حقيقة د.حسين جليعيب مرشح الرابعه والطبطبائي بالغزو مفاجئه لأول مره بالنت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتمكن

عضو ذهبي
يستاهل ابو عمر...

وعساها بميزان اعمالك يا المطيري

بما انه الرجل ركب الدبابه ودخل بلواء الشيهد

اذا هذا رجل شجاع- وشارك للتضحية بروحه فداء لبلده وقت الناس بمراقص مصر ولندن

اذا هو رجل باذن الله ويستحق النجاح ------- اللى يبى يضحى بروحه من اجل تراب الكويت----------ماعنده استعداد يضحى بشعب الكويت من اجل كم دينار-----

وانا اسف لانى اعتقدت انه ينتهج نهج عواد برد

والله يوفقه

سلطان الحق

عضو جديد
ابو عمر اذا حبينا نشهد له قد تقصر شهاداتنا وما توفيه حقه

ويشهد الله تعالى علي وهو حسيبي على كل حرف او كلمة اقولها وانا غير صادق فيها

رجال وطني من الدرجة الأولى وهمه الأول وطنه وابناء وطنه ....

ان كان يشدد على مسالة العدالة الاجتماعية فذلك لانها اوضح نقطة تظهر بارزة في المجتمع الكويتي

العدالة التي يطالب بها لا تخص البدو فقط وانما تشمل كل الطوائف ... ليس البدو فقط هم من هضمت

حقوقوهم وغيبوا ،،، ايضا كثير من الحضر ،،، الشيعة ،،،، العجم ،،، ولا يعرف ذلك الا من كان مخالطا لهذه

الفئات ،،،

لو حاولنا نقارن بين بنيد القار بأحيائها الداخلية وبين الشويخ ألا نجد فرقا شاسعا ؟؟؟

اذا قارنا بين الجهراء القديمة واحيائها واسواقها وحتى الشاطي المطل على البحر من جهة الصبية الا نجد الفرق بينه وبين الشويخ وشارع الخليج ؟؟؟

ابو عمر ان شاء الله صادق في طرحه وفكره وان شاء الله تجدون منه ما يسركم في المجلس

لكن عطوه فرصه ،،، واعطائه الفرصه بايديكم انتم فقط يا ناخبي الدائرة الربعة ....

أنتم فقط من يستطيع ايصال الشريف وتمكينه من الاصلاح ,,,,

وانتم أيضا من بيدكم ايصال اللص وتمكينه من الافساد .....

وصوتكم أمانه تحاسبون عليها يوم القيامة

الساعي

عضو مميز

والنعم فيهم اثنينهم ..
بو عمر للاسف ما حصلي الشرف وشفته ايامها..
بس بو مساعد لواء الفتح كتيبة 95 السرية الرابعة .
الرجال ما تغير علينا بعد المجلس .. ثابت بو مساعد
عسى ربي يحفظه ويرعاه ..
والله لا يعيد ذيج الايام :confused:

engineer-5

عضو بلاتيني
تبيني احط لك جم صورة وانا فوق آليات مدمرة؟؟؟؟

ودي اعرف شنو الهدف من الصورة؟؟ وبس

aboazoz77

عضو فعال
تبيني احط لك جم صورة وانا فوق آليات مدمرة؟؟؟؟

ودي اعرف شنو الهدف من الصورة؟؟ وبس

الهدف عندما تري رجل بالغزو يدرس دكتوراه ويقطعها ويذهب للحرب ويجي يوم ينزل انتخابات هو وواحد بالغزو ماله اي دور يذكر منو راح تعطي?
حاسك تكره لسبب ما

الدروازة

عضو فعال
منو مادافع عن الكويت يوم الغزو؟ اخوي الي يشوف هالكلام يقول الكويت مافيها رجال الا حسين جليعيب ياخوي والله هالكلام قية تقليل من الرجال الباقين,,,,,,,الله يذكره بالخير ناصر كارجو !!!

aboazoz77

عضو فعال
منو مادافع عن الكويت يوم الغزو؟ اخوي الي يشوف هالكلام يقول الكويت مافيها رجال الا حسين جليعيب ياخوي والله هالكلام قية تقليل من الرجال الباقين,,,,,,,الله يذكره بالخير ناصر كارجو !!!

اذكر ياخى وبينهم عطنا دليل شالمشكله لما نقول فى مرشح هذا موقفه بالغزو مشكلتكم شعب يكتب بالمنتديات فقط ولا يضع اى حل لطرحه

الدروازة

عضو فعال
اذكر ياخى وبينهم عطنا دليل شالمشكله لما نقول فى مرشح هذا موقفه بالغزو مشكلتكم شعب يكتب بالمنتديات فقط ولا يضع اى حل لطرحه
اخوي شلونك انت زين اخوي روح اسئل عن اخوه في التحرير شنو سوا بالاسرى ;) والله ماودنا نتكلم خلها مستورة.:وردة:

aboazoz77

عضو فعال
افلست من الدكتور وعودت على اخوه ما لقيت شى تطعنه فيه
طيب فرضا اخوه سوا اللى سواه بالاسرى هو شكو الحين مو دكتور ومحارب لأجل الكويت وطرحه عقلانى الظاهر انك انت كنت من ضمن الاسرى اللى تتكلم عنهم وحايشك نصيب من اللى صار فيهم منه ههههههههه اخوى ناقشنى عن المرشح مو عن اخوه والا ولد اخوه والا خدامتهم والا ولد جيرانهم بسكم يا بشر تعلموها بئا ههههههههه

الدروازة

عضو فعال
افلست من الدكتور وعودت على اخوه ما لقيت شى تطعنه فيه
طيب فرضا اخوه سوا اللى سواه بالاسرى هو شكو الحين مو دكتور ومحارب لأجل الكويت وطرحه عقلانى الظاهر انك انت كنت من ضمن الاسرى اللى تتكلم عنهم وحايشك نصيب من اللى صار فيهم منه ههههههههه اخوى ناقشنى عن المرشح مو عن اخوه والا ولد اخوه والا خدامتهم والا ولد جيرانهم بسكم يا بشر تعلموها بئا ههههههههه
انا جبتلك موضوع اخوه على شان تقارن بس ان الافعال من نفس الطينة...وبعدين يا اخي الاسرى الله يرحمهم وهم يترجون رحمة الله اسلوب ..... يدل على الشخص المتحدث.:إستنكار: الشجاعة في المواجهه. وليس بالاسرى العزل.

سيف

عضو فعال

الفعائل لإهلها و بو عمر و بو مساعد أهلها..

شكرا على موضوعك وهذا ليس بغريب على حمران النواظر ..

aboazoz77

عضو فعال
انا جبتلك موضوع اخوه على شان تقارن بس ان الافعال من نفس الطينة...وبعدين يا اخي الاسرى الله يرحمهم وهم يترجون رحمة الله اسلوب ..... يدل على الشخص المتحدث.:إستنكار: الشجاعة في المواجهه. وليس بالاسرى العزل.
لحد الحين مانى عارف شنو مشكلتك بس عموما حياك الله على فكره انا ما اعرفهم عدل وانت الظاهر ظفيرى ولكم مشاكل بالفرعى واتمنى ما تشتت اصوات ربعك بسبب خلاف قديم جدا

aboazoz77

عضو فعال
الفعائل لإهلها و بو عمر و بو مساعد أهلها..

شكرا على موضوعك وهذا ليس بغريب على حمران النواظر ..

حياك الله يعلم الله انى اتشرف بكل رجل من اى قبيلة كانت او مذهب المهم تكون مشرفه القعده معاه وتكون معرفته ربح ماهى خساره مثلك وشرواك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى