ألف مبروك للسلطان والعميري والمطير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طييب ويين نتاائج الدرااسه !!!

ياولد بلادي ........ النتايج لاتنشر لانها خاصه بهم وفيها طبعا كل المرشحين وهي ليست للدعايه ولكن لكي يعرف المتعاقد مع الشركه اين وضعه وانا سمعت ان اغلب المرشحين عملوا تلك الدراسه رغم انها مكلفه ماليا خصوصا في ظروف الانتخابات ولكن بلغني بها احد الاصدقاء شرواك ووعدني يعطيني نسخه واذا ماحلفني راح انشرها لكم حاضر

راح ابحث فيها قانونيا لأنه عندي شك بأن هذه الوسيلة غير قانونية وممنووعة وتأثر على سير الانتخابات وتأثر على الناخبين نفسيا وتهدف لمصالح انتخابية لجهات معينة وهي اشبه بالانتخابات الوهمية المسبقة ونتائجها تأثر على الناخبين عند الانتخابات الفعلية الرسمية يوم 16

هل قام الاستفتاء على جميع ناخبين الدائرة ؟؟
اذا الاجابة بنعم ! فكيف تم الانتخاب ؟؟
وهل لديها تصريح رسمي بعمل استفتاء في الدائرة ؟؟
اذا كان هناك تصريح رسمي يجب ان نرى نسخه منه !!

ما اسم الشركة الكامل ورقم هاتفها ان امكن ....

بالأضافة الى الكلام اللي ذكرته في المشاركة الاخيرة ...

طلعت اليوم جريدة الرأي العام بتصريح من الشيخة فريحة الأحمد تقول /

ان شركات (استبيان رأي موجهة ) للتأثير على الناخبين ، واكملت الحديث فقالت ابتكر بعض المرشحين لانتخابات مجلس الامه طريقة جديدة للتأثير على الناخبين ، عن طريق شركات تخصهم تدعي اجراء استبيانات موضوعية عن توجه الناخبين ولمن سيعطون اصواتهم ، وان كانت النتيجة ليست في صالح من تعمل لصالحهم تفتح الباب على مصراعيه امام المفاتيح الانتخابية للتأثير على قناعات الناس إما عن الميانة وان لم تنفع فهناك الترغيب بوسائل شتى لا تتوافق مع نزاهة الممارسة الديموقراطية .

طالع الرأي صفحة 79 تتمة الصفحة الاولى ..

رسك

عضو ذهبي
انا شفت ناس تكذب بس مثل التلف و تابعهم ما شفت و لم اكن مخطئ من قبل يوم شبهت الاخ بالصحاف

انا شفت ناس تكذب بس مثل التلف و تابعهم ما شفت و لم اكن مخطئ من قبل يوم شبهت الاخ بالصحاف
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

من شاف توقيعك خلص منك ..؟

والمشكله انك حتى ماتصوت بالانتخابات وطول عمرك مفتاح انتخابي انت واخوانك استح على وجهك طول عمركم اذناب

رسك

عضو ذهبي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

من شاف توقيعك خلص منك ..؟

والمشكله انك حتى ماتصوت بالانتخابات وطول عمرك مفتاح انتخابي انت واخوانك استح على وجهك طول عمركم اذناب

ابشرك صوتي بالثانية الاول الي الحربش و الثاني حمد المطر و الباقي راح احرقه علي سلوي و حامض علي بزوك انت و ربعك

إستحآله آلسـلف يآتون بمرآكز متقدمه كـآلعآم آلفآئت .. :وردة:

إستحآله :p

السلام عليكم عفوا اخوي حرام تشوه سمعه الحربش بتعليقاتك وعلى فكره الحربش محبوب من الكل ومشكلته العظمى تحالفه مع حدس

الله وحده اللي يقرر المراكز لمنو ولا منو عموما انت ماتعلم الغيب واللي تتكلمون انتوا كلكم يااخواني الافاضل ناس محترمين واقل مافيها عمرنا ماسمعنا اي واحد منهم يطب بالثاني وهذا السبب اللي خلا الكل يهاجمهم انا ماانتمي لاي تيار بس السلف ناس يستاهلون الاحترام واي واحد فينا عنده دين يتثبت قبل اي شي ولا يتكلم بغيره قبل مايبصر عيوبه

قال تعالى
واذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا

ليش تحبون تاكلون بلحوم غيركم شالوناسه عيب احنا اكبر من القيل والقال والصحف تحب تنشر الفتن ومايصدقها الا اصحابها اتمنى اللي غلط يستغفر ويتوب واي شخص مظلوم تتكلمون عنه كله بذمتكم يوم القيامه وروحوا المقرات وتبينوا سمعوا من الناس الفاهمين وايد احسن

الله يهديني واياكم

رسك

عضو ذهبي
.................................................................................

هذا اكان عندك صوت وانت لا تملك ضرا ولا نفعا

اقسم لك بالله ان صوتي في الثانية لكن انت تعودنا منك و صاحبك اللف و الدوران
و اقسم لك اليوم دق واحد من مفتاح صاحبك و ترجي الصوت و يقول شرايكم تقعودن معه
الرد : خله يقلب و جهه و ----- و

بس عندي لك سؤال انت الظاهر من العاملين باللجان الخيرية و ما لك اي صوت

و خلك صاحبك يستريح و لا تخربون علي العمير يستاهل

جبلة

عضو مميز
قام التجمع الاسلامي السلفي بتكليف شركه عالميه لها فرع في الكويت متخصصه بالتقصي واستطلاع الرأي وتعمل وفق معايير واسس عالميه وقامت بمسح شامل جغرافي وديموغرافي على مستوى الدائره الثانيه حيث قامت الشركه باستطلاع بيانات مكونه من الاف الناخبين وثبت بما لايدع مجالا للشك بنجاح السلطان والعميري والمطير وحصولهم على مراكز متقدمه افضل من السنه الماضيه .......... وتم نجاح العمير والعبد الجليل في الثالثه والكندري في الاولى
حلوه بما لا يدع مجال للشك !!
خلاص عيل لا يحطون اعلانات ، خساير فلوس ،،
يوم السبت ، بسمع السلطان يقول انا مثل 22 نائب ،، واضحك

حلوه بما لا يدع مجال للشك !!
خلاص عيل لا يحطون اعلانات ، خساير فلوس ،،
يوم السبت ، بسمع السلطان يقول انا مثل 22 نائب ،، واضحك

...................................................................................

ولد جبله .........

طيعني اذا تبي الاجر صوت لخالد السلطان والعميري

ياشباب لمرة الألف نقولها حنا عطينا السلطان وماراح نعطيه مرة ثانية وسبب انه فاشل في مجلس الأمة
ومالنا شغل في تجارته هذا شيئ بينه هو وربه

ياشباب لمرة الألف نقولها حنا عطينا السلطان وماراح نعطيه مرة ثانية وسبب انه فاشل في مجلس الأمة
ومالنا شغل في تجارته هذا شيئ بينه هو وربه

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

مباشر ...............

عندي شعور انك تتمتع بحس ديني وتميل الى المطاوعه وتحبهم وفيك الخير ونصير المظلوم

طالبينك يامباشر هالمره صوت للسلطان وانشالله يكون عند حسن ظنك

قول تم .......... تم

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

مباشر ...............

عندي شعور انك تتمتع بحس ديني وتميل الى المطاوعه وتحبهم وفيك الخير ونصير المظلوم

طالبينك يامباشر هالمره صوت للسلطان وانشالله يكون عند حسن ظنك

قول تم .......... تم
تم ان شاء الله وراح ادفع كفارة واصوم لأني حالف ماأعطيهم :)
راح اصوت متأخر واشوف الوضع منو اقرب لنجاح راح اعطيه وهذا الأتفاق تم بين اكثر من 200شخص من الربع راح نعطي السلف اذا شفناهم محتاجين الأصوات (السلطان-العميري-الحربش-المطير-العرادة-اليوسف) راح نركز على 4منهم ان شاء الله

تم ان شاء الله وراح ادفع كفارة واصوم لأني حالف ماأعطيهم :)
راح اصوت متأخر واشوف الوضع منو اقرب لنجاح راح اعطيه وهذا الأتفاق تم بين اكثر من 200شخص من الربع راح نعطي السلف اذا شفناهم محتاجين الأصوات (السلطان-العميري-الحربش-المطير-العرادة-اليوسف) راح نركز على 4منهم ان شاء الله
...................................................................................................

جزاكم الله خير والله ونعم الاختيار بالاسماء بس لاتنسى شايبك خالد السلطان انت قلت تم والحر ان وعد يوفي وكثر الله من امثالك انت واللي وياك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى