عجبا لكم يامن تحاورون الاخرين بخصوص خالد السلطان ..اراكم تصادرون الاراء والعقول ...!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ..
لانى احب ان اقف واتامل مايصنعه الاخرون ساطلق العنان لقلمي لاظهر بعض مااعتبره حقائق لايريد الاخرون الاعتراف بها مثل بعض الاخوان الذين يسألون ويتوسلون الناس التصويت ( للسلطان وغيره من الاسلاميين ) .. والذين هم وصفو السلطان بالعابد الراكع الناسك وجعلو كل من ينتقد السلطان ( سفيها ومنافقا ) ومن يتطرق لسيرة هذا الرجل يعتبر عاصيا مارقا عن الاعراف قد حلت عليه لعنة الله والملائكة والناس اجمعين ..!!
نقول لهم :
استغرب منكم هذا التعصب الاعمى واعتبر ماسبق منكم قولا ينقصه النظر ورد عليكم ...
نحن لانتحدث عن دين السلطان وملته ولم نقل ان السلطان قد صبأ ولم نتحدث عن رؤيا الحاخامات ...لكنا نتحدث عن بشر مثلنا ياكل الطعام ويشرب الشراب ويمشى على الارض له ماله وعليه ماعليه...فلا تجعلو من السلطان وكانه نبي يوحى اليه من السماء ..فالسلطان وغيره بشر يخطئون بالمقابل ينتقدون وليسو بمعصومين .. ولانه تقدم للترشيح سننتقده وننتقد غيره وهذا حق مشروع لنا ولغيرنا ..
حقيقة استغرب ممن يطلبون الاخرين ان يتبعو رجلا قدم نفسه للامره ..فاين هم من نهى ديننا الحنيف حين قال ( طالب الامارة لا يؤمر )...
وكأن الاسلاميين نشروا الدين الاسلامي في كل بقاع الارض ولم يبقى لهم سوى السيطرة السياسية ..والظاهر لنا وللاخرين ان الاسلاميين يستقطبون قلوب البشر بالدين وباطنهم المصالح الدنيويه ..وقد برعو بذلك والنتيجه اعجاب البعض بهم وبدورهم المزيف الذي ظاهره الرحمه وباطنه العذاب الى ان انتفخت جيوبهم .. وانا هنا لااقصد المبالغة في مخالفتهم او الازدراء عليهم ولا اتجنى على احد بل اصف الصوره كما اراها ويراها الاخرون بكل حياديه ..فالسواد الاعظم من الاسلاميين هم مجرد متسلقين للسلطه لاغراض سياسيه وليس همهم الدين كما يصورون للبعض ... اليس من الاولى اذا كنا نريد ان نضع الامور في نصابها ان نذكر ماسبق ..!!
بالمقابل كيف تريدون يامن تريدون من الاخرين ان ينتخبو رجلا وضعت صور منتجات شركاته المحرمه في الصحف اليوميه وبالدليل القاطع وباعتراف منه بغض النظر عن الاتجار بالتبغ ومشتقاته التي هي الى الان تملا رفوف اسواقه جهرة وامام الملأ ..ألا يدخل ذلك في الافساد في الارض ؟ وقد قالى تعالى ( إنما جزاء الذين يفسدون فى الأرض أن تقطع أيدهم وأرجلهم من خلاف ) فهل مثل هذا ينتخب ؟
وزيادة على ماسبق ايجهلكم ان السلطان استخدم نفوذه القوي من خلال انضمامه باللجنه الاقتصاديه من اجل تقديم الدعم لبعض شركاته التي يقال انها منهاره اقتصاديا ... مع العلم انه لايجوز قانونا ودستورا ان يكون عضوا في مثل هذه اللجان لانه من اصحاب الشركات وقد خالف القانون ..!!
بالمقابل لاننسى مخالفة السلطان ايضا لاهل السنه والجماعه حين لوى اعناق المفاهيم ليا خبيثا وعارض المواطنين ومنعهم حقهم الى ان اكلت الطير على رؤوسهم الحرمان من خلال فتواه التي تعارض شراء مديونياتهم واباح شراء مديونيات الشركات واستخلص الامر لنفسه ولاصحاب الدماء الزرقاء فهو وغيره من الاسلاميين جعلو من المنصب غطاء لهم للقيام بما يحلو لهم و ماهذا إلا غيض من فيض وما خفي كان أعظم ..
فعجبا لكم يامن تحاورون الاخرين بخصوص السلطان وغيره من الاسلاميين اراكم تصادرون الاراء وتصادرون العقول من رؤوسها ..
فلا تظهروهم علينا فيظنوا انهم على حق ونحن على باطل فيفتنوا بذلك كفتنة قوم السامري... !!
ارجو أنني لم أجانب الحقيقة بهذا الكلام ..
وللأحرار التحية والتقدير ...
 
الرجاء من الاداره تصحيح الايه الكريمه في السطر ال 16 .. الى :

( إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ )

وبعد التصحيح يرجى حذف هذه المشاركه ..
ولكم الشكر ..
 
أين انتم ايها الناخبون من هذا الكلام ام انكم لاتسمعون ولاترون ولاتتكلمون وقت الاقتراع !!!

الكاتب / غريزان الغريزان

سلمت يمينك
 

فهد العسكر

عضو ذهبي
كلامك صحيح

فان كان السلطان يرتكب الآثام

فهذا ينطبق على الكل من الذنوب

فكثير من الأعضاء لهم تجاوزات

اما سرقة اموال عامة او رشاوي او تنفيع مصالح

او السكوت عن الحق وتأيد الباطل

او الكذب فقول الزور ليس بالشي الهين عند الله لربما هين في نفوس ضعاف الأيمان والغوغائين

ولكنه صفة من صفات المنافقين عند الله

فالآثام كثيرة لا تتوقف على السلطان لوحده

فليطبق الكلام على الجميع

السلطان اولهم ويلونه اتباعه

ومن ادعى بامانته ووصوف نفسه بالقوي الأمين

ومن اخلف وعوده وخان عهوده


 
شايب صريح
هي حقائق لاتخفى احدا
والناخبون وانت منهم يسمعون ويعون
وستتكلم اقلامهم بدلا من السنتهم
احترامي لك ولشخصك وللجميع
والكويت اولا واخرا




 
العسكر
لافض فوك الذي لم يقل الا الحق قد اكملت الموضوع بما ذكرت
ولا اخفيك اني كتبت ما كتبت قاصدا الرد على الاخ .. نقابي سلفي .. الذي كتب موضوع بعنوان ( لانها امانه - خالد السلطان ) قاصدين مقارعته ..وهو الى الان لم يرد ولن يرد ...
وانا له لمنتظرون ... !!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى