اوباما والكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حر الفكر

عضو مميز
هابين هبه بعض المرشحين هالايام الله يهداهم يقولون ان اوباما وصل عن طريق الفرعيات فليش حارمينا منها ليش؟ الظاهر ان المرشح الذكي حسباله نازل بدائرة واشنطن دي سي لاحول ولا قوة الا بالله شنو الحل مع هالعقليات يا جماعة؟
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
تذكرت قصة مسيلمه الكذاب عندما استمعت لكلام النائب البصام السابق والمرشح الحالي للدائره الرابعه مبارك خرينج في فضائية الرأي وفي برنامج انتخابات 2009 عندما قال:" أن الرئيس الامريكي أوباما وصل إلى البيت الأبيض بـالتشاوريات فلماذا تحرموننا منها؟!!!!!
تحياتي.
 

waleed

عضو بلاتيني
«باراك أوباما».. مرشح الفرعيات!!
.. قال احد المرشحين - يوم امس - «التشاوريات والتصفيات تمارس في اعظم الدول المتقدمة حضاريا ولعل وصول اوباما عن طريق الانتخابات الفرعية لرئاسة امريكا.. خير دليل»!! هذا صحيح تماما، بدليل اننا - والعالم برمته - شاهدنا ذلك الاجتماع الذي تم في ديوانية «اوباما» في قطعة (6) بجزيرة «هاواي» حين خلع المرشح «باراك اوباما» قميصه وربطة عنقه وألقاهما على ذلك التجمع الحاشد قائلا لهم.. «تكفون يا الاوباميين.. نخيتكم»، فتمت الانتخابات الفرعية وفاز بها «باراك» الذي ألقى خطبة عصماء بعدها قائلا انه سيقوم بإنشاء مراكز مراقبة على طول سواحل جزر هاواي ويقوم بتعيين «شيخ ملاجّ» يدور مع دفتر «الملجة» ليلا ونهارا، وكل من يشاهد ومعه امرأة فسوف يقوم «بتمليجهما» - وعقد قرانهما - فورا وبلا ادنى تأخير، كما صرح بأنه سوف يقوم بمحاسبة بلدية «هونولولو» لأنها تقوم بإزالة «كنائس» مصنوعة من «الشينكو» بناها المواطنون الامريكيون «اللي يخافون من الله» وان مدير البلدية «ما يخاف من الله» حين يرسل جرافاته لازالتها خاصة وان بعضها اثري وعليه بقايا طلقات نارية حين هاجمت الطائرات اليابانية ميناء «بيرل - هاربر» في الحرب العالمية الثانية! ايضا، قرر «اوباما» ان يرفع قضايا على كل الكتاب الصحافيين في كل امريكا، وعلى كل من انتقد قيامه بتأبين الزعيم النازي «ادولف هتلر» قائلا ان «هتلر بريء من قتل اليهود بدليل وجود خمسة عشر مليون يهودي حاليا في كل انحاء العالم»!! كما توجه «اوباما» - مرشح الفرعيات - بالحديث الى وزير الامن الداخلي الامريكي قائلا له.. «انت وين كنت - يا حبيبي - وقت القصف الياباني لجزر هاواي»؟!! وفي ختام اجتماع الديوانية الحاشد قام «راعيها» بدعوة الحضور الى وليمة العشاء المكونة من «كنتاكي» محشي.. «بالماكدونالدز» و«صب - واي»!!

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=164&article_id=500650&AuthorID=802
 

وطن السلام

عضو ذهبي
18_لإدارة المنتدى الحق في حذف أي موضوع يكون عبارة عن سؤال قصير أو موضوع لا

يتجاوز ثلاثة أسطر وطرحه ضعيف

الموضوع مغلق.


_ شكرا لإستخدام زر التقرير بمشاركة سيئة...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى