المقر الانتخابي الرسمي لقبيله عنزة ( منيزل - دخيل - خضير - العلاطي ) ملـــــــــتزمون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

محمد بو بدر

عضو فعال

تم الابلاغ عن مشاركه سيئه من المعتوه مطيرى جهراوى

بس للعلم يامطيرى جهراوى هل تعلم ان العقيدات اللى تتطنز عليهم انهم على الاقل

يعرفون اصولهم واصولهم شريفه بعكس بعض الناس الذين لايعرف لهم اصل محدد

فمنهم الاصيل ومنهم الوضيع

كيتب

عضو فعال
مبروك لقبيله عنزه هذا الحضور الرائع اليوم وقد ناهز الحضور اكثر من خمسه الاف رجل

وكان عريف الحفل ـ الاعلامي المخضرم // ساير العنزي

وقد تحدث عن القائمه الملتزمه ولابد من الالتزام .............كفو والله

وقد تحدث واقسم المرشحون الاربعه

دخيل
خضير
العلاطي
منيزل
على الالتزام بالقائمه التي سوف تنطلق باذن الله من اكثر من عشره الاف صوت

اما المفاجاه الكبرى بالحفل هي الاخ ،، نايف عبدالعزيز العنزي

الذي اقسم وناشد قبيله عنزه بالالتزام

واعطاء صوتها للاربعه

مفجرا مفاجاه مدويه بان اكثر من 4000 الاف صوت عنزي ذهبت الى فارس المجلس العام الماضي على حد قوله ( يقصد مسلم البراك ) وطالب بالالتزام . وعنزه باذن الله ملتزمه

ملتزمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كتيب ما شاء الله عليك محلق اليوم وكاشخ

شماغ الاحمر ماغيرته للحين .... عفن على راسك ( اتغشمر )

تحياتي للجميع

ملتزمووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
يعنك أن كلامي ملحم فيك
أللي دايما تجيب طاريي في كل ردودك
والله أنك تثلج صدري بهذا التهجم
ووالله أني ماأحب لبس الشماغ الحمر حتى بالشتا
ليش التزوير
شفت شلون ربعك صفوا طابور يبون يسلمون على عسكر
ولا واحد قاله كلمه تبين له خطأه الكل يرحب ويبيه يعرف وجهه
وتقول ملتزمون

alalam

عضو فعال
الحسد والحقد باين بس ما نقول الا الله يشفي كل مريض نفسي واكرر كلامي القافلة تسير والكلاب تنبح

كيتب

عضو فعال
اخر الاخباررررررررررررررررررررررررررررررررر

قبل افتتاح ندوه ملتزمون بنصف ساعه ، وكان الحضور كبيرا جدا لوحظ دخول عسكر العنزي وعمه الدكتور عياد عسكر ( صاحب المقوله الشهيره كل صوت عنزي بعشره من برا )

وهم يسلمون على مقدمه الحضور من كبار السن في القبيله فقط وبعد ذهابهم للاسطر التاليه لم ينالوا الا التصدي عنهم ،، وعدم سلام الناس عليهم مما احرج عسكر العنزي وخرج من القاعه هاربا .... ولم يجد عمه عياد الا متخبطا من مكان الى مكان وهو يبحث عن عسكر فلم يجده ..................ككككككككككككككككككككككككككككك

التعليق

اللهم لاشماته ..... شفت ياعسكر اشلون استقبلوك اعيال عمك ...........اشرب والوعد

16 / 5 ملتزمون

17 /5 متواجدون

والله يوفق الجميع
ملتزمون

تكفون يااعيال وايل تكفون
والله ياأخي أنا موجود عندما دخل عسكر
والكل يبتسم بجهه ويبي يسلم عليه
ولم يقم رجل واحد بعنيفه أو تذكيره بالخطأ الذي قام به بشق صف القبيله حسب رأيكم.
المقر منبر أنتخابي أذا كان الموجودون به مقتنعون بأنه قام على أساس صحيح فلماذا لم يتكلم ولو واحد عن موقف عسكر أمام عسكر والذي جائكم بعقر مقركم
وتقول الكل صدوا عنه.
والله ماهو صحيح واللي شفناه الكل يي وجهه ولم أرى واحد سلم عليه ألا ويبتسم أو يضحك بوجهه وسمعنا ياهلا ياأبو عبدالله بالتوفيق .
هل هذه ردود من صدوا عنه.
ياأخي أصدق مع الله على الأقل لاتنقل صوره حضرها الجميع ممن كانوا بالمقر
أدري بتقول شجايبك للمقر وأنت منت مؤيد ملتزمون
أقول لك حتى لاتزور الحقائق ونحن غائبون

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
والله ياأخي أنا موجود عندما دخل عسكر
والكل يبتسم بجهه ويبي يسلم عليه
ولم يقم رجل واحد بعنيفه أو تذكيره بالخطأ الذي قام به بشق صف القبيله حسب رأيكم.
المقر منبر أنتخابي أذا كان الموجودون به مقتنعون بأنه قام على أساس صحيح فلماذا لم يتكلم ولو واحد عن موقف عسكر أمام عسكر والذي جائكم بعقر مقركم
وتقول الكل صدوا عنه.
والله ماهو صحيح واللي شفناه الكل يي وجهه ولم أرى واحد سلم عليه ألا ويبتسم أو يضحك بوجهه وسمعنا ياهلا ياأبو عبدالله بالتوفيق .
هل هذه ردود من صدوا عنه.
ياأخي أصدق مع الله على الأقل لاتنقل صوره حضرها الجميع ممن كانوا بالمقر
أدري بتقول شجايبك للمقر وأنت منت مؤيد ملتزمون
أقول لك حتى لاتزور الحقائق ونحن غائبون

ههههههههههههههههههههههههههههه ليبكرة احلى شي في كلامك هذا كله الجملة الأخيرة "حضرت للمقر حتى لاتزور الحقائق ونحن غائبون" هههههههههههههههههههههه ياااااو الله يشفيك امس يقولون بالمقر الدخنة طالعة من راسك يوم شفت الحضور الكبير لعنزة , تتطابخ تتطابخ لوووووووووول

كيتب

عضو فعال
ههههههههههههههههههههههههههههه ليبكرة احلى شي في كلامك هذا كله الجملة الأخيرة "حضرت للمقر حتى لاتزور الحقائق ونحن غائبون" هههههههههههههههههههههه ياااااو الله يشفيك امس يقولون بالمقر الدخنة طالعة من راسك يوم شفت الحضور الكبير لعنزة , تتطابخ تتطابخ لوووووووووول

والله أنت ماينرد عليك
ولكن مضطر أرد........
أنا ماعلقت على الحضور وأللي قاعدين ترفعون له حيل
لأني ماأبي أدخل بمهاتراتكم أللي مامنها فايده
والحضور كان عادي جدا بالنسبه لمقر أربعة مرشحين لو حضر من كل فخذ 150 شخص لأصبح العدد 600 شخص مع مجموعه من المندوبين وحوالي 300 شخص من اللي على فالهم ومغرربهم وماخذتهم الحميا العميا لأصبح العدد حوالي 1500 شخص وموكلم يصوتون منهم السعودي ومنهم البدون ومنهم اللي جنسيته ماتصوت ونفس الوجيه أللي بالمقرات ودائما متكرره وراح تلقاهم اليوم بنسبة كبيره في مقر عسكر حضور 1500 شخص و فرضنا أنهم كلهم كويتيون لأربعة مرشحين من قبيله تقولون تعداد ناخبيها 11000.
وانتم كم واحد ترفعون لبعضكم .
ليش مارديت على دخول عسكر أللي أنا تناولته
وألا كعادتك تروغ وتنشر مما لديك من أطيب صفاتك على معارضينك في الرأي
والله ياحبيب أنك لتصدم في مخرجاتكم السيئه لأن أكيد مدافعتك لواحد ياقريب لك أو تربطك فيه مصلحه والثانيه أقرب.
الله يعينكم على 17/5 يوم كئيب عليكم

مهنا العنزي

عضو ذهبي
والله أنت ماينرد عليك
ولكن مضطر أرد........
والحضور كان عادي جدا بالنسبه لمقر أربعة مرشحين لو حضر من كل فخذ 150 شخص لأصبح العدد 600 شخص مع مجموعه من المندوبين وحوالي 300 شخص من اللي على فالهم ومغرربهم وماخذتهم الحميا العميا لأصبح العدد حوالي 1500 شخص وموكلم يصوتون منهم السعودي ومنهم البدون ومنهم اللي جنسيته ماتصوت ونفس الوجيه أللي بالمقرات ودائما متكرره وراح تلقاهم اليوم بنسبة كبيره في مقر عسكر حضور 1500 شخص و فرضنا أنهم كلهم كويتيون لأربعة مرشحين من قبيله تقولون تعداد ناخبيها 11000.
والله ياحبيب أنك لتصدم في مخرجاتكم السيئه لأن أكيد مدافعتك لواحد ياقريب لك أو تربطك فيه مصلحه والثانيه أقرب.

شنو يا كيتب تبينا نسوي ...؟!
تبينا نطرد ولد عمنا من المقر ...؟! هذي مهي من شيمنا و
مهما كان يضل ولد عم و له احترامه و تقديره بس الصوت مراح يشمه هذا الكلام يلي يجمد على الشارب

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
والله أنت ماينرد عليك
ولكن مضطر أرد........

انا اشهد انك محترق , شوف يا كيتب انت تبقى ولد عم واحنا ننصحك لرابط الدم الي بينا ولانك تشيل اسم عنزة , تخلص يا كيتب من حقدك على القبيلة ترى مهما كبرت ومهما رحت ورديت مردك لها وماينفعك غير ربعك الوضع بالدائرة الآن منتن والقبلية على اوجها وكلن الآن ملزوم يرجع لقبيلته ولربعه , وبالنسبة لعسكر ودخوله مافيها شي تبيهم يطردون الرجال ؟؟ طبيعي بيهللون فيه ويرحبون ويسلمون عليه كلهم بنو عمومه عسكر اختار دربه برا الفرعي وكيفه والملتزمون اختاروا الخضوع لراي القبيلة مافيها شيء تسلم على عسكر وتحييه ليش الرجال كفر تبيهم يطردونة والا شنو يعني لول

والله أنت ماينرد عليك
ولكن مضطر أرد........
كيتب
لو تلاحظ ماكنت ارد عليك طول هالوقت لسبب وحيد , وهو اني ما اعرف عن المواضيع اللي كنت تتهم الناس فيها , فقلت يمكن يكون الرجل صادق , وانا طول هالفتره بعيد عن الكويت بحكم الدراسه لمدة 7 سنوات , لهذا السبب التزمت الصمت
لكن ظهر لي من خلال تقييمك المحبط انك فعلا متحامل على قبيلة عنزه , عدد الكراسي الموجوده داخل الخيمه 3500 كرسي , من غير طوق القنفات اللي على مدار الخيمه وأخر 3 صفوف مما تستوعب 1000 على اقل تقدير , وكلها أمتلأت بالكامل عن بكرت أبيها ناهيك عن الوقوف
نذهب للخارج وكانت الكراسي الفرديه ( نفس اللي بالخيمه ) 2000 كرسي وامتلأت بنسبة 80% وبعدها الكراسي الموجود على المساحه المزروعه وقد امتلأت بالكامل وهي تتسع ما لا يقل عن 500 شخص , نذهب للباحه الأماميه للمقر وهي جلسه ارضيه وقد جلس فيها ما لا يقل عن 400 شخص

وبعد كل هذا تقول المجموع كله 1500 اتق الله فينا وكفى أذاك , ويعلم الله انني ومن خلال سردك لوقائع لم اكذبها بل قلت اعتقد انها صحيحه ولكن بعد هذا اتق الله اتق الله اتق الله

انت جعلت حضور يقارب التسعة آلاف وحططت منه الي 1500 وقسمتهم اجزاء , 300 بدون , 400 سعوديين , 500 عسكريين , 300 حملت الجنسيه الخامسه مما لايحق له بالتصويت
بمنطقك هذا لن يحصل اقوى مرشح اكثر من 150 صوت
اتق الله

عوض عبدالله

عضو فعال
الله يوفقكم يا عيال وايل
ربعنا وخوتكم تشرف وترفع الراس
وفوزكم فوزنا
والاهم بالاخير مصلحه الديرة , الي نتفق عليها جميعا ,
وحضوركم امس كان عالمي بصراحه , وهذه الهقوة فيكم

الله يعطيك العافية ياعوض ويعز قدرك ومقدارك والله ان اكثر شي يفرحني ان من يدخل من خارج ابناء القبيلة يثني على خوتهم وملقاهم وهذا هو الفوز

كيتب

عضو فعال
انا اشهد انك محترق , شوف يا كيتب انت تبقى ولد عم واحنا ننصحك لرابط الدم الي بينا ولانك تشيل اسم عنزة , تخلص يا كيتب من حقدك على القبيلة ترى مهما كبرت ومهما رحت ورديت مردك لها وماينفعك غير ربعك الوضع بالدائرة الآن منتن والقبلية على اوجها وكلن الآن ملزوم يرجع لقبيلته ولربعه , وبالنسبة لعسكر ودخوله مافيها شي تبيهم يطردون الرجال ؟؟ طبيعي بيهللون فيه ويرحبون ويسلمون عليه كلهم بنو عمومه عسكر اختار دربه برا الفرعي وكيفه والملتزمون اختاروا الخضوع لراي القبيلة مافيها شيء تسلم على عسكر وتحييه ليش الرجال كفر تبيهم يطردونة والا شنو يعني لول

الغريب فيك أنك أذا ماكان عندك رد
وأفحمت في السؤال تراوغ
وين كلامك عهذا عن عسكر في ردودك السابقه
ياأخي النصيحه قدمها لنفسك
فأذا ترجي وتهاب وتراعي القبيله
فكان بك أولى أن ترخاف وتتقي وترجي وتراعي الله وحقه في الأمانه وصدق القول في الخصومه.
وتقبل تحياتي

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
الغريب فيك أنك أذا ماكان عندك رد
وأفحمت في السؤال تراوغ
وين كلامك عهذا عن عسكر في ردودك السابقه
ياأخي النصيحه قدمها لنفسك
فأذا ترجي وتهاب وتراعي القبيله
فكان بك أولى أن ترخاف وتتقي وترجي وتراعي الله وحقه في الأمانه وصدق القول في الخصومه.
وتقبل تحياتي

كلامي عن عسكر في ردودي السابقة ؟ شنو يعني مافهمت !
انت قلت ليش في ناس سلمت على عسكر وسؤالك غريب ومضحك وماله داعي قلت لك عيال عمه طبيعي يسلمون عليه والا تبيهم يطردونة ويقاطعونة ويطردونه من دواوينهم بعد؟؟, وشنو فيها لا سلموا عليه هذا ولد عمهم وعسكر ماكفر الي سواه بخروجه عن شور ربعه غلط ايه نعم صحيح , وضايق عنزة , لكن الرجال ماكفر ولا توصل لحد مقاطعته وطرده , !

كيتب

عضو فعال
كيتب
لو تلاحظ ماكنت ارد عليك طول هالوقت لسبب وحيد , وهو اني ما اعرف عن المواضيع اللي كنت تتهم الناس فيها , فقلت يمكن يكون الرجل صادق , وانا طول هالفتره بعيد عن الكويت بحكم الدراسه لمدة 7 سنوات , لهذا السبب التزمت الصمت
لكن ظهر لي من خلال تقييمك المحبط انك فعلا متحامل على قبيلة عنزه , عدد الكراسي الموجوده داخل الخيمه 3500 كرسي , من غير طوق القنفات اللي على مدار الخيمه وأخر 3 صفوف مما تستوعب 1000 على اقل تقدير , وكلها أمتلأت بالكامل عن بكرت أبيها ناهيك عن الوقوف
نذهب للخارج وكانت الكراسي الفرديه ( نفس اللي بالخيمه ) 2000 كرسي وامتلأت بنسبة 80% وبعدها الكراسي الموجود على المساحه المزروعه وقد امتلأت بالكامل وهي تتسع ما لا يقل عن 500 شخص , نذهب للباحه الأماميه للمقر وهي جلسه ارضيه وقد جلس فيها ما لا يقل عن 400 شخص

وبعد كل هذا تقول المجموع كله 1500 اتق الله فينا وكفى أذاك , ويعلم الله انني ومن خلال سردك لوقائع لم اكذبها بل قلت اعتقد انها صحيحه ولكن بعد هذا اتق الله اتق الله اتق الله

انت جعلت حضور يقارب التسعة آلاف وحططت منه الي 1500 وقسمتهم اجزاء , 300 بدون , 400 سعوديين , 500 عسكريين , 300 حملت الجنسيه الخامسه مما لايحق له بالتصويت
بمنطقك هذا لن يحصل اقوى مرشح اكثر من 150 صوت
اتق الله
بالنسبه للعدد أنا ما أكدت أن الرقم 1500 شخص ولكن ضربت مثال
يجب التفريق بين هذا وذاك .
ولكن حدث العاقل بنا يعقل بالنسبه للخيمه أخر صفين من الكراسي كانت فاضيه
والقنفات بس أللي قريبه من المنصه وأما بالخارج فلقد دعي الجميع بالمكرفون للحضور داخل الخيمه للبدء ولم يبقى ألا مايتجاوز الخمسين شخص .
وعدد 9000 شخص تعمل مشكله في المواقف والمرور ياأخي حدث العاقل بما يعقل

وبعدين ياأخي تق الله
فبدلا ن أن تبحث بما قدته من حقائق للتأكد من مدى مصداقيتها وتكون أعطيت صوتك بأمانه .وحتى تثبت مدى صدقي من عدمه.
أتكذب ماقدمته من حقائقه فقط لأنني قدمت رقم غير دقيق لحضور مقر
وتجزم بأنني كاذب في ماقدمته من حقائق عن المرشحين الأثنين خضير وطلال وبدون التأكد.

يااالله لك الحمد الحضور اللي امس يشرف والله يجمعنا في القاااعه الي امس اجتمعنا فيها

على فوز وعلى عز ومعزه وانشاءالله نبي نفرح فيها في تاريخ 17/5

ملتزموووووووووووووووووون تكفوون نبي لعنزه كلمه في 16/5

كيتب

عضو فعال
كلامي عن عسكر في ردودي السابقة ؟ شنو يعني مافهمت !
انت قلت ليش في ناس سلمت على عسكر وسؤالك غريب ومضحك وماله داعي قلت لك عيال عمه طبيعي يسلمون عليه والا تبيهم يطردونة ويقاطعونة ويطردونه من دواوينهم بعد؟؟, وشنو فيها لا سلموا عليه هذا ولد عمهم وعسكر ماكفر الي سواه بخروجه عن شور ربعه غلط ايه نعم صحيح , وضايق عنزة , لكن الرجال ماكفر ولا توصل لحد مقاطعته وطرده , !

راجع ردودك وتعرف أذا كنت تعتبر عسكر كما قلت أم لا
وبعدين أنت كثيرا تضحك أعلم أن الضحك يميت القلب
وأحترم المنتدى ومن به حتى تفرض أحترامك على الأخرين
أرجوا الأستفاده مما تقرأ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى