هؤلاء سيحتلون المقاعد الخضراء في مجلس 2009

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
منقول من جريدة السياسه​
10-5-2009​
وفق تقريرين
سريين أعدتهما جهات أمنية عليا بناء على معلومات مستقاة من رواد 300 ديوانية في كل دائرة
أسيل ومعصومة تحققان الحدث التاريخي وتنجحان في الوصول إلى برلمان الأمة
هؤلاء سيحتلون المقاعد الخضراء في مجلس 2009

هزيمة ثقيلة للتجمع السلفي في الثالثة ... وناخبو الدائرة "تفاءلوا" مع الجبري
الجهراء تستعيد أمجادها بفوز الخليفة وعسكر والسعيدي ومزيد يقتنص المركز الأول من البراك
الخرافي والغانم يبدلان مواقعهما في الثانية و"حدس" بالحربش في المرتبة الثالثة
عوازم الخامسة يلتزمون مرشحيهم والجلال والكندري يفجِّران مفاجأة في الدائرة
كتب - سالم الواوان:
بالتزامن مع تواصل صعود درجة حرارة الاجواء الانتخابية مع اقتراب موعد الاستحقاق الانتخابي المقرر السبت المقبل, اماطت مصادر سياسية رفيعة اللثام عن فحوى تقريرين اعدتهما جهات امنية عليا عن المرشحين الخمسين المرجح بقوة فوزهم في الانتخابات, والترتيب المتوقع لكل منهم, وذلك بناء على معلومات مستقاة من رواد نحو 300 ديوانية في كل دائرة على حدة من الدوائر الخمس.
التقريران اللذان حصلت "السياسة" على مضمونهما من المصادر ذاتها كشفا عن جملة من المفاجآت ابرزها تأكد وصول مرشحتين الى قبة البرلمان للمرة الاولى في تاريخ البلاد, فضلا عن أفول نجم تيارات سياسية في بعض الدوائر, وبروز وجوه جديدة عدة اغلبها مستقلة, اضافة الى زيادة عدد مقاعد النواب الشيعة في مجلس الامة.
ففيما سيُمنى التجمع الاسلامي السلفي - وفقا للتقريرين - بهزيمة ثقيلة في الدائرة الثالثة بسقوط مرشحيه علي العمير ونصار العبدالجليل, تنجح الحركة الدستورية الاسلامية في حجز مقعد لها في الدائرة ذاتها, اذ يحتل عبدالعزيز الشايجي المرتبة التاسعة, بينما يحل نظيره في الحركة محمد الدلال في المرتبة الحادية عشرة. وفي الثالثة ايضا تتمكن المرشحة المستقلة د.أسيل العوضي من حصد المرتبة السادسة ويليها سابعا المرشح المستقل ايضا محمد ناصر الجبري الذي يخوض الانتخابات بشعار "كافي ... خلونا نتفاءل", في حين يظفر روضان الروضان بالمقعد الثامن, واحمد المليفي بالمقعد العاشر.
وفي الدائرة الاولى التي ستشهد بدورها المفاجأة الثانية للنساء بفوز د.معصومة المبارك بالمرتبة السادسة - بحسب التقريرين المشار اليهما - يحتفظ النواب الشيعة السابقون بمقاعدهم: د.حسن جوهر أولا وسيد حسين القلاف ثانيا وصالح عاشور ثالثا واحمد لاري ثامنا وعدنان عبدالصمد عاشرا, بينما يتمكن الوزير والنائب السابق د.يوسف الزلزلة من الفوز بالمقعد التاسع, ويتقهقر النائب السابق عبدالواحد العوضي الى الترتيب الحادي عشر.
اما الدائرة الثانية فيتمثل جديدها في نجاح اربعة وجوه جديدة: عدنان المطوع ونواف ابوشيبة ود.عبدالواحد الخلفان ود.عبيد الشمري, فيما يحتل جاسم الخرافي المرتبة الاولى ومرزوق الغانم الثانية.
وعلى صعيد الدائرة الرابعة فستذهب مقاعدها كالعادة لمرشحي قبيلتي مطير والرشايدة, حيث يفوز من الاولى (مطير) كل من حسين مزيد اولا, ومسلم البراك رابعا ومحمد هايف خامسا وضيف الله بورمية سادسا, في حين ينتخب الرشايدة علي الدقباسي ثانيا ومبارك الخرينج ثالثا وسعد الخنفور سابعا, غير ان مفاجأة الدائرة ستكون في استعادة الجهراء امجادها بفوز عسكر العنزي, ود.حسين جليعب السعيدي, ومحمد الخليفة.
اخيرا تحفل الدائرة الخامسة - وفقا للتقريرين ايضا - بتغييرات عدة في مواقع مرشحي قبيلتي العوازم والعجمان, فيما يستطيع كل من طلال الجلال وفيصل الكندري اختراق "الحظر" الذي كان مفروضا في السابق على باقي مرشحي القبائل الاخرى في الدائرة بفوز الاول بالمركز التاسع والثاني في المرتبة العاشرة.
وفي ما يلي اسماء المرشحين العشرة المتوقع فوزهم في كل دائرة بنسبة 90 في المئة بحسب ما اورده التقريران وكذلك اسما المرشحين الاحتياطيين اللذين سيحتلان المركزين الحادي عشر والثاني عشر في الدوائر الخمس في اشارة الى امكانية دخول هؤلاء الاخيرين ضمن قائمة العشرة الناجحين اذا قالت التحالفات ... والمفاجآت كلمتها خلال الايام الستة المقبلة.
الدائرة الاولى:
1- د.حسن جوهر
2-
سيد حسين القلاف
3-
صالح عاشور
4-
حسين الحريتي
5-
عبدالله الرومي
6-
د.معصومة المبارك
7-
مبارك الحريص
8-
احمد لاري
9-
يوسف الزلزلة
10-
عدنان عبدالصمد
11-
عبدالواحد العوضي
12-
د.عبدالله الطريجي
الدائرة الثانية:
1- جاسم الخرافي
2-
مرزوق الغانم
3-
جمعان الحربش
4-
عدنان المطوع
5-
خلف دميثير
6-
خالد السلطان
7-
نواف ابوشيبة
8-
علي الراشد
9-
د.عبدالواحد الخلفان
10-
د.عبيد الشمري
11-
عبدالله النيباري
12-
د.حمد المطر
الدائرة الثالثة:
1- صالح الملا
2-
عادل الصرعاوي
3-
وليد الطبطبائي
4-
فيصل المسلم
5-
احمد السعدون
6-
د.اسيل العوضي
7-
محمد ناصر الجبري
8-
روضان الروضان
9-
عبدالعزيز الشايجي
10-
احمد المليفي
11-
محمد الدلال
12-
علي العمير
الدائرة الرابعة:
1- حسين مزيد
2-
علي الدقباسي
3-
مبارك الخرينج
4-
مسلم البراك
5-
محمد هايف
6-
ضيف الله بورمية
7-
سعد الخنفور
8-
محمد الخليفة
9-
عسكر العنزي
10-
حسين جليعب السعيدي
11-
ماجد موسى
12-
جمال العلاطي العنزي
الدائرة الخامسة:
1- غانم الميع
2-
سالم النملان
3-
سعد زنيفر
4-
محمد الحويلة
5-
خالد العدوة
6-
سعدون حماد
7-
فلاح الصواغ
8-
دليهي الهاجري
9-
طلال الجلال
10-
فيصل الكندري
11-
خالد الطاحوس
12-
بادي الدوسري
 

الحوووت

عضو مميز
ماني متكلم عن كل الدوائر بتكلم بس عن دائرتي الي اهي الثالثه بالعكس الي قاعد اشوفه شي حلو وكنت واثق من فوز اثنين صالح واسيل انت نقلك حلو بس ننطر بعد استفتاء واستطلاع صلاح الجاسم على شان تكون الثالثه ثابته ملينا من المأزمين نبي دماء جديده شباب تفهم شوي ملينا من العقول المتحجره الي وصلت الكويت ورا واحنا نسمع كلام صاحب السمو صباح الاحمد الله يحفظه قال التغير ثم التغير ثم التغير واحنا راح نسمع كلامه وراح نغير حتى لو اوقفت ضدنا كل الاشاعات
 

الكويت لنا

عضو فعال
أسيل الدنمركية ساقطة ساقطة ساقطة ان شاء الله

فهذا كلام ابناء الدائرة الثالثة بل ابناء الكويت و جريدة السياسة وهي غير محايدة
 
jabry2.jpg
والله تستاهل كل خير يابوعبدالعزيز وعسى الله يوفقك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى