعد رد الطبطبائي على اسئلتك ..

جزاك الله خير وشكرا
الدكتور وليد الطبطبائي
على اجابتك على الأسئلة
اتمنى لك التوفيق والنجاح

لنعلم من يلف و يدور يا زميلنا !!

فانت تلف وتدور بموضوع معين في رأسك و مهما قيل لك ورد عليك لن تغير مافي رأسك .. فالطبطبائي نفسه اجابك ولم تغير مافي رأسك من اكاذيب .. فهل تريدني انا ان اقنعك ؟! بالتأكيد لا :)
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
انت لو اجيب لك اية ما تقتنع

ليش اتعب نفسي وياك

محنا قلنا خلاص النقاش معاك جدال عقيم

وانت ما سمعت حديث النبي صلى الله عليه وسلم

انا زعيم ببيت بربض الجنة لمن ترك المراء وان كان محقا

لا استبعد انك تطعن بهذا الحديث وتدعي انه ضعيف
اعتدنا على اساليبكم هذه

فلا تتعب نفسك اكثر و تفسد علي فرصة البيت الي بالجنه هذا


اختصر لك وسيلة سهلة


انت حط سؤال بموضوع خاص واكتب من هو ممثل طالبان بالكويت

ويأتيك الدليل الي ما راح يقنعك

محاولة تحوير الموضوع والهجوم على شخصي لمجرد اني طلبت الدليل .. هي حيلة من حيل ضعيف الحجة يا زميلنا ..

انا طالبت منك دليل يقول فيه الطبطبائي انا وكيل طالبان .. هات لي تصريح لا تعطيني مصدر ما اقدر ارجعله .. المسألة بسيطة جدا ..

عندك اياه هاته .. ما عندك اياه هاجم من هني لي باجر بعدين قول ( كلامي من غير اثبات ) .. او قول مصدري هو مدونات الانترنت و المنتديات وكلام الدواوين !

وهنا نعرف من يجادل و من يبحث عن الكلام الزايد ..

فاطلب منك دليل على كلامك الفضفاض .. تقوم بالهجوم على شخصي وتدخل الآيات والأحاديث بالموضوع ..

فهل عرفت من يجادل ؟

---

انت حط سؤال بموضوع خاص واكتب من هو ممثل طالبان بالكويت

ويأتيك الدليل الي ما راح يقنعك
مصادرك حيل حيل حيل قوية يا زميلنا ..

خف علينا شوي !
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى