لماذا رفض فليطح والحساوي السفر إلى كوالالمبور؟

EagleNest

عضو ذهبي
علمت «الراي» ان حمود فليطح وصلاح الحساوي عضوي اللجنة الانتقالية المكلفة ادارة شؤون اتحاد كرة القدم رفضا السفر إلى ماليزيا ضمن الوفد الرسمي المتواجد حاليا في كوالالمبور لحضور اجتماع الجمعية العمومية التي ستعقد اليوم وغدا وسيكون من ضمن اعمالها انتخاب ممثل لغرب آسيا في المكتب التنفيذي لـ«الفيفا» وذلك بسبب رفضهما لبعض الممارسات الخاطئة داخل اللجنة، ومنها المحضر الرسمي الذي تم ارساله إلى «الفيفا» من دون علمهما وتم التوقيع عليه بأخذ «كوبي» من توقيعهما على الحضور مثلما حدث مع رؤساء الاندية.
وكان العضوان طلبا من الشيخ أحمد الفهد رئيس اللجنة التوقيع على الدعوة الرسمية المتضمنة جدول اعمال اجتماع الجمعية العمومية للاندية الذي تحدد له يوم 21 مايو الجاري لانتخاب المجلس من 14 عضوا الا ان الفهد رفض أو أجل التوقيع!
ومعلوم ان الوفد الرسمي الان يرأسه الشيخ أحمد الفهد ويضم فيصل الدخيل ونواف جديد الذي سافر الاسبوع الماضي وهشام المغربي المستشار القانوني.
وعلمت «الراي» أن اللجنة الانتقالية ستعقد أجتماعا طارئا بعد عودة وفد اللجنة غدا الجمعة من العاصمة الماليزية «كوالامبور» وذلك بناء على طلب عدد من أعضائه للاستماع من رئيس اللجنة الشيخ أحمد الفهد لكل الملابسات والاحداث الاخيرة التي أتهمت فيها اللجنة بالتزوير من قبل عدد من الاندية في ما يخص استغلال التواقيع وتجييرها لامور بعيدة عن المتفق عليه.
وعلمت « الراي» ايضا أن اللجنة ستحدد بشكل قاطع في اجتماعها موعد الجمعية العمومية غير العادية للاندية لحسم موضوع الـ 14 عضوا حسب ما وافقت عليه الفيفا بناء على طلب سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد
ويواجه القطري محمد بن همام اكبر تحد له منذ ان تبوأ سدة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عام 2002 عندما يخوض غمار انتخابات المقعد الآسيوي في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي (فيفا) الذي يشغله منذ عام 1996 على هامش الجمعية العمومية الثالثة والعشرين غدا الجمعة.
ويتمثل التحدي في شخص الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم المدعوم من دول لها ثقلها على الساحة الآسيوية ابرزها اليابان وكوريا الجنوبية، بالاضافة الى الشيخ احمد الفهد رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي.


http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=130632

التعليق:
بالرغم من وقوفنا مع الكويت في احقيتها بالتصويت ولكن لا يجوز ان يتم تزوير التوقيع لأعضاء الاندية والادعاء انه تم اجراء انتخابات بحسب قرارات الفيفا.. والان الكويت والشيخ احمد الفهد عليه ان يهتم بالداخل لا البرستيج والسفر المكوكي لأجل منصب شخصي!! ويدمر سمعة الكويت وربما الايقاف لفترات اطول ... لا ادري هل الشهيد فهد الاحمد ستكون هذه اخلاقياته ؟؟؟؟
 
أعلى