لاجلكم ....... لاجل من؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ملتزمون

عضو فعال
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى لله عليه وسلم

ام بعد. . . ,

اخواني واخواتي

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

قد ذكرت في موضوع سابق تحت عنوان الى الخامسه عامه كيف تشكل تحالف لاجلكم وماهي الظروف التي تشكل على اثرها هذى التحالف

وذكرت اسباب تشكيله على عجاله

والان انا اضع تحت ايديكم عدت اسباب بالتفصيل كل سبب لوحده يدعوا كل صوت حر في الدائره الى دعم هذى التحالف

والاسباب هي

1- تحالف لاجلكم يشمل اربع اعضاء من قبائل متفرقه على عكس التحالفات القويه الاخرى

2- تحالف لاجلكم يحارب الاحتكار في الدائره

3- تحالف لاجلكم اقوى من غيره بالنسبه للتحالفات التي تسعى الى كسر الاحكار

4- نحن ابناء القبائل الاربعه اقرب لمرشحينا من غيرنا من التحالفات القويه التي تسعى لاحتكار الكراسي ونحن اقدر منهم على محاسبت مرشحينا في المستقبل اذا حالفهم الحظ ووصلوا الي قبت البرلمان وصدر منهم اخطاء او طرح غير لائق

5- اعضاء هذى التحالف ابناء عمومتهم اعدادهم اقل من غيرهم وسوف يكون لهم مجال اكبر من غيرهم لتتوسع خدماتهم خارج القبيله وخدمة المواطنين بشتا اطيافهم وانسابهم

6- تحالف لاجلكم نتاج مصداقيه بين الناخبين قبل ان يكون بين اعضاء التحالف المرشحين وهو رغبت ابناء القبائل الاربعه وليس مثل ماقال بعضهم انه نتج من تدخلات خارجيه والدليل انه لايجود احد من ابناء القبائل الاربعه معارض للتحالف ونزل على الاخرين

7- تحالف لاجلكم هو مطلب الكثيرين في الدائره وهو ايصال اكبر عدد ممكن من الاصوات الحره الى قبة البرلمان حتى نتخلص من الدائره المغلقه المحتكره في الدائره الخامسه

هذي هي الاسباب الرئيسه وهناك اسباب متفرعه يستطيع كل عاقل وواعي ان يستنجها بنفسه اذا قرأ ماسبق وتمعن به

انا اعلم اني سوف اقرأ وتقرأون معارضات على ماكتبت وكلا يكتب بما يريد ولكن لي طلب بسيط للمعارضين وكلى امل ان يلبون مطلبي

لاتعارض الا بما انت مقتنع به وتؤكد عليه بالبينه وتطرحه باسلوب حضاري لبق ومقنع او اترك المجال لغيرك

وسامحوني على الاطاله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بطرحك القيم لهذا الموضوع ...وجد الحيران حلقته المفقودة....ووضع النقاط على الحروف...وتجلت رؤية الأقلية فى الدائرة بوضوح...............وسلمت أناملك أخى الفاضل....والى الأمام.........

.........وملتزموووووووووووووووووووووووون

لوحة التحكم

عضو فعال
السلام عليكم
عندي سؤال لو تكرمت جاوب عليه
هل الأهم القبيله ام الكويت ؟؟؟
هل الاهم مرشح قبيلتك ولا مستقبل ابنك ؟؟؟
التحالف لله يوفقهم بس يوجد ناس بالتحالف غير كفوء
هل كسر الاحتكار سيأتي بمستقبل افضل الى الكويت ولا المستقبل
ولله حرام لما اروح يوم الاقتراع اعطي سعدون حماد وخلي سعد الشريع ولله حرام
اظلم نفسي واظلم المستقبل
نعم من حقك ان تتدافع عن قناعتك حتى ولو اختلفنا
وانا من حقي ان اخاف على مستقبل الكويت
هل سعدون حماد فعل شي بالمجلس غير المعاملات عشان اعطيه
شي محزن اذا كان مستقبل اجيالك بيد نائب ماعنده غير المعاملات

كلام العقل والمنطق والأرقام والحساب وتجارب السنين

الأربعة في المراكز الأولى

وناجحين عندنا وعند الناس وعند الله إن شاء الله

ملتزموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

و سنكسر الإحتكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

الدائرة ليست لقبيلة أو قبيلتين

الدائرة للكل

ملتزمون

عضو فعال
السلام عليكم
اظلم نفسي واظلم المستقبل

اولا اشكرك على حسن اخلاقك ولباقت كلامك

بسوالك عن ايهما اهم الوطن ام القبيله انا برد عليك الاهم الوطن وانا والقبيله لاجل الوطن

اما عن ايهما افضل سعدون ام الشريع

لو نفرض ان سعد الشريع افضل من سعدون حماد؟؟

هل امل الشريع افضل من وضع سعدون في الانتخابات؟؟

الشريع وسعدون افضل من غيرهم ولو تفرقت عليهم الاصوات راح يخسون اثنينهم وينجح من لا اريده انا ولاتريده انت

وبعدين سعدون كل ماسمعنا احد يعيبه وان كان عيب هو قطعه للاصوات فقط
ماسمعنا احد عارض على طرحه في المجلس وهو من افضل الاعضاء طرح ومن افضلهم دفاع عن حقوق الشعب وان كان العكس دلل على ذلك ببينه حتى اقتنع ويقتنع الاخرون

نحن نحارب الاحتكار من اجل الوطن ومن اجل المواطن ومن اجلنا ومن اجلكم

اتمنى يكون الجواب شافي

وشكرا على مرورك

وشكرا على لباقتك في الكلام مره اخرى:)

السلام عليكم
اظلم نفسي واظلم المستقبل

....
.....وعليكم السلام...لوحة....ماتراه حقيقة عندك قد يكون عند غيرك باطل ...ومانراه حقيقة قد يكون عند غيرنا باطل..فالحقيقة عادة عائمة ..وذات جوانب عدة..تلعب فيها المعتقدات والموروثات الاجتماعية والعمر دورا كبيرا....فالانسان بشكل عام كائن حى متغير وليس ثابت...فلا يوجد فى هذه الدنيا حقائق ثابتة سوى المتعارف عليه عند الكل وهو وجود الله وديننا السمح و1+1=2 والأسماء بمسمياتها وهى السماء والأرض وهلم جرا...أما الفكر فهو متغير دائم....ولا يثبت على حال ...ماكنا نعتقده سابقا بصحتة ...نجده اليوم خرافة هزلية...والعكس صحيح......

....فتغريدك اليوم خارج السرب...ووقوفك الباطل برأيى ضد بن عمك والتحالف ستراه غدا باطلا وظلما.....

.....قبل الفرعى ...لك كامل الحق فى اظهار عيوب مرشحى قبيلتك ...واظهار مبادئك وقيمك ..واطروحاتك ..ذات القيمة والفائدة....ولكن الآن وبعد دخولك الفرعية ...يجب عليك التقيد والالتزام بما تراة القبيلة من مصلحة لها وللكويت.....

.......والا ستجد نفسك داخل نطاق المارقين المنبوذين....الذين لا هم لهم سوى الاعتراض لمجرد الاعتراض وهذا سلوك الصغار وأنت لست منهم......

...أتمنى أن ترجع تحكم عقلك وتقدر توجه ومعيار ومقياس قبيلتك نحو اختيارها الأكفأء ...وتساندهم حتى لو بالكلمة الطيبة....

.....واخيرا ... تذكر... أن لقبيلتك حقا عليك ......من شذ شذ الله عنه ..ويد الله مع الجماعة....وألهمك الله حسن البصيرة:وردة:....والله يوفقك

.....وملتزمووووووووووووووووووووون...:إستحسان:

لوحة التحكم

عضو فعال
....
.....وعليكم السلام...لوحة....ماتراه حقيقة عندك قد يكون عند غيرك باطل ...ومانراه حقيقة قد يكون عند غيرنا باطل..فالحقيقة عادة عائمة ..وذات جوانب عدة..تلعب فيها المعتقدات والموروثات الاجتماعية والعمر دورا كبيرا....فالانسان بشكل عام كائن حى متغير وليس ثابت...فلا يوجد فى هذه الدنيا حقائق ثابتة سوى المتعارف عليه عند الكل وهو وجود الله وديننا السمح و1+1=2 والأسماء بمسمياتها وهى السماء والأرض وهلم جرا...أما الفكر فهو متغير دائم....ولا يثبت على حال ...ماكنا نعتقده سابقا بصحتة ...نجده اليوم خرافة هزلية...والعكس صحيح......

....فتغريدك اليوم خارج السرب...ووقوفك الباطل برأيى ضد بن عمك والتحالف ستراه غدا باطلا وظلما.....

.....قبل الفرعى ...لك كامل الحق فى اظهار عيوب مرشحى قبيلتك ...واظهار مبادئك وقيمك ..واطروحاتك ..ذات القيمة والفائدة....ولكن الآن وبعد دخولك الفرعية ...يجب عليك التقيد والالتزام بما تراة القبيلة من مصلحة لها وللكويت.....

.......والا ستجد نفسك داخل نطاق المارقين المنبوذين....الذين لا هم لهم سوى الاعتراض لمجرد الاعتراض وهذا سلوك الصغار وأنت لست منهم......

...أتمنى أن ترجع تحكم عقلك وتقدر توجه ومعيار ومقياس قبيلتك نحو اختيارها الأكفأء ...وتساندهم حتى لو بالكلمة الطيبة....

.....واخيرا ... تذكر... أن لقبيلتك حقا عليك ......من شذ شذ الله عنه ..ويد الله مع الجماعة....وألهمك الله حسن البصيرة:وردة:....والله يوفقك

وعليكم السلام
اول شي انا ماقلت شي بفهد عياد ولله يوفقه
والفرعي لك مو لي انا مومقتنع بالفرعي وماصوت فيه
وبن عمي ونعم ولله يوفقه وهو رجال فيه خير اما الباقي من قائمته لن اتنازل وعطيهم شي
الذي يلتزم بتحالفات القبيله مع القبائل ويوجد ناس افضل بالخارج بوجه نظره يعتبر بوجه نظري قطيع من الغنم لافكر لامبداء لماذا يعيش يأكل وينام فقط ...
رجاء اخي طريح انا انسان حر ولا اتبع احد
الحميه والفزعه مع ابن عمك على الخير مو على الشر
زين اذا قالي ولد عمي خل نسرق واذا ما سرقت مافيك خير شسوي اسرق واتحمل الذنب عشان ولد عمي ؟؟؟؟
ولله غريبه تعلمون الحميه والفزعه بعد
الحميه والفزعه على الخير مو مع البصامه ومو مع قائمه احمد الفهد لي ما ادري ليش ولد عمي داش معاهم وانا ادري انه انسان حر وليس مستعبد ...
وطريح الابابه اتمنى ان يكون عندك مبدا مو مع الخير ياشقراء

لوحة التحكم

عضو فعال
....

وعليكم السلام
وبن عمي ونعم ولله يوفقه وهو رجال فيه خير اما الباقي من قائمته لن اتنازل وعطيهم شي
الذي يلتزم بتحالفات القبيله مع القبائل ويوجد ناس افضل بالخارج بوجه نظره يعتبر بوجه نظري قطيع من الغنم لافكر لامبداء لماذا يعيش يأكل وينام فقط ...
زين اذا قالي ولد عمي خل نسرق واذا ما سرقت مافيك خير شسوي اسرق واتحمل الذنب عشان ولد عمي ؟؟؟؟
الحميه والفزعه على الخير مو مع البصامه ومو مع قائمه احمد الفهد لي ما ادري ليش ولد عمي داش معاهم وانا ادري انه انسان حر وليس مستعبد ...

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
والله ياخوي تبي الصراحة الأسماء الي بالقائمة كلهم أقل من الطموح بشكل كبير , ولكن ماتفرق لأن مرشحين الخامسة الي حجزوا مقاعدهم من الآن كلهم "سيم سيم" يعني ماتفرق تنجح القائمة والا ينجحون الآخرين الي حاجزين مقاعدهم لانهم كلهم على نفس المستوى عدا الطاحوس الوحيد الي يغرد خارج السرب !

لهذا بالتوفيق لكم لكسر احتكار قبيلتين للدائرة وتسكيرها وبالتالي الغاء وتهميش الباقين , نتمنى ان تكون مخرجات الدائرة متنوعة وتمثل الجميع ويكون للجميع حق ايصال ممثلين لهم في البرلمان , مو تجي قبيلتين وتصك على الدائرة ويُلغى الآخرون ويهمشون ! بالتوفيق لقائمة أحمد الفهد P:

ملتزمون

عضو فعال
والله ياخوي تبي الصراحة الأسماء الي بالقائمة كلهم أقل من الطموح بشكل كبير , ولكن ماتفرق لأن مرشحين الخامسة الي حجزوا مقاعدهم من الآن كلهم "سيم سيم" يعني ماتفرق تنجح القائمة والا ينجحون الآخرين الي حاجزين مقاعدهم لانهم كلهم على نفس المستوى عدا الطاحوس الوحيد الي يغرب خارج السرب !

لهذا بالتوفيق لكم لكسر احتكار قبيلتين للدائرة وتسكيرها وبالتالي الغاء وتهميش الباقين , نتمنى ان تكون مخرجات الدائرة متنوعة وتمثل الجميع ويكون للجميع حق ايصال ممثلين لهم في البرلمان , مو تجي قبيلتين وتصك على الدائرة ويُلغى الآخرون ويهمشون ! بالتوفيق لقائمة أحمد الفهد P:

كلامك كلام اللي اليائس من الدنيا ومستسلم للواقع الذي يعتقد بانه تعيس

الكراسي كلها 10 كراسي لو بعطي كل فأه في الدائره كرسي كان المطلوب مالا يقل عن 30 كرسي في الدائره

وتوجه القائمه افضل الموجود في جميع القوائم

وبعدين على اي اساس استثنيت الطاحوس ؟؟؟

لكل واحد راي خاص فيه وانا ما اعارض بس انا طلبت في الموضوع ان اللي يبي يعارض يجيب معارضته مع البينه وانت قاعد تتكلم من فراغ

ارتقاء الدائره بدايته ارتقاء الناخب والناقد والمؤيد والمعارض

كلام الهوى مايجيب الا الهوى

وعليكم السلام

...وأنا ماقلت انك سابه

...كيفك
وبن عمي ونعم ولله يوفقه وهو رجال فيه خير...شهادة نعتز بها.. اما الباقي من قائمته لن اتنازل وعطيهم شي...مادروا عنك...
هنا أخطأت فى حقنا وحق القبيله...يعنى اللى يحترم توجه قبيلته ويقف مع مرشحها اللى فاز بالأغلبيه ومع التزام قبيلته مع التحالف وكذلك نتناسى حق بن عمى على وأروح أصوت للأفضل بوجهة نظرك العورة....يعتبر قطيع من الغنم ولا فكر ولا مبدأ...........هههههههههههههه صدقا هنيئا على فكرك ومبدءك:إستنكار:

...كنت أعتقد ذلك ..لكن أنا جايك بكرة ان شاءالله و أجرك مع اذنك وأعلمك حر كيف....

...وأنا قلت هرب له خمر يا لوحه....

....منين تفهم ...هطله أنت...

....طيب علمنى أنت الحمية شلون...هههههههه

....مستعبد؟؟؟؟؟؟؟ماسك لك خط ههههههه ومدرعم....هدى شوى

.......ههههههههههه ...يحتاجلك كويتين مع الراس ....وبكرة جايك ان شاء الله ..وشب النار ..بعطيك كويتين على عجل...وآخذك على مقر فهد عياد وأنت طيب .....

لوحة التحكم

عضو فعال
.......ههههههههههه ...يحتاجلك كويتين مع الراس ....وبكرة جايك ان شاء الله ..وشب النار ..بعطيك كويتين على عجل...وآخذك على مقر فهد عياد وأنت طيب .....
مشكله اذا الانسان ما عنده مبدأ
وبشرك انا كل فتره امر فهد عياد
وياهلا ومسهلا حياك ولو اني متأكد اني مأعرفك بس اتشرف بمعرفتك
وملتزمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون لوووووووووووووووووووول
وانا اقص ايدي اذا لتزمت لوووووووووووووول

باحث

عضو جديد
بصراحة .... الكلام هذا كله ... لا يغني و لا يسمن من جوع ....

و الصحيح حتى اللي يوصل ما ينفع قبيلته بعد ينفع بس فخذه اللي وصله للفوز في الفرعي .... " إلا من رحم الله " ...

و لذلك كان من الأجدر أن نعمل على النصيحة لأهالي الدائرة ... ,و أن نحثهم على إختيار الأفضل في الدائرة و الأمثل .. و على هذا أتمنى لكل طيب و من فيه خير للعباد و البلاد أن ينجح و أن ينمي البلد .... و للعلم المرشحين كلهم فيهم خير و لكن نبي الأفضل .... و التغيير مهم

ملتزمون

عضو فعال
بصراحة .... الكلام هذا كله ... لا يغني و لا يسمن من جوع ....

و الصحيح حتى اللي يوصل ما ينفع قبيلته بعد ينفع بس فخذه اللي وصله للفوز في الفرعي .... " إلا من رحم الله " ...

و لذلك كان من الأجدر أن نعمل على النصيحة لأهالي الدائرة ... ,و أن نحثهم على إختيار الأفضل في الدائرة و الأمثل .. و على هذا أتمنى لكل طيب و من فيه خير للعباد و البلاد أن ينجح و أن ينمي البلد .... و للعلم المرشحين كلهم فيهم خير و لكن نبي الأفضل .... و التغيير مهم

اسمحلي اقولك انك تقول هالكلام عشانه يوافق ظروف مرشحك ولو انه دخل في قائمه كان قلت غير هالكلام؟؟

ومرشحكم ترا كان داعم اخوه العام في الفرعي والحين تحاربون الفرعي؟؟؟؟

حبيبي اهل الدستور اللي مسوينه عندهم فرعي

واحنا ربعنا جرموا الفرعي عشانه ضد القبايل في المنطقه

تكلم كلام منطقي يا اخوي باحث

بعدين ناصر المري مع احترام له والله بقول رائي فيه بكل صراحه

اقتصادي ممتاز ولكن لا يصلح ان يكون عضو اذا تبي تتشدد في المواصفات اللي انت طالبه لعضو مجلس الامه

لان عضو مجلس الامه لازم يحظا باشياء كثيره مثل السياسه والاجتماع والاقتصاد والحنكه وحسن الخطاب والطرح الجيد والتفكير النافذ وناصر ما اعرفه بسلامته وظليمته شينه

انا اشوفه في التلفزيون يتكلم اقتصادي بحت ماتطرق لشي غير الاقتصاد

وشفته مره في مستشفى العدان انا ومعي اخواني ولا نعرفه ولا يعرفنا وقعد يطلبنا الصوت واحنا مانعرف اهو منو اصلا

ملتزمون

عضو فعال
مشكله اذا الانسان ما عنده مبدأ
وبشرك انا كل فتره امر فهد عياد
وياهلا ومسهلا حياك ولو اني متأكد اني مأعرفك بس اتشرف بمعرفتك
وملتزمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون لوووووووووووووووووووول
وانا اقص ايدي اذا لتزمت لوووووووووووووول

حبيبي اكفاء عضو في تاريخ الكويت مع احترامي للباقين هو العضو السابق وليد الجري

لو تجيه بيرحب فيك وهو مايعرفك

لادقق على الاشياء الهزيله الصغيره

انت لو اجيك في بيتك وانت مالك مصلحه عندي ولا لي مصلحه عندك ولا اعرفك ولاتعرفني بترحب وبتهلي واللي بيسوي غير كذا اعرف انه مافيه خير ولا يستاهل حتى تسمع منه مو اتكلم له

خل طرحك راقي انا كنت متأكد اني بسمع طرح غير راقي

اخوي ملتزمون تسلم اناملك على الموضع الطيب وممتع في قرائته والله يبيض وجهك
وللأمام انشاءالله وعسا الله يوفقهم خير توفيق

السهم

عضو فعال
....

.......والا ستجد نفسك داخل نطاق المارقين المنبوذين....

........:إستحسان:

قالها لك لوحة تحكم الظاهر انت مع الخيل ياشقرا

اللي مالتزم بالفرعي يعتبر مارق ومنبوذ
خوش منطق
الظاهر لا رأي ولا فكر مبرمجينك عدل
يعطونك كرت فيه الاسماء ويقولون لك روح صوت حق هذولا
وانت تروح بدون لا تعرف الاسامي شنو :)
مقتع مو مقتنع تصوت وانت ماتشوف الدرب ولا تعتبر منبوذ ومارق :mad:

ملتزمون

عضو فعال
قالها لك لوحة تحكم الظاهر انت مع الخيل ياشقرا

اللي مالتزم بالفرعي يعتبر مارق ومنبوذ
خوش منطق
الظاهر لا رأي ولا فكر مبرمجينك عدل
يعطونك كرت فيه الاسماء ويقولون لك روح صوت حق هذولا
وانت تروح بدون لا تعرف الاسامي شنو :)
مقتع مو مقتنع تصوت وانت ماتشوف الدرب ولا تعتبر منبوذ ومارق :mad:

انا اقدر اتكلم باستهزاء مثلك الا اكثر منك بس انا قاعد احاب هالمبدأ عشان كذا ماراح اكلمك بهالطريقه

شوف ياعزيزي

تجريم الفرعيه كان مطلب حكومي واستطاعت الحصول عليه وفي وقتنا الحالي اصبح السماح به مطلب شعبي بالاغلبيه العظمى

ومافيه قانون وضعي كامل عشان اقولك انه قانون الفرعيه خالي من النقص

اللي تقوله من اعطاء الصوت وانا مغمض قد يحصل حتى في الانتخابات الرئيسيه

ولا فيه اي عضو من المترشحين الا مؤيد له سواء انه خرج من فرعي او انه قد شارك فيه في الاعوام السابقه او دعمه او صوت فيه او انه ماحصل له ينجح عن طريق الفرعي او انه مايدري وش الطبخه في الانتخابات وداش دعوم

لاتقص على نفسك وتقص علينا

لو الانتخابات قائمه على الشريعه الاسلاميه وحرمة فيها الفرعيات اا معك لن الشريعه مافيها جدال

بس هي قائمه على القوانين الوضعيه والنقاش فيها جائز والرائ بالاخر للاغلبيه

وهذى مايدعوا اني ابدي رائي بكل استهزاء وسخريه والا بتلقى الرد بنفس الطريقه على الاقل من الناس لغير عقال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى