جميع الردود على التهم للمرشح فيصل المسلم ( عن الشيكات .الجامعه الخاصة.تثمين خيطان)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هذه المقاطع توضح مواقف فارس المجلس فيصل المسلم والراي يبقى لكم ابناء الدائرة الثالثة خاصة والشعب الكويتي عامة ولان الصوت امانه فهذه المواضيع التي تدولت عن هذا الفارس وانت الحكم :

1- اولا عن تثمين قطعه 6 في خيطان فهو قرار خكومي ولن اتكلم في الموضوع كثير لان الرد هو في هذا المقطع::::
http://www.youtube.com/watch?v=gOty7Ik5ElQ

2- يتكلمون عن الموضع الثاني الذي بوجهة نظري التافه وهو عن درجات الطلاب وانه نجح عن طريق الطلبة اخير الموضوع الاتفه وهو عن الجمعه الخاصة التي ادعته جريدة انه استلم جامعه خاصة وبنهاية طلع رئيس تحرير هذه الجريدة (الصفراء ) هوالذي طلب الجمعه الخاصة ولكنها رفضت وسوف تعرفونه من كلام الدكتور فيصل :
http://www.youtube.com/watch?v=t9osQ9xAfTA

3- واخيرا في موضوع الشيكات الذي نحسم كلامه بعد لقاء الراي الاخير اليكم تفاصيله ::::
1-http://www.youtube.com/watch?v=y39L9MjRqaM

engineer-5

عضو بلاتيني
سؤال

ليش تراجع عن سالفة الشيكات؟؟؟؟ وغير كلامه 180 %؟؟؟؟
وليش ما طلعهم قبل التأزيم؟؟

وشكرا

Q8awi

عضو فعال
على راسي يا بوعلي والله
الأول بحيل الله :)

حبيبي engineer-5
اخذ من وقتك الثمين ١٠ دقايق واسمع المقابلة وراح تلقى الرد حبيبي :)

الاخengineer-5 اعتقدوبعد كل هذه المقاطع والادلة في مساله خيطان والشيكات والطلبة والتثمين وتجي تزايد يااخ اخذ من وقتك مو 10 دقايق 5 دقايق ودش على مقطع الشيكات وستبان الحقيقة اما انك تاتي وتقول ان ليش تراجع لمجرد تشويه سمعه الدكتور لا ليس لك حق الى بدليل اما اذا بوجهة نظرك انه تراجع فاثبت لنا بدليل واحد وارجو عدم كتابة اي دليل منك الى بعد التاكد من سالفة تراجعه عن الشيكات لكي لاتلقى التهم جزافا مرة اخرى كلمة قالها الدكتور فيصل واعجبتني( هجوم هؤلاء الصغار لايزيدنى الى كبرا في في قلوب الكبار ) فبتوفيق يا فارس المجلس

المحيا

عضو جديد
الله يوفقك يا دكتور شامخ كما عهدناك .. مهما يمكرون يبقى الله خير الماكرين ... الحمله الاعلامية الفاسدة لن تثنينا عن مساندتك لأننا نحن الشعب الكويتي الشريف المثقف الذي يساند الأشراف من أمثالك ولن تنطلي علينا حركاتهم الرخيصه ولا تدليسهم ... فسوف تبقى أنت جبل شامخ وفارس المجلس انشاء الله

اقسم بالله العلي العظيم انني لو كنت في دائرتك يا بو علي ما اتردد لحظة واحدة في التصويت لك
والله يوفقك .. كثروا حسادك واثقلت عليهم بردودك .

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
عاد هذا فيصل المسلم , عجزوا الحريم يجيبون مثله , الله يوفقه يستاهل وفاله الكرسي
يا اخوان عندي مشكلة بالصوت في الفيديو المرفق ؟ يشتغل عندكم الصوت والا بس عندي؟؟

سؤال

ليش تراجع عن سالفة الشيكات؟؟؟؟ وغير كلامه 180 %؟؟؟؟
وليش ما طلعهم قبل التأزيم؟؟

وشكرا

أخي أنا شاهدت المقابلة والادلة والحجج والمقارنات شيء عجيب وبين الحقيقة التي دلسها الاعلام الفاسد وقنوات الشوارع ، وبعدها قررت ان اصدق الحقائق والادلة ولا أرهن عقلي للاشاعات والتدليس والكلام الفاضي ..

فاختار اخي العزيز هل تريد ان ترهن عقلك للاشاعات والتدليس والكلام الفاضي ؟
ام ان تصدق والادلة والحجج والمقارنات المقنعة والمنطقية ؟

الراوبط موجودة فوق مقاطع الفيديو الرجاء الدخول عليها فتذهب بك الى اليوتيب وتراها بصوت والصورة وشكراااااا على اهتمامكم

زخات مطر

عضو مميز
الدكتور فيصل ما يحتاج يرد
لأننا واثقين فيه
وإن شاء الله ما راح نقصر معاه
والله يوفقه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى