نامي النامي .. شسالفته !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بلنتي

عضو مميز
شاهدت لقاء د نامي النامي مرشح الثالثه على قناة فلاش ( اكركم الله ) قبل جم يوم ... وتفاجأة بأن هذا الرجل يحمل فكر ومنطق ويضع حلول للمشاكل بطريقه علميه اكاديميه بصراحه نادر جدا ماتجد من المرشحين امثاله ! فبحثت عن لقاءاته وشاهدتها

المفاجأة لا لانه يحمل فكر وكفائه ( هذا باعتقادي لحد الان على الاقل! ) لانه ليس الوحيد ولكن بسبب عدم معرفة الناس بهذا المرشح اصلا رغم هذه العقليه !!

هل هو كسول اجتماعيا !؟ ام بسبب اعلامنا المحب لجويهل والحفيتي وعايشه القروي ؟!

هل هناك شيء لا اعلمه سبب تجاهل الناس عنه ؟! ام بسبب هدوءه او لنقل بسبب انه ( ماعنده لسان طويل) يلفت الانظار اليه ؟!

هل هو كفاءه اصلا ؟! ام انه كفاءه ولكن ضعيف بالتكتيكات السياسيه ؟!

هل العيب فيه ؟! ام بالناخبين ؟!

ام العيب فيني >> شكو انت ههه :p

وتقبلوا تحياتي

فعلا شخصية محترمه ولديها رؤيه ونحتاج حق امثاله ولكن الانتخابات مثل الموجه كل يوم في يال
وللاسف انا ايضا لا ادري
اسمحلي لاني ليس بالثالثه اسئل الربع ولاهل الي اهناك واوعدك اردلك خبر
وتقبل مروري

الرأي الاخر

عضو ذهبي
الخيارات كثيرة بالدائرة الثالثة ، وبالتالي مازال دون طموحات ناخبي المنطقة...

علم بان الدكتور نامي لديه دكتوراه بالفن او الموسيقى.

يمكن اذا راح دائرة اخرى يشيخ عليهم
;)

زخات مطر

عضو مميز
الخيارات كثيرة بالدائرة الثالثة ، وبالتالي مازال دون طموحات ناخبي المنطقة...

علم بان الدكتور نامي لديه دكتوراه بالفن او الموسيقى.

يمكن اذا راح دائرة اخرى يشيخ عليهم ;)
نعم هو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية
وليس له أي دخل بالسياسة
ومن الغريب جدا ترشحه لمجلس الأمه

بلنتي

عضو مميز
الشاب السياسي
نحن بانتظارك اخي الكريم

الرأي الآخر . زخات مطر
انتو متاكدين من هالمعلومه !! ... لاني سمعته يقول ( على ما اذكر) انه دراسته تسويق !

q8ey

عضو فعال
صاحب أكبر مصنع حديد في الكويت و المره اللي طافت ياب 722 صوت و هل مره متوقع 7222 :)

صاحب أكبر مصنع حديد في الكويت و المره اللي طافت ياب 722 صوت و هل مره متوقع 7222 :)

والله عبالي بتقووول اكبر مصنع بالشرق الأوسط أو بالعالم ... طلع بالكويت؟ ليش الكويت فيها مصانع غير البسكوت والمخابز ؟؟

بلنتي

عضو مميز

من 722 لي 7222 !!! .. عموما اذا كان كفاءة وشخص مناسب لهذا الموقع فانشالله

لكن ما اتوقع :)

نامي النامي ، أقرب ما يكون إلى كوب الماء .:)

لا لون ولا طعم ولا رائحة .:)

لسان حاله :

راح أرشح نفسي ، وحتى لو أسقط ، مو مشكلة ، المهم تعرفون إني غني وعندي فلوس .:)

الزنكي

عضو جديد
بالنسبة حق الأخ نامي النامي بصراحه ما حضرت أي ندوه حقه ولا سمعت المنطق ماله شلون صاير ولا ادري شنهي توجهاته وطموحاته لكن اعتمادي على شنو يقولن الناس عنده فكل الي اسمعه عنه خير ( طبعا هذا موكافي علشان انا اقول عنه انا مرشح كفء ) فلازم وان شاء الله تحصلي فرصه احضر ندوه من ندواته وساعتها راح اكون فكره انشاء الله سديده اتجاه هذا الرجل وساعتها راح اقرر قراري ( الشخصي ) اذا كان نامي النامي يستحق الكرسي ولا لأ ...... واللهم احفظ الكويت من كل مكروه

بلنتي

عضو مميز
المتبحر
PHP:
نامي النامي ، أقرب ما يكون إلى كوب الماء .:)

لا لون ولا طعم ولا رائحة .:)

لسان حاله :

راح أرشح نفسي ، وحتى لو أسقط ، مو مشكلة ، المهم تعرفون إني غني وعندي فلوس .:)

اتفق معاك ان الرجل تنقصه الكاريزما شوي ... يعني لازم يتلحلح :)

اما انه مرشح نفسه و موهامه النجاح او السقوط ... فهذا شي لا يعلمه الى الله سبحانه فهو المطلع على ما في الصدور

بلنتي

عضو مميز

^
^
^
شهالاقتباس !! .. :eek:

الزنكوي
بالنسبة حق الأخ نامي النامي بصراحه ما حضرت أي ندوه حقه ولا سمعت المنطق ماله شلون صاير ولا ادري شنهي توجهاته وطموحاته لكن اعتمادي على شنو يقولن الناس عنده فكل الي اسمعه عنه خير ( طبعا هذا موكافي علشان انا اقول عنه انا مرشح كفء ) فلازم وان شاء الله تحصلي فرصه احضر ندوه من ندواته وساعتها راح اكون فكره انشاء الله سديده اتجاه هذا الرجل وساعتها راح اقرر قراري ( الشخصي ) اذا كان نامي النامي يستحق الكرسي ولا لأ ...... واللهم احفظ الكويت من كل مكروه

تعجبني :إستحسان:

بو مشيري

عضو بلاتيني
لا لون ولا طعم ولا رائحة .
والله كنت بكتبها العصر .. لكن قلت لا يقولون اغلط عالريال ..

يبتها صح :إستحسان:

الرجل من اسلوبه اعتقد انه مجتهد للوصول فقط .. كلامه مكرر و اسلوبه تقليدي لشخص يريد ان يصل على اكتاف الناخبين .. لا جديد

بلنتي

عضو مميز
وأضاف النامي في بيانه لذا ارى ان على وزير الداخلية تقديم استقالته بأسرع وقت ممكن وأرى من وجهة نظري الخاصة أنه لا يصلح لوزارة الداخلية بل إنه لا يصلح لرئاسة جمعية الشرطة،

هذا تصريح للنامي ...

الظاهر أخذ بالنصيحة وبدا " يتلحلح " شوي :D

من وجهة نظري أنه رجل محترم ولبق ولديه رؤية وأهداف جيدة لإصلاح الوضع السياسي في الكويت....

ولكن سبب عدم بروزه من وجهة نظري نزوله في أقوى الدوائر فكرياً وسياسياً,,,,,

الله يوفقه

asdasdasd

عضو جديد
((إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين))

لا تطعنون بالرجل بسبب تعصب لشخص ما والطعن بالظهر ليس من شيم الأحرار

وتذكروا قول الله في كتابة المجيد (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

اعود لك اخي بلنتي والله سئلت ذاك اليوم الربع بالدوانيه واكثرهم بالثالثه الا اغلبهم
البعض يقول انه مايصلح عضو لاهدوءه الزايد شويه وعدم وجود شخصيه جذابه فيه بحيث تجذب الناخب له لامن خلال تصاريحه ولا حتي كلامه هذا رايهم
والبعض الاخر يقول بأنه افضل من اعضاء التأزيم وعلي الاقل عنده اخلاق مايسب ويسوي لويه بالديره يعني مؤدب عاجبتهم اخلاقه
والبعض الاخر قالو اهو تاجر اكثر من ان يكون سياسي اومشرع وشافو انه لايصلح لها
بالاخير اخذ الزبده اخوي دوانيتنا كلها شباب والفكر ليبرالي
يعني لاتسئل الا عن الملا واسيل
وتقبل مروري

بلنتي

عضو مميز
((إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين))

لا تطعنون بالرجل بسبب تعصب لشخص ما والطعن بالظهر ليس من شيم الأحرار

وتذكروا قول الله في كتابة المجيد (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

اهداء مني لك :وردة:

بلنتي

عضو مميز
اعود لك اخي بلنتي والله سئلت ذاك اليوم الربع بالدوانيه واكثرهم بالثالثه الا اغلبهم
البعض يقول انه مايصلح عضو لاهدوءه الزايد شويه وعدم وجود شخصيه جذابه فيه بحيث تجذب الناخب له لامن خلال تصاريحه ولا حتي كلامه هذا رايهم
والبعض الاخر يقول بأنه افضل من اعضاء التأزيم وعلي الاقل عنده اخلاق مايسب ويسوي لويه بالديره يعني مؤدب عاجبتهم اخلاقه
والبعض الاخر قالو اهو تاجر اكثر من ان يكون سياسي اومشرع وشافو انه لايصلح لها
بالاخير اخذ الزبده اخوي دوانيتنا كلها شباب والفكر ليبرالي
يعني لاتسئل الا عن الملا واسيل
وتقبل مروري

مشكور اخوي على اهتمامك وانك وفيت بكلمتك انك راح تسأل وترجع :إستحسان:

و وصل سلامي للشباب :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى