«حدس» تستنفر بعد تراجع أسهم مرشحيها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بنت قرطبه

عضو مميز
مفعول الغباء لاحظته بالمنتدى من اتصير الساعه عشر الا ربع :D يبا قتلج اتهمتج وطلعت اتهامي مو بمحله وقتلج معاج الحق بعد ليش نعيد الموضوع وتقولين حط اقتباس

وانا لاحظت ان فيك انفصام بالشخصيه :D

الجذبه حولتها حقيقه لما قلت انه الحق معاج وماخليت الموضوع يطول ثواني وقتلج الرد مفعول الجذبه بطل :D:باكي::p هذا يعتبر اتهام مو جذبه

شنو تقصد فهمني :)

الحوووت

عضو مميز
وانا لاحظت ان فيك انفصام بالشخصيه :D

شنو تقصد فهمني :)

يعني ماخليت اتهامي لج يطول وبنفس الوقت قتلج انه معاج الحق اذا انتي متضايقه انه معاج الحق يبا خلاص قوليلي يه :D ثواني شي موجذبه اعتبرها اعتبرها اتهام كان مني ضدج واعترفت بتهامي بس وهذا الموضوع

بنت قرطبه

عضو مميز
يعني ماخليت اتهامي لج يطول وبنفس الوقت قتلج انه معاج الحق اذا انتي متضايقه انه معاج الحق يبا خلاص قوليلي يه :D

لالالالالالا مستانسه ماصدقت على الله تعترف :D

وبعدين من كثر ماتجذب حسبتها من جذبك اللي تعودنا عليه :p

وبعدين للمره الثانيه اقولك لا تذكر الغباء في ردودك علي لاني اذكى منك بكثير ;)

الحكيم

عضو فعال
من الذي طعن فيكم اذا كنت ابن احد هذه العوائل ؟

انا كلامي واضح قلت بأن الصانع عندما قال علشانهم لم يكن يقصد ابناء الكويت بل ابناءه و كذلك الشايجي و كذلك الحربش لأنهم لم يعملوا شيئاً لأبناء الكويت مثلما عملوا لأبنائهم من خلال تواجدهم بالمجلس.

و لا اعتقد ان الكلام مسيء لتلك العوائل التي يكذب ابنائها على المواطنيين من اجل الكرسي لكن الاساءه هي في كذب ابنائها على ابناء الوطن و تلبيسهم شعارات المصلحه العامه و هم ابعد مايكون عنها !

الكلام واضح لمن لديه عقل

صريح حيل

عضو بلاتيني

انا كلامي واضح قلت بأن الصانع عندما قال علشانهم لم يكن يقصد ابناء الكويت بل ابناءه و كذلك الشايجي و كذلك الحربش لأنهم لم يعملوا شيئاً لأبناء الكويت مثلما عملوا لأبنائهم من خلال تواجدهم بالمجلس.

و لا اعتقد ان الكلام مسيء لتلك العوائل التي يكذب ابنائها على المواطنيين من اجل الكرسي لكن الاساءه هي في كذب ابنائها على ابناء الوطن و تلبيسهم شعارات المصلحه العامه و هم ابعد مايكون عنها !

الكلام واضح لمن لديه عقل

ومنا مرة أخرى إلى الإدارة والمشرفين
فالأخ لا يعرف معنى الإساءة

الحوووت

عضو مميز

الكلام واضح لمن لديه عقل

كلامك عين العقل وماشفت انك مسيت عوائل انت قاعد تقول الحقيقه والناس ماتحبها والله لو صايره بشخص ثاني مومن حدس جان تلقاه اطعنوه موبس بعائلته الي بشرفه شي طبيعي كل هذا على شان الوصول للمجلس;)

الحكيم

عضو فعال
ومنا مرة أخرى إلى الإدارة والمشرفين
فالأخ لا يعرف معنى الإساءة

عندما يكذب احد ابناء العائله على ابناء الوطن لا اعتقد ان هذا الأمر يسيء لعائلته و لكنه يسيء لنفسه كما تسيء انت لنفسك الأن بإستذكائك لإخراس صوت الاخرين لفقط أنهم يخالفون احد اقاربك في العمليه الانتخابيه !

صريح حيل اما ان تدافع عن قريبك بالحجه او اترك هذا الاسلوب الرخيص لإسكات اصوات الاخرين يا صريح.

الحوووت

عضو مميز
هاهاهاها

طحت بلسااانك :D

يعني تعترف ان الموضوع ماله اهميه بالمنتدى قول لا بعد :p

لا بليز جذب :p

موضوعي وياج ماله اهميه مو المواضيع الي كاتبينه والي كاتبه اخوي السردال:D المهم بطلب مطعم ميت يوع خلاص انا جذاب بوطير مومجبور اني اقنعج وشكراً على تضيع وقتنا خساره لوول

بنت قرطبه

عضو مميز
موضوعي وياج ماله اهميه مو المواضيع الي كاتبينه والي كاتبه اخوي السردال:D المهم بطلب مطعم ميت يوع خلاص انا جذاب بوطير مومجبور اني اقنعج وشكراً على تضيع وقتنا خساره لوول

ياحرام ضيعت وقتك الثمين :(

خلاص من هاللحظه مالك شغل في ردودي اللي اردهم بالمنتدى وحتى لو رديت عليك لا ترد وتضيع وقتك يا ثمين :p

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى