البلوتوث...سلاح جديد وفعال في الانتخابات !

ارهاب فكري

عضو ذهبي
ماذا لو ( ولو فتحت عمل الشيطان وبهذلت مرشحه في الدائره الثالثه :) ) استخدم التسجيل الصوتي والبلوتوث في مجالس خاصه وديوانيات خاصه ومكاتب خاصه للمرشحين بقصد الضرب والتشويه ؟

أمثله ( ليس لها اي وجه من الحقيقه , أمثله فقط ) ارجو عدم التعليق عليها ! لأنها ليست حقيقه .... أكرر ليست حقيقيه ولا داعي للتعليق على هذا الكلام ... التعليق فقط على محتوى الموضوع وهو " سلاح الانتخابات الجديد والفعال "

تسجيل للوعلان او جليعب في احد دواوين الجماعه المقربين منهم :

" الازالات طالت فقط مناطق القبائل , والمناطق الداخليه والشيوخ الصناعياه والشاليهات الي يسكنها عيال بطنها والعوائل لم يمسها شيئ , ولجنة الازالات هم لا دين ولا مذهب ولا يخافون الله لكم حتى تكسرون المساجد على رؤس المصلين الشيبان ... وين العدل يا حكومه , وحاكرين الديره على 7 عوائل وبوق فيها !! "

التسجيل بعد التعديل والقص ووضع التعليقات !

" الازالات طالت فقط مناطق القبائل , والمناطق الداخليه والشيوخ الصناعياه والشاليهات الي يسكنها عيال بطنها والعوائل هم لا دين ولا مذهب لهم ولا يخافون الله وحاكرين الديره على 7 عوائل وبوق فيها !! "

تسجيل لخليفه الخرافي بأحد دواوين الشاميه :

" موضوع تسخين وتهييج مشاعر وفزعة القبائل من قِـبل بعض المرشحين الي ما تفهم الا بالصراخ ورفع العقال والتهويش باليد شيء جديد وطارئ علينا كمجتمع كويتي . وشنو أصل ومنو كان يملك الشاليهات ... هم العوازم وبعض ابناء القبائل وفد تم بيعها قبل 30 عام أصلاً ! لو كان ابناء القبائل يملكون الشاليهات الى يومنا هذا هناك شك بأن نواب الصراخ سوف تكف عن صراخها بالأصل "

التسجيل بعد التعديل والقص ووضع التعليقات !

" القبائل ما تفهم الا بالصراخ ورفع العقال والتهويش باليد شيء جديد وطارئ علينا كمجتمع كويتي وشنو أصل العوازم وبعض ابناء القبائل أصلاً ! هناك شك بالأصل "

<<<>>>>

السؤال هو

بعد السقوط المدوي لمرشحة الدائره الثالثه د.أسيل العوضي بهذه الانتخابات بنفس السيناريو

هل التسجيل الصوتي ( اي كان المكان والزمان ) والتعديل والقص واللزق والاخراج ..... هو السلاح القاهر ضد المرشحين ؟

هل هو قانوني ؟

هل هو أخلاقي ؟
 
أعلى