ولـيـد مـسـاعـد الـطـبـطـبـائـي \ أمة 2009

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بو مشيري

عضو بلاتيني
للعلم ان القسم عالمصحف ماله اعتبار شرعي و جد من تتهمه بالرشوة عليه الصلاة والسلام نهاه عن الحلف بالمصحف فقال : " من كان حالفاً فليحلف بالله أو ليصمت " :)

الله يخلي ديوانية العساكر الي يابو لك المصحف تحلف علي انك ما اخذت الشيك
عندها /// تراجعت وقلت الشيك حق غزة لوووووووووووووووووووول

ضبطنا تري هم احنا محتاجين
اعتقد ياخوي ان اغلبية من بالمنتدى كبار بالسن وماهم مراهقين .. و بالتأكيد الكل يمتلك عقل يفكر فيه حتى يحدد الصح من الخطأ بعيد عن ميوله وعواطفه تجاه فلان او علان بعد ما يعرف ابعاد الموضوع .. لإن الي ذكرته انت طعن في ذمة رجل وشرفه ودينه كونك تتهمه بتلقي الرشوة .. وهذا بالتأكيد أمر ما يرضي عاقل ..

ديوانية العساكر معقل الطبطبائي وهم اهله وناسه .. و صاحب المنزل ولد العساكر و اعتقد اسمه مساعد موجود .. فهل انت كرجل مستعد ان تسأل صاحب الديوانية الي طلع الكلامه انه عطى الطبطبائي مصحف حتى يحلف فيه ؟

عالعموم الله يرزقك ويعينك يا زميلنا .. و عسى الله يفرج كربتك ..
 
الله يوفقك يالطبطبائي وصدقوني لو الحكومه الفائته كانت تبي تمشي بدون استجوابات لمشت ولكن هي تبين للشارع الكويتي ان مجلس الامه هو السبب في تعطيل حركه التنميه وانه دائما يضع العقبات ولكن العكس صحيح الحكومه هي التي سببت الأزمات والعراقيل والتخبطات
وفي مثل يقول امش سيده يحتار عدوك فيك
حكومتنا السابقه مره تمشي عكس السير ومره تعرج بالمشيه وهي سبب تعطيل التنميه والفساد بجميع انواعه
 

سور الوطن

عضو بلاتيني
- اتمنى من الناخبين ان لا يرشحون الخطباء وأئمة المساجد وحملة شهادات الشريعة أو الحوزات الدينية، ماذا نستفيد من الخطباء والائمة غير التازيم ، ماذا يعرفون هؤلاء عن السياسة والعلاقات الدولية او الاقتصاد والصناعة والتجارة، اذا وصلنا احد هؤلاء للمجلس فاننا قد اذنبنا بحق الوطن حيث اننا وضعنا الرجل المناسب فى غير المكان المناسب فهل يمكن للمهندس القيام بالعمليات الجراحية؟ المكان المناسب لهؤلاء المساجد والحسينيات والدعوة فى اللجان الخيرية لا نريد خطباء وشيوخ دين فى المجلس نريد مجلس يليق بالكويت وشعب الكويت من حملة مؤهلات علمية، وليد الطبطبائى خريج شريعة وهو انسان طيب وحبوب ولكن لا يصلح للمجلس زعل مرات عديدة وهدد بالاستقالة ودعى زملاءه الاعضاء بالاستقالة ولكن نراه يلهث وراء كرسى المجلس ، نقول لوليد مكانك الطبيعى كلية الشريعة لتدريس ابناءك واخوانك طلبة جامعة الكويت .
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
اهلا بالزميل سور الكويت .. عسى الله يبارك فيك على طرحك الراقي المحترم ..

- لا شيء يمنع الخطباء وأئمة المساجد وحملة شهادات الشريعة أو الحوزات الدينية من الترشيح وهو حق كفله الدستور لهم .. فإن كنت تتكلم عن تخصص يفيد المجلس من ناحية التشريع والرقابه .. فماذا سيضيف الاطباء والمهندسين و الاقتصاديين و لماذا استثنيت الشرعيين من ذلك مع العلم ان خريجي الشريعة منهم الاقتصادي ومنهم القانوني ؟ اذا كنا نتكلم عن رقابة وتشريع لنجعل المجلس محتكر على أهل القانون فقط إذا ونمنع ما سوى الحقوقيين من الترشح .. مع العلم ان المشرع اوصى بالأخذ باحكام الشريعة الاسلامية قدر الإمكان مع الاشارة إلى اسلامية الدولة في أكثر من مادة بالدستور .. فهل وقتها سنقول ان المجلس بحاجة لاصحاب التخصصات الشرعية ؟

- التأزيم تهمه باطلة وفضفاضة .. نعم هناك استجوابات خاطئة لكن الحل بمواجهاتها لا الهروب .. لم يفعل التأزيم بين السلطتين الا الحكومة التي ترفض ان يؤدي النائب احد ادواره في الرقابه وتخشى المواجهة مع العلم انها تملك اغلبية ساحقة وصلت 42 نائب ! و من ثم لم يقدم أي إمام مسجد استجواب بالمجلس السابق ( باستثناء محمد هايف )

- بخصوص ماذا يعرفون .. فهم يعرفون الكثير و الواقع يشهد انهم اكثر من قدم والاكثر نشاطا داخل اسوار البرلمان .. و من ثم ماذا قدم يازميلنا محمد الصقر في تخصصه ؟ و ماذا قدم علي الراشد في تخصصه ؟ وماذا قدم غيرهم في تخصصاتهم ؟ المسألة هي ما يقدم النائب فلا تحكم عليه من خلال تخصصه و تجعل ذلك فرية تقدح به والعكس صحيح

- الرجل المناسب هو الرجل الثابت على مواقفه .. فالمجلس في ظل العلاقة المتوترة ما بين السلطتين تحتاج لرجال موقف لا متزلفين ملكيين اكثر من الملك ..

- للعلم .. اكثر حملة المؤهلات العلمية بالمجلس هم الاسلاميين .. و اغلبهم لا علاقة لتخصصه بالشريعة .. و من ثم يا زميلنا العزيز .. تخصص الربعي رحمة الله عليه فلسفه اسلامية و مع هذا قدم الكثير الكثير .. فهل المشكلة هنا بالطرح ام بالتخصص ؟

- بخصوص الاستقالة .. الطبطبائي هدد بالاستقالة من المجلس ( بالسابق كان ببالي انه هدد بالاستقالة من اللجنة الصحية ) و تهديده اقترن بشرط اصلاح اوضاع الوزارة ومحاسبة عيسى الخليفة .. وبالفعل الطويل احال الخليفة للتقاعد إلا ان الحكومة استقالت و لم يتم البت بإحالته على فكرة .. و من ثم ابعد الطويل عن الوزارة .. اما دعوته لزملائة الاستقاله فكنت اتمنى يا زميلنا انك قرأت عنها .. فهي دعوة صريحة وواضحة حتى يعود النواب إلى ناخبيهم ولمواجهة التعطيل الحكومي غير المبرر لجلسات مجلس الأمة في اعقاب تأخر اعلان التشكيل الوزاري ..

- ما دام الناخبين يجددون ثقتهم بالطبطبائي في كل انتخابات فهنا لا يستطيع ان يتركهم فهو يحمل امانة تمثيل الأمة .. و حسب ما اعلم ان الطبطبائي يفضل التدريس على وظيفة المجلس المتعبة .. وللعلم مدام ان الشيء بالشيء يذكر .. الطبطبائي عمل كعضو هيئة التدريس بكلية الشريعة و هو لم يتجاوز الـ 28 ..
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
مره اخرى ...

شكرا اخوي بومشري ..

صراحه ما خليت لنا مجال نرد على الاعضاء ..

والمقالة اللتي ارفقتها بالموضوع مقالة موفقه منك ...
 

q8.vote

عضو
والنعم والله الدكتور وليد الطبطبائي، ومواقفة المشرفةالكثيره لا تكاد تحصى.;)

والله يتبارك المجلس بوجودك يا بومساعد..:إستحسان:
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
Modest :قلب:

الله يسلمك ويحفظك ياخوي .. لا تحرمنا من طلتك الحلوة :)

---

q8.vote

ربي ينعم حالك ويبارك بعمرك زميلنا الفاضل .. شكرا لمرورك
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
86112_HAN_0232.jpg


الطبطبائي : نمد ايدينا لرئيس الوزراء القادم

ابدى النائب وليد الطبطبائي الاستعداد للجلوس مع رئيس الوزراء الجديد بقلوب مفتوحة ولكن ستكون اسلحتنا معنا وأي استجواب يقدم لا بد من التنسيق فيه بين النواب، فنحن لا نريد استخدام الادوات الرقابية الا بعد التأكد من وجود الخطأ، ورئيس الوزراء والوزراء ليسوا بعيدين عن المساءلة السياسية ان اخطأوا أو قصروا

الوطن
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
1212861998185962700.jpg


تغطية تصاريح الطبطبائي اثناء الاعتصام السلمي بعد قرار الجامعة بمنع الندوات

الراي - ووصف مرشح الدائرة الثالثة الدكتور وليد الطبطبائي بأن القرار مبرمجا من قبل الحكومة لكبت حرية المواطنين، مستغربا منع الندوات السياسية في أعلى صرح أكاديمي، مؤكدا ان هذه حرب على الدستور بتقييدهم للحريات، موضحا ان مثل هذه القرارات هي ابعاد الشعب الكويتي عن الحقائق التي تخفيها الحكومة، موضحا ان هناك مسؤولين يريدون الانقلاب على الدستور، مناشدا الشعب الكويتي بعدم السكوت عن هذه الانقلاب، مطالبا الادارة الجامعية العزوف عن قرارها فقد وصل الكيل حده.

الجريدة - «الحكومة ارتكبت اخطاء جسيمة، ولن نترك لها الساحة فارغة لتفعل ما تشاء، وتلعب بمقدرات الدستور»، وهو ما وافقه عليه المرشح وليد الطبطبائي، إذ أكد أن «قرارات الحكومة باتت ارتجالية، وهدفها النيل من اوساط المعارضة التي تريد خيرا للبلاد».

القبس - وأخذ دفة الحوار مرشح الدائرة الثالثة وليد الطبطبائي أن هذا القرار لن يروع الشعب الكويتي الذي لن يرضخ لممارسات امن الدولة. وأضاف: كان المفترض ان يكون بيننا د. فيصل المسلم في هذا الاعتصام لكنه ذهب للنيابة العامة بسبب القرارات غير الصحيحة للحكومة، مستغرباً من زج شرفاء الكويت في النيابة والسجون. وأكد أن الحكومة تريد ان تنقلب على الدستور من خلال هذه الممارسات لتقييد الحريات.
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
الكويت بين التأزيم والتقزيم

فهد الخنة

محاولات بعض الأطراف اشغال الساحة السياسية والمرشحين بالشكوى عليهم بالنيابة العامة لابدائهم آراء واجتهادات موضوعية لتشخيص حالة اللا استقرار السياسي في البلد كما فعلوا مع الأخ خالد سلطان بن عيسى ود.وليد الطبطبائي ومرزوق الغانم وغيرهم، أو الشكوى عليهم بسبب ممارستهم لعملهم البرلماني كما فعلوا مع فيصل المسلم هو في حقيقته مضيعة وقت للمرشحين واجهادهم واشغالهم عن الحملة الانتخابية سواء بقصد أو من دون قصد مع احترامنا الكامل لحق الجميع في التقاضي ولكن هذا الأسلوب وبهذه الكثرة جديد على الساحة السياسية والقضائية كما فعلت الحكومة حينما أرادت فرض خيبتها، اقصد هيبتها، على المواطنين فعاثت في الأرض اعتقالاً وتحويلاً لهم للنيابة بأسلوب سينمائي، يعني الحملة الانتخابية الحالية حملة نيابية نيابية أي بين مرشحي مجلس النواب القادم وبين النيابة العامة وأشغلونا عن قضايانا الأساسية وعن حاضرنا ومستقبل أجيالنا حتى لم نعد نسمع من المرشحين أي أطروحات ذات بال أو نقرأ رؤى لها قيمة، ناس يقولون لا نريد نواب التأزيم ويرد عليهم الآخرون احذروا نواب التقزيم وبين التأزيم والتقزيم غفلنا عن واقعنا وما نريده لمستقبلنا، ان أسلوب الحملة الانتخابية الحالية وضحالة الطرح الفكري وفقر الحملات الانتخابية من أي برامج تنموية يعني أننا أمام تراجع في مستوى الطرح وفقر في الرؤى وأصبح عنوان حملاتنا الانتخابية هو التأزيم او التقزيم وبين هذين الشعارين المتناقضين سيأتي شكل ومضمون مجلسنا القادم.

والله المستعان،،


تاريخ النشر 04/05/2009 - الوطن
 

KUWAIT_VOICE

عضو فعال

ارفض وصول المؤزم وليد طبطبائي لو تقول د.على العمير نقول والنعم

الطبطبائي الي موعاجبه احد ومسوي أزمه من لا شيء

و المؤزم الحقيقي للمجلس وصاحب الأستجوابات الخمس خلال 6 سنين الأخيره الاطاحه بحكومتين وآخرها تقديمه لاستجواب رئيس الوزراء الي سببت حل المجلس والأطاحه بالحكومه

مؤزم ذو عيار ثقيل في ظل حاجتنا الماسه للهدوء والعقلانية للمجلس القادم - حتى نسترد مبدأ التعاون والأنسجام مع الحكومه من خلال نواب ذو طرح عقلاني حكيم وهاديء امثال د .علي العمير
والكلام الهاديء يذيب حتى الحديد
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
زميلنا كويت فويس شكرا لابداء رأيك ..

تأدية الدور المناط بالنائب لا يعني التأزيم .. الاستجواب مجرد سؤال مغلط .. و انت بنفسك اقريت ان هذا السؤال المغلط اسقط حكومتين .. فهذه شهادة منك للدكتور وليد .. وان ما يقوله بان الحكومة تخشى المواجهة الرقابية صحيح 100%
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
الطبطبائي متهكما على منتقدي الاستجوابات: يبقى أن يحمّلوا المستجوبين مسؤولية تطليق النساء!



تهكم النائب السابق ومرشح الدائرة الثالثة الدكتور وليد الطبطبائي على منتقدي مقدمي الاستجوابات بالقول «ان من يستخدم اداة الاستجواب يعتبر اليوم مؤزما ومعطلا للتنمية ويساهم في تأخير طلبات الاسكان وهو كذلك من يوقف مشروع بناء جسر الصبية أو مستشفى جابر وقد يكون هو من يقوم بتطليق النساء وهدم حياة الأسر».
وقال الطبطبائي خلال ندوة «الكويت نحو مستقبل أفضل» والتي أقامها النائب السابق ومرشح الدائرة الخامسة الدكتور سعد الشريع وشاركه فيها كل من النائب السابق علي الدقباسي وعضو هيئة التدريس في جامعة الكويت الدكتور عواد الظفيري، مساء أمس الاول في القرين «أنني أود أن أقول للمرشح الذي يقترح التشريع سنتين والرقابة سنتين كيف تريدنا ان نضمن تنفيذ المشاريع ان لم نراقبها؟ وكيف تقبل سحب اداة الاستجواب من النائب الذي يملك هذه الأداة الرقابية على الحكومة ويحاسبها في حالة عدم تنفيذها المشاريع التنموية ؟ لافتا الى أن هذا الاقتراح يذكرني بقصة المؤمن والمشرك ومحاولة أقناع احدهما للآخر بتغيير دينه فاتفقا على أن يعبد كلاهما رب الآخر سنة وبعد هذه السنة يقرران من سوف يعبدان !، مشيرا الى أن الحكومة تريد نوابا اصواتهم اقل من اصوات النمل فهذه العينة من النواب جيدة ومطلوبة، اما من يصرخ مطالبا بحقوق المواطنين يقولون له لو سمحت أزعجت الحرامية».
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
ts1_1.jpg
أكد النائب السابق وليد الطبطبائي انه سيطالب بتشكيل لجنة من النواب للاطلاع على الحسابات لمعرفة من أخذ شيكات قيل انها منحت إلى نواب».

وقال الطبطبائي: «انتقدني البعض لذهابي إلى غزة وهذه أرض مباركة، وقالوا عني عميل وخائن، وأنا ذهبت لعمل الخير».

وزاد: الطعن في شرعية الحجاب والزعم انه كان لنساء النبي فقط أمر خطير ولا يجوز قوله في مؤسسة أكاديمية.

الوطن
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
تموت الأسود في الغابات جوعاً

مؤسف حقا ما يجري اليوم على الساحة الانتخابية الكويتية، لقد باتت هذه الأجواء «المسمومة» تحاول عمل غسيل دماغ للشعب الكويتي، وهي حتما لن تستطيع فعل ذلك، ولكن هناك وللأسف شريحة بدأت تنساق وراء هذه الدعايات التي تبثها قنوات فضائية «هابطة» وأقلام صحافية «مأجورة»..

ونشطاء يجوبون الدواوين.. بغرض ماذا؟! التأثير في إرادة الناخبين وتحويل التصويت عن الشرفاء من المرشحين ودعاة الإصلاح وفرسان العمل البرلماني.

في ظل هذه الأجواء المسمومة، أصبح النائب صاحب التاريخ الناصع، والجيب النظيف، والأداء الفعّال، وصاحب المثابرة والحمية والحرقة على قضايا المواطن.. أصبح مثل هذا النائب.. أو نموذج هذا النائب مرفوضا ومتهما بل وخائنا وعميلا.. في نظر هذا الإعلام الهابط والأقلام المأجورة.. فهذا النائب في نظر الإعلام هو أحد أسباب الأزمة في البلاد، وهو سبب تعطل كل المشاريع، وهو أحد أهم أسباب تأخر انجاز المدن الإسكانية وهو سبب تأخر انجاز مستشفى جابر وجسر الصبية ومترو الأنفاق، وهو سبب إلغاء مشاريع توسعة الطرق السريعة، وهو أيضا سبب تردي الأوضاع الصحية، وتراجع العملية التربوية، وطبعا هو سبب هبوط مستوى الرياضة، وأزمة البورصة وإضراب عمال النظافة، وانتشار الرشوة والفساد في أروقة الوزارات والمؤسسات.. أما النائب الصامت والبصام والمستنفع فهو النموذج المطلوبة إعادة انتخابه، لأنه لم يزعج بصوته المعازيب، ولم يحرك ادوات الاستجواب والمساءلة، بل لم يتقدم حتى بسؤال برلماني، وكل همة هو اللف والدوران في أروقة الوزارات للتعيين والتوسط للأقارب والأحباب وحب الخشوم ودفع المعلوم.

ولا بأس في أن يتم إكرام هذا النموذج الأخير بقسيمة صناعية تسوى ملايين الدنانير وحظيرة أغنام ومزرعة أبقار أو حتى مزرعة فجل وطمّام وخيار.

إن المراد اليوم هو خداع الناس وغش الناخبين سعيا إلى تزوير إرادتهم.. إن هذا الإعلام الموجه والكاذب يصدق فيه حديث النبي صلى الله عليه وآله وسلم القائل: «إن بين يدي الساعة سنين خداعات، يكذب فيها الصادق، ويصدق فيها الكاذب، ويخون فيها الأمين، ويؤتمن فيها الخائن».

وقديما قال الشاعر:
تموت الأسد في الغابات جوعا
ولحم الضأن تأكله الكلاب
وذو جهل ينام على حرير
وذو علم مفارشه التراب

***

مدرسة كعب بن زهير وصور سمو الأمير وولي العهد:
ابلغني أهالي خيطان عن استيائهم الشديد عندما ذهبوا لأخذ أولادهم من مدرسة كعب بن زهير الابتدائية بنين في خيطان بأن صور صاحب السمو أمير البلاد وصور ولي العهد مهملة فوق أكوام خارج المدرسة وبشكل أثار استياء الأهالي وانزعاجهم داعين إدارة المدرسة إلى احترام رموز البلاد، وأنا اسأل ما هو الإجراء الذي ستتخذه وزارة التربية حيال هذا التصرف من إدارة المدرسة.

***

وليد مساعد الطبطبائي
 

الرأي الاخر

عضو ذهبي
الاخ بومشيري ..

حسب قناعتك الشخصية المتجردة...

هل الطبطبائي في 2009 له نفس الصدى الشعبي الذي كان في 2008..

وهل سيحقق نفس الارقام التي حققها سابقا؟
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
هلا حبي .. سبق وان جاوبت الزميل " ج السرة " على تساؤل يشبه تساؤلك ..

http://www.nationalkuwait.com/vb/showpost.php?p=589896&postcount=53

- الصدى الشعبي ما تغير حسب ما اشوف .. الناقمين حاليا على الطبطبائي هم اشخاص نقمو عليه ب 2006 و 2003 و 99 و 96 .. في كل انتخابات نسمع ان فلان وديوانية علان عطو الطبطبائي قبل و هالانتخابات ما راح يعطونه .. و اساسا لا الأول و لا الثاني عطوه ولا فكرو يعطونه !

- بعض تصرفات الطبطبائي ساعدت على ظهور نغمة " الصدى الشعبي " .. لان صراحة الطبطبائي وجرأته في بعض الأمور وآخرها رأيه بعباس وطريقة التعبير عن ذلك اعطتهم فرصة .. لكن كصدى شعبي حقيقي ما اتوقع ان هناك نقمة حقيقية يتأثر منها رصيده الشعبي فمواقفه معروفة قبل هالسالفة وبعدها ..

- عامل رئيسي يحاول يأثر على الطبطبائي في هالانتخابات .. وهو حرب التجمع السلفي الظاهرة والباطنة عليه .. تخيل الكندري بالأولى ، و العميري وبن عيسى بالثانية .. و العمير بالثالثة .. ثلاثتهم تهجمو على الطبطبائي بشكل مبطن لكنه واضح خلال الايام الماضية ..

- بخصوص الارقام .. المسألة كلها حسبة وتكتيكات انتخابية .. من خلال التحالفات والتبادل .. شخصيا توقعت ان يتراجع الطبطبائي لمركزين او ثلاثة .. و الارقام ما اعتقد انها بتكون مثل سابقتها ( 9753 ) .. و اتوقع رقمه هذه السنة بكون بين الـ 8000 - 9500 لعدة اسباب بتطرق لها ..

- توقعت تأثر رقم الطبطبائي بعدد قليل لاني اعتقد انه بيخسر اصوات محسوبة على التجمع السلفي و يملكون امكانية توجيههم بالتصويت .. اما بقية الاصوات فشبه المستحيل توجيهها لان القاعدة السلفية بالثالثة لا تلتزم بتوجهات التجمع او توجهات الطبطبائي .. و من الطبيعي انك تحصل بين العمير والطبطبائي اصوات مشتركه وايد هالانتخابات ..

- توقعت تأثر مركز الطبطبائي لتنظيم التيار الليبرالي صفوفة هالانتخابات مع محاولتهم تلافي اخطاء الانتخابات الماضية + دخول السعدون القوي هالمرة و اتوقع انه بيلعب على المراكز الاولى + كثرة الاسلاميين المستقلين المحسوبين على التيارين الرئيسيين ( السلف + الاخوان )

- كان في كلام عن هبوط التأييد الشعبي بعد فرية التأزيم والاسطوانه المشروخة بأنه عضو مؤزم.. و هذا كلام مو صحيح فمواقف الطبطبائي بمجلس 2006 كانت اشد تأزيما ان صح التعبير .. و مع هذا حصل على رقم ممتاز في اول تجربه للدوائر الخمس بالنسبة لعضو قاعدته تكمن في اصغر دائرة بالكويت وفق النظام القديم ! فبمجلس 2006 الطبطبائي استجوب 3 وزراء .. و طرح الثقة بوزير رابع وهو نورية الصبيح .. و للعلم لعائلة الصبيح الكريمة ثقل انتخابي بالدائرة وبكيفان ..

- اخيرا و كمعلومة بسيطة : امس الندوة Full على فكرة .. و الناس واقفه بالصالة .. و بعد نفي العساكر و ظهور هذا النفي اعلاميا اتوقع اسهم الطبطبائي بترجع تتزايد ان شاء الله .. يعني الشغلة تحتاج بس شوية جهد من الحملة الانتخابية للطبطبائي ..
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
5c2268ed-145c-4bbe-818e-bd26320578f5.jpg


- اخيرا و كمعلومة بسيطة : امس الندوة Full على فكرة .. و الناس واقفه بالصالة .. و بعد نفي العساكر و ظهور هذا النفي اعلاميا اتوقع اسهم الطبطبائي بترجع تتزايد ان شاء الله .. يعني الشغلة تحتاج بس شوية جهد من الحملة الانتخابية للطبطبائي ..

صورة الحضور بالأمس .. يالله زيد وبارك :)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى