عذرا ياأهل الصليبيخات والدوحة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مع احترامى لكم يااهل الصليبيخات والدوحة اسمحولى على هذة الكلام لاانة من واقع اتكلم واتلمسة انا من سكان القادسية ويعلم اللة انى احبكم ولكن غلبت عليكم العاطفة اعضاء المناطق الداخلية ونحن ننظر اليكم نظرة عطف حتى فى معاملاتكم والواسطة الذى تريدونهاااا استغرب من هذى المعاملات واحد يبى فلوس من بيت الزكاة واحد علية 500دينار مخالفات واحد يبى تكليف العصر واحد يبى اعمال ممتاز هذة مستواكم ان نظرة المناطق الداخلية كنظرة الاخ الجويهل انة يتكلم بلسان اهل المناطق الداخلية فعلا النظرة هذة موجودة لكن حتى فى الانتخابات نأخذ منكم اصوات وتخرج منكم اصوات ونحن لاتخرج من عندنااااا اى صوت لكم واللة هذة الحقيقة انا كل يوم انحسر عليكم كيف انة العاطفة تغلب عليكم متى تتعظون حتى فى قانون الدواوين تم حرمانة منكم وحتى الخمسين دينار حرمة من كان متقاعد منكم بسبب كثرة الابناء لدى مناطقكم اللهم بارك حتى خيمة تظعونهااااا عند الباب تم حرمانكم منهاااااااااااااااااا متى تصحون فواللة انة لديكم اعضاء ومنهم بوعبداللة هو الوحيد الذى وقفة مع الدواوين والباقى عدم التصويت بس بومشعل خلف صار نفس الهبيدة انخش بل الحمامات بس خلف كان قاعد بقهوة لمن خلص التصويت رجع واشكال خالد السلطان والعميرى اعضاء المصلحة السلطان ابو شركات الخمور ولحم الخنازير استذبح على قانون الاقتصاد والعميرى انا اعرفة لمن كان عضو فى جمعيتنااااااااااااا القادسية كان مايخاف اللة حتى فى رحلة العمرة كان يحجز حق اهل المنطقة 4نجوم فنادق اما هو واهلة واقربائة فى ارقى الفنادق فى مكة من احساب الجمعية شلون تامنون علية فهذة رسال اتمنى انكم تتعضون منهاااااا والشاطر الى يتعلم منهاا من اول مرة فى الختام اقول عذرا عذا ياأهل الصليبيخات والدوحة بس على فكرة بوشيبة ياخذر الراس على 100 دينار حتى اعضائكم عارفينكم مع السلامة

مع كل أسف

عضو فعال
قرارك مستقبلك ومستقبل ابناءك ..

د. عوده العوده ، خير من يمثلنا ولنا مع الشرفاء وقفه

شكرا لك اخي على الموضوع

Single

عضو ذهبي
مع احترامى لكم يااهل الصليبيخات والدوحة اسمحولى على هذة الكلام لاانة من واقع اتكلم واتلمسة انا من سكان القادسية ويعلم اللة انى احبكم ولكن غلبت عليكم العاطفة اعضاء المناطق الداخلية ونحن ننظر اليكم نظرة عطف حتى فى معاملاتكم والواسطة الذى تريدونهاااا استغرب من هذى المعاملات واحد يبى فلوس من بيت الزكاة واحد علية 500دينار مخالفات واحد يبى تكليف العصر واحد يبى اعمال ممتاز هذة مستواكم ان نظرة المناطق الداخلية كنظرة الاخ الجويهل انة يتكلم بلسان اهل المناطق الداخلية فعلا النظرة هذة موجودة لكن حتى فى الانتخابات نأخذ منكم اصوات وتخرج منكم اصوات ونحن لاتخرج من عندنااااا اى صوت لكم واللة هذة الحقيقة انا كل يوم انحسر عليكم كيف انة العاطفة تغلب عليكم متى تتعظون حتى فى قانون الدواوين تم حرمانة منكم وحتى الخمسين دينار حرمة من كان متقاعد منكم بسبب كثرة الابناء لدى مناطقكم اللهم بارك حتى خيمة تظعونهااااا عند الباب تم حرمانكم منهاااااااااااااااااا متى تصحون فواللة انة لديكم اعضاء ومنهم بوعبداللة هو الوحيد الذى وقفة مع الدواوين والباقى عدم التصويت بس بومشعل خلف صار نفس الهبيدة انخش بل الحمامات بس خلف كان قاعد بقهوة لمن خلص التصويت رجع واشكال خالد السلطان والعميرى اعضاء المصلحة السلطان ابو شركات الخمور ولحم الخنازير استذبح على قانون الاقتصاد والعميرى انا اعرفة لمن كان عضو فى جمعيتنااااااااااااا القادسية كان مايخاف اللة حتى فى رحلة العمرة كان يحجز حق اهل المنطقة 4نجوم فنادق اما هو واهلة واقربائة فى ارقى الفنادق فى مكة من احساب الجمعية شلون تامنون علية فهذة رسال اتمنى انكم تتعضون منهاااااا والشاطر الى يتعلم منهاا من اول مرة فى الختام اقول عذرا عذا ياأهل الصليبيخات والدوحة بس على فكرة بوشيبة ياخذر الراس على 100 دينار حتى اعضائكم عارفينكم مع السلامة

كلامك صحيح

بس عمك اصمخ

تعبنا واحنا انقول هالكلام

q8ey

عضو فعال
بوشيبه يشتري على 100 ........

طرواده1

عضو فعال
ان شاء الله يوم النتخابات سوف نهز صناديق الدوحه والصليبخات ومايطلع الصوت عن دوار العظام

قرم

عضو جديد
انا ادري تقول الشخص ب100 ولكن اقولك اذا في 100 شخص ب100 ماتقول اخل الصليبيخات والدوحه

لكن انت لازم اعلق لك بالحرف واحللها كل حرف بروح عشان تستوعب شنو قلت(( وان سالما ))

سنيور كويتي

عضو فعال
كلامك حلو بس للاسف انت تتكلم عن شخص مقيد بحركه
حدس فهل تريد مني ان اعطي شخص لايملك حرية قراره !!!

الاخ علمتني الحياه حاط نفس نكي والفرق انه انا عندي نقطتين فوق الهاء

على العموم نك مميز كلامك في جانب كبير من الصحه بس ياريتك ما جبت اسماء المرشحين بالاسم
حتى تصل الصوره بشكل افضل وان لاتكسب عداوات فلكل مرشح ولكل له توجه وحتى لا يفهم كلامك انه لصالح شخص معين
وحرقتك على الناس الي محدودين الدخل ومتوسطيه ووالله وصلت ولازم نتعظ في هالانتخابات ونوصل من يراعي الله عز وجل ويراعينا ويراعي مصالح اعيالنا ولا يراعي مصالحه الشخصيه

ومشكور

بوشيبه يشتري على 100 ........

تعرفون منو اللي يشتري ومجمع الحريم في بيته بليل يوزع امس ولابعد يوزع زكاه عشان ريوله تعوره ودفعت بلى 100دينار زكاه وقت الانتخابات والمشترى 500دينار ويحلفون على القران وحاطله بارتشن قاعد وراه واهو بيده يوزع عشان تثبت صورته بعيون البياعه وصارتله كبسه وتخرعوا وانحاشوا الحريم طبعا اهو موخايف لانه وراه ظهر استغفر الله صج بومه المجلس والكل مستغرب من نجاحه كل مره

والثاني عضو ((الحمامات)) يوزع 400 دينار لان جاء منافس من نفس قبيلته ولا بعد الساعه 12 بليل مادري هالحريم مالهم والي وفي بيته اشكره مااحترم ديرته

هذيل الشرايه والثالث بطريج بس تو مابلش بصليبخات واشكره عبالهم كل اهل الكويت ينشرون بفلوس ولاملايين الدنيا ماتخليني افرط بوطنيتي حتى لو مالقيت شي اكله كويتنا فوق الكل والوطنيه مانتشرى ولاتنباع

طبعا عمك اصمخ الكل يدري لانهم قابضين واشكره ماتكلموا الابعد ماقبضوا

الله يرحمنا برحمته ولايعوزنا لاشكالهم الحمدلله احنا بديره الخير بس شتقول للي نفسه رديه

بوشيبه والعراده والحربش من صليبخات ماسمعت يشترون الا الاثنين هذيل البومه وعضو الحمامات بس الشر يعم والخير يخص

تقبلو مروري وصدقوني ماحبيت اتكلم عن الموضوع هذا بالذات الا اليوم لان امس المشترى بلش والناس انهبلت ورى ((الدينار ياخذونه منيه ويطير منيه))

تعرفون منو اللي يشتري ومجمع الحريم في بيته بليل يوزع امس ولابعد يوزع زكاه عشان ريوله تعوره ودفعت بلى 100دينار زكاه وقت الانتخابات والمشترى 500دينار ويحلفون على القران وحاطله بارتشن قاعد وراه واهو بيده يوزع عشان تثبت صورته بعيون البياعه وصارتله كبسه وتخرعوا وانحاشوا الحريم طبعا اهو موخايف لانه وراه ظهر استغفر الله صج بومه المجلس والكل مستغرب من نجاحه كل مره

والثاني عضو ((الحمامات)) يوزع 400 دينار لان جاء منافس من نفس قبيلته ولا بعد الساعه 12 بليل مادري هالحريم مالهم والي وفي بيته اشكره مااحترم ديرته

هذيل الشرايه والثالث بطريج بس تو مابلش بصليبخات واشكره عبالهم كل اهل الكويت ينشرون بفلوس ولاملايين الدنيا ماتخليني افرط بوطنيتي حتى لو مالقيت شي اكله كويتنا فوق الكل والوطنيه مانتشرى ولاتنباع

طبعا عمك اصمخ الكل يدري لانهم قابضين واشكره ماتكلموا الابعد ماقبضوا

الله يرحمنا برحمته ولايعوزنا لاشكالهم الحمدلله احنا بديره الخير بس شتقول للي نفسه رديه

بوشيبه والعراده والحربش من صليبخات ماسمعت يشترون الا الاثنين هذيل البومه وعضو الحمامات بس الشر يعم والخير يخص

تقبلو مروري وصدقوني ماحبيت اتكلم عن الموضوع هذا بالذات الا اليوم لان امس المشترى بلش والناس انهبلت ورى ((الدينار ياخذونه منيه ويطير منيه))

الي بالجدر يطلعه الملاس

خلان^الاشده

عضو فعال
كلامك عين الصواب ياليت البشر يحس ياهل الصليبيخات ياهل الدوحه ياهل غرناطه والله قائمة التحالف صادقين موجودين ومتضايقين من الاعضاء السابقين جربوهم ماراح تخسرون شي خلف عوده مرزوق

متى راح تتعضون يااهل الصليبيخات واللة اننا نتحسر عليكم ونحزن من تصرفاتكم أليس لكم عقول أليس فيكم عاقل يصحيكم من غفلتكم انت تبيعون منطقتكم وفى وقت الحاجة تأتونا الى مناطقنا تبحثون عن المعاملات متى تتعضون نحن من سكان القادسية والمناطق الداخلية بااهل الصليبيخات والدوحة حمل ثقيل عليناااااااااا وكنا نبحث عن تغيير الدوائر للهروب من دواوينكم وعددكم بس نعرف من اين تأكل الكتف شوية معاملات بل المرور ومخالفات واعمال ممتازة بس فى وقت النجاح اذا اتى احدكم الى دواويناااا نتضايق منكم وننظركم نظر استحقار انت شعب فقير ومع احترامى لكم لاتتعضون ولاتأخذون العبر واذكرو كلامى راح نأخذ منكم اصوات ولانعطيكم اى صوت ونشترى بعضكم بدراهم معدودة او نكيش سيارتةالفورد او الكامرى وعندالنجاح نضحك عليكم انتم منطقة تشترى وتباع ولو تلحضون انة اى عضو جديد يدش الدائرة الثانية يشترى اهلهاااااااااااااا انتم مساكين والصنادقين تشهد وراح اشوفكم تلهثون وراح السلطان والعميرى ومرزوق وخالة ونقلك عليكم الابواب فى وجوهكم لاانكم انتم الى صنعتو غضبكم بيدكم فتتحملوووووووو

سنيور كويتي

عضو فعال
فارس المـــــــــــــــــجلس قادم بإذن الله جمعــــــــــــــان الحربش:D:D:D:D

ذبحتونا فارس وفارس

شنو سوى لنا شنو سوى للمضخه و و و و الخ انا جبت شيء
واحد كان يتكلم به ايام نزوله وحتى قبل نجاحه بالمره الاولى
وإلى اليوم نسمع ولم نرى شيء هل نحن اغبياء نمشي وراء
الكلام وإلى متى وهو يدغدغ مشاعرنا !!! السنا نحن اهله
وجيرانه هل هذا هو حقنا !!!

ابتسم وسوف ترى مالايعجبك من
ابناء هذه الدائره وإنا لناظره غريب :إستحسان:

عسى الله يعينا على اللي يشترون ...
يجماعه نحن نحدد مصير دوله !!
رجاءً :لاتخيبون هقوتنا فيكم يوم 16/5

وبكل صراحه ...
انا مؤيد لـ عوده العوده !!
لأني احس انه غريب من مشاعري...
عسى الله ينجحه وينصره على الأشخاص اللي ما تفكر عن بلدها...
اللي ما همتهم غير مصلحتهم والكرسي !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى