المقر الانتخابي الرسمي لقبيله عنزة ( منيزل - دخيل - خضير - العلاطي ) ملـــــــــتزمون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بن جروان

عضو فعال
عفوا أخي لم أقصد التجريح بفئة البدون ,فهم منهم أبناء عمومتنا وأقربائنا,ولكن قصدت أن ربع العدد الموجود عند عسكر هم من البدون المرتزقة الموجودين في كل المقرات.,وليس البدون من أبناء قبيلة عنزة الأحرار الذين لا يخضعون لدرهم ولا لدينار رغم أحوالهم الصعبه.

شكراا على التنبيه ........حتى أوضح لك ولإخواني المحترمين
الله يبارك فيك وانت طيب من ناس طيبين
بس اتمنى طلب صغير يا اخوان عسكر ودخيل وخضير وكلهم عيال عمكم وانتم عيال عمهم
والمشكلة الاكبر انكم تتكلمون بمنتدى عام ومعروف يعنى يدخل احد من برا ويكون ماعنده مرشح من قبيلته ويشوف الاتهامات والكلام الجارح يقول اكيد عيال عمهم مايتبلون
اتمنى منكم تنهون الموضوع وتقولون تم

نفح الطيب

عضو فعال
والمشكلة الاكبر انكم تتكلمون بمنتدى عام ومعروف يعنى يدخل احد من برا ويكون ماعنده مرشح من قبيلته ويشوف الاتهامات والكلام الجارح يقول اكيد عيال عمهم مايتبلون

أنا بالنسبه لي أنا شخصيا.
أقول تم في حال وقف هذه المسرحية الهزلية المتمثلة في ضرب خضير العنزي على أعتبار أنه حدسي سابق وعنزي الآن والحمد لله.وتجيير هذه العملية حتى يتم إختراق تحالف عنزة.

أوقفوا هذا السيل من التجريح والمس لخضير العنزي حتى وصلوا الى أن يتحدثوا عن أخوه وعن بلائه معه.
أوقفوا الهجوم على خضير وأنا أقف عن ردوود الأفعال.

بن جروان

عضو فعال
أنا بالنسبه لي أنا شخصيا.
أقول تم في حال وقف هذه المسرحية الهزلية المتمثلة في ضرب خضير العنزي على أعتبار أنه حدسي سابق وعنزي الآن والحمد لله.وتجيير هذه العملية حتى يتم إختراق تحالف عنزة.

أوقفوا هذا السيل من التجريح والمس لخضير العنزي حتى وصلوا الى أن يتحدثوا عن أخوه وعن بلائه معه.
أوقفوا الهجوم على خضير وأنا أقف عن ردوود الأفعال.
الله يجزاك خير واخ ابدوي اتوقع امون عليه
واتوقع وضحت نقطة الى داشين على المنتدى ونخسرهم بمشاركاتنا ان ماكانت عقلانية

أبدوي

عضو ذهبي

كل شي مكشوف بالكويت لا بل بالعالم ,,,,,,,,,

نحن هنا لنتناقش ,,,,,,, ولا بئس بكشف الحقائق ,,,,,,,,

alalam

عضو فعال
انا ماقصدت اني مع شخص معين انا فخوره بمخرجات قبياتي بس ملينا من كثر ما نسب ونجرح بعض لاني كثر ما اتمنى الفوز للاربعم اتمناه حق عسكر بعد

ملتزمون طل

مجمعين عقيدات وهكره وحاطينهم عنزه

انتم ماعندكم غيره على قبيلتكم

عنزه قبيله عريقه بس انتم ماتستاهلون مجمعين معاكم هكره وعقد وحاطينهم عنزه

استحوا على وجيهكم صرتوا مصخره عند القبايل حتى الصلب يضحكون عليكم مشاكلكم كلن درى عنها انتم كفو اعضاء مجلس امه

شوهتوا سمعة عنزه العريقه

كيتب

عضو فعال
تتحدى يا كيتب !!! نحن نتحداك ايضا !
نحن نعلم بانك جيت مقر ملتزمون وسلمت على اللى تسبهم سواء هم او اخوانهم او اقاربهم ولاكن ندحداك بان تقول نفس كلامك الذي تقوله في المنتدى لقبيلتك في المقر وتكون جرئ مثل جرأتك هنااااا
لماذا لا تقول كلامك في العلن وتنصح قبيلتك خل عندك المرجلة ليش يوم شفت عنزة مجتمعة ما انتهزت الفرصة ورحت للمكرفون وقلت انتخبوا الاصلح يا عنزة وانتقدت مخرجات القلبية علنا وليس في الخفاء تدري ليش ما تقدر لان ينقصك الكثييييييييييير من المرجلة .
دافنينه سوا
ليش أنت مارحت لمقر عسكر ومسكت الميكروفون وقلت الكم الي تتشدق فيه بالمنتدى.
لاتنهى عن فعل وتأتي مثل.........عر عليك أن فعلت عظيم
أنا تحديتك على الدليل الألأي عندك وطلع دليلك يحتاج ألى دليل
ليش تروغ كعادتك
أنا قلت رأيي في لمنتدى مثلي مثل غيري ولاأحتاج توجيه من أحد
والشخص أللي تشك أنه أنا لش مارحت له أنت في المقر أذا كان موجود حسب قولك وواجهته.
وألا بس بطرق الحكي مثل دليلك ياأبو دليل

Single

عضو ذهبي
ملتزمون طل

استحوا على وجيهكم صرتوا مصخره عند القبايل حتى الصلب يضحكون عليكم مشاكلكم كلن درى عنها انتم كفو اعضاء مجلس امه

شوهتوا سمعة عنزه العريقه

عنزة طول عمرها عريقة

اما سالفة صرتوا مصخرة المصخرة ماهي لنا
والشرهه على الي يشهرون بعيال عمهم بالمنتديات

شوفوا يا عنزة الناس واجناب قاموا يشمتون فيكم

ملتزمون طل

شوهتوا سمعة عنزه العريقه
----------------------------------------------------------------------
الطيب ليش معصب روح لخوالك أصرف لك لاتعصب ولاشي
أما إنهاء مجمعه هكره وهالسوالف عزالله صحيح ماصرت تعرف الأصلي من التجاري أقول صفط قشك ورح لخوالك

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
ملتزمون طل

شوهتوا سمعة عنزه العريقه

يامطيري ندري الي قاعد يصير خض بطنك خض رغم انه عنزة عددها نص عددكم !! وعلى طاري نشر الغسيل نسيت العام يوم تشترشحون بمسلم البراك وبهدلتوه قدام الله وخلقه بالمنتديات ونشرتوا الغسيل كله هو وطرقي وبورمية لا وطلعتوا في مسلم البراك قصايد وهاجمتوه؟, مسلم البراك انا أشهد انه اجودي تحمل هجومكم وماقال شي ولو انه مسلم البراك من قبيلة ثانية جان تطلعة تزكية لانه يستاهل ولاتهاجمه بالاسلوب الي هاجمتوه فيه ماخليتوا علرجال شي لو انه من قبيلة ثانية جان زكت الرجال مو تقطة على صخر وتهاجمه , يلا تت مناك المصخرة عارف نفسه منو , وعنزة حكام الجزيرة من قبل ومن بعد وين رايح انت تحط راسك براس عنزة , قال مصخرة قال ,

guevara

عضو مميز
يوزو انت عندك عقده اسمها مطير ... والله مابوجهك حيا الحين الرجال نكه خوالي مطير .. شحقه تقحم مطير بالطالعه والنازله ويأسفني أقولك انك نكره والنكره من ينكر اسم قبيلته يالخالدي ......... خالدي وتتسمى بعنزه وتربط عصاعص عيب عليك اعترف وقول انا خالدي وبطل هالسوالف يايوزو الخالدي ..

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
يوزو انت عندك عقده اسمها مطير ... والله مابوجهك حيا الحين الرجال نكه خوالي مطير .. شحقه تقحم مطير بالطالعه والنازله ويأسفني أقولك انك نكره والنكره من ينكر اسم قبيلته يالخالدي ......... خالدي وتتسمى بعنزه وتربط عصاعص عيب عليك اعترف وقول انا خالدي وبطل هالسوالف يايوزو الخالدي ..

والله يا الهارف ضحكتني اول شي مشكلتي مو مع قبيلة مطير , مطير كقبيلة نعزها والمطران اخوانا وربعنا ونسايبنا مشكلتي هي فقط مع خبلانها ومجهلتها المنتشرة بالنت وغالبهم ينتهج نهج خبيث لا احبه متخصصين فيه يدخل بنك ويضرب بالقبايل ويسوي دعاية لربعه وحركاتهم هاذي مايسويها احد كثرهم ومن السنة الي طافت الجماعة على نفس المنوال ,هذا الي قدامك الي نكه خوالي مطران هذا وجهي ان ماكانوا عمامه كذلك مطران بس اسلوب الخبث نعرفه ونعرف منو متخصص فيه ,

وثاني شي الخالدي عنزي والعنزي خالدي والخوالد والعنوز شي واحد من عرفوا الدنيا , هذا ان كنت تعرف علاقة عنزة القوية بالخوالد خصوصا فخذ العمارات, ثاني شي الشخص الي قاعد يكتب الآن مو خالدي عنزي , ولد الخالة ماهو يمي الحين , وتقبل تحياتي واعذرني على الصراحة وهذا الأسلوب لكن أحيانا في ناس ماتفهم ولاتعرف تحشم خلق الله لازم توقفلها بالوجه وتنزل لمستواها وتوريها حجمها الحقيقي وهي من تجيب لروحها الكلام أمثال الي مسمي روحه خوالي مطران , وشكرا :p

guevara

عضو مميز
حلوه هذي يايوزو أقترح عليك تغيير النك نيم الى خالدي وولدخالتي عنزي ..
رأيك ماأحد يقدر يجبرك على غيره ولكن الطرق الملتويه مالها أي داعي ..
وندعوه تعالى الى أن يهدينا لسواء السبيل ..

الزير

عضو ذهبي
الله يعطيكم العافية وشكرااا على الحضور والتفاعل الطيب اللى حصل اليوم
والله يا اخوان كل شي يبشر بالخير
ملتزموووووووووووون

الله يعطيكم العافية وشكرااا على الحضور والتفاعل الطيب اللى حصل اليوم
والله يا اخوان كل شي يبشر بالخير
ملتزموووووووووووون

اللي صار اليوم عند ملتزمون يا جسمي قام ينفض من كثر الحميه والله لما تنضر الى القبايل الثانيه متكاتفه انك اتحسر بس والله ملتزمون جمال-خضير-طلال-علي
رضي من رضا وابا من ابا

الزير

عضو ذهبي
دافنينه سوا
ليش أنت مارحت لمقر عسكر ومسكت الميكروفون وقلت الكم الي تتشدق فيه بالمنتدى.
لاتنهى عن فعل وتأتي مثل.........عر عليك أن فعلت عظيم
أنا تحديتك على الدليل الألأي عندك وطلع دليلك يحتاج ألى دليل
ليش تروغ كعادتك
أنا قلت رأيي في لمنتدى مثلي مثل غيري ولاأحتاج توجيه من أحد
والشخص أللي تشك أنه أنا لش مارحت له أنت في المقر أذا كان موجود حسب قولك وواجهته.
وألا بس بطرق الحكي مثل دليلك ياأبو دليل
ههههههههه دائما الشخص كثير الكذاب يكون مراوق جيد
على العموم انا مارحت مقر عسكر لاني واضح شخص ملتزم ومع القبيلة ولم اسبة او اظلمة في كتاباتي مثل ما فعلت انت فقط انا لا ايدة بخروجه عن القبيلة
ولاكن انت ماخليت شي وقلته عن ربعة قائمة ملتزمون وبعدين جاي بكل وقاحة
ولا تخجل من نفسة ولو كنت رجل كان قلت كلامك علناا بس من الواضح انك ......!

أبدوي

عضو ذهبي
اللي صار اليوم عند ملتزمون يا جسمي قام ينفض من كثر الحميه والله لما تنضر الى القبايل الثانيه متكاتفه انك اتحسر بس والله ملتزمون جمال-خضير-طلال-علي
رضي من رضا وابا من ابا

وبعد الأنتخابات راح جسمك أيتنافض ,,,,,, من الصدمه !!!!!!!!!!

الشعار ملتزمون من صجــك ,,,,,, وخضير معاكم أنت أمصدق !!!!!!!!

أكرررررررر الله يعين علي دخيل !!!!!!!!!!!

الزير

عضو ذهبي
رضي من رضا وابا من ابا
كفوووووووو
حنا نسوي اللى علينا ونصوت للقائمة كلهم
ما علينا من اي صوت نشاااز
ملتزموووون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى