ابناء قبيله الظفير سنه 2021

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
http://www.youtube.com/watch?v=HhySh8vUnvE

ابو شريعان

سيبقى رمزاً للجهراء

ولن ننسى مواقفه الرائعة ابداً .

:إستحسان:

عزيزي اشكر مرورك على الموضوع والكلمه خير دليل وبرهان على كلامي
و ما استفدت منها الا مصطلحات قليله منها (انو رفع الحصانه وجهودكم وانو الافراج عني بالنسبه للافراج ) وبعدين...:D
وانا ادعو الله عز وجل انه يحررك من عبوديت الرموز....

احمد الشريعان بمثابه الاخ الكبير , هذا وقد بلغ من العمر 80 عاماً ,, نحن نكن له كل الود والاحترام ولا ننسى مواقفه ,, ولكن لكل زمان رجال ولا يصلح هذا الزمان لمنطق وافكار ومبدأ الشريعان ...

عمر السن ماكان عائق أمام العطاء مادام الصحه والفكر والخبرة موجودان

فهذا يكفي وهو المطلوب.. فيكفي بو شريعان ثبات الموقف اللذي قلما يتمتع

به بعض أعضاء البرلمان.

عزيزي سيف نحن نريد الانجازات يا اخي امريكا الدوله العظمه بالعالم تعطي رئيس الجمهوريه فرصه للترشح للرئاسه لمده دورتين من اجل التطوير وضخ الدماء والفكر الجديد ولكن صحت جورج بوش الابن احسن مني ومنك.

المعري

عضو بلاتيني
الشريعان يجب أن يترشح للانتخابات ,

لأنه باختصار جميع الاسماء التي تنافسه بقوه من قبيلته تحمل الصوت الديني المتشدد الذي لن يقدم للكويت سوى الازمات وتوقف التنميه

وهم : جليعب والشليمي وسماوي

اما موضوع سن المرشح فليس عائقا للعمل النيابي خصوصا ونحن نرى كثير من السياسيين في العالم كبار بالسن .

اذا كانت النفوس كبارا تعبت في مرادها الاجسام

الشريعان يجب أن يترشح للانتخابات ,

لأنه باختصار جميع الاسماء التي تنافس بقوه من قبيلته تحمل الصوت الديني المتشدد الذي لن يقدم للكويت سوى الازمات وتوقف التنميه

وهم : جليعب والشليمي وسماوي

اما موضوع سن المرشح فليس عائقا للعمل النيابي خصوصا ونحن نرى كثير من السياسيين في العالم كبار بالسن .

اذا كانت النفوس كبارا تعبت في مرادها الاجسام
يابو الفهاميه اصحاب التأزيم اللي مايعرفون الا كلمه معارضه هم التكتل الشعبي اللي ينظم لهم الشريعان ولو انا في مكان الحكومه اطرح امور معا المواطن وشوف شنو راح يقولون معارضين زين معارضين على شنو مايدرون وين الحجه ماكو (ياسيادت الرئيس انا امعارضكم )................!

وذكرت المصادر ان ابناء قبيلة الظفير سيختارون يوم الاثنين مرشحين اثنين من بين 6 مرشحين تقدموا حتى الان لخوض «التشاورية» فيما لايزال النائب السابق احمد الشريعان رافضا الدخول في «التشاورية» مع اصراره على خوض الانتخابات العامة.
الخبر منقول عن جريده الراي الكويتيه وهذا مااعزي به ابناء القبيله والشكوك تدور حول وجود
نيه للنزول من قبل العم لكن العم ينطر الاسماء اللي راح تنزل عشان يحدد نزوله لانه بالعربي
الفصيح هو يبي يخرب على بعض الاسماء ومايبي يصرح لين تبين الاسماء وراح تشوفون بالايام
القليله القادمه .

shelagi

عضو
اقول يالظفير ...مافيه حل ..الا .. اذا تحالفنوا معانا ياشمر ...يمكن نسوي شيء بدور الثمانيه هههه

اقول يالظفير ...مافيه حل ..الا .. اذا تحالفنوا معانا ياشمر ...يمكن نسوي شيء بدور الثمانيه هههه

اشكر مرورك اخي الشلاقي لكن ابو خليفه ماراح يخلي اي فرصه لشمر انهم يتحالفون
ويا اي احد والسبب القبائل تريد ان تتحد معا قبيله صافيه مو محمد خليفه برى وحنا انتحالف
معا مرشحين اخرين وهذه المشكله احتمال نعاني منها اذا نزل الشريعان ماراح نلقى احد
يشكل معانا 1+1=2

ابوعبدون

عضو فعال
على مأعتقد مافيه من القبائل اللي تجنسو من عنزه او شمر او الظفير..
اللي تجنسو سنة 85 هم مطير والعوازم والعجمان والرشايده بشكل كبير جدآ اذا ماخانتني الذاكره

على مأعتقد مافيه من القبائل اللي تجنسو من عنزه او شمر او الظفير..
اللي تجنسو سنة 85 هم مطير والعوازم والعجمان والرشايده بشكل كبير جدآ اذا ماخانتني الذاكره

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحين مطير تجنست 85 اقول راجع معلوماتك على فكره العوازم والعجمان ومطير اقدم قبائل وصلت الكويت وبعدين يا ما اعتقد ترى عواد برد توه مجنس عنزه مو سنة 85 لا طازا سنه 2006 يوم حقوق المراه عطاه وزير الداخليه 60جنسيه وزير التربية عطاه ترخيص جامعه خاصه باعها بمبلغ وقدره وزير الاشغال عطاه مناقصة بكم مليون تنظيف بر السالمي والمطلاع

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحين مطير تجنست 85 اقول راجع معلوماتك على فكره العوازم والعجمان ومطير اقدم قبائل وصلت الكويت وبعدين يا ما اعتقد ترى عواد برد توه مجنس عنزه مو سنة 85 لا طازا سنه 2006 يوم حقوق المراه عطاه وزير الداخليه 60جنسيه وزير التربية عطاه ترخيص جامعه خاصه باعها بمبلغ وقدره وزير الاشغال عطاه مناقصة بكم مليون تنظيف بر السالمي والمطلاع

اخي العزيز مطيري الاخ لما كان يقصد مطير والعوازم والرشايده مو
الكل يقصد السعوديين اللي اخذو جناسي بفتره الثمانينات وبالعكس
هذا شي طيب لان كانو اعضائكم ذاك الوقت يجنسون وربعنا اهل
الشمال على الله وعلى الحجرف وعلى اللافي هم اللي كانو يجنسون
بعدد قليل مو بشكل معدوم واتمنا اننا مانفرق بين اهل الشمال واهل
الجنوب. وبدو وحظر. وشيعه وسنه. وعرب وعجم.
ترى هذا تخلف وديننا نهانا بهالامور والطيبين بكل مكان وشكرا

اخي العزيز مطيري الاخ لما كان يقصد مطير والعوازم والرشايده مو
الكل يقصد السعوديين اللي اخذو جناسي بفتره الثمانينات وبالعكس
هذا شي طيب لان كانو اعضائكم ذاك الوقت يجنسون وربعنا اهل
الشمال على الله وعلى الحجرف وعلى اللافي هم اللي كانو يجنسون
بعدد قليل مو بشكل معدوم واتمنا اننا مانفرق بين اهل الشمال واهل
الجنوب. وبدو وحظر. وشيعه وسنه. وعرب وعجم.
ترى هذا تخلف وديننا نهانا بهالامور والطيبين بكل مكان وشكرا

جزاك الله خير على هالطرح الطيب والله يوفق الجميع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى