دعوه لعلاقه كويتيه اسرائيليه!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
قال مرشح الدائره الثالثه صالح بهمن بعد ترشحه :ندعو لاقامه علاقات دبلوماسيه مع اسرائيل لانها امر واقع يجب التعامل معه .....

المصدر(الوطن نيوز)

عجيب امرك ...استغرب من الجرأه في طرحه ...يقول واقع يجب التعامل معه ...والله ما ودرنا الا هالحجي...يعني اهم اللي يفرضون هالواقع واحنا البطه السوده هذا قصدك ...

نموت بكرامتنا ولا ندنس ايدنا بايدهم وايد اشكالك....

والله ما استبعد ان هناك فلوس تدفع من الخارج لنشر هذه الافكار ...في موسم مثل هالوقت

حمد-الراشد

عضو بلاتيني
مرشح للانتخابات الكويتية يطالب بعلاقات دبلوماسية كاملة مع إسرائيل

الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1430هـ - 21 أبريل 2009م

اعتبر أنها "ستعزز شعبية" بلاده في الغرب

مرشح للانتخابات الكويتية يطالب بعلاقات دبلوماسية كاملة مع إسرائيل

track_content_views.php

المرشح عن الدائرة الثالثة صالح بهمن

الكويت- اف ب
طالب مرشح للانتخابات التشريعية الكويتية التي تنظم في 16 مايو، باقامة علاقات دبلوماسية كاملة بين الكويت واسرائيل.

وقال صالح بهمن، الذي يترشح مستقلاً عن الدائرة الثالثة، لوكالة فرانس برس الثلاثاء 21-4-2009 إن "اسرائيل حقيقة ولها نفوذ دولي. يمكن للكويت ان تستفيد من نفوذ اسرائيل اذا ما اقمنا علاقات معها".

كما اعتبر ان اقامة علاقات مع اسرائيل ستعزز شعبية الكويت في الغرب.

وقاومت الكويت، حليفة الولايات المتحدة، حتى الآن الضغوط لوضع حد لمقاطعة الدولة العبرية، وشددت مرارا على انها ستكون آخر دولة عربية تقيم علاقات مع اسرائيل بعد توقيع اتفاق شامل مع الفلسطينيين.

وتقدم نواب في وقت سابق هذا العام بمشروع قانون ينص على فرض حظر تام على التعامل مع اسرائيل مع فرض عقوبات قاسية على المخالفين، ولم تتم مناقشة هذا المشروع حتى الآن بعد في البرلمان.

http://www.alarabiya.net/articles/2009/04/21/71129.html

هل يعقل مرشج يطالب بربط العلاقات مع اسرائيل !! مافائده من تصريح مرشح بدل مايهتم بأمور المواطن وهو يريد علاقه !

هل يريد ادخال بضاعه الاسرائليه التي تلعب بحسبه العربي , من اغذيه مشبوهه المصدر !!

عرش اليوفي

عضو مميز
هاذي الديمقراطية الكويتية !!

كل واحد أخذ راحته و تجاوز كل الخطوط الحمرة !!

واسرائيل اشوف صارلها شعبية كبيرة بالكويت و خاصة من الكتاب ..

شكلهم يدفعون زين

SomeOne

عضو مميز
اذا راي الشباب اللي فوقي انها حريه راي، وراي بهمن ينطلق من باب الحريه،

انا في رايي بهمن انسان ماعنده وطنيه ولا عنده انسانيه قبل ما يكون عنده روح الاسلام :)

في احد يرضى يطبع مع اسرائيل الدمويه اللي كلها على بعض ماترى العالم هذا كله شي، عشان مصلحه ماليه او اقتصاديه؟؟؟

هذا مبدأ؟؟

واذا نبي ناخذها من باب الاقتصاد والفايده من ورا اسرائيل!! شنو عند اسرائييل؟؟

كل اللي عندها دعم من الغرب ومن امريكا!!!

عجيب امر بهمن يعني يبي يطبع بس جذي، قول راييك في كل وضوح وبين انها مو اسفاده، ولكن مجرد لفت انتباه الناس والاعلام :D

راي متخلف

وهذا رايي وحريتي ;)

التعديل الأخير:

كيان عقل

عضو مميز
اذا راي الشباب اللي فوقي انها حريه راي، وراي بهمن ينطلق من باب الحريه،

انا في رايي بهمن انسان ماعنده وطنيه ولا عنده انسانيه قبل ما يكون عنده روح الاسلام :)

في احد يرضى يطبع مع اسرائيل الدمويه اللي كلها على بعض ماترى العالم هذا كله شي، عشان مصلحه ماليه او اقتصاديه؟؟؟

هذا مبدأ؟؟

واذا نبي ناخذها من باب الاقتصاد والفايده من ورا اسرائيل!! شنو عند اسرائييل؟؟

كل اللي عندها دعم من الغرب ومن امريكا!!!

عجيب امر بهمن يعني يبي يطبع بس جذي، قول راييك في كل وضوح وبين انها مو اسفاده، ولكن مجرد لفت انتباه الناس والاعلام :D

راي متخلف

وهذا رايي وحريتي ;)

ربما لا يعلم كثير من الناس بأنه يوجد مكتب تجاري لأسرائيل في الكويت للأسف وأعرف في أي منطقه يقع هذا المكتب....!
والصمت هذا دليل على أنه أمر من أمريكا فلا أحد يستطيع أن يتكلم وبعض النواب لا يعرفون عن وجوده للأسف.....!!!!

وهذه المعلومة ليست معلومة فقط بل حقيقه قد أخبرني بهذا شخص كان في أمن الدولة سابقا واستقال منأمن الدوله.....!

و بهمن ما هو إلا أشباه رجال فقط والله المستعان......!

ربما لا يعلم كثير من الناس بأنه يوجد مكتب تجاري لأسرائيل في الكويت للأسف وأعرف في أي منطقه يقع هذا المكتب....!
والصمت هذا دليل على أنه أمر من أمريكا فلا أحد يستطيع أن يتكلم وبعض النواب لا يعرفون عن وجوده للأسف.....!!!!

وهذه المعلومة ليست معلومة فقط بل حقيقه قد أخبرني بهذا شخص كان في أمن الدولة سابقا واستقال منأمن الدوله.....!

و بهمن ما هو إلا أشباه رجال فقط والله المستعان......!

معلومه مثل هذه ما تمر صدقني وانت عارف النواب عدل شلون يمصخرون الحكومه على اتفه الامور ...واذا صج لازم يصير في تحرك ....

بونجور

عضو فعال
ياجماعه هذا من ربع الحفيتي والجويهل اللي يبون يلفتون الانتباه ويكونون مشهورين بأي طريقه .

والله حرام تكتبون موضوع لشخص مثل هذا .

ياجماعه هذا من ربع الحفيتي والجويهل اللي يبون يلفتون الانتباه ويكونون مشهورين بأي طريقه .

والله حرام تكتبون موضوع لشخص مثل هذا .

السالفه مو لفت انتباه كثر ما اهي طرح فكره فالريال من الي يدرون انه خسران خسران بس الفكره يبي يأسسها في الكويت ...مثل طيبه الابراهيم لما طاليت بامور غريبه محد تقبلها بس اهي حاولت تطبع هالافكار عندنا ....

ومن هني اقول ان وراء طرح افكار مثل هذي لا يُستبعد ان تكون بتاثير خارجي واموال تدفع ...

...(الماسونيين شغالين عندنا)....

اعتقد والله اعلم الفلسطينيين بكبرهم يشتغلون خدم عند اليهود والفلسطينيين بنفسهم بنو الجدار خدمه لليهود وان تقربنا لليهود سبونا والعنونا شعب وسخ

كيان عقل

عضو مميز
معلومه مثل هذه ما تمر صدقني وانت عارف النواب عدل شلون يمصخرون الحكومه على اتفه الامور ...واذا صج لازم يصير في تحرك ....

نعم أخوي ولقد كلمت النائب وليد الطبطبائي بهذا الموضوع الخطير وقال لي أني لا أعرف عن هذا الموضوع الخطير شيء أبدا وقالي أأتي لي بمعلومات أخرى عن الموضوع وقلت له هذا إلي عندي وأنت عضو الأمة ولازم تكمل الموضوع عني وتسأل الحكومه وطمني وقال بإذن الله وأنا أقول بأن إستجواب رئيس الوزراء أكيد راح يدخل الموضوع الحساس في جلسه خاصه يمكن,,,,!
وأيضا كلمت النائب الصرعاوي وقالي ما عندي علم بالموضوع وترى الصرعاوي والطبطبائي مو من دائرتي ولكن إيماني بأن العضو هو نائب للأمه كلها.....
ولا أدري متى يكون الموضوع مطروح على الساحه أكثر من الآن والله المستعان,,,,,

وأتمنى بأن لا نصمت لأن الصمت كالجحيم.....!
وأشكرك أخي على غيرتك هذي على دينك ومن ثم وطنك....!

والله المستعان

كيان عقل

عضو مميز
السالفه مو لفت انتباه كثر ما اهي طرح فكره فالريال من الي يدرون انه خسران خسران بس الفكره يبي يأسسها في الكويت ...مثل طيبه الابراهيم لما طاليت بامور غريبه محد تقبلها بس اهي حاولت تطبع هالافكار عندنا ....

ومن هني اقول ان وراء طرح افكار مثل هذي لا يُستبعد ان تكون بتاثير خارجي واموال تدفع ...

...(الماسونيين شغالين عندنا)....

وأنا معك أخي قلبا وقالبا على أصحاب الأفكار الشاذه عن الدين ومن ثم العادات والتقاليد ولكن صدقني ما عندهم سوى الكلام وإذا طبقوا أفكارهم في الواقع راح نكون صف واحد ضد أفكارهم وفكرهم الشاذه والحقير والسخيف ولازم ما نخلي أي واحد يطعن في الدين أو في ثوابت ديننا لأن في هذي الأمور ما فيها المقدسة ما نقول بأنها حرية رأي وديموقراطية وحرية الرأي بأي شيء يصلح المجتمع لا يفسده ويضيعه ، ولازم نوقفهم عند حدهم حتى لو أمريكا قالت بأننا في القائمة السوداء عندها هذا الشيء راح يشرفنا لأن هذا دليل بأننا على حق وما صرنا خدام عندها ولأوامرها وأذنابها إلى راح ندمرهم إذا تخطو الخط الأحمر وهو قيمنا الإسلامية إلي ماراح نتخلى عنها حتى لو متى من أجلها راح نكون شهداء فالحمد الله على نعمة الإسلام.....
وماراح نسكت لهم حتى لو بس قالوا حرف واحد.....!

الحمد الله والله المستعان......

kappa

عضو فعال
لوووووووووول

عطيتووه اكبر من حجمه يبه

الريال انسحب من الانتخابات صالحج بهمن ههههههههههههه

خذا شهره سريعه

بن شعطان

عضو ذهبي
يويله من طائفته ومن حزب الله بالذات راح يفجرون مقره وبعدها يصير شهيد ويسوله تابين ههههههه

sager

عضو ذهبي
واحد مولى يصرح بخرف الحبايب يطالبون النواب يستجوبون رئيس مجلس الوزراء الى ما اختير بعد

و تقولون نبى تنمية و تطور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى