لمن يريد ان يعرف عن علي الدقباسي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

fahadq88

عضو جديد

سلام عليكم
صراحه انا حبيت اتكلم بكل صراحه واحنا بوقت حساس جدا واهو وقت الانتخابات يعني اشاعات وضرب تحت الحزام
انا ملاحظ بالمنتديات في شلة قروب تكتب عن علي الدقباسي

(....................................)

(...)

واهم قروب مسيطر على احد المنتديات واحد يكتب عن الثاني وفوفو يجي يتكلم علبونه مايعرف واحد من هالشله يكتب اهني بنفس المنتدى كله اسالته شخصانيه وتصكره موضوعه
ياجماعه اسالو القريب والبعيد عن علي وتعرفون عن نزاهته وان كل الكلام الي يقولونه عنه غلط وعلي كافح بروحه بالمجلس مابي اقولكم ان احسن الاعضاء وماعليه غلطات بس لاتنسون ان بروحه يعني ماتدعمه كتله بالمجلس وابي اعطيك مثال على جهده في المجلس مثل قضيه الدوائر رفضها بشده وتكلم بالمجلس وقبل التصويت بفتره قدم مقترح بست دوائر أي بعدد المحافظات وتتالف الدوائر من ست الفروانيه والاحمدي والعاصمه وحولي كل محافظه عشر اعضاء والجهراء ومبارك الكبير 5 ااعضاء لك منهم اخذها على نسبة الناخبين وتعتبر الاكفى من حيث العداله والمساواة بعد تحويل الكويت الى دائره وحده لكن رفضوه تدرون ليش قالو شلون تساوي العاصمه بالفروانيه او حولي او الاحمدي ويوم صار التصويت على خمس قال مايصير هذا ظلم العاصمه لها 20 نائب والاحمدي والفروانيه والجهراء ومبارك الكبير كلهم لهم 20 نائبا وبعد حل المجلس في اول ندوه له ان الي صوتو لخمس راح يعضون اصابع الندم على تصويت لان غير عداله وفعلا بعد اقل من شهر صرحو الاعضاء وعلى راسهم من طالب واعمل مظاهرات احمد السعدون قال الدوائر الخمس غير عادله
وهذا احد الامثاله على طروحات علي الدقباسي
وانا اقول شلة الحاقديت على علي الدقباسي موتو بغضيكم
و أي شخص يبي يواجهني انا حاظر حتى تكون الصوره واضحه امام الجميع
وشكرا وانا شاكر الى اصحاب المنتدى اذا سمحو لعرض الموضوع ولو لفتره لان الدقباسي قاعد يتعرض لهجمه شرسه من اشخاص يتلقون اموال من اشخاص لضربه بالاشاعات ومو بس علي الي يتعرض بدائرتنا في اربع اشخاص مايبونهم يوصلون المجلس بأي طريقه واهم
مسلم البراك وعلي الدقباسي وبورميه وهايف ومحمد الخليفه
واتمنى التوفيق للجميع وشكرا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بو ماجد

عضو بلاتيني
والنعم في بو سالم وفاله الكرسي بس يا خوي ترا السياسه الدفاعيه اللي يتبعها ماعادت تنفع , ياليت يلتفت لحملته الأنتخابيه ويخلي اللي يتكلم يتكلم لأن الشعب الكويتي وقبيلة الرشايده بالذات قبيله ذكيه وتعرف مصلحتها وتعرف أن الأحرار مثل بو سالم والهطلاني والبغيلي والشريكه هم عزها وفخرها

تكفون يا أحبتي الرشايده
أتركوا الأذناب عنكم وعليكم بالروس
صفوا مثل أخوانكم مطير وركزوا على الوطنيين اللي تهمهم الكويت ومصلحتها

والله أن المرحله اللي نمر فيها حرجه جداً جداً جداً وماراح تفرق بين بدوي وحضري أو سني وشيعي

الوطن يحتاج كل الكويتيين فلا تقصرون فيه

fahadq88

عضو جديد
شكرا جهراوي بس على تعليقك
بس علي مايبي يتكلم عن احد من الاعضاء السابقين واهو الحين مرشح ومابي يعادي احد ويتكسب على احد فهمت الحين ليش يسوي جذي بس بالمجلس يقول رايه بكل صراحه وكله شجاع ولا يخشى احد

EQ8

عضو جديد
ابو سالم فوق هالامور هذي كله بعدين على الدقباسي معروف في امانة وتواصله مع الدائرة الرابعة كافه صدقني تناقل كل هالاخبار في الصحف لن ياثر على الدقباسي لانه يستاهل الكرسي والله يوفقه

fahadq88

عضو جديد
ابو سالم فوق هالامور هذي كله بعدين على الدقباسي معروف في امانة وتواصله مع الدائرة الرابعة كافه صدقني تناقل كل هالاخبار في الصحف لن ياثر على الدقباسي لانه يستاهل الكرسي والله يوفقه
مشكووور على هذا التعليق

constiq8

عضو ذهبي

الكاتب الصحفي المذكور اعلاه
على حد علمي بانه سكرتير ( او مدير مكتب )
لأحد الاعضاء السابقين ( مرشح حاليا ) !!
وممن المعلوم بان الكاتب الناجح ( المصدق ) يجب ان يستند على ادلة
حين يتهم الاخرين ... لا ان يكون النهج هجوم من اجل مافي نفس يعقوب ...!!

الدقباسي واخوانه المرشحين جميعا
نتمنى ان يطرح الله فيهم البركة وان ينتبهوا الى ان الانتخابات ماهي الا منافسه شريفة
تعود اخيرا على الجميع لمصالحهم والتي هي اولا مصلحة الوطن ومن ثم المواطنين
ولا ان يجعلوا الابواب مفتوحة لرياح الهمز واللمز ...

التمنيات لعلي وللجميع بدون استثناء
منافسه حرة شريفة يجتمعوا بنهايتها على الود والاحترام

xkuwait

عضو مميز
زين وكل انتخابات هذي حالتنا مع علي ؟؟
انا اتعرض لحرب !! وانا اتعرض لشائعات ؟؟ طيب لي متى ؟؟

انا ما انكر انه عضو جيد بالمجلس ولكن ترى التكرار بنفس اموضوع يجعلنا نشعر بالملل .. واذا الرجال ما عليه شبهات راح ياخذ حقه بالصناديق .. ومو محتاج انه يبرر للعالم انه معرض لحرب كما يدعي عشان يكسب اصواتهم ترى اللي ينجح بالمجلس فعل يمناك مو اختلاق الاعذار ..

بعدين علي بالفتره الاخيره شهد تراجع ملحوظ في خدمه ابناء القبيله واتجه للاجناب وانت تدري انه اذا العضو اللي يطلع من قبيله ويروح يخدم قبايل ثانيه ماله شي عندنا .. عدل كلامي ولا لا ؟؟

العضو مصدر تاريخي

هذه النوعية من الأالفاظ والمشاركات مرفوضة هنا...تكرارها يعني الإيقاف.

تم حذف مشاركة سيئة..

ونشكر إستخدام زر التقرير بمشاركة سيئة...

وطن السلام

عضو ذهبي
الشبكة الوطنية تسمح للجميع بنشر وجهات نظرهم..وآرائهم بكل حرية ..وهنا سقف مرتفع من الحرية..

لكن ضمن قانون الشبكة والأمور المُنظمة...

الموضوع مغلق لخروجه عن نشر الرأي ووجهة النظر...وإتجاهه للتجريح والتهجم.

مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى