علي الراشد .. ومحاميها حراميها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابو انور

عضو فعال
علّوووي الافدع كان يوم استجواب ابن شرار مصوّر مزرعة فهد سالم العلي اثاريه من زمان عينه على مزرعه

طيب وين ايام المديونيات يقول آنا مقترض وعلي 70 الف !!

من وين ياب فلوس المزرعه ؟؟

ياما اعضاء كنا نحسبهم وحوش بالمجلس الا ان الوقع غير اصبحو ا (........)

الدنيا لحست عقولهم ومبادئهم فباعوا كل شي طيب فيهم واصبحوا اسرى

لمغريات الحياة وجشعها ...... الله يحفضنا وياكم .

تم سؤال الاخ / علي الراشد بندوة تجمع اسرة الكويت عن المزرعة وعن مخالفتة للمادة 121 من الدستور
اجاب انه شارى المزرعة من السيد / المخلد (اجابة غير مقنعه وتخالف المادة 121 )

أولا: علي الراشد لم ينكر حصوله على المزرعة

وأن العقد عقد صحبح

ثانيا: من هو السيد المخلد ؟

العقد واضح ومرفق صورته ورقمه وتاريخه

الطرف الاول : إدارة عقود املاك الدولة - وزارة المالية

الطرف الثاني: علي فهد راشد الراشد

إذا من هو السيد المخلد ؟

وكيف اشترى المزرعة وهي عقد تأجير واضح

اللمبي

عضو فعال
شنو الغريب بالموضوع التكتل الوطني طول عمره ينهب الديره وشتريها
وبعدين اذا في احد يوجه له اللوم
فالناخب اللي يقصون عليه بجم كلمه جنهم يهال بالروضه
عموما شوفي شلون ينجح هالحرامي

salem65

عضو فعال
أولا: علي الراشد لم ينكر حصوله على المزرعة

وأن العقد عقد صحبح

ثانيا: من هو السيد المخلد ؟

العقد واضح ومرفق صورته ورقمه وتاريخه

الطرف الاول : إدارة عقود املاك الدولة - وزارة المالية

الطرف الثاني: علي فهد راشد الراشد

إذا من هو السيد المخلد ؟

وكيف اشترى المزرعة وهي عقد تأجير واضح

[/QUOT

هذا الذي سمعناه من علي الراشد والحكم للناخبين مع ملاحظة انه جوابة لم يكن مقنع

f-m-t

عضو
اذا كان القاضي علي الراشد نصاب وين الصحافه عنه اليوم الصحافه والاعلام سباقون على فضايح النواب بس والله اذا كان الموضوع ملفق حرام والله......و علي الراشد في خلاف مع محمد الصقر ومن بعد ما قدم استقالته من التحلف التحالف ابكبره تلاشى اذن وين جريدة الجريدة ماأنشرت هل خبر الصقر عن هشي ينطرون عليه الزله لاكن اظاهر ازدواجية الجنسيه عورتكم والله و ايقافه ضد اسقتط القروض همن نشفت ريجكم يبى خلاصة الكلام يوم السبت 16/5 راح يبين و انته من دائرة ثانية عندك معلومه احنا اهالي الدائرة الثانيه ما صارت ضجه على هشي اذنوووب والله عليكم يأخي والله لو عليه شي جان النواب ماهدو والله ترى في كثير من النواب مخلصين و فاهمين بالقانون ماضنتي انت بتعلمهم ........و اعالي الدائره الثانية لها كلمتها

Org

عضو مخضرم
وين مافي اخبار عن الورقه ؟؟
وبعدين نبي نشوف شهادة مديونيه انه عليه قرض
لان مره قال عليه قرض 60 الف دينار
والمضحك بنفس الوقت وقمت التناقض قناة سكوب تشرشح كل نائب ضد أسقاط القروض اشوف علي الراشد ماكو حتى سؤال له عن القروض
ومع هذا يدعمونه ودعايات وصاير عندهم مدلل وينك يا بوعيده وبرنامجك مع الناس والناس الي قاعده تتشكى من القروض وانك واقف معاهم
اشوفك ما تكلمت عن علي الراشد بكلمه وانه ضد اسقاط القروض

اقسم بالله هجوم بعض اطفال المنتدى وتقيحهم بكلام ينم

عن مرض مايزيد بوفيصل الا عز عند ناخبيه..

هذا ليس هجوما

هذه فضيحة بجلاجل وبوثيقة رسمية لم يستطع صاحبك الممكيج أن ينكرها

وردك هو رد الأطفال عندما يتوهقون

قارع الحجة بالحجة

المادة 121 بالدستور واضحة بعدم جواز الإستئجار من املاك الدولة في فترة

وجود النائب بالمجلس

والقاضي أبو القانون ينسف القانون ويتعدى على أملاك الدولة وبـ 66 دينار سنويا !

يا بلاش

البوق شلون صاير ؟

حمر خضر

اقحواني مودماني

طال عمرك..

ناخبي علي الراشد مايبون اسقاط القروض..

ولايبون تجاوزات ودواوين على املاك الدوله ..

ولايبون النائب يكون صدامي طول فترة عضويته .. تلقاه يدخل المجلس دعوم وصحيفة الاستجواب جاهزه عشان يتكسب من وراها..

ناخبي على الراشد - والدائره الثانيه بشكل عام- .. يبون اللي يعرف السياسه ومايكون دفش .. يعرف متى يتكلم ومتى يسكت..

يبون اللي مايدخل بمشاريع القوانين ويخربها عشان ينسب الفضل لنفسه..

ماتبون اسقاط القروض على المواطن المسكين الي مديونيته ماتعدى ثنين مليار على 350 الف كويتي اكثرهم مايقدرون يعيشون حياة كريمه والدستور كفل لهم الحياة الكريمه وبعضهم عليه ضبط واحضار.والمتسبب بهاذي المصايب هم البنوك الي مالتزمو بتعاليم وقوانين البنك المركزي وكسرو ظهر المواطن المسكين بالفوائد....وناخبين علي الراشد يبون اسقاط قروض التجار والي مايتعدون كم رجال.؟؟وين العدل؟؟

وتقولي ناخبين علي الراشد مايبون تجاوزات على املاك الدوله وحددت الدواوين وسكت؟وماكملت وتكلمت عن تجاوزات الشويخ الصناعيه والبحر الي مسكرينه بالشبوك والمسنات الي فيه والدائري السابع والمتنفذين الي ماخذين الاراضي ومأجرينها عل شركات الجيش الامريكي؟؟ولا بس حيلكم على المواطن الي عنده دوانيه 7 في 5؟؟

ناخبين علي الراشد يبون الي يعرف لسياسه ويسكت؟؟عجبي؟مايبون العضو الي يمارس ادواته الدستوريه...يبون يصغرون دور العضو مايبون العضو يتكلم على الحكومه..ومايبون الي يوقف سراق المال العام...عشان لا يوقف المشاريع.....الله كريم

شنو الغريب بالموضوع التكتل الوطني طول عمره
ينهب الديره وشتريها
وبعدين اذا في احد يوجه له اللوم
فالناخب اللي يقصون عليه بجم كلمه جنهم يهال بالروضه
عموما شوفي شلون ينجح هالحرامي

ماني عارف شلون ينجح هالإنسان

من يعطيه الصوت ؟

الرجل ليس لديه قبول في الشارع الكويتي

ووجهه من النوع الذي يصيبك بالحساسية

كيف ينجح ؟

من يصوت له ؟

أي نوع من الناس ؟

f-m-t

عضو
كل اناس اتصوتله يعني مثلن احني بالمنتدى 100 مانحبه او انشوفه مو زين بس 5000 و مافوق يحبونه والكثرة تغلب الشجاعة اكيد انا هل انسان زين لو طالع من فرعيه اوكي ممكن يكون مأزم لاكن ارجال نزيه وكل الاطياف اتصوتله ا لو هو اول مرة ناجح ممكن انفول طلع فلم لاكن الرجال من 2003 اتوقع اهو ناجح فهذا يدل على انا رجل راعي مواقف وهل الثانيه ادرى منا...... ومس حضرت ندوته فقط عشان بسأل عن المزرعه وقال انا عندي مزرعه من قبل سنه وشاريه من المخلد وهو وواحد معاه ولد الاستاذ .... والله ولي التوفيق وشكرا

وقال انا عندي مزرعه من قبل سنه وشاريه من المخلد وهو وواحد معاه ولد الاستاذ

ما دخل المخلد وولد الإستاذ

العقد عقد ايجار كما هو موضح في العقد

طرف أول مؤجر : إدارة عقود أملاك الدولة

طرف ثاني مستأجر : علي فهد الراشد

ممكن أحد يحل لنا اللغز هذا ؟

f-m-t

عضو
هذا المستند يمكن يكون صحيح ويمكن يكون مفبرك نفس شيك الراجحي والله العالم اذا الاخ علي الراشد ماخذها على غير وجه حق انشاء الله راح يسقطا اب 16-5 لاكن اذا ماكان جذي انا واحد من اناس لي معارف ليمى طرحت عليهم الموضوع ترددو عن التصويت له والله يكتب فيه الخير للوطن ومن يريد مصلحت هذا الوطن يارب اشاء الله

DO DI

عضو فعال
هذا المستند يمكن يكون صحيح ويمكن يكون مفبرك نفس شيك الراجحي والله العالم
اذا الاخ علي الراشد ماخذها على غير وجه حق انشاء الله راح يسقطا اب 16-5
لاكن اذا ماكان جذي انا واحد من اناس لي معارف ليمى طرحت عليهم الموضوع ترددو عن
التصويت له والله يكتب فيه الخير للوطن ومن يريد مصلحت هذا الوطن يارب اشاء الله

عقد الإيجار لم ينكره علي الراشد في ندوته
وكل ما قاله أنه اشترى المزرعة من شخص اسمه عبدالعزيز المخلد !!
والعقد بتاريخ 7 / 9 / 2008
وكان الراشد في هذه الفترة عضو مجلس أمة مما ينافي المادة 121 في الدستور
والتي لا تجيز له الإنتفاع بأي شيء مستأجر من الحكومة

عموما كلامك طيب يا أف إم تي

zxcvcxz

عضو فعال
للاخوان اللي فرحوا بهذا "الممسك" على علي الراشد..

علي الراشد اشترى المزرعه من المخلد كما قال..

..الرابط

عشان نبسط الموضوع..

المزارع والشاليهات تؤخذ من الدوله بصفة "انتفاع"

لما تشتري مزرعه او شاليه .. فأنت ببساطه تشتري "حق انتفاع" من الدوله ..

على الراشد اشترى حق الانتفاع من السيد عبدالعزيز المخلد ..

وبعد تنازل المخلد عن حقه يقوم الراشد ويوقع العقد مع الدوله ..بعد ان يأتي بورقة تنازل من المخلد المالك الاصلي لحق الانتفاع..

اما مسألة ان هل فعلا علي الراشد خالف ماده من مواد الدستور بعد اتضاح انه اشترى المزرعه من المخلد.. لا اريد ان افتي فيها..

انشالله بعد كم يوم راح يرد بوفيصل على تساؤلاتنا .. من داخل قاعة عبدالله السالم .. !

saud almukhled

عضو جديد
قال تعالى : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُ

اخوانى الاعزاء هذا افتراء على الاخ الفاضل على الراشد الارض اشتراها من الوالد عبدالعزيز المخلد وهذى مجردا شاعات انتخابية قذرة معروفة لضرب الاخ على والتشكيك فى مواقفة الوطنية واى معلومة او استفسار لمعرفة الحقيقة انا مستعد. سعود عبدالعزيز المخلد 99393154 99474444

saud almukhled

عضو جديد
اخوانى الاعزاء هذا افتراء على الاخ الفاضل على الراشد الارض اشتراها من الوالد عبدالعزيز المخلد وهذى مجردا شاعات انتخابية قذرة معروفة لضرب الاخ على والتشكيك فى مواقفة الوطنية واى معلومة او استفسار لمعرفة الحقيقة انا مستعد. سعود عبدالعزيز المخلد 99393154 99474444

يا ليت تضيف لنا وثيقة التنازل تكون واضحه التواقيع والارقام !
تقبل التحيات ,,,

kuwaity5

عضو ذهبي

الله يكثر من امثالك اخي سعود انك نفيت هذه الأقاويل اللتي تريد ضرب المرشح على الراشد في اخر يوم من الانتخابات والذين يريدون النيل منه مثل ما نالو من الاشخاص الذين من قبله ( شغل مطاوعه وشخص رياضي معروف ) ولعبه مكشوفه

والله حرام عليهم يشوهون صورة و الله فوقكم

والله يوفقك يا بو فيصل لخدمة الوطن الكويت

.

saud almukhled

عضو جديد
الاخ الفاضل الظلم حرام اقسم باللة ان الاخ على شارى الارض من الوالد وغدا اقصد الساعات القادمة راح يكون التوضيح بالوثائق وكل الاوراق الثبوتية وشكرا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى