أبورمية ينكر تهمة الطعن في الذات الأميرية !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتمكن

عضو ذهبي
والله البهايم انت وامثالك ومن مشى مشيك وبعدين معاكم يا مطير متى تحشمون العالم شمعنا الرشايدة مانشوف منهم هلكلام تبي نسرد تاريخكم الي يفشل روح شوف بن شرار والجمهور ونايف بورمية ومحمد البراك وبوشيبة وغيرهم وغيرهم والقائمة طويلة وماتخلص واعتقد ماجا للكويت حرامي وبواق كثر بن شرار احد اقطاب الفساد بالكويت شفت احد عايركم وقال عنكم بهايم يومنكم اتطلعون هلأشكال وهلنماين وهلحرامية ؟؟؟

وفوق هذا روح شوف عنصريتكم النتنة في الفروانية في دوائركم مايطلع غير المطيري والرشيدي وبس والباجين وينهم مالهم حس ولاغينهم بينما الجهراء طلعت الشريعان وطلعت الخطيب والخليفة والجهراوي والغير جهراوي دائرة أحراااااااااااار دائرة نظيفة مافيها عنضرية نتنة ماجتنا الا يوم حطوكم معانا , هذول الأبطال ليش ماتذكرونهم بس تذكرون الطلالين مثل الذباب لايقع الا على القبيح والنتن واما لما ترجع السالفة لكم تنسون سواد الوجه بن شرار وبوشيبة ونايف وغيرهم وغير جذي الجهرة الجديدة غير عن الجهرة القديمة والطلالين ينزلون بالجهرا القديمة وهم اعضاء خدمات ومعاملات مسنعين ومضبطين هللي يصوتون لهم وممشين معاملاتهم العيار لعب لعب بالوزارة وضبط كل ربعه الي يصوتون له يوم مسكها , والله أمركم عجيب غريب حلال لكم تصوتون لاعضاء خدمات ومعاملات وحرام على غيركم شهلمنطق المعووج , على فكرة عندك خبر ان مطران الجهرة كثير منهم كانوا يصوتون للطلالين والا ماتدري؟ تدري طلال السعيد قبل شكان يقول عن مطير الجهراء ووقفتهم معاه في احد الانتخابات ؟؟ والله مشكلة ناس ماتشوف عيوبها وبلاويها

هي معروفة في ناس يمنعها طيب اصلها عن الاجواد وفي ناس تضطرك تطلع خمالها و تجيب المراية وتوريهم حجمهم الحقيقي عشان يشوفون حجمهم الحقيقي ويكفون شرهم ولسانهم القذر عن خلق الله , ان شا ء الله يكون الكلام وصل للبهايم الي متروسة عيوب وماتشوف في غيرها غير القبيج وتتناسى ثوبها الي كله رقع , واحترامي للشرفاء والأجواد هلكلام فقط للبهايم الي كانوا يصوتون للحرامية في الفروانية ويهايطون عند خلق الله ناسين انفسهم عبالهم الي جدامهم ناس ماتفهم ,هلكلام للبهايم وليس للشرفاء والأجواد الي كافين لسانهم عن خلق الله :cool:

يوزر انتحاري

اول شيء الله يسامحك

ثانيا سولف عن مطير كثر ما تقدر وسب مثل ما تبي لا هم اهلي ولا ابعد قرابتي هذا شيء

والشيء الثاني يعلم الله اني اقولها وانا صادق الجهراء سابقاً يرثى لها سياسا كان يمثلها شوية مرتزقه اخر ما يفكرون فيه الجهراء والسبب الاول والاخير ابناء الجهراء كافه من جميع القبائل من ظمنهم مطير اللي انت تضن اني انا انتمي لها !
يا اخي كل اللي مثلوا الجهراء حراميه ما عدا ثلاثه اقولها بالفم المليان ثلاثة فقط مفرج نهار واحمد الشريعان والخليفه اما الباقي كلهم دشوا المجلس وطلعوا منه الى ........ حط اللي تبي تحطه للاسف.

اخوي انا انتمي الى قبيله لكن لن اصوت الا لا اشخاص مقتنع فيهم
ياخي فيه شيء يضحك بصراحه اعرف شخص متعنصر الى ابعد الحدود بالانتخابات فقط وينادي الى رفع اسم قبيلته وما الى ذلك وهو للاسف رفيجته من نفس قبيلته شوف التناقض العن ابو الحميه اللي تحظر بالانتخابات وتغيب بالاعراض ايهما اولى بالحميه هل الانتخابات ام الاعراض؟

اشكر الظفير ومطير وشمر واقول عزالله انكم ما اخرجتم لنا الا اعضاء يرفعون الراس يعملون لمبدأ يقودون ولا يقادون
واشره على القبيله العريقه والعزيزه والاصيله اللي لو امدح مني لبكره ما اوفيها حقها عنزه على انجاح خظير بالفرعيه قبل لا ينجح بالفرعيه كنت اقول والله ما يستحي هم له وجه ينزل انتخابات لكن اللي صدمني انه نجح ! والله لا اصوت لشخص امي عنده ذمه وظمير ولا اصوت لشخص بايع ذمته قال ويش انا اخطات وخير الخطاؤن التوابون

البراك الخليفه ابو رميه على دخيل الوعلان حسين مزيد محمد هايف حسين جليعب ماجد موسى الدقباسي النصافي طلال منيزل

اتمنى ان النجاح ما يتعدى هالاشخاص الذين لا يخشون بالله لومة لائم ويعملون لمبادئ لا لاستثمار الكرسي

الانتحاري :وردة:

الاخ يوزر انتحارى على هونك على هونك ترى العجلة شينه!!!!

والظاهر الناس قبل لا تسجل فى المنتدى تقدم لك هوياتها ومقابل كل نك نيم يحطون لك اسم القبيلة والعائلة!! وتستئذن منك اذا تبى تعبر عن رايها سواء بالايجاب او السلب!!

وطحت باعضاء مطير السابقين وحنا فى 2009
وحضرتك اتهمت محمد شرار باكبر حرامى؟؟ وترى هذه كبيرة جدا --عندك دليل انه حرامى والا هى بس كلمة حذفتها وخلاص؟

مع هذا انا ضد كل اسلوب تهكمى جارح على احد---- او تشبيههم فى بهايم او خلافه!!

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
يوزر انتحاري

اول شيء الله يسامحك

ثانيا سولف عن مطير كثر ما تقدر وسب مثل ما تبي لا هم اهلي ولا ابعد قرابتي هذا شيء

والشيء الثاني يعلم الله اني اقولها وانا صادق الجهراء سابقاً يرثى لها سياسا كان يمثلها شوية مرتزقه اخر ما يفكرون فيه الجهراء والسبب الاول والاخير ابناء الجهراء كافه من جميع القبائل من ظمنهم مطير اللي انت تضن اني انا انتمي لها !
يا اخي كل اللي مثلوا الجهراء حراميه ما عدا ثلاثه اقولها بالفم المليان ثلاثة فقط مفرج نهار واحمد الشريعان والخليفه اما الباقي كلهم دشوا المجلس وطلعوا منه الى ........ حط اللي تبي تحطه للاسف.

اخوي انا انتمي الى قبيله لكن لن اصوت الا لا اشخاص مقتنع فيهم
ياخي فيه شيء يضحك بصراحه اعرف شخص متعنصر الى ابعد الحدود بالانتخابات فقط وينادي الى رفع اسم قبيلته وما الى ذلك وهو للاسف رفيجته من نفس قبيلته شوف التناقض العن ابو الحميه اللي تحظر بالانتخابات وتغيب بالاعراض ايهما اولى بالحميه هل الانتخابات ام الاعراض؟

اشكر الظفير ومطير وشمر واقول عزالله انكم ما اخرجتم لنا الا اعضاء يرفعون الراس يعملون لمبدأ يقودون ولا يقادون
واشره على القبيله العريقه والعزيزه والاصيله اللي لو امدح مني لبكره ما اوفيها حقها عنزه على انجاح خظير بالفرعيه قبل لا ينجح بالفرعيه كنت اقول والله ما يستحي هم له وجه ينزل انتخابات لكن اللي صدمني انه نجح ! والله لا اصوت لشخص امي عنده ذمه وظمير ولا اصوت لشخص بايع ذمته قال ويش انا اخطات وخير الخطاؤن التوابون

البراك الخليفه ابو رميه على دخيل الوعلان حسين مزيد محمد هايف حسين جليعب ماجد موسى الدقباسي النصافي طلال منيزل

اتمنى ان النجاح ما يتعدى هالاشخاص الذين لا يخشون بالله لومة لائم ويعملون لمبادئ لا لاستثمار الكرسي

الانتحاري :وردة:

اولا : انا ماعندي خلاف مع مطير وقلت سابقا مطير كقبيلة اعزها واحترمها لكن الخلاف مع مجهلتها الكثار والمنتشرين بالنت ومن كثر ماسكتنا اطمعوا فينا هلنماين ماينفع لها الا توريهم تاريخهم يالله يسكتون عالم ماخذة مقلب بحالها , واكثر من يدخل نكات متنكر ويدخل بين القبايل ويسبب فتن هم ربعكم وموبعيدة انت منهم نفس الأسلوب الي متعودينة منهم! وادخل للمواضيع شوف اكثر من يستهزيء ويحقر من خلق الله هم مطران !

ثانيا : الأسماء الي طرحتها لي مآخذ على عدد منها منها مفرج نهار والي انا وعائلتي من الي كنا نصوت له لكن طلع حرامي " الصناعية " ويستاهل ماجاه وهذا اخر عهدنا فيه وحريمته لو ينزل لمليون سنة يشم منا الصوت , احنا ماقصرنا معاه وصوتناله لتزكية المطاوعة له وللحيته فقط وماخذتنا لاعنصرية ولاغيرها ويوم انفضح تركناه , واما حسين مزيد فاذا عندك جرأة روح اسأله من وينلك هلثروة ولماذا غيرت رأيك بين يوم وليلة وصوّت ضد ايقاف الشيخ محمد المبارك ! وأما ماجد موسى فانت ولد عمه وابخص مني بسوالفه بالبلدي وكل نفخكم لربعكم الحرامية أمام الناس وتلميعكم لهم أمام خلق الله بيرد على من يلمعهم وبذمتهم وبتتعلقون معاهم مثل ما السنة الي طافت غشيتونا بقويعان ورجا حجيلان , والحين تغشون العالم بمزيد وماجد موسى وتنفخوهم جدامنا وتلمعون فيهم وهذا كله ماهمنا لكن مايهمنا هو تجرأكم على أعضاء الغير والاستهزاء والطعن الي نشوفه منكم في الغير.

ثانيا : قبيلة عنزة هلي تعايرها معروفة بالتغيير واللي يلعب معاها تجيبه أكتاف بينما غيرهم ليليوم ينزل عندهم عضو خدمات مفلص وعليه شبهات كثيرة ومع ذلك يطلع الأول , و شوف عواد برد شسوينا فيه عطيناه الثقة لما شفنا قوة طرحة وماعتقد في اثنين كانوا يختلفون عليه قبل لايدخل المجلس وعلى قوة طرحه وانه خطيب مفوه ومتمكن وسياسي لكن يوم دخل وخربها وصوت مع حقوق المرأة عطيناه على راسه مع انه حزبه (حزب الأمة) عندهم وجهة نظر بالتوصيت للمرأة وهم مع حقوق المرأة وهلحزب عرابه هو صاحبكم حاكم عبيسان و من ضمنهم العبدلي وصاحبكم عكاش لكن البلا بالي ثوبه مرقع ويعاير العالم ومايشوف حاله ,

رابعا : الجهراء في الجهراء الجديدة والجهراء القديمة, والجهراء القديمة هي الي ينزلون فيها الطلالين ولعلمك مطير كانت توقف معاهم ! وأعتقد كل القبائل وكل البدو ينقصهم الوعي وبحكم نقص الخدمات وقلة دخلهم والاهمال الحكومي لهم يتجهون دوما لنواب المعاملات والخدمات ويفضلونها على نواب المواقف ومن ضمنهم قبيلتك وشوف النماين الي طلعتوها !

خامسا : شنو سالفة واحد ورفيجته وعرض ماعرض شهلخرابيط وشدخلها بهلموضوع !

سادسا : انتو بكل موضوع عن الجهراء متدخلين فيه وماخليتوا قبيلة ماطعنتوا بمرشحينها ومأذين خلق الله تقول الربع صحابة ! و انا على استعداد أسوي نفس الشي وادخل لكل موضوع وافتح ملف أعضاء مطير والرشايدة ونطلع فضايجهم واحد واحد ونقعد معاك لي الليل نعدد فيهم وصدقني ماراح نخلص وبتكتشف انه اكبر حرامية على مستوى الكويت كانو ينجحون عندكم ومنكم ؟ ومن ضمنهم شرار ! لكن من له خلق ؟؟ ياخي دعوا الناس بحالهاياتنتقد بشكل موضوعي وبأدب يا تسكت ياتقول خير ياتسكت وكفوا العالم من شركم وبسكم هياط , نمشيها هياط مو مشكلة هايط بعيد لكن لاتتعدى على خلق الله وتحقر منهم ترى ثوبك كله رقع ! هناك اخوة من مطير طرحهم راقي ولما ينتقدون الاعضاء من خارج قبائلهم تجد حجتهم مقنعة وردودهم موضوعية والغرض مو تحقيري ولطعن والفتن وهناك اعضاء يدخلون بس للفتن والطعن وتحقير خلق الله وهم من ننتقدهم واعتقد هلنوعية ماينفع وياها غير توريها حجمها الحقيقي يالله تستحي وتبلع لسانها

سابعا : أتمنى ان يفصلونكم عنا لان امراضكم وعنصريتكم انتقلت لنا في الجهراء وماعرفناها الا يوم جيتونا وجبتوا المرض معاكم وصرنا نشوف الفتن والتدخل بين القبائل والسب والاستهزاء والقصائد المخزية , والحقيقة الي الكل يذكرها ان الجهراء على مستوى الفكر والتسامح تعدتكم بمرااااااااااحل والدليل انها كانت تطلع ناس من قبائل مختلفة ومن داخل الجهراء وخارجها فكان جزاءها الاستهزاء والتحقير , بينما مناطقكم مغلقة على مطير الرشايدة فقط ! العنصرية شلون قايلة حمرا والا خضرا !

ثامنا : خضير لي عليه بعض التحفظات وقد لايعجبني بسبب انتمائه لحدس الي كانت تحركه بالريموت كنترول لكن الرجل اعترف وصرح بخطأه وهاذي شجاعة منه وتحسب له ونزل مستقل عن حدس الي صادرت قناعاته ولو كنت من متابعيه وقراءه بتلقى انه رجل مثقف وفهمان وسياسي ولو عملت مفاضلة لوجدت انه افضل من غيره وافضل من اعضاء كثير واعضاء نجحوا بفرعي قبائلهم مايعرفون يتكلمون وتصاريحهم تفشل ومايدرون وين الله قاطهم ولا يعرفون الف باء السياسة وهم والكرسي بالمجلس واحد ! ومجرد اعضاء خدمات !

والله يا جماعه ادفع كثر ما دفع عسكر والجويهل بالانتخابات واشوف السياسي بعد نتيجه الاسد ابورميه مبروك يا ابو خالد الشريف...............السياسي فكر 13112صوت حر شريف يردون عليك هههههههههههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى