لاجلكم ....... لاجل من؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

السهم

عضو فعال
جزاك الله خير

أول شي انا ماقلت الفرعيه حلال او حرام
او القانون مجرمها او لأ

انا قلت الواحد ماهو ملزوم انه اللي ينجح بالفرعي اني اصوت له بالرئيسي
الشخص مثلاّ ادري انه بصام ونجح بالفرعي
مراح اصوت له بالرئيسي
لقناعات شخصيه انه غير كفو
موشرط اني اصوت له

*سؤال انت وطريح الابابه نفس الشخص ؟؟
او انت مخول بالرد نيابه عنه

ملتزمون

عضو فعال
جزاك الله خير

أول شي انا ماقلت الفرعيه حلال او حرام
او القانون مجرمها او لأ

انا قلت الواحد ماهو ملزوم انه اللي ينجح بالفرعي اني اصوت له بالرئيسي
الشخص مثلاّ ادري انه بصام ونجح بالفرعي
مراح اصوت له بالرئيسي
لقناعات شخصيه انه غير كفو
موشرط اني اصوت له

*سؤال انت وطريح الابابه نفس الشخص ؟؟
او انت مخول بالرد نيابه عنه

هههههههه لا انا وطريح الابابه مو واحد ولا اعرفه بسلامته ولا لي معه علاقه سوى انه توجهنا واحد

والنقاش عام واي واحد من حقه يرد على اي واحد في المنتدى

وبعدين انا اقولك انت مو ملزوم تصوت بس هم مو ملزوم تبدي رايك في اي شغله باسلوب استهزاء؟؟

بس اذا كان فيه تحالف وكلهم توجهم واحد فانا ملزوم اصوت للقائمه كامله اذا كنت ابي اصوت لواحدمنهم لانهم كلهم نفس التوجه واليد الواحد ماتصفق

او اني امتنع عنهم جميعا لان الطيور على اشكالها تقع

اذا انت بتصوت لواحد في قائمه وانت مو مقتنع بالقائمه هذى يدل على ان الشخص اللي تبي تصوتله مو كفوا والا كان ما التزم بقائمه دون المستوى المطلوب عشان مصالح شخصيه وهو انه يستفيد من اصواتهم

العبور

عضو فعال
قالها لك لوحة تحكم الظاهر انت مع الخيل ياشقرا

اللي مالتزم بالفرعي يعتبر مارق ومنبوذ
خوش منطق
الظاهر لا رأي ولا فكر مبرمجينك عدل
يعطونك كرت فيه الاسماء ويقولون لك روح صوت حق هذولا
وانت تروح بدون لا تعرف الاسامي شنو :)
مقتع مو مقتنع تصوت وانت ماتشوف الدرب ولا تعتبر منبوذ ومارق :mad:

....هههههههه أخى الفاضل .. عفوا كلامى موجه للعقلاء فقط...وعذرا ..أنت لست منهم....وكلى أمل أن تنقل ردك لقسم المحذوفات أو أى موقع يليق بك وبكلامك....

...........وملتزمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون (طريح الأبابة)

العبور

عضو فعال
مشكله اذا الانسان ما عنده مبدأ
وبشرك انا كل فتره امر فهد عياد
وياهلا ومسهلا حياك ولو اني متأكد اني مأعرفك بس اتشرف بمعرفتك
وملتزمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون لوووووووووووووووووووول
وانا اقص ايدي اذا لتزمت لوووووووووووووول

.....هههههههه ....ايش رايك الحين ما تعرفنى....هههههههههه......(الخطوط الكويتية)...:وردة:

....
.....وعليكم السلام...لوحة....ماتراه حقيقة عندك قد يكون عند غيرك باطل ...ومانراه حقيقة قد يكون عند غيرنا باطل..فالحقيقة عادة عائمة ..وذات جوانب عدة..تلعب فيها المعتقدات والموروثات الاجتماعية والعمر دورا كبيرا....فالانسان بشكل عام كائن حى متغير وليس ثابت...فلا يوجد فى هذه الدنيا حقائق ثابتة سوى المتعارف عليه عند الكل وهو وجود الله وديننا السمح و1+1=2 والأسماء بمسمياتها وهى السماء والأرض وهلم جرا...أما الفكر فهو متغير دائم....ولا يثبت على حال ...ماكنا نعتقده سابقا بصحتة ...نجده اليوم خرافة هزلية...والعكس صحيح......

....فتغريدك اليوم خارج السرب...ووقوفك الباطل برأيى ضد بن عمك والتحالف ستراه غدا باطلا وظلما.....

.....قبل الفرعى ...لك كامل الحق فى اظهار عيوب مرشحى قبيلتك ...واظهار مبادئك وقيمك ..واطروحاتك ..ذات القيمة والفائدة....ولكن الآن وبعد دخولك الفرعية ...يجب عليك التقيد والالتزام بما تراة القبيلة من مصلحة لها وللكويت.....

.......والا ستجد نفسك داخل نطاق المارقين المنبوذين....الذين لا هم لهم سوى الاعتراض لمجرد الاعتراض وهذا سلوك الصغار وأنت لست منهم......

...أتمنى أن ترجع تحكم عقلك وتقدر توجه ومعيار ومقياس قبيلتك نحو اختيارها الأكفأء ...وتساندهم حتى لو بالكلمة الطيبة....

.....واخيرا ... تذكر... أن لقبيلتك حقا عليك ......من شذ شذ الله عنه ..ويد الله مع الجماعة....وألهمك الله حسن البصيرة:وردة:....والله يوفقك

.....وملتزمووووووووووووووووووووون...:إستحسان:

ومن شذ شذ الله عنه ......؟؟؟؟ والفرعيه طال عمرك ؟؟؟؟ هل هي شرعيه ام لا ؟؟؟ نرجوا من سماحتكم الرد وشكرا ....

العبور

عضو فعال
ومن شذ شذ الله عنه ......؟؟؟؟ والفرعيه طال عمرك ؟؟؟؟ هل هي شرعيه ام لا ؟؟؟ نرجوا من سماحتكم الرد وشكرا ....

....هههههههههههه...الفرعية...مجرمة قانونا....أما حرام ولا حلال....فلا أستطيع الفتوى......والعفو......

....هههههههههههه...الفرعية...مجرمة قانونا....أما حرام ولا حلال....فلا أستطيع الفتوى......والعفو......

يا اخي اثبت علي نك واحد مو ثلاثه مره وحده علشان الواحد يعرف يكلم منو ..

كل هذا علشان تسوي زحمه في الموضوع ......

العبور

عضو فعال
يا اخي اثبت علي نك واحد مو ثلاثه مره وحده علشان الواحد يعرف يكلم منو ..

كل هذا علشان تسوي زحمه في الموضوع ......

.............ههههههههه والله ضحكتنى.....يابن الأجواد لى نكين طريح الأبابه ومبند والعبور فقط... والثالث اللى تقول عليه ماعرفه......ووسع الطريق,,,,,,,,,,,الشارع زحمة....:)

لاجلكم ملتزموووووووووون بهذا التحالف النزيه والمتوقع منه الكثير من العطاء والانجاز والاصلاح

نعم ملتزموووووووون بمن يمثلون البلد خير تمثيل

إذا ألتزمتو أتكلم من غير الأقليات اللي بتصب عليكم أتوقع الفرق بينكم وبين الخامس بالميت 1000 صوت

مبروكين مقدما والله يوفق الجميع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى