المتوقع نجاحهم في الدائرة الخامسة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شاهي حلو

عضو ذهبي
بأذن الله المحيط الهادئ قادم لا محاله
ولا فيك حيله يابن الرويلي ناصر المري
 

خمساوي

عضو




الشكل مايساعد عضو مجلس أمه ..مع الأحترام :)


وناصر المري من العشره أن شالله ... مع أنها قويه .
 

دوسري الخامسة

عضو فعال




الشكل مايساعد عضو مجلس أمه ..مع الأحترام :)


وناصر المري من العشره أن شالله ... مع أنها قويه .

فهد عياد رجل نظيف والعضويه ماهي بالشكل

والرجال مخابر ماهي مناظر

تعليقك ياخمساوي بايخ
 

Al-mo3tamid

عضو
العقل يقول

قائمه لأجلكم 4 العوازم 4 عجمان 2

التمني

الحمدان / والمري
 

كرباج

عضو فعال
توقعي وانا جازم من خلال متابعتي للتوجهات على ارض الواقع ومن خلال زيارتي للعديد من الديوانيات بالدائره...ان تحالف لاجلكم سيحصد4مقاعد...وسوف تكون المتقدمه...الكندري ناجح....العوازم ناجحين4....سوف يبقى كرسي واحد للعجمان....
هذا تحليلي....وليس ما اتمنى...التمني امر اخر.....
 

شاهي حلو

عضو ذهبي
بالتوفيق المحيبط الهادي ناصر المري
ما فييييييييك حيله قادم بقوة الفارس المغوار
 

TALIANY

عضو فعال
المتفائلون ساقطون بقووه ..
الوعد بكره شوفو الخيانه الياميه
:إستنكار:

:D:D:D الياميه رياجيل وانتو استنقصتو قدرهم والرد بتشوفه بالصناديق
بيحضرون وبيقولون ابشرو بس شووف السناقل الي بتجي :D:D:D
وضيفلهم عيال عم المره ال مفلح :D:D:D
 

خمساوي

عضو
فهد عياد رجل نظيف والعضويه ماهي بالشكل

والرجال مخابر ماهي مناظر

تعليقك ياخمساوي بايخ

دوسري الخامسه

يقول المثل : كلاً يحب ولده حتى الدوسري والشاه .



بعدين معروف أن القبليه التي ليس لها سلم بين القبايل هم الدواسر ..!!

بعدين معروف الدواسر اللي بالكويت هم عباة العجمان << بيني وبينك لأحد يدري :)

بالعربي الشايب الدوسري مايقدر يطلع من جلباب العجمان بس الشباب مسوين

أنتفاضه وأن شالله يخرجون من جلباب قبيلة العجمان ..!!


صج قبل أنسى

أنت مسكين وباجر راح اقولك السبب
:وردة:
 

TALIANY

عضو فعال
دوسري الخامسه

يقول المثل : كلاً يحب ولده حتى الدوسري والشاه .
بعدين معروف أن القبليه التي ليس لها سلم بين القبايل هم الدواسر ..!!
بعدين معروف الدواسر اللي بالكويت هم عباة العجمان << بيني وبينك لأحد يدري :)
بالعربي الشايب الدوسري مايقدر يطلع من جلباب العجمان بس الشباب مسوين
أنتفاضه وأن شالله يخرجون من جلباب قبيلة العجمان ..!!
صج قبل أنسى
أنت مسكين وباجر راح اقولك السبب
:وردة:

انت منو علشان تطعن بالدواسر
وبعدين انت الظاهر فيك لبس
اركد اركد لاتخلينا نزعلك ونزعل ربعك
 

ابداعي

عضو مميز
دوسري الخامسه

يقول المثل : كلاً يحب ولده حتى الدوسري والشاه .



بعدين معروف أن القبليه التي ليس لها سلم بين القبايل هم الدواسر ..!!

بعدين معروف الدواسر اللي بالكويت هم عباة العجمان << بيني وبينك لأحد يدري :)

بالعربي الشايب الدوسري مايقدر يطلع من جلباب العجمان بس الشباب مسوين

أنتفاضه وأن شالله يخرجون من جلباب قبيلة العجمان ..!!


صج قبل أنسى

أنت مسكين وباجر راح اقولك السبب
:وردة:


انا اتمنى محد يرد على هالجويهل الجديد .. يحب يثير الفتنة وهو ما عندة الا .......... ؟

خذ راحتك طال عمرك ... الدواسر ما يأثر فيها كلام امثالك ...

والعجمان اخوانا وخوالنا وحنا خوالهم ونسابتنا وربعنا ... يرضيك والا ما يرضيك ؟

وما تقدر لا انت ولا عشرة من اشكال الجويهل يأثر في الرياجيل ...

اتمنى من العموم في الرد انهم ما يتطرقون لا للعجمان ولا للدواسر ولا اي قبيلة اخرى بالشر ...

فهدف هذا الجويهل معروف ...

والانتخابات للاسف تجلب امثال الجويهل في وقت الانتخابات فقط ...

لكن بعد الانتخابات تعود القلوب متصافية .. وامثال المدعو تذهب مع الرياح ...
 

TALIANY

عضو فعال
لاجلكم المراكز الاربعه الاولى
 

المتأمل

عضو جديد
السلام عليكم

تحليل الأخ العزيز المتبحر الأقرب للصحه مع إضافة الثلاثي الباقي من تحالف لأجلكم وهم الأخوه الأعزاء :

(الدكتور بادي الدوسري - دليهي الهاجري - فهد المطيري)

ولكن أختلف معاك أخي العزيز بخصوص الأخ العزيز ناصر المري وأعتقد أنه سيدخل خط المنافسه بشكل قوي جدا وسيكسب العديد من الأصوات المتفرقه :) ولا ننسى الدكتور الشريع كذلك

والرجاء من الأخوه الإرتقاء بلغة الحوار قليلا فنحن أخوان ولا تفرقنا لا إنتخابات ولا غيرها

الله يوفق الكل لما يحبه ويرضاه

في أمان الله
 
السلام عليكم

تحليل الأخ العزيز المتبحر الأقرب للصحه مع إضافة الثلاثي الباقي من تحالف لأجلكم وهم الأخوه الأعزاء :

(الدكتور بادي الدوسري - دليهي الهاجري - فهد المطيري)

ولكن أختلف معاك أخي العزيز بخصوص الأخ العزيز ناصر المري وأعتقد أنه سيدخل خط المنافسه بشكل قوي جدا وسيكسب العديد من الأصوات المتفرقه :) ولا ننسى الدكتور الشريع كذلك

والرجاء من الأخوه الإرتقاء بلغة الحوار قليلا فنحن أخوان ولا تفرقنا لا إنتخابات ولا غيرها

الله يوفق الكل لما يحبه ويرضاه

في أمان الله

شكراً لإثرائك الموضوع .:وردة:

وبالنسبة لناصر المري :

فإن وضعه صعب جداً .

والحملة الإعلامية القوية لا تكفي في دائرة خدماتية مثل الدائرة الخامسة .

فمن الملاحظ أن الغالبية الساحقة في مرشحي هذه الدائرة دائماً أنهم نواب خدمات .

وناصر المري ليس معروفاً كمرشح خدمات وتخليص معاملات .

نعم ، قد يكون طرحه قوي ، وقد يكون إعلامياً قوي ، ولكن المحك هو أمران :

1 - الخدمات .

2 - القاعدة الانتخابية .

وأخذها قاعدة :

ما دام ما عند المرشح قاعدة قوية في الانتخابات ( يعني 15 ألف صوت على الأقل ) ما راح يروح ديره في الدائرة الخامسة .

وقاعدة المري الانتخابية هم ( قبيلة آل مره الكرام ) وعددهم لن يتجاوز الـ 3 آلاف صوت على أفضل الأحوال .

وأغلب الظن أن رقم النجاح لن ينزل عن 12 ألف صوت .

لنفترض أن جميع ناخبوا وناخبات قبيلة آل مرة حضروا جميعاً وكلهم صوتوا ( صوت أعور ) لناصر المري .

يحتاج ناصر المري إلى ما لا يقل عن 9 آلاف صوت حتى يكون في المركز العاشر .

كيف سيأتي ناصر المري بهذه الألوف المؤلفة من الأصوات ؟!

حتى لو يشتغل إعلامياً بقوة ، وحتى لو يستخدم طرق غير مشروعة كشراء الأصوات ، فإنه لا يزال بعيداً عن النجاح .

هذا هو تحليلي لواقع المرشح ناصر المري الانتخابي .

أما سالفة ( ناصر المري هو الأول ) ، فهي لا تعدو كونها دعاية انتخابية مبالغ فيها جداً أو حلم جميل لن يتحقق ولو حجت البقر على ( خشومها ) .:D

كل التمنيات بالتوفيق للمرشح ناصر المري .:وردة:
 

بن سلطان

عضو فعال
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي

جم عمرج اختي خمساويه ؟
والله خوش خمساويه عليك مال لشط هههههههههههههههههههههااااااااااااااي
عاد معروفين انتوا بالخمساويات معروفين أوووووووي ;)

ههههههههههههههههههههههه ماراح اكمل ههههههههههههه
بطني ههههههههههههههههههههههههههاااااااي


أرجو الترفع في اسلوب الطرح وترك الألفاظ الساقطة

وين مشرفينا الكرااام.:(
 

سلامات

عضو ذهبي
شكراً لإثرائك الموضوع .:وردة:

وبالنسبة لناصر المري :

فإن وضعه صعب جداً .

والحملة الإعلامية القوية لا تكفي في دائرة خدماتية مثل الدائرة الخامسة .

فمن الملاحظ أن الغالبية الساحقة في مرشحي هذه الدائرة دائماً أنهم نواب خدمات .

وناصر المري ليس معروفاً كمرشح خدمات وتخليص معاملات .

نعم ، قد يكون طرحه قوي ، وقد يكون إعلامياً قوي ، ولكن المحك هو أمران :

1 - الخدمات .

2 - القاعدة الانتخابية .

وأخذها قاعدة :

ما دام ما عند المرشح قاعدة قوية في الانتخابات ( يعني 15 ألف صوت على الأقل ) ما راح يروح ديره في الدائرة الخامسة .

وقاعدة المري الانتخابية هم ( قبيلة آل مره الكرام ) وعددهم لن يتجاوز الـ 3 آلاف صوت على أفضل الأحوال .

وأغلب الظن أن رقم النجاح لن ينزل عن 12 ألف صوت .

لنفترض أن جميع ناخبوا وناخبات قبيلة آل مرة حضروا جميعاً وكلهم صوتوا ( صوت أعور ) لناصر المري .

يحتاج ناصر المري إلى ما لا يقل عن 9 آلاف صوت حتى يكون في المركز العاشر .

كيف سيأتي ناصر المري بهذه الألوف المؤلفة من الأصوات ؟!

حتى لو يشتغل إعلامياً بقوة ، وحتى لو يستخدم طرق غير مشروعة كشراء الأصوات ، فإنه لا يزال بعيداً عن النجاح .

هذا هو تحليلي لواقع المرشح ناصر المري الانتخابي .

أما سالفة ( ناصر المري هو الأول ) ، فهي لا تعدو كونها دعاية انتخابية مبالغ فيها جداً أو حلم جميل لن يتحقق ولو حجت البقر على ( خشومها ) .:D

كل التمنيات بالتوفيق للمرشح ناصر المري .:وردة:


المتبحر اذا نجح ناصر المري ودخل المجلس

هل سوف تتغير نظرتك لدئرتنا .. ؟

انا اعتقد ان ماقلته صحيح لو ان هذه الانتخابات تشبه ماكنت تعرفه عن الدائره

اتوقع ونحن الان بعد ساعه ونصف من ابتداء الفرز مفاجأه من الوزن الثقيل وربما على اقل تقدير اثنتان

لا يهم الان فوز ناصر المهم ان الدائره تغيرت والى الابد
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى