تناقض الطبطبائي وحدس تكيل بمكيالين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
قال مرشح الثالثة علي العمير ان النواب السابقين لم يحاسبوا الحكومة على القصور الذي يعاني منه المواطن، مشيرا الى ان الاستجوابات لم تكن لها علاقة بالتنمية. وأوضح العمير ان بعض النواب السابقين والمرشحين الحاليين لديهم أجندة خاصة ليس لها علاقة بالتنمية أو تتعلق بمطالب شعبية خاصة بدائرتهم. وأضاف: الطبطبائي أثبت تناقضه عندما طالب بعدم تقديم استجواب للحكومة قبل ستة أشهر، وفجأه تقدم باستجواب لرئيس مجلس الوزراء، كما ان الحركة الدستورية تكيل بمكيالين تصوت بالموافقة على سرية استجواب القلاف، لافتا الى ان ممثلها د. جمعان الحربش يلحق العار بمن يصوت على سرية استجواب الحركة للحكومة، وعن تعاون الحكومة مع النواب، قال العمير ان حكومة ناصر المحمد كانت متعاونة بشكل كبير لكنها لم تحسن التعامل مع الاستجوابات، وحول احتياجات الدائرة الثالثة، بين ان الأولوية في الدائرة لقضايا ومشاريع التنمية، وتوقع العمير وصول المرأة، مؤكدا أنه لا يستبعد حصولها على بعض المقاعد في البرلمان المقبل.
26-4-2009م
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
وأضاف: الطبطبائي أثبت تناقضه عندما طالب بعدم تقديم استجواب للحكومة قبل ستة أشهر، وفجأه تقدم باستجواب لرئيس مجلس الوزراء،

من بعد ما قام يغلط عالطبطبائي بالدواوين .. قام يلف ويدور بالجرايد ؟!

تصريح الطبطبائي كان عبارة عن دعوة غير ملزمه وليس تشريع بقانون يالعمير مثلما طالب نواب بالمجلس السابق .. حين طالب البعض تقويض حق اي نائب في ممارسة حقه الرقابي .. هذا واحد ..

اثنين .. تصريح الطبطبائي كان مع الاعلان عن الحكومة وكان هذا شهر 5 سنة 2008 .. واستجوابه كان شهر 11 .. مما يعني مضي 6 اشهر ولم تحقق الحكومة فيها شيء بل زادت على ذلك ان قامت بكسر قانون الدولة بسماح رئيسها دخول شخص طائفي عليه قيد امني للبلاد !

ثلاثة .. خلك بحملتك الانتخابية ولا تصير ملكي اكثر من الملك .. خاصة انكم قبل 12 شهر ركضتو لسمو الأمير حفظه الله .. وبحضور الطبطبائي الي حضر بطلب من السلطان .. مطالبين الأمير بعدم تكليف ناصر المحمد .. فماذا تغير خلال الست شهور يا تجمع ؟! ست شهور لم نشهد فيها اي بادره اصلاحية من الحكومة .. بل سخط نيابي .. غيرت خط سير التيار المعارض إلى تيار موالي ..

اربعة :

وعن تعاون الحكومة مع النواب، قال العمير ان حكومة ناصر المحمد كانت متعاونة بشكل كبير لكنها لم تحسن التعامل مع الاستجوابات،
المضحك ان العمير نفسه قبل استجواب الطبطبائي بأيام طلع بقناة العربية معترض على خط سير الحكومة وقال ان الوضع اذا استمر إلى هذا الحد سنطلب من باقر تقديم استقالته .. فهل في تناقض اكبر من هذا التناقض ؟
 

سنوكا

عضو فعال
وأوضح العمير ان بعض النواب السابقين والمرشحين الحاليين لديهم أجندة خاصة ليس لها علاقة بالتنمية أو تتعلق بمطالب شعبية خاصة بدائرتهم.
26-4-2009م

صج ان لم تستحي فافعل ما شئت

الحين انتو كفو تتكلمون عن الدكتور الطبطبائي او تنغزون عن المسلم

يامن تتذابحون عشان تمررون ما يسمى بالاستقرار الاقتصادي

يامن تجاملون و تتراكضون ورى تاجركم لاغراض دنيوية

ما اقول الا بئس القوم انتم و بئس ما تدّعون

ولعل ابلغ ما يقال في لحاكم

"الا ليت اللحى كانت حشيشا **** فنعلفها خيول المسلمينا"
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى