ولـيـد مـسـاعـد الـطـبـطـبـائـي \ أمة 2009

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كظماوي

عضو فعال
في شي ناقص

الي كتب السيرة الذاتية

هل كتب ان الدكتور وليد يعرف احمد الفهد ام لا

هل تجرأ ان يوجه سؤال واحد للاعلام خصوصا وان احمد الفهد صار وزير بعد بن طفلة مباشرة لا ازيدكم من الشعر بيت احترقت الوزارة الدور الاول قطاع الاخبار ولا فتح فمه بكلام

لكن شوفوا لما احترق الفروانية ( المستشفي ) شسوي // جنه مستوصف الصقر او احد مسوصفات الدائرة الثالثة احترق // لازم تستقيل معصومة لازم لازم



ياجماعة فكروا شوية /
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
الي كتب السيرة الذاتية
هل كتب ان الدكتور وليد يعرف احمد الفهد ام لا
هل تجرأ ان يوجه سؤال واحد للاعلام خصوصا وان احمد الفهد صار وزير بعد بن طفلة مباشرة لا ازيدكم من الشعر بيت احترقت الوزارة الدور الاول قطاع الاخبار ولا فتح فمه بكلام
لكن شوفوا لما احترق الفروانية ( المستشفي ) شسوي // جنه مستوصف الصقر او احد مسوصفات الدائرة الثالثة احترق // لازم تستقيل معصومة لازم لازم
ياجماعة فكروا شوية /

http://www.nationalkuwait.com/vb/showpost.php?p=620236&postcount=24

هذا رد لي على الزميل الدبلوماسي بنفس موضوع ردك ..

في برنامج نقطة نظام على قناة العربية تم سؤال الطبطبائي نفس هذا السؤال سنة 2004 و اجاب عنه بو مساعد بالتفصيل .. بالامكان الرجوع إلى مسودة الحلقة بموقع العربية ..

و للعلم اول ما اعلنت الحكومة و تم توزير احمد الفهد كوزير للاعلام صارت مشكلة عاصي الحلاني و لوح الطبطبائي وقتها بمسائلة احمد الفهد سياسيا اذا ما تم اعطاء الحلاني ترخيص لحفلته وطلب من محمد الخالد عدم اعطائه تأشيرة دخول لانه مدان بقضية قبلها بسنتين .. فتم مباشرة بعد ذلك منع دخول الحلاني للكويت .. و نفت وزارة الاعلام خبر اقامته الحفلة اساسا .. و بامكانك يا زميلنا مراجعة الصحافة في ذلك الوقت ..

مشكلتنا بالكويت ان الاشاعات تنتشر بسرعه البرق .. لان القليل من يبحث عن الحقيقة .. الي طلع هالكلام عن الطبطبائي بشكل خاص و التيار الاسلامي بشكل عام هم الليبراليين .. والسبب كان استجواب الطبطبائي لابو الحسن .. فلعبو اولا على وتر الطائفية فرد الطبطبائي انه استجوب سعود الناصر واستجوب سعد بن طفلة الذي استقال قبل صعوده للمنصة .. فما لقو الا تهمة احمد الفهد .. متناسين ان قبل اشهر من الاستجواب الطبطبائي هدد الفهد بالمسائلة !! و طبعا التيار الليبرالي لم يكن قصده الانتصار لابو الحسن .. بل كان القصد الانتصار للرقص والدقدقه لان احد مواضيع الاستجواب تعلق بترخيص حقلات ستار اكاديمي وسوبر ستار .. وايضا موضوع ضواابط الحفلات الغنائية .. وهي المواضيع التي حمل الطبطبائي راية محاربتها .. فمو مشكلة الطبطبائي ان احمد الفهد استجاب لكل مطالب الطبطبائي والتيار الاسلامي .. و كذلك غيره من الوزراء كأنس الرشيد !!

وطبعا ليش تم اتهام الطبطبائي بالذات ؟! لان الطبطبائي في ذلك الوقت كان سلفي مستقل .. و كتلة المستقلين او ما كانت تسمى كتلة احمد الفهد كانت في عز نشاطها تلك الفترة .. فتم ادراجه منهم زورا و بهتانا .. مع العلم ان اغلب آرائه تخالف آراء اعضاء الكتلة من بداية نشاطها إلى نهايتها ايام الحملة الزرقة الي سموها حملة العدالة ( ايام نبيها 5 ) !!

و مع العلم ان اعضاء الكتلة صوتو في مجلس 2003 برفض تحويل هاليبرتون للتحقيق و صوت الطبطبائي مع تحويل المشروع للتحقيق وقتها كان احمد الفهد وزير للنفط .. و ايضا ساند كلام السعدون لم تكلم عن مستندات شركة امريكية تدين طلال الفهد ..

امر آخر .. على ايام الاستجواب شهر 11 الماضي .. سئل عبدالله السلمان وليد الطبطبائي عن هالكلام و عالهواء مباشرة .. لان اشاعة دعم عيال الفهد وان الطبطبائي مدزوز منهم تكررت بهذا الوقت .. فكان ردة بسيط وقصير : و منو عذبي و منو عيال الفهد علشان يحركوني مع احترامي لهم ؟! و ايضا في اكثر من لقاء صحفي يسأل الطبطبائي عن هذا فيرد بصراحة ومباشرة .. قليل من المتابعة تبين الأمر بشكل واضح .. لكن وانت اخبر مني الليبراليين والطائفيين ما يدورون عن الوضوح لم يتعلق الكلام عن التيار السلفي !

اتمنى منك انت ان تبطل مخك و تفكر شوي .. و ترد علي بعدها :)

:وردة:
 

كظماوي

عضو فعال
بطلت مخي عدل واله وحياتك

وحياتك اتمتع بنانسي عجرم ونجوي كرم وحفلاتهم علي قناة الوطن

ويقول الطبطبائي عن مهرجان الوطن جميل خالي من الشوائب / واهو دوخنا مع هلا
فبراير في السنوات الماضية

واتحداك ان تكلم عن سارق المال العام وسرقة العصر // وانت تعرفه عدل

فتح مخك
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
كظماوي .. وانا كل ما اجاوبك على شي .. بتنحاش لشي ثاني ؟ .. وبعدين لا تحلف بغير الله

هل القبس والجريدة و اوان يسمحون للطبطبائي بالكتابة عندهم وفاتحين له اياديهم وقلوبهم !؟! الواقع يقول ان هذه الجرايد اول من يهاجم ويشوه صورة النائب ..

بالسابق القبس فتحت النار على مشاكل الصحة .. و اول ما تولتها معصومة اسكتو و بالعكس قامو يدلسون و يبثون الاكاذيب ايام استجواب الطبطبائي لوزراء الصحة .. و تحداهم الطبطبائي بهذا الموضوع بعد ما بثو صورة حاولو فيها دس السم بالعسل .. اما الجريدة .. فكانو اول من بث شائعة الجيك .. و اول من حاول يشوه صورته في موسم الانتخابات ..

الكتابة بجريدة الوطن ماهي منقصه او مذمه .. صحيح اني اعارض الطبطبائي الكتابة فيها لكن الأمر لا ينقص من قدره شيء .. و الجريدة فيها الليبرالي المتشدد و المعتدل وفيها الدمبكجي والملتزم و فيها كل الاتجاهات بما فيهم منيزل القريب من التجمع الشعبي ..

واتحداك ان تكلم عن سارق المال العام وسرقة العصر // وانت تعرفه عدل
لا يحتاج ان يتكلم اساسا .. فمواقفه واضحة تجاه قضايا المال العام واضحة للجميع والعيان .. الطبطبائي ما يحتاج ان يلبس شعار " حماية المال العام " والتعنتر والمنة على الناس بواجب شرعي قبل او يكون رقابي تشريعي له .. مثل الصقر الي يصفي حساباته مع علي الخليفة .. و مع هذا الطبطبائي كان اول من ايد استجواب الصقر لعلي الجراح ( الصرعاوي - البراك - الرومي ) ..

انا ذكرت بهذا الموضوع .. كل من كتب معارض للطبطبائي كتب كلامه وانحاش مع احترامي لهم .. ما فيهم احد ياخذ ويرد بمنطقية او لاشخصانية ظاهرة !
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
المقالات :

لا ينصلح حال الحكومة إلا إذا أحسنت اختيار قيادييها


قديماً قالوا: «اختيار الرجل نصف عقله» ، اعتقد جازماً بأن أهم أسباب الفشل الحكومي في إدارة البلاد، وتراجع التنمية وتأخر المشاريع، هو عدم وضع الرجل المناسب في المكان المناسب.. وخاصة في الأماكن والمناصب القيادية، فقد تم شغل تلك المناصب بناء على الواسطة، المحسوبية والشللية، ونادراً ما كانت الكفاءة تأخذ فرصتها ما لم يكن مع هذه الكفاءة (فيتامين واو) ولأجل إنقاذ وضع البلد، وانتشالها من أزمتها

و تحقيق طموح المواطنين فانه لا سبيل سوى بوضع قواعد وشروط ملزمة حتى يتم اختيار الكفاءات لتولي المناصب الهامة والحساسة والقيادية لأنه لا يتصور أن يتم تنفيذ أي خطة حكومية إلا بأشخاص من القياديين وخصوصا القيادات الوسطى للنهوض بهذه الخطة.

ولقد تقدمنا منذ ما قبل المجلس الماضي باقتراح بقانون لوضع شروط تولي الوظائف القيادية من وكيل مساعد فما فوق يتضمن المبادئ الآتية:

1. الإعلان عن أي وظيفة قيادية شاغرة لمن يجد في نفسه الكفاءة والقدرة للتقدم لهذه الوظيفة.
2. وضع شروط محددة لمن يرغب بالتقدم لهذه الوظيفة، على إن تتضمن هذه الشروط: خبرة في هذا المجال، ومؤهلاً أكاديمياً مناسباً لهذه الوظيفة.
3. إن تشكل لجنة المقابلات والاختيار من أطراف محايدة مثل جامعة الكويت، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي، وديوان الخدمة المدنية وواحد من القطاع الخاص وأحد الأشخاص من ذوي الخبرة والممارسة.
4. بعد المقابلات ترشح اللجنة السابقة 3 أشخاص يختار الوزير منهم واحداً ليتم رفعه إلى مجلس الوزراء.
وبذلك نضمن اختيار الكفاءات والابتعاد عن مبدأ (من صادها عشى عياله)، وكل وزير يحط ربعه وعزوته وشلته. ونعد بإذن الله بأن نجعل هذا القانون من أوائل القوانين التي تصدر من مجلس الأمة القادم.

***
قانون تجريم التشبه.. انجاز افتخر به : من الانجازات التي تحققت من قبل مجلس الأمة عام 2006 قانون (تجريم تشبه الرجال بالنساء والنساء بالرجال)، وقد كان لي بحمد الله شرف اقتراح هذا القانون والسعي لإقراره منذ مجلس 2003 وحتى إقراره في مجلس 2006 بحمد الله عز وجل.

وقصة هذا القانون بدأت كالتالي: اتصل بي احد المستشارين القضاة في المحكمة، وابلغني بأن هناك فراغا تشريعيا يتعلق بحالات تشبه الرجال بالنساء والعكس، وانه ترد إليهم حالات ولا يستطيعون اتخاذ أي إجراء بحقها بسبب عدم وجود نص قانوني، والدستور يقول: لا عقوبة إلا بنص أو بقانون.

ونظراً لتزايد حالات تحول الشباب الذكور إلى إناث وسعيا منهم إلى الخروج على المألوف ولفت الأنظار لهم، وخاصة أن الشيطان يسول لهم ويزين لهم هذا المنكر والباطل العظيم وهو محرم ومن أكبر الكبائر في الإسلام وفي جميع الشرائع والأديان السماوية.
ولكن لا بد من نص قانوني لمحاسبة هؤلاء المفسدين، وأيضاً لردع غيرهم عن متابعتهم والسير على طريقهم المنحرف، فطلبت من الأخ المستشار أن يقترح النص المطلوب فأرسل لي بالفاكس نص الاقتراح.

وفعلا تحركت على هذا القانون وسعيت حديثاً لإقراره، وتم بحمد الله صدور هذا القانون الرادع لهذه الشرذمة المغرقة، وكان له اثر كبير في الحد من هذه الظاهرة السلبية الغريبة على مجتمعنا، وتوقف مسلسل التحول من جنس إلى جنس بعد تجريم هذا التحول، وبدأ المتحولون والشاذون بالبحث عن علاج لهم والعودة إلى جادة الصواب، وقمنا بمد أيدينا لهم بالعلاج وتخليصهم من هذا الابتلاء، وتخليص المجتمع وردع الآخرين عن تقليدهم.


الموقع الرسمي للمرشح د. وليد الطبطبائي
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
المقالات :​

( المرأة ) كثروا خطابها.​

اليوم الكل يتاجر بقضايا المرأة ويرفع شعار الدفاع عن حقوق المرأة .. سعياً إلى الحصول على صوت المرأة وهو صوت مؤثر جدا في الانتخابات القادمة لأنها تمثل نحو 60% من إجمالي الناخبين ، وللأمانة فقد يكون هناك بعض الصادقين ولكنهم أقل وأندر من الكبريت الأحمر ..

(( المرأة )) اليوم كالبنت العروس التي كثر خطابها وهي مختارة بين هؤلاء .. فالكل يزين نفسة فمن تختار هذه العروس ؟! وهل تختار الخاطب الغني أم الخاطب الوسيم أم الخاطب الشجاع أم الخاطب الفصيح أم الخاطب صاحب السمعة الجيدة .... أم ...؟!
الكل قام يزخرف القول ....ويزين كلامه
خدعوها بقولهم : حسناء
ولغواني يغرهم الثناء
واليوم وكوني مرشح أسأل أحياناً أين أنتم من قضايا المرأة ؟!
وهل أنتم مع هذه القضايا أم لا تهتمون إلا في أيام الانتخابات ؟!
وللجواب على مثل هذا السؤال نقول :

- أولا : تبنينا لقضايا المرأة قديم وأجيل لأنها حجر الزاوية في بناء الأسرة السلمية والتي هي نواة للمجتمع الصالح الذي يسعى له .
- ثانياً : اهتمامنا الأساسي بتعزيز القيم والأخلاق ، ومحاربة الظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع الكويتي ، وهذا الأمر يمثل ركن أساسي من أركان قضايا المرأة واهتماماتها .
- ثالثاً : كان لي السبق بإنشاء لجنة برلمانية خاصة بقضايا المرأة وذلك ضمن لجنة الدفاع عن حقوق الإنسان وقد عملت هذه اللجنة بجدية من عام 2004 وحتى 2008 وحققت انجازات كثيرة هذه اللجنة واستطاعت هذه اللجنة تسليط الضوء على أوضاع المرأة ومعانات المرأة في مجال حقوق الإنسان والإسكان والمتزوجة من غير الكويتي والمرأة المطلقة وحتى معانات المرأة الكويتية العانس ـ ناقشت هذه اللجنة هذه القضايا مع السادة المسئولين ....وزارت هذه اللجنة النسائية بترتيب من لجنة الدفاع عن حقوق الإنسان سجون النساء ومراكز الإبعاد ودور الرعاية الاجتماعية ـ وأصدرت توصيات تم الأخذ بكثير منها مما انعكس على أوضاع المرأة وخصوصاً المرأة الضعيفة والتي لا تجد سنداً لها إلا الله .
- رابعاً : استفادة المرأة بشكل أساسي والأسرة الكويتية بشكل عام من جميع القوانين التي سعينا لإقرارها مثل قانون العمل بالقطاع الخاص ، وزيادة الرواتب والمعاشات التعاقدية وإنشاء المشروعات التنموية مثل شركة الاتصالات الثالثة وبنك جابر ، وقانون اشتراط الفحص قبل الزواج وقانون تجريم تشبه الرجال بالنساء والنساء بالرجال ....إلخ .
- خامساً : سعينا ولازلنا لإقرار قانون شامل لحقوق المرأة الاجتماعية والمدنية وإبراز ملامح هذا القانون :
1) تحقيق مبدأ تكافؤ العرض بين الرجل والمرأة في شغل الوظائف الإدارية والقيادية .
2) تستحق المرأة الموظفة علاوة اجتماعية زوجية وعلاوة أولاد إذا كان زوجها لا يتقاضى هذه العلاوات اذا كان لها حكم حضانة أو كان على زوجها حكم قضائي .
3) يحق للمرأة الموظفة تخفيض ساعات عملها عند الحاجة مقابل تخفيض رمزي في أجرها ومرتبها .
4) زيادة في أجازة الوضع والأمومة بما يخدم مصالح الأم الوالدة والمولود ..
5) تخفيض مدة تعاقد المرأة إلى 15 سنة .
- سادساً : قانون ( خليك بالبيت ) .
يتضمن القانون السابق حق المرأة ربة المنزل والتي لا تعمل أن تحصل على معاش من الدولة تقديراً لدورها في تربية الأولاد وبناء جيل المستقبل وبالطبع لا يتساوى معاشها مع من تعمل ولكن يكون معاش في حدود 300 دينار ، وذلك لتوفير فرص العمل لمن تحتاج للعمل فعلاً
هذا ما قدمناه ، ونقدمه وسنقدمه للمرأة ليس من أجل صوتها ، ولكن لأنها وصية الرسول صلى الله عليه وأله وسلم ولأنها أمي وأختي وزوجتي وبنتي ولأنها نصف المجتمع وجناحه الأساسي ...


الموقع الرسمي للمرشح د. وليد الطبطبائي
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
المرشح وليد الطبطبائي .. الكويت تواجه تحديات خطيرة خارجية وداخلية

96781163jd4.jpg

أمة 2009 13/05/2009 11:44:00 م

الكويت 13 - 5 (كونا) - اعتبر مرشح الدائرة الثالثة لانتخابات مجلس الامة الدكتور وليد الطبطبائي اليوم ان الكويت تواجه تحديات عدة خارجية وداخلية تتطلب وحدة الكويتيين في مواجهتها.

واوضح الدكتور الطبطبائي في ندوة انتخابية الليلة ان من التحديات الخارجية ما يحدث في العراق من عدم استقرار امني والتداعيات الناجمة عن الملف النووي الايراني وتراجع اسعار النفط بالاضافة الى الازمة المالية العالمية.

واضاف قائلا "ان التحديات الداخلية تكمن في سوء الادارة وتراجع مستوى الخدمات وارتفاع نبرة النعرات السلبية في المجتمع" ، واكد "ان هذه التحديات تتطلب وحدة الموقف بين الكويتيين انفسهم وعلى مستوى السلطتين التشريعية والتنفيذية" مشيرا الى ان مجلس الامة المقبل سيكون على عاتقه اجراء عملية تصالح وطني من اجل الكويت ومستقبلها.

ودعا الدكتور الطبطبائي جميع التيارات الفكرية والسياسية الى الابتعاد عن لغة الاقصاء والطعن في الولاءات وتغليب المصلحة الوطنية على حساب المصالح الخاصة الضيقة ، وبين ان جميع التيارات السياسية والفكرية في المجتمع الكويتي هي تيارات وطنية لا يمكن التشكيك في ولائها للكويت مشيرا الى ما وصفه ببعض وسائل الاعلام التي تحاول ان تعكر صفو العرس الانتخابي الكويتي وتلوث الاجواء الانتخابية من خلال التشكيك في بعض المرشحين.

واشار الى ان الجميع اليوم يدعي انه يحب الكويت وهذا صحيح لكن من يحب الكويت بحق يجب عليه ان يعمل لاجلها ويحافظ على قوانينها ويحترم مالها العام ومصالح شعبها ، كما اكد الدكتور الطبطبائي "انه سيستمر في طرح القضية الاخلاقية والتأكيد عليها حرصا على سلامة المجتمع الكويتي وتقاليده الاسلامية" مشيرا الى ان اللجنة البرلمانية لمحاربة الظواهر السلبية قد قامت بدور ايجابي في المجتمع ومحاربة ما به من ظواهر سلبية ، وشدد في ختام كلمته على ضرورة الاهتمام بالتعليم والصحة والاسكان وتعزيز حقوق الانسان في الكويت معالجة الخلل في التركيبة السكانية والسعي من اجل ان تنال المراة الكويتية كل حقوقها ، يذكر ان 62587 ناخبا وناخبة يحق لهم التصويت في الدائرة الثالثة التي تضم 15 منطقة سكنية.

وكالة الأنباء الكويتية - كونا
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
من يتهمون بالتأزيم .. سيصلون !

6ab6ab+in+Gaza.jpg

اكد النائب السابق ومرشح الدائرة الثالثة وليد الطبطبائي تفاؤله بالصورة التي بدأت تتضح لشكل وتركيبة مجلس الامة المقبل، معتقدا ان »فرصة النواب الذين اطلق عليهم لقب نواب التأزيم سيكون لهم حظ اوفر في الوصول الى قبة البرلمان«، لافتا الى ان كلمة »نواب التأزيم« هي كلمة حق يراد بها باطل.


واضاف الطبطبائي ان »الكل ضد هذا التأزيم الذي يعطل الرقابة والتشريع، غير ان هناك نوابا قاموا بدورهم التشريعي على اكمل وجه فهل يعتبرون مؤزمين«؟! مشيرا الى ان »هذه المحاولات تشويه جانب هؤلاء النواب السابقين الملتزمين بالدستور هي محاولات مكشوفة«.


وسئل عن تقاربه أو تحالفه أو توافقه مع أي من المرشحين بالدائرة فقال الطبطبائي ان »هناك توافقا بيني وبين النائب السابق ومرشح نفس الدائرة فيصل المسلم سواء في الاطروحات أو الرؤى«.

جريدة الوطن
 

زخات مطر

عضو مميز
بومساعد ناجح ناجح بإذن الله لأن أهالي الدائره يريدون ذلك
والأصوات المعارضة كلها من خارج الدائرة وليس لها تأثير على النتائج
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
الطبطبائي: أخوضها مستقلا لم أتحالف مع أحد

%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A9%2B%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D9%88%D8%B9.jpg



أكد مرشح الدائرة الثالثة النائب السابق الدكتور وليد الطبطبائي انه ترشح مستقلا، ولم يدخل في تحالفات، مؤكدا ان ما يجمعه مع المرشحين هو الاتفاق في المواقف والآراء حول القضايا العامة التي تهم الوطن والمواطنين.
وشدد على اعتزازه الكامل بالذين شاركوه ندوات وانشطة هذا العرس الديموقراطي وانه يتطلع إلى التعاون معهم في المجلس المقبل اذا ما جدد الناخبون الثقة به وبهم.
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
تغطية مشاركة الطبطبائي في ندوة حدس

132456_06.19.01_main.jpg

من جهته تساءل الطبطبائي «هل النائب المستجوب نائب مؤزم؟ وهل أصبح استخدام الأدوات الدستورية للدفاع عن حقوق ومقدرات الشعب الكويتي ولإيقاف من يحاول العبث بمستقبل أبنائنا تأزيما؟ إن هناك من يسعى لتشويه صورة شرفاء البلد من بعض وسائل الإعلام ولكن الشعب الكويتي يعرف الحقيقة وسيختار الصادقين الأمناء».

ووصف الطبطبائي المجلس المقبل بأنه «الأخطر لكثرة التحديات الخارجية السياسية وكذلك الداخلية المتعلقة بسوء الإدارة واستشراء القبلية والطائفية، والمطلوب تصالح وطني من أجل الكويت، ويجب ألا نطعن بولاء الكويتيين خصوصا التيارات التي تنشد الحفاظ على القيم والدفاع عن البلد ومكافحة الفساد، فكلنا نحب الكويت».

وتساءل الطبطبائي أيضا «كيف يتحقق حب الكويت لدى من يسرق المال العام؟ إن ادعاء الوطنية ليس كافيا لإثبات حب الكويت بل بحب أهلها والحفاظ على حقوقهم ومستقبل أبنائهم فالإنجاز بالفعل لا بالقول»، مشيرا إلى أنه «سيسعى لإعادة تشكيل لجنة الظواهر السلبية التي حققت إنجازات طيبة خلال عملها القصير في المجلس الماضي»، واعدا الناخبين بالاستمرار في «دعم القضية الإسكانية وحقوق المرأة المدنية».

جريدة الراي
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
حدس تؤكد نفي الطبطبائي للتحالف .. الطبطبائي مستقل !

Picture1.jpg

مساء أمس، أكدت الحركة الدستورية الإسلامية على لسان عضوها جمعان الحربش أن لا صحة لتحالف بين الحركة الدستورية مع المرشحين وليد الطبطبائي وفيصل المسلم.

وقال الحربش: «ما ذكر حول هذا الأمر في منشور وزع غيرصحيح وأؤكد أن لا صحة لما نشر فيه جملة وتفصيلا».
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
الطبطبائي: نواجه تحديات خارجية وداخلية تتطلب الوحدة للمواجهة

capt_sge_fos95_021007180835_photo00_photo_default-512x367.jpg

اعتبر المرشح السلفي الدكتور وليد الطبطبائي ان "الكويت تواجه تحديات عدة خارجية وداخلية تتطلب وحدة الكويتيين في مواجهتها". واوضح الطبطبائي في ندوة انتخابية ان من "التحديات الخارجية التي تواجه الكويت ما يحدث في العراق من عدم استقرار امني والتداعيات الناجمة عن الملف النووي الايراني وتراجع اسعار النفط بالاضافة الى الازمة المالية العالمية".

واضاف قائلا "ان التحديات الداخلية تكمن في سوء الادارة وتراجع مستوى الخدمات وارتفاع نبرة النعرات السلبية في المجتمع". واكد "ان هذه التحديات تتطلب وحدة الموقف بين الكويتيين انفسهم وعلى مستوى السلطتين التشريعية والتنفيذية" مشيرا الى ان مجلس الامة المقبل سيكون على عاتقه اجراء عملية تصالح وطني من اجل الكويت ومستقبلها.
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
الطبطبائي على قناة الراي يؤكد نفيه اشاعات التحالف الرباعي ويؤكد بأنه مرشح مستقل ..

( تلفزون الراي )
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى