ايران ------وبلع الخليج

عليا

عضو مخضرم
فى تصريح للامين العام لمجلس التعاون الخليجى عبدالرحمن عطية شبة فية احتلال ايران
للجزر باسرائيل
وذلك لوضع ايران مكاتب وادارات حكومية فى جزيرة بو موسى فى تصعيد واضح ومعلن
ولم تخشى شيئا بل لم تتهتم لدول الخليج ولا لردات فعلها
فايران محتلة بعض دول الخليج
شئنا ام ابينا من 71 تحتل جزر عربية منذ عهد الشاة الذى لم يجروء على احتلالها الا بعد رحيل القوات البريطانية والاستقواء على العرب
وهاهى القت طعم لتمهيد الاحتلال بتصريحها عن البحرين واعتبارها محافظة لها وتاريخيا لها
ولم نرى الا رد فعل بسييط وهادى حيال التصريحات
وهاهى ايضا تضع يوم فى طهران كل سنة اسمة اليوم الوطنى للخليج الفارسى
نكاية بالعرب الذين اسموة الخليج العربى -
هذة بعض المظاهر المعلنة للاحتلال وما خفى كان اعظم
وما بتصريحات الخلايا النائمة فى الخليج الا التهديد ثم التهديد والابتزاز السياسى
سوالى
لماذا الخوف من هذا المارد الصفوى
لماذا نضع رؤسنا فى الرمال ودائما نقول دولة صديقة
والدولة الصديقة تشهر عن انيابها فى كل فرصة ولا تود صداقتنا
تود بلعنا
اليست دول الخليج وبعض الدول العربية كافية للوقوف وقفة رجل واحد ضد هذا النظام السفية
امس الامارات الحبيبة وعقبة البحرين وغدا من سيكون علية الدور
وتذكر المثل القائل
من تغدى صاحبى تعشانى
 

العنيد

عضو مميز
يدعون بأنهم يدافعون ويحمون الاسلام وأنهم امة اسلامية ويفتخرون بذلك ؟؟

ورئيسهم احمدي نجاد وايضا وليهم الاعلى سيدهم
يفتخرون بنتمائهم الفارسي ويفخرون بأنتاج القوة النوويه والنصر للامه الايرانيه وليس الاسلاميه

وهم الذين انهزموا من اليونانيين

ويكرهون العرب كره شديد ؟؟ كيف عربي يأتي من الصحراء ان يهزم امبراطورية فارس العظيمه؟

في عهد سيدنا عمر بن خطاب رضي الله عنه
قام جيش المسلمين بقيادة سعد بن ابي وقاص
بهزيمة الامبراطوريه الفارسيه المجوسيه

فوالله ان التاريخ ليعيد نفسه يا عبدة النار
فأحفاد عمر وخالد بن الوليد وسعد بن ابي وقاص
بنتظاركم ...
 

عطلبيس

عضو بلاتيني
أختي الفاضلة.......بالرغم من ضعف الخليج عسكريا و صناعيا و سياسيا.....و لكن لدينا من الهمة و قوة النفس و العزة ما يجعلنا نحطم إيران لو فكرت بالتمادي.....

لا أري إيران كعدو...و لا أراهم كصديق...مجرد دولة إسلامية مجاورة......

علي العموم لكي لا نستهين ببعض ما لدينا من القوة الناعمة.. لكي هذا الخبر و نشكر المملكة العربية السعودية علي التصدي للعنجهية و القومية الفارسية..


إيران تلغي «الألعاب الإسلامية»


طهران ــ القبس:
ذكرت التلفزة الإيرانية الحكومية (برس تي في) ان إيران أصدرت قرارا بإلغاء ما تسمى «الألعاب الإسلامية» الخاصة بالنساء في الدول الإسلامية، بالرغم من انفاقها 10 ملايين دولار حتى الآن. وكان سبب هذا الإلغاء هو إصرار السعودية ودول عربية على وضع شعار في المسابقة المذكورة يحمل اسم الخليج العربي بدلا من الخليج الفارسي الذي تصر عليه إيران.
وقالت التلفزة الإيرانية إنه كان من المقرر مشاركة 28 دولة اسلامية في «الألعاب الإسلامية النسوية»، حيث من المقرر إقامة الألعاب في مدن طهران وأصفهان ومشهد، ودافع وزير خارجية إيران الأسبق علي أكبر ولايتي عن الإجراء الذي قامت به الحكومة الإيرانية لإلغاء «الألعاب الإسلامية» وقال: ان السعودية ودولا أخرى حاولت الاستفادة زورا وبهتانا من عبارة «الخليج العربي».


http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=496732&date=05052009
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
عليا ..

سوف يأتي البعض ويترك الموضوع ويقول لك الخليج اصله فارسي ..
 

عليا

عضو مخضرم
يدعون بأنهم يدافعون ويحمون الاسلام وأنهم امة اسلامية ويفتخرون بذلك ؟؟

ورئيسهم احمدي نجاد وايضا وليهم الاعلى سيدهم
يفتخرون بنتمائهم الفارسي ويفخرون بأنتاج القوة النوويه والنصر للامه الايرانيه وليس الاسلاميه

وهم الذين انهزموا من اليونانيين

ويكرهون العرب كره شديد ؟؟ كيف عربي يأتي من الصحراء ان يهزم امبراطورية فارس العظيمه؟

في عهد سيدنا عمر بن خطاب رضي الله عنه
قام جيش المسلمين بقيادة سعد بن ابي وقاص
بهزيمة الامبراطوريه الفارسيه المجوسيه

فوالله ان التاريخ ليعيد نفسه يا عبدة النار
فأحفاد عمر وخالد بن الوليد وسعد بن ابي وقاص
بنتظاركم ...
نعم انتمائهم لايرانهم
ومحاولة مد الهلال الشيعى للدول الكل يعلمها
والتمادى فى انتاج النووى يشكل خطر على الدول التى فى المنطقة
 

عليا

عضو مخضرم
:(
أختي الفاضلة.......بالرغم من ضعف الخليج عسكريا و صناعيا و سياسيا.....و لكن لدينا من الهمة و قوة النفس و العزة ما يجعلنا نحطم إيران لو فكرت بالتمادي.....

لا أري إيران كعدو...و لا أراهم كصديق...مجرد دولة إسلامية مجاورة......

علي العموم لكي لا نستهين ببعض ما لدينا من القوة الناعمة.. لكي هذا الخبر و نشكر المملكة العربية السعودية علي التصدي للعنجهية و القومية الفارسية..


إيران تلغي «الألعاب الإسلامية»

طهران ــ القبس:
ذكرت التلفزة الإيرانية الحكومية (برس تي في) ان إيران أصدرت قرارا بإلغاء ما تسمى «الألعاب الإسلامية» الخاصة بالنساء في الدول الإسلامية، بالرغم من انفاقها 10 ملايين دولار حتى الآن. وكان سبب هذا الإلغاء هو إصرار السعودية ودول عربية على وضع شعار في المسابقة المذكورة يحمل اسم الخليج العربي بدلا من الخليج الفارسي الذي تصر عليه إيران.
وقالت التلفزة الإيرانية إنه كان من المقرر مشاركة 28 دولة اسلامية في «الألعاب الإسلامية النسوية»، حيث من المقرر إقامة الألعاب في مدن طهران وأصفهان ومشهد، ودافع وزير خارجية إيران الأسبق علي أكبر ولايتي عن الإجراء الذي قامت به الحكومة الإيرانية لإلغاء «الألعاب الإسلامية» وقال: ان السعودية ودولا أخرى حاولت الاستفادة زورا وبهتانا من عبارة «الخليج العربي».


http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=496732&date=05052009
اخى مرقوق
سعيدة لسماعى رايك
بس عبارة لا اراهم لا عدو ولا صديق هذة مصيبة
اذن ماذا تسمى احتلالها للجزر
وتهديدها بالكويت لوجود بعض الخلايا النائمة
وماذا تسمى تصريح الضيف الايرانى الذى اتى الكويت وقال
اذا فكرت امريكا بشى فسوف نحرق الخليج
واحتلالها للجزر ومطالبتها للبحرين
لا يعنى انها تنظر للكويت نظرة ودية :(
وخبر السعودية فعلا مفرح
يحسسنا ان هناك من يقف بوجهها
 

engineer-5

عضو بلاتيني
كلمة العربى حقيقية مسببة لهم عقدة
حتى خرائط قوقل تثبت انة عربى

يعطيج العافية
اتمنى لو تسألين اي كابتن طائرة او باخرة وتقولين له بالخرائط الموجودة في اجهزة الملاحة الموجودة في الطائرات او الباخرات شنو مكتوب عندهم؟؟؟

هل الخليج العربي او الفارسي؟؟؟؟
علشان نضع حد للموضوع
وعلشان لا ندخل في مساجلات فاضية ومن غير نتائج مفيدة

وشكرا
 

حمد العنزي

عضو فعال
إيران هذا السرطان الذي بدأ يستشرى في الجسد العربي بكل قوة وجبروت دون أن يجد "مصل" يردعه أو يوقفه عند حده... سيكون له أثر كبير خلال السنوات القليلة المقبلة إن لم يردع..! :إستنكار:

إيران منذ سنوات طويلة ابتلعت الأحواز تلك الدولة العربية الكبيرة الغنية بالنفط والثروات الطبيعية في ظل صمت عربي وعالمي مدقع..!

وأيضاً ابتلعوا إقليم بلوشستان الذي دخل ضمن الخارطة التوسعية المجوسية..! وكذلك ابتلعوا جزء كبير من إقليم كردستان الذي ضم ضمن ممتلكاتهم وأجزاء أخرى من دول وأقاليم لا تحضرني حالياً اسمائها... وتم دمجها غصبا تحت مسمى "جمهورية الزندقة المجوسية"..!

والجزر الإماراتية والبحرين كلها تبعات وهناك تحركات خفية حالياً في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية لاعطاء هذه المنطقة الغنية بالنفط حكم ذاتي "شيعي" بدعم إيراني بحت.. ناهيك عن الجنوب اللباني الذي تسيطر عليه إيران من خلال حثالتها هناك، وأيضاً تدخلهم السافر في الشؤون السورية والمد الشيعي الجارف الذي وصل إلى المغرب والجزائر وتونس ومحاولاته المتكررة لاختراق الداخل المصري..! كلها أفكار توسعية لبناء المملكة المجوسية وإعادة أمجاد الملعون كسرى..!

هو حلم فارسي قديم لاعادة مجد الامبراطورية الصهيوفارسية.. ولابد من وعي وادراك وحذر من قبل الحكومات والشعوب العربية للانتباه من هؤلاء المجرمين
 

أبودعيج

عضو مميز
أذكر هذا اليوم جيدا "بسنة1971 " عندما خرجنا مظاهرات وبمسيرة طويلة من جمعية المعلمين بالدسمة الى مبنى مجلس الأمة السابق "المجلس البلدى الحالى" المقابل لقصر نايف وبحت أصواتنا من كثر الصراخ والتنديد أحتجاجا على أحتلال الجزر وكان معنا الكثير من الأخوة الأماراتيين والعمانيين وكان يتواجد بساحة المجلس الأمير الوالد الشيخ سعد العبدالله وبعض الوزراء والأعضاء الذين حاولوا تهدئتنا ....والطريف أنه بالعام 1968 أثناء زيارة شاه ايران للكويت تم فرش سجاد ايرانى على الشوارع وأذكر منها التقاطع أو الدوار الكائن بين مناطق المنصورية والقادسية والدسمة والدعية وكنا نذهب هناك لشرب المرطبات والشربت وننتظر مرور الموكب لثلاث ليال متتالية أملا بمشاهدة الهمشرى شاهنشاه ولكن أنفجار بعض القنابل بأماكن متفرقة بالكويت أحتجاجا على الزيارة وخوفا على حياته سلك الموكب شارع الأستقلال بدلا من شارع القاهرة وكان بعض تجار البلد الكويتيون وقتها "من أصل ايرانى" يعتزمون فرش الشارع الذى يمر به الموكب بالسجاد من المطار الى قصر السيف!!! ولكن بعد أن "زفوهم" أكتفوا بعمل نصب وبوابات وفرش سجاد كما ذكرت ....
 

عليا

عضو مخضرم
يعطيج العافية

اتمنى لو تسألين اي كابتن طائرة او باخرة وتقولين له بالخرائط الموجودة في اجهزة الملاحة الموجودة في الطائرات او الباخرات شنو مكتوب عندهم؟؟؟

هل الخليج العربي او الفارسي؟؟؟؟
علشان نضع حد للموضوع
وعلشان لا ندخل في مساجلات فاضية ومن غير نتائج مفيدة


وشكرا
مرحبا
ليش الكابتن او باخرة
توجد وثيقة قديمة باللغة اللاتينية تحمل اسم سينوس اربيكوس اى لبحر العربى
فى عام 1677
والعديد من الاطالس والمراجع الجغرافية الاوربية
ناهيك ان العرب يحيطون بة من كل الجهات من الشمال العراق ودول الخليج العربى
ومن الجهة الشرقية كربستان والاحواز
اذن فهو عربى
 

عليا

عضو مخضرم
إيران هذا السرطان الذي بدأ يستشرى في الجسد العربي بكل قوة وجبروت دون أن يجد "مصل" يردعه أو يوقفه عند حده... سيكون له أثر كبير خلال السنوات القليلة المقبلة إن لم يردع..! :إستنكار:

إيران منذ سنوات طويلة ابتلعت الأحواز تلك الدولة العربية الكبيرة الغنية بالنفط والثروات الطبيعية في ظل صمت عربي وعالمي مدقع..!

وأيضاً ابتلعوا إقليم بلوشستان الذي دخل ضمن الخارطة التوسعية المجوسية..! وكذلك ابتلعوا جزء كبير من إقليم كردستان الذي ضم ضمن ممتلكاتهم وأجزاء أخرى من دول وأقاليم لا تحضرني حالياً اسمائها... وتم دمجها غصبا تحت مسمى "جمهورية الزندقة المجوسية"..!

والجزر الإماراتية والبحرين كلها تبعات وهناك تحركات خفية حالياً في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية لاعطاء هذه المنطقة الغنية بالنفط حكم ذاتي "شيعي" بدعم إيراني بحت.. ناهيك عن الجنوب اللباني الذي تسيطر عليه إيران من خلال حثالتها هناك، وأيضاً تدخلهم السافر في الشؤون السورية والمد الشيعي الجارف الذي وصل إلى المغرب والجزائر وتونس ومحاولاته المتكررة لاختراق الداخل المصري..! كلها أفكار توسعية لبناء المملكة المجوسية وإعادة أمجاد الملعون كسرى..!

هو حلم فارسي قديم لاعادة مجد الامبراطورية الصهيوفارسية.. ولابد من وعي وادراك وحذر من قبل الحكومات والشعوب العربية للانتباه من هؤلاء المجرمين
احسنت :إستحسان:
هو حلم فارسى قدييم
ونرجو الا ياتى وقت نستيقض فية ونقول
الا انى اكلت يوم اكل الثور الابيض
 

عليا

عضو مخضرم
أذكر هذا اليوم جيدا "بسنة1971 " عندما خرجنا مظاهرات وبمسيرة طويلة من جمعية المعلمين بالدسمة الى مبنى مجلس الأمة السابق "المجلس البلدى الحالى" المقابل لقصر نايف وبحت أصواتنا من كثر الصراخ والتنديد أحتجاجا على أحتلال الجزر وكان معنا الكثير من الأخوة الأماراتيين والعمانيين وكان يتواجد بساحة المجلس الأمير الوالد الشيخ سعد العبدالله وبعض الوزراء والأعضاء الذين حاولوا تهدئتنا ....والطريف أنه بالعام 1968 أثناء زيارة شاه ايران للكويت تم فرش سجاد ايرانى على الشوارع وأذكر منها التقاطع أو الدوار الكائن بين مناطق المنصورية والقادسية والدسمة والدعية وكنا نذهب هناك لشرب المرطبات والشربت وننتظر مرور الموكب لثلاث ليال متتالية أملا بمشاهدة الهمشرى شاهنشاه ولكن أنفجار بعض القنابل بأماكن متفرقة بالكويت أحتجاجا على الزيارة وخوفا على حياته سلك الموكب شارع الأستقلال بدلا من شارع القاهرة وكان بعض تجار البلد الكويتيون وقتها "من أصل ايرانى" يعتزمون فرش الشارع الذى يمر به الموكب بالسجاد من المطار الى قصر السيف!!! ولكن بعد أن "زفوهم" أكتفوا بعمل نصب وبوابات وفرش سجاد كما ذكرت ....
جميلة تلك الوطنية يابو دعيج
يبدو انك قومى حتى النخاع :وردة:
 

القطبي

عضو مخضرم
الذي يرفض الأعتراف ( بالخليج العربي) او الأكتفاء بأسم (الخليج ) سيأتي اليوم الذي يرفض الأعتراف بعروبة الساحل الواقع في ضفة الخليج العربي000!

فعلا انهم طيبيين و على نياتهم00!!!;)
 

عباية راس

عضو جديد
للاسف ايران مستقوية

كاهي محتلة جزر اماراتية وتطالب بالبحرين

على قولتج تبي تبلع الخليج

والي يقهر ماكو احساس لاقاطعوها ولاسحبوا السفراء

مادري ربعنا بالخليج ناطرين غزو ايراني عشان يتحركون ..
 

عليا

عضو مخضرم
للاسف ايران مستقوية

كاهي محتلة جزر اماراتية وتطالب بالبحرين

على قولتج تبي تبلع الخليج

والي يقهر ماكو احساس لاقاطعوها ولاسحبوا السفراء

مادري ربعنا بالخليج ناطرين غزو ايراني عشان يتحركون ..

تطبيق سياسة النعامة الى تدفن راسها بالرمل :(
والظاهر لن يستفيقوا الا والاملالى على الحدود
 
من حق الايرانيين ان يطلقون عليه الخليج الفارسي ومن حق دول الخليج العربية ان تطلق عليه الخليج العربي ,,,,, مع العلم ان الخليج اسمه الرسمي في الامم المتحدة الخليج الفارسي وفي اغلب كتب التاريخ وامهات الكتب يعرف بهذا الاسم ويوجد بحر للعرب اسمه بحر العرب .

وهناك العديد من الانهار والخلجان والجبال والاودية ما تختلف علي مسمياتها الدول بين بعضها البعض لاسباب سياسية وايدولوجية وعقائدية وثقافية ,ودليل علي ذلك بحر المانش الذي تسمية فرنسا بهذا الاسم تطلق عليه بريطانيا القناة الانجليزي او انجلش جنل.
عليا اتركي عنك معارك طواحين الهوا وجزر الامارات اهلها مادروا عنها ويطالبون فيها علي استحياء ويستجدون ايران للذهاب لمحكمة العدل الدولية والجزر هي مسمار جحا الذي وضعه الانجليز في الخليج مثله مثل القنابل المؤقوته التي رسمها كوكس للحدود بين دول الخليج والعراق .
 

عليا

عضو مخضرم
من حق الايرانيين ان يطلقون عليه الخليج الفارسي ومن حق دول الخليج العربية ان تطلق عليه الخليج العربي ,,,,, مع العلم ان الخليج اسمه الرسمي في الامم المتحدة الخليج الفارسي وفي اغلب كتب التاريخ وامهات الكتب يعرف بهذا الاسم ويوجد بحر للعرب اسمه بحر العرب .

وهناك العديد من الانهار والخلجان والجبال والاودية ما تختلف علي مسمياتها الدول بين بعضها البعض لاسباب سياسية وايدولوجية وعقائدية وثقافية ,ودليل علي ذلك بحر المانش الذي تسمية فرنسا بهذا الاسم تطلق عليه بريطانيا القناة الانجليزي او انجلش جنل.
عليا اتركي عنك معارك طواحين الهوا وجزر الامارات اهلها مادروا عنها ويطالبون فيها علي استحياء ويستجدون ايران للذهاب لمحكمة العدل الدولية والجزر هي مسمار جحا الذي وضعه الانجليز في الخليج مثله مثل القنابل المؤقوته التي رسمها كوكس للحدود بين دول الخليج والعراق .
كلام جميل
ولا يهمنى التسمية مادام هذا الجار كاف خيرة شرة
ولكن ماذا لو اتى الدور على
اعنى الحريق الذى حصل فى بيت جارى

ممكن ان يمتد لبيتى فى حالة لم اطفى النار وساعدتة عليها
بالعقل يعنى من تعشى صاحبى تغدانى
لمرورك العطر:وردة::وردة:
 

عليا

عضو مخضرم
الذي يرفض الأعتراف ( بالخليج العربي) او الأكتفاء بأسم (الخليج ) سيأتي اليوم الذي يرفض الأعتراف بعروبة الساحل الواقع في ضفة الخليج العربي000!

فعلا انهم طيبيين و على نياتهم00!!!;)


اعتقد كلامك فية شى من
الصحة
 

بو محمد

عضو ذهبي
المشكلة مو مشكلة ايران والعرب ... المشكلة مشكلة شوية يهال ما يعرفون التاريخ ويتكلمون بالتاريخ :)
أيام الشاه مافي واحد يبطل حلجة :confused:
والحين الكل سبع:p

عالعموم دام بعض اللي يكتبون مراهقين ما عليهم شرهه ...:وردة:
 
أعلى