الى شرفاء الخامسة الصوت تحاسب عليه في يوم لاتنفع فيه لا مال ولا بنون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تعالوا خن ناخذ شخص من كل قبيلة ونبين لكم ماضيه الاسود

خالد العدوة صاحب المقولة الشهيره دخلوا ليغيرو فتغيرو
ولكنه تغير واصبحتوا كيف تحول من معارض الى حكومي بصام وكيف قصرت ليته حتى اصبحت عوارض

محمد الحويلة الكاتب باين من عنوانه على خطا والده سائر هل يستحق التصويت

الصيفي :شخص رجل تاجر وبالعربي يشتري اصوات كثيره جدا هل يستحق تمثيل الامة
هل تعشقون البصامه الى هذه الدرجة

العوازم:سعد زنيفر سائق اسعاف سابق لا يعرف انت يتكلم كلمتين على بعض بالعربي حكومي بحت
سالم نملان كذلك حكومي صرف يدار من الخارج من شخص الذي يدير تحالف ساجلكم
غانم الميع شخص بصام وهو الذي قال ان العوازم فداوية لدى ال صباح والا نسيتو يا عيال عطا

فلاح الصواغ:رجل لا اعرف عنه شي سوى انه ينتمى الى حدس وهذا هو عيبه الشرعي الوحيد

تحالف سانجلكم

سعدون حماد:شخص فداوي يدار من احد افراد الاسرة يوجهه يمين يسار وله منه السمع والطاعه وكان احد اعضاء المجلس الوثني اي كن مؤيد للانقلاب على الدستور وهو كان احد معارضيه وقبس عليهم طبعا وجا الغزو ومعروف بخياناته وحلف على القران ولا يبر قسمه
وسعدون حماد كان دائم يقف مع مصالح معزبه وتناسى مصالح المواطنين اعطوني قانون وطني قام به سعدون حماد اصلا دخوله للمجلس الوطني كافي وصمه عار اذا صوتوله

دليهي الهاجري:شخص متسلق وصولي تنكر لزملائة في النقابة ويمشي امور ومصالحه فقط
وتناسى مطالب العاملين في النقابة وكذلك كان يدار من الخارج من احد افراد الاسرة تحديدا
واجندته حكوميه صرفه ولاتنسون عندما حاول ينزل على علي حمود ال مركوز العام اي انه يبي الكرسي بأي طريقة وما سحبه الا معزبه

د.بادي الدوسري:مقررلجنه الحكام خاض الانتخابات مدعوما من احد افراد الاسره
وهو فداوي يعمل لاجل المعزب وهومعه منذ 10 اعوام وبالطبع بصام حكومي
وهو من طالبه بالتدخل لاخراج الجلال والدخول مكانه حتى يصل فنجح خطوته التحالف بتجميع مرشيحه بقائمة واحده وليتسلق على ظهر هذه القبائل للوصول الى تحقيق مطالبه وهي الوزارة

رسالة الى الشرفاء ابناء الدائرة هل ترضون ان يمثلونكم هؤلاء

هل هؤلاء من يحقق طموحك

وين كلام قبل الانخابات نبي اصلاحين نبي ناس تشرف
تناسيتو هذا الكلام ووقفتوا مع هؤلاء الذي لا يشرفونا ولا يشرفونكم

ملاحظة:نحن عندنا نتهم ونحارب مرشحي (سانجلكم)وليس قبائلهم التي عزيزة على قلوبنا

هل تقبل بالامانه بشخص اصلاحي يمثل ام مجموعه فداويه لا تراهم الا يوم الانتخابات وعندما يصلون يمشون وينفذون اوامر المعب لا قبائلهم

اصحوا ووصلوا الاحرار ياهل الخامسة وبالاخص تحالف سانجلكم والله يحرم عليه الصوت

ومن ذكرت اساميهم تكفون انتو ما تستحون ولا تنحرجون من الناس يسمون دائرتنا دائرة الفداويه

الله يهديكم

انكشفوا والي يصوتلهم سيحاسب على صوته يوم القيامة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
وأن شاء الله أنت أول المحاسبين لأنك دخلتهم كلهم في ذمتك يا أخي أتق الله لأجل مكاسب دنيويه طعنت في كل هالأشخاص لأجل نصوت لغيرهم اللي أنت تدعمه ما أقول إلا لاحول ولاقوه إلا بالله / وأستغفر الله العلي العظيم

كويتى حر 77

عضو فعال
انت كلامك جميل انزبن نعطى منو فى ناس كانو معارضه بس الحكومه مسكتهم من رقابهم وصاروا معاها وهاذى سياسه مصالح والله ابتلش الناخب ليش ماتصير مناظره للمرشحين فى الدائره الخامسه وتاخذ منهم عهد وميثاق فى مواضيع سياسيه مافيها تنازل وشكرا على الموضوع الجيد

عندك حمود الحمدان وعند طلال الجلال وعندك خالد الطاحوس هذول وطنيين وغيرهم لاتدور

ونعم انا ماغلت عنهم عشان ما تصوتلهم انا غاعد اكتب امور انت شايفها بعينك ومضبطاتوفعايل سعدون والحويله كلنا نعرفها

كويتى حر 77

عضو فعال

ونعم انا ماغلت عنهم عشان ما تصوتلهم انا غاعد اكتب امور انت شايفها بعينك ومضبطاتوفعايل سعدون والحويله كلنا نعرفها
هذا اذا دشوا المجلس راح تتغير مواقفهم واذكرك وماراح تعرف نوايهم الحين كلهم وطنين ومع المواطن واذا دشو شوف شيصير

يعني اروح اعطي واحد خريج سجون !! وخريج امن دولة !!!! منطق غريب :eek:

صراحة قلم

عضو فعال
بصراحه محتااااار بس عسى الله يوفق الاصلح بس بصراحه انا ما احب القدامى ما اذكر سوو شيء زين

بالمجلس

تعالوا خن ناخذ شخص من كل قبيلة ونبين لكم ماضيه الاسود

خالد العدوة صاحب المقولة الشهيره دخلوا ليغيرو فتغيرو
ولكنه تغير واصبحتوا كيف تحول من معارض الى حكومي بصام وكيف قصرت ليته حتى اصبحت عوارض

محمد الحويلة الكاتب باين من عنوانه على خطا والده سائر هل يستحق التصويت

الصيفي :شخص رجل تاجر وبالعربي يشتري اصوات كثيره جدا هل يستحق تمثيل الامة
هل تعشقون البصامه الى هذه الدرجة

العوازم:سعد زنيفر سائق اسعاف سابق لا يعرف انت يتكلم كلمتين على بعض بالعربي حكومي بحت
غانم الميع شخص بصام وهو الذي قال ان العوازم فداوية لدى ال صباح والا نسيتو يا عيال عطا

تحالف سانجلكم

سعدون حماد:شخص فداوي يدار من احد افراد الاسرة يوجهه يمين يسار وله منه السمع والطاعه وكان احد اعضاء المجلس الوثني اي كن مؤيد للانقلاب على الدستور وهو كان احد معارضيه وقبس عليهم طبعا وجا الغزو ومعروف بخياناته وحلف على القران ولا يبر قسمه
وسعدون حماد كان دائم يقف مع مصالح معزبه وتناسى مصالح المواطنين اعطوني قانون وطني قام به سعدون حماد اصلا دخوله للمجلس الوطني كافي وصمه عار اذا صوتوله

دليهي الهاجري:شخص متسلق وصولي تنكر لزملائة في النقابة ويمشي امور ومصالحه فقط
وتناسى مطالب العاملين في النقابة وكذلك كان يدار من الخارج من احد افراد الاسرة تحديدا
واجندته حكوميه صرفه ولاتنسون عندما حاول ينزل على علي حمود ال مركوز العام اي انه يبي الكرسي بأي طريقة وما سحبه الا معزبه

د.بادي الدوسري:مقررلجنه الحكام خاض الانتخابات مدعوما من احد افراد الاسره
وهو فداوي يعمل لاجل المعزب وهومعه منذ 10 اعوام وبالطبع بصام حكومي
وهو من طالبه بالتدخل لاخراج الجلال والدخول مكانه حتى يصل فنجح خطوته التحالف بتجميع مرشيحه بقائمة واحده وليتسلق على ظهر هذه القبائل للوصول الى تحقيق مطالبه وهي الوزارة

رسالة الى الشرفاء ابناء الدائرة هل ترضون ان يمثلونكم هؤلاء

هل هؤلاء من يحقق طموحك

وين كلام قبل الانخابات نبي اصلاحين نبي ناس تشرف
تناسيتو هذا الكلام ووقفتوا مع هؤلاء الذي لا يشرفونا ولا يشرفونكم

ملاحظة:نحن عندنا نتهم ونحارب مرشحي (سانجلكم)وليس قبائلهم التي عزيزة على قلوبنا

هل تقبل بالامانه بشخص اصلاحي يمثل ام مجموعه فداويه لا تراهم الا يوم الانتخابات وعندما يصلون يمشون وينفذون اوامر المعب لا قبائلهم

اصحوا ووصلوا الاحرار ياهل الخامسة وبالاخص تحالف سانجلكم والله يحرم عليه الصوت

ومن ذكرت اساميهم تكفون انتو ما تستحون ولا تنحرجون من الناس يسمون دائرتنا دائرة الفداويه

الله يهديكم

انكشفوا والي يصوتلهم سيحاسب على صوته يوم القيامة

كلامك كله مردود عليك
لأنه من <وكالة يقولون>

اقعد سولف على كيفك
ما راح تغير قناعتنا
نحن
ملتزمون
بقائمة
لأجــــلكم

والفوز منتهين منه
بس باقي المنافسه على المراكز الأربعه الأولى

ركـز معاي

عضو فعال

السلام عليكم

اخي طرحك خلو بس انت اذا تبي صوت الحق لازم انك تعرف ان زنيفر سائق اسعاف مو خدم الكويت في مكان عملة ولا تبي الاعضاء اللي يشتغل ويه ابو في الشركة ولا عمره سوي شي حق الكويت يفوز ايهم افضل سائق اسعاف انت ماتدري لونه في يوم من الايام انقذ احد من اسرتك الكريمة يعني انا توني اعرف انه سا\ق اسعاف والله عفيه علي وثاني شي انا ابيك تقول اذا عمرك شفته يتكلم يوم تحكم علي

وثانيأ سالم نملان هذا خدم في العسكرية ظابطأ في خدمة الشعب وابي دليل انه يدار على قولتك نبي اثبات واذا اثبت انا من اول الناس مراح اصوت له

نورح حق فلاح الصواغ العام الماضي كان ويه حدس انا وياك بس العام هذا دخل في مكالمة هاتفية على سكوب وقال انا مو من حدس يعني يا خي انا ودي ارد على بعض الاعضاء لاكن انا ماتكلم على اشياء انا ماعرف فيها وشكرا لك اخوك حمد القعمري

ابو تيله

عضو فعال
يا اخ العرب :)

طيب ومنو اللي تشوفه زين ؟؟

الكندري ؟؟ ولا المري ؟؟ ولا الطاحوس ؟؟ :)

نمت بالعالم نوم الله يصلحك

عندك دليل على كلامك .. ؟؟

الـدوسـري

عضو جديد
اخوي العزيز .. مواطن بدرجة وزير .

أنا ملاحظك . من يوم ما أستبعد طلال الجلال من التحالف . وانت ماخليت شي ماقلته

هل هو كره لهذي القبائل ؟

او كره للمرشحين ؟

انا متاكد ميه بالميه . أنت شخص تثير الأشاعات بين أنباء القبائل .. شنو مصلحتك .. يعني علشان الجلال ينحج

أنسى تدري شنو تنسى ..

أنت بنفسك كنت تجزم ان هذا التحالف بينجح وبقوه .. وعندي الدليل

تاريخ 19 \4 \2009

منتديات الأمه دوت أورغ
الموضوع مكتوب بواسطة العضو سعود السبيعي
الموضوع هو .. < تحالف . العتبان . والهواجر . والمطران . وسهول وسبيع >

كان ردك على الموضوع يا أخ مواطن بدرجة وزير ..
<<بعد نتائج تشاروية العجمان حسمت التحالف سينجح اربعتهم>>
<< والايام ستبين ذلك >>

هذا كلامك قبل لا يستبعدون طلال الجلال ...
طلع الجلال وحل مكانه . د. بادي الدوسري .

الكل يعلم عدد الدواسر في الدائره الخامسه أكثر من السهول وسبيع ..

وانت مجتهد اتحاسبون عليه يوم القيامه ..

لا والله الا كلامك انت اللي بتحاسب عليه يوم القيامه .. ماخلية مرشح ما نشرت عنه أشاعة ..

وصدقني كلامك هذا اللي في المنتديات .. والمنتديات الاخره

تحاول ضرب هذا التحالف وبث الاشاعات فيه.

فا والله انه لايزيدني ألا قوه الألتزااااااااااااااام في قائمتنا

أتق الله في نفسك .. ولا تجيب لنفسك الكلام ..

وفر كلامك ليوم 17 \ 5

وأنت تشوف قائمتنا تنافس على المراكز الأولى ..

ملتزمووووون >>>> سعدون العتيبي . دليهي الهاجري . فهد المطيري . بادي الدوسري

الدوسري

اولا الدواسر خوالي وطير عيال خالتي وعتيبه عيال عمتي

والهواجر ربعنا وجيرانا

انا وضحتلك كلامي اخوي الدوسري

والله العظيم ان احترم كل القبائل ونجلهم

عندك حسين براك الدوسري شخص مو مسير ويخدم الوطن والمواطنين

وانت فاهمني زين

ثانيا ان بغيت ادله انا حاضر

ابي اسئلك سؤال بالامانه عاجبتك مخرجات القبائل كلها

هل دائرتنا على مستوى الطموح هل يالقبائل تبون نائب اسلامي او نائب شريف

والا تبون نائب حكومي فداوي جاوبوني

والي يبي ادله عن العدوةوسعدون انا حاضر والباقي هم انا حاضر

والي يسئل سمعت سعد زنيفر اقول نعمه سمعته باذوني

واذا تبون ادله انا حاضر

الرجاء التحاور بالضمير لا بالحميه والعنصريه

سح كلامك طلال طلع من التحالف مو عشان عدد القبيله طلع لأن ورا الدوسري ودليهي واحد من الشيوخ وكان يبي دليهي والهاجري مع بعض للمصلحه بالمجلس

وطلال طول عمره يخدم ابناء منطقته من وظايف ونقل وغيرها من قبل لافكر انه يدش المجلس وهو من عائله معروفه بخدمتهاا وفعايلهااا يعني المجلس ماراح يغير منه شي

ابداعي

عضو مميز
انا تعمدت اكتب الرد السابق فقط حتى يعرف كاتب الموضوع انه من السهل اتهام اي احد بالفداوية كما اتهم هو المنافسين الاخرين بانهم فداوية .. وجعل ابن عمه الجلال من ضمن القلة الجيدة في الدائرة ..

وانا والله لا اعلم اي شئ عن الجلال .. ولا ازكيه كذلك ... ولكن حتى يعلم الوزير ان الكلام دون دليل سهل جدا جدا جدا ..

خاف من ربك .. شنو يكون موقفك لو سقط مرشحك بالانتخابات .. ومن ثم اضيف الى ميزان سيئاتك ثقل كبير .. باتهامك لأناس ليس معك دليل مادي على ما قلته عنهم ..

ادع الى ترشيح مرشحك واعمل له اعلانات وحاول ان تساعده بشتى الطرق حتى يظفر بالنجاح دون ان تتهم غيره ...

الله يهديك .. والله يوفق اللي يستاهل النجاح ..

تاج

عضو فعال
السلام عليكم ورحمه الله\ قد اختلف معااك في كثير واخلافك في كثير من موضوعك الغير مفيد

نعلم ان الدائره الخامسه دائره تعيسه ومخرجاتها ضعيفه وغير قويه

ولكن ابتعد عن الدخول في ذمم الاخرين والتشهير فيهم في وقت تكثر فيها الاشاعات لمصالح انتخبابيه

اذا ودك في مصلحه الكويت وان الناخب يختار الافضل ابتعد عن الكلام الي قلته لانه والله مافيه مصلحه

ياالداائره الخامسه لنرتقي ونختاار الافضل.... والسلاام ختاام

استغفر الله واتوب اليه

طلال الجلال محاامي وعضو بلجنة المناقصات المركزيه وعضو باالاتحاد للمحامين العرب والخليج
وغيره كثير

والحكومه اختارته هو الوحيد من المحامين لانها تدري انها وضعت الرجال المناسب بالمكان المناسب

وانه كفو وثقه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى