حقيقة د.حسين جليعيب مرشح الرابعه والطبطبائي بالغزو مفاجئه لأول مره بالنت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

aboazoz77

عضو فعال
السلام عليكم اخوانى الكرام

لتعرفوا اخوانى الناخبين ماضى مرشحينكم الحاليين وانا ها هنا ابين لكم اثنان منهم وهم الدكتور حسين جليعب مرشح الدائره الرابعه ووليد الطبطبائي مرشح الدائره الثالثه

لقد دافعوا عنا بوقت الغزو وانتخبوهم الآن ليدافعوا عنا تحت قبة البرلمان من الغزو الداخلى

للعلم انا ناخب مطيرى ولكن لا يمنعنى ذالك من قول الحق حتى ولو كان لمنافسنا بالدائره كأمثال الدكتور حسين او مرشح بدائره اخرى نتمنى له التوفيق وهو وليد الطبطبائي مرشح الثالثه

هذي مو غريبه على جليعب ولا الطبطبائي و الاخرين كانوا بالجيش المرابط على الحدود السعوديه

الكويتيه ودخلوا مع قوات التحالف لي تحرير الكويت الغاليه

يستاهل ابو عمر والله انك تشرف انت واخوك وليد الطبطبائي

ولا نبخص الرجلين بالصوره ايضا هم رجال شجعان يفدون الكويت بأرواحهم

يا ليتك شمري يا حسين جليعب

المرأ على دين خليله انا اجزم ان تكون يا حسين مثل الطبطبائي واكثر اذا الله وفقك

يالظفير لا تخلونه والله والله يستاهل

نديم السكة

عضو فعال
الدكتور حسين جليعب له فرص كبيرة في المنافسة فهو اكاديمي ومفوه وله طرح جديد ويحظى بدعم جهراوي واسلامي وينطلق من قاعدة قبلية (الظفير)

بالتوفيق لكل من سوف يقف مع طموحاتنا ومكتسباتنا ،،،

نديم السكة

عضو فعال
الدكتور حسين جليعب له فرص كبيرة في المنافسة فهو اكاديمي ومفوه وله طرح جديد ويحظى بدعم جهراوي واسلامي وينطلق من قاعدة قبلية (الظفير)

بالتوفيق لكل من سوف يقف مع طموحاتنا ومكتسباتنا ،،،

LORD

عضو
الشجاع يحب الشجاع يا ابناء الدائره الرابعه

مذهب الشجعان من الممكن ان يكون غريب على الجبناء فـ مهما كان موقفك مختلف فـالشجعان تعجبهم شجاعتك وسوف يؤيدونك لانك تتبع مذهبهم الشجاع
... فـ الشجعان يحبون الشجعان وانا لا ازكي احد فـ مرشحين الدائره الرابعه بإذن الله كلهم شجعان

لكن اوصيكم بـ حسين جيليعب السعيدي فـ والله اشهد له بالشجاعه

والله ولى التوفيق

guevara

عضو مميز
ونعم فيه وبقبيلته قبيله طلعت بالسابق أسد شجاع وهو الشريعان مايستغرب عليها تطلع أبطال ..

مواطن1969

عضو فعال
مشكووور يالمطيري " عزت نفس الظفير ماتمدح نفوسهاااا "

والمدح يجي جدام رواقهاااا والتاريخ يشهد ...

اشكرك من كل قلبي علي التوضيح بان الدكتور حسين مدني وتطوع بالجيش الكويتي بالقاعده " السعوديه ودخل مع القوات " وغيره عسكري وتنصل علي واجب الوطن " تاريخ يشرف اي مواطن غيور علي حب الوطن

بيض الله وجهك ومشكووور علي الصوره واشكرك علي اضافه " بومساعد " د.وليد الطبطبائي المخضرم ..

الذي يسعي دائما لخدمت الكويت واهلهااا ..

كما والله نثني بالشكر لفرسان قبيله مطير " اسد المجلس المسلم وصوت الواقع والحقيقه "بوهايف "ولا يهونون الباقي والوعلان المثقف .. بمضاهاه الوطنيين المخلصين

بارك الله بالجميع للخبر

aboazoz77

عضو فعال
شنو المطلوب ؟؟؟ نصوتله

المطلوب معرفة ماضى مرشحينا واين كانوا بالغزو هل كانوا بلندن وضواحيها:إستنكار: ام مجندين:إستحسان: لفداء الوطن بوقت احتاجت الكويت لمخلصيها:قلب: من ابنائها الذين يستطيعون الدفاع عنها وليس عليهم مانع شرعى:وردة:

عموما انا اشكر كل من شارك بالرد بالموضوع وبارك الله فيكم كلكم:وردة:
ونتمنى ان كلمة الحق تقال بالمنتدى لأى مرشح وارجو ان لا تكون هناك عصبيات وتعدى :(عالآخرين شفيها لما مطيرى يذكرى ظفيرى والا حضرى;) بالخير ويمدحهم ليش الاستغراب استغفر الله صار الحق يستغرب بهالمنتدى:confused:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى