ابناء قبيله الظفير سنه 2021

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
سوف يرفع ابناء قبيله الظفير سنه 2021 لوحات يكتب بها الى متى....؟;)
وسوف يضعونها عند ديوان العم الفاضل والذي اكن له كل الاحترام والتقدير العضو السابق (ابو الظفير)
وهذه اللوحه دائما مايستخدمها اخوانا الاسلاميين ويكتبون فيها الى متى والسطر الثاني يكتبون الى متى وانت لا تصلي.
لكن ابنائنا سوف يكتبون فيها الى متى وانت تنزل .
لاني شخصين كنت طفل ولا اعرف ولا افقه بالسياسه شي وكان العم ينزل الانتخابات والان كملت السن القانوني
ولا استطيع النزول من اجل لم شمل القبيله ومن اجل لا اهاجم من بعض افراد القبيله والان لا استطيع النزول لان العم موجود بالساحه.
وابني الان يبلغ من العمر 10 سنوات واخاف يتجرأ ويفكر بالانتخابات واقع بين نارين بين نارين طبعا مو كنافه بل بين نارين نار اني اقف معا ابني او نار اني اقف معا العم لان العم طالما انه موجود فهو يرى انه الاصلح والافضل والباقي مايصلحون للسياسه.
وهذا الكلام لا اقصد فيه التشكيك بقدرات العم بل انا كنت اشيل اصحون مقره يوم من الايام وانا كنت من الناس المستبسلين من اجله لكن خلاص الفكر القديم ماينفع ولكل زمن رجاله وزمنك خلاص راح معا المحاربين القداما

وطني-مستقل

عضو فعال

سوف يرفع ابناء قبيله الظفير سنه 2021 لوحات يكتب بها الى متى....؟;)
وسوف يضعونها عند ديوان العم الفاضل والذي اكن له كل الاحترام والتقدير العضو السابق (ابو الظفير)
وهذه اللوحه دائما مايستخدمها اخوانا الاسلاميين ويكتبون فيها الى متى والسطر الثاني يكتبون الى متى وانت لا تصلي.
لكن ابنائنا سوف يكتبون فيها الى متى وانت تنزل .
لاني شخصين كنت طفل ولا اعرف ولا افقه بالسياسه شي وكان العم ينزل الانتخابات والان كملت السن القانوني
ولا استطيع النزول من اجل لم شمل القبيله ومن اجل لا اهاجم من بعض افراد القبيله والان لا استطيع النزول لان العم موجود بالساحه.
وابني الان يبلغ من العمر 10 سنوات واخاف يتجرأ ويفكر بالانتخابات واقع بين نارين بين نارين طبعا مو كنافه بل بين نارين نار اني اقف معا ابني او نار اني اقف معا العم لان العم طالما انه موجود فهو يرى انه الاصلح والافضل والباقي مايصلحون للسياسه.

وهذا الكلام لا اقصد فيه التشكيك بقدرات العم بل انا كنت اشيل اصحون مقره يوم من الايام وانا كنت من الناس المستبسلين من اجله لكن خلاص الفكر القديم ماينفع ولكل زمن رجاله وزمنك خلاص راح معا المحاربين القداما

اياك واليأس من ........ ;)

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
الله يعينكم

والمقصود................الشريعان

الشريعان يجب ان يرحم الظفير

ولكن لولا الشريعان الدستووووووور راح واذكروا احداث الجهراء ودواوين الإثنين

الشريعان يجب ان يرحم الظفير

ولكن لولا الشريعان الدستووووووور راح واذكروا احداث الجهراء ودواوين الإثنين

حبيبي دواوين الاثنين مو الدستور دواوين الاثنين كانو يطالبون بأعاده مجلس الامه واللي كانو مشاركين ناس اغلبهم توفو وشيبو وبعدين حنا ما ننكر اي تضحيه قدمها لوطنه لكن نقول كفيت ووفيت وخل الفرصه لغيرك.

عاد اللي سمعت ان ابو الشريعان هو اللي جنس عدد كبير من ابناء الظفير وهو الللي وظفهم وله مكانه كبيره عن الشياب الجيل اللي عاصرو ابوه وعاصروه وهو صغير بس الجيل الجديد مايعرفه ولايذكر مواقفه

وطني-مستقل

عضو فعال
عاد اللي سمعت ان ابو الشريعان هو اللي جنس عدد كبير من ابناء الظفير وهو الللي وظفهم وله مكانه كبيره عن الشياب الجيل اللي عاصرو ابوه وعاصروه وهو صغير بس الجيل الجديد مايعرفه ولايذكر مواقفه

احمد الشريعان بمثابه الاخ الكبير , هذا وقد بلغ من العمر 80 عاماً ,, نحن نكن له كل الود والاحترام ولا ننسى مواقفه ,, ولكن لكل زمان رجال ولا يصلح هذا الزمان لمنطق وافكار ومبدأ الشريعان ....
اما بخصوص تجنيسه للظفير فأنا لم اسمع بذلك , لأنه لم يكن عضو خدمات بل معارض وخدماته لأهالي المنطقه تكاد لا تذكر .
و قولك بأنه صغير فأنا اعتقد انك على حق فنحن نريد نواب كبار بالعمر وليسوا صغار لا تتجاوز اعمارهم الـ 80 سنه , نريد نواب في الـ 120 و 150 سنة .
شكراً لمرورك الذي امتعني واضحكني بنفس الوقت

مستقبل واعد.....أضاهر أنك دور السوالف ندرى أنه رمز غصبن علينا كلنا .....بس نقولك المفروض أنه أهو والخليفه يريحون ماصارت شنو مافي ألا هذولي معترضين علي الفرعيات عسي ماشر

q8i

عضو
رمز ونكن له كل التقدير والاحترام .. لكن اتى الوقــت لاتاحة الفـرصه لابناء قــبيلة الظفير

شـكرا يا بو شريعان .. كفيت ووفيــت

ابوعبدون

عضو فعال
التاريــخ لن ينسا العم أحمد الشريعان والعم احمد الخطيب والعم جاسم القطامي والدكتور احمد المنيس والدكتور عبدالمحسن المدعج رمووز والله من رمووز البلد مع احترامي للجميع
ونتمنا من العم احمد الشريعان أن لايترشح التاريخ لن ينساك وشكرا

سيف

عضو فعال
العمر ليس عائق

احمد الشريعان بمثابه الاخ الكبير , هذا وقد بلغ من العمر 80 عاماً ,, نحن نكن له كل الود والاحترام ولا ننسى مواقفه ,, ولكن لكل زمان رجال ولا يصلح هذا الزمان لمنطق وافكار ومبدأ الشريعان ...

عمر السن ماكان عائق أمام العطاء مادام الصحه والفكر والخبرة موجودان

فهذا يكفي وهو المطلوب.. فيكفي بو شريعان ثبات الموقف اللذي قلما يتمتع

به بعض أعضاء البرلمان.

كلامك ابي احسبه صحيح المواقف لاتنسى لكن هم القبيله ماقصرت فيه لما عجزوا
ويا اخي طالما اننا نمشي على كلامك راح مطير تزكي الدويش والظفير السويط وشمر الجربا
وعنزه ابن هذال لان هؤلاء الشيوخ افعالهم تسبق اسمائهم.

صوتك امانه

عضو فعال
الي له دور بالتجنيس جد المرشح مشعل سالم الفراج ( ناصر فهيد الفراج) الي بالسالميه ..

بوشريعان تاريخ مشرف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى