سبب نجاح عسكر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كما يعرف الجميع ان الدكتور/ عياد العنزى هو الدينمو المحرك للعائله والمتحدث الرسمى لهم
كان الاختيار للمجلس البلدى بالاول لممدوح عياده وبعدها تم التعديل لعسكر
قام الدينمو عياد عسكر بالتحالف مع الذوايده لنجاح عسكر بالفرعى على انهم يدعمون تركى للامه وحولو جميع السجل الانتخابى للعائله لدائرة الجهراء القديمه.
وتوفى تركى الله يرحمه ولازال الدعم قائم وظهر النتيجه (على دخيل الذايدى، عايد سرحان الذايدى)
صار الفرعى وكان بالمقابل خالد فرحان وسعود المعطش
اولا خالد فرحان كان فيه عليه اختلاف شديد
وسعود المعطش كذلك وهو غير متواجد بالكويت اصلا
ونجح بالفرعى كان اقوى اثنان عسكر وابوشيبه
وكان صياح ابوشيبه اخو نواف عليه مأخذ من قبائل الشمال لما نجح قال لقبائل الشمال اختها قصب عنكم يالهكره ومأخوذه عليع
ثانيا نزول على البسام خواله مطير واخذى منه اصوات
لما اتظح قبل الانتخابات ظهر التنافس بين ابوشيبه وعسكر فصبة عليه قبائل الشمال ليس حب في عسكر
وانما كره فى ابوشيبه
ومرة الايام وعرفت الدهامشه بالفرعى وصار شق بعنزه بسبب عسكر عويد والاعيب عمه عياد
وعند انتخابات الامه 2008 انقلب عسكر على الذوايده وخرب الفرعى وكان الدهامشه حاقدين على عنزه اصلا وكل الناس تعتقد ان عسكر قوى
فاى واحد شمالى يعطى ثلاث اصوات والرابع عسكر باعتقاد انه قوى وجاب عسكر هالرقم
كان بالمجلس البلدى لايظهر على الشاشات انما تصاريح الجرايد فقط
وجاء الطامه الكبرى وظهر عسكر على شاشات التلفزيون والا بعسكر لايصلح ان يكون عضو بنادى الجهراء
لايعرف الحديث ويتصنع المعرفه
لايفقه بالدستور ويتصنع الفقه
لايعلم بالاقتصاد ويتصنع العلم
مايعرف الا(كرسيكم ياعنزه لاتخلونه)
يلف ويدور على المكشوف
والآن اختلف الوضع وانكشف المستور وعرفت الناس وسمى عسكر عويد (المندوووووووووب)
وبعد اعلان الملتزمون وفيهم شباب واعد ود/حسين جليعب ومحمد الخليفه بعد ترتيب اوراقه اخلف الوضع واصبح عسكر عويد(المندوب) بعيد عن المنافسه
واصبحت المنافسه بين (محمد الخليفه، حسين جليعب، طلال منيزل ، على دخيل)
لفت انتباه الجمهور وترك عسكر ومن حوله
على فكره انا عنزى حبلانى جيأم مو 110 منى خبرى خبركم بس هذا الواقع

عسكر اسمه عسكر تاج راسك يالواطي ..

عياد الي انت ماتعرفه مافي واحد بمستشفى الجهراء ما يذكره بالخير ..

يا نعال اذا انت حبلاني واطي لا تعم على صيتهم كلهم ..

هذا كلامك انت مو كلام الناس وهاذي وجهة نظرك الوصخه تعتبر تافهه لا انت انسان ما تعرف تتحدث ..

وانا اقولك راح تشوف عسكر بقبة البرلمان غصبا عليك وعلى الحاقدين مثلك ..

وراح تحضر يوم 17 - 5 حفل النجاااح بإذن الله ..

انت تبي توصل حق عايلة البقان شلون طلعت وشلون وصلت للكرسي ..

انا اقولك شلون ..

عايلة البقان بمتحدثها الرسمي الي هو عمك عياد البقان كل شي مسوينه للحبلان ولهم تاريخ مشرف والكل يشهد ويوم قرر عسكر انه ينزل الانتخابات مجلس البلدي نزل بعد الاتكال على الله بالفرعي ونجحته قبيلته والي يبونه .

وبعد ما نجح عسكر يا الغبي استمر في المجلس وسوا الي ما سووواه اعضاء مجلس الامه واسال فيها والناس تقولك لا تجي من اقصاك وتتفلسف على راسي على ابو انك فاهم وانت حمار بالانتخابات وما تفهم شي ..

وبعد ما انحل مجلس الامه دقوو عليه ناس يا عسكر انزل ولك الي ما يخليك يا عسكر تكفى انزل ونزل عسكر لتلبية رغبت الي دقو عليه ..

والحمدلله بعد توفييق من الله ثم من وقفت ابناء الدائرة من غير تحديد توفق وفاز بالانتخابات بعد عناء طويل مع قبيلة مطير العزيزة ..

ولما نجح ماكان يصرح بشي لان كان عنده معاملات كثر ما انت حاقد عليه وقام يفتر على الوزرراء وخلصهم الناس بالجلسه واهو يكلم الوزراء علشان يرضي الناس ..

وبعدها استقاله الحكومه وتم تشكيل حكومه جديدة ولما تشكلت الحكومه في اعضاء ما يبون هالحكومه وصارت استجوابات وما ادري شنو وانحل المجلس ..

وبعدها عسكر قال بنزل ويوم قرر عسكر كذالك صار في حاقدين يبون ينزلون مع عسكر .. وهم يدرون انهم ما راح يجيبون عدد لان اعدادهم الأنتخابات الي طافت تفشل ..حتى ذكرى جابت اعلى منهم ..

قالووا نسوي فرعي ..وعسكر يوم نجح بالانتخابات الي طافت كان معتمد على قبيلته بنسبه 50 % والباقي على الأقليات من القبائل الأخرى.. قالهم عسكر زكوني انا وسووا فرعي ينجحون 2 والباقي نسوي تحالف مع اي قبيلة .. بس الحاقدين امثال منيزل وخضير قالو لا ما يصير وليش ما تزكوني انا وكل واحد قام يسوي نفسه فاهم ..

وقالهم عسكر انا ماراح انزل فرعي لان كان يدري انه راح يصير تلاعب .. واذا انت مو عارف التلاعب الي صار انا اقولك ..في ناس من الصليبخات صوتوا عندكم ..واذا مو مصدق روح واسأل علشان تعرف ياحمار انك غبي وما تفهم شي والشي الي انت مو عارفه بعد في ناس صوتت بأسماء ناس متوفين ,, ويا نعال الشي الي انت ما تعرفه ناس صوتت بأكثر من لجنه ..يعني لاتسوي نفسك فاهم وتفتي على كيفك وتتحجى بلسان الحبلان وانت بالجيش وما تقدر تصوت ..

واذا انت رجال تعال وقول جدام الحضور بالمقر هالكلام وشوف الي راح يصير فيك وانا اول من راح يحط النعال بحلجك ولا تقعد تضرط من ورا كمبيوتر وتسوي نفسك رجال نتيجه الحقد الي فيك ..

وحس بنفسك باجر ااذا راح كرسيك وشلون يتمصخرون عليك الناس عقبها تبي تتحسف ..

واسف على الاطاله بس حبي افهم الي ما يفهم شرواك

عسكر اسمه عسكر تاج راسك يالواطي ..

عياد الي انت ماتعرفه مافي واحد بمستشفى الجهراء ما يذكره بالخير ..

يا نعال اذا انت حبلاني واطي لا تعم على صيتهم كلهم ..

هذا كلامك انت مو كلام الناس وهاذي وجهة نظرك الوصخه تعتبر تافهه لا انت انسان ما تعرف تتحدث ..

وانا اقولك راح تشوف عسكر بقبة البرلمان غصبا عليك وعلى الحاقدين مثلك ..

وراح تحضر يوم 17 - 5 حفل النجاااح بإذن الله ..

انت تبي توصل حق عايلة البقان شلون طلعت وشلون وصلت للكرسي ..

انا اقولك شلون ..

عايلة البقان بمتحدثها الرسمي الي هو عمك عياد البقان كل شي مسوينه للحبلان ولهم تاريخ مشرف والكل يشهد ويوم قرر عسكر انه ينزل الانتخابات مجلس البلدي نزل بعد الاتكال على الله بالفرعي ونجحته قبيلته والي يبونه .

وبعد ما نجح عسكر يا الغبي استمر في المجلس وسوا الي ما سووواه اعضاء مجلس الامه واسال فيها والناس تقولك لا تجي من اقصاك وتتفلسف على راسي على ابو انك فاهم وانت حمار بالانتخابات وما تفهم شي ..

وبعد ما انحل مجلس الامه دقوو عليه ناس يا عسكر انزل ولك الي ما يخليك يا عسكر تكفى انزل ونزل عسكر لتلبية رغبت الي دقو عليه ..

والحمدلله بعد توفييق من الله ثم من وقفت ابناء الدائرة من غير تحديد توفق وفاز بالانتخابات بعد عناء طويل مع قبيلة مطير العزيزة ..

ولما نجح ماكان يصرح بشي لان كان عنده معاملات كثر ما انت حاقد عليه وقام يفتر على الوزرراء وخلصهم الناس بالجلسه واهو يكلم الوزراء علشان يرضي الناس ..

وبعدها استقاله الحكومه وتم تشكيل حكومه جديدة ولما تشكلت الحكومه في اعضاء ما يبون هالحكومه وصارت استجوابات وما ادري شنو وانحل المجلس ..

وبعدها عسكر قال بنزل ويوم قرر عسكر كذالك صار في حاقدين يبون ينزلون مع عسكر .. وهم يدرون انهم ما راح يجيبون عدد لان اعدادهم الأنتخابات الي طافت تفشل ..حتى ذكرى جابت اعلى منهم ..

قالووا نسوي فرعي ..وعسكر يوم نجح بالانتخابات الي طافت كان معتمد على قبيلته بنسبه 50 % والباقي على الأقليات من القبائل الأخرى.. قالهم عسكر زكوني انا وسووا فرعي ينجحون 2 والباقي نسوي تحالف ما اي قبيلة .. بس الحاقدين امثال منيزل وعلي دخيل قالو لا ما يصير وليش ما تزكوني انا وكل واحد قام يسوي نفسه فاهم ..

وقالهم عسكر انا ماراح انزل فرعي لان كان يدري انه راح يصير تلاعب .. واذا انت مو عارف التلاعب الي صار انا اقولك ..في ناس من الصليبخات صوتوا عندكم ..واذا مو مصدق روح واسأل علشان تعرف ياحمار انك غبي وما تفهم شي والشي الي انت مو عارفه بعد في ناس صوتت بأسماء ناس متوفين ,, ويا نعال الشي الي انت ما تعرفه ناس صوتت بأكثر من لجنه ..يعني لاتسوي نفسك فاهم وتفتي على كيفك وتتحجى بلسان الحبلان وانت بالجيش وما تقدر تصوت ..

واذا انت رجال تعال وقول جدام الحضور بالمقر هالكلام وشوف الي راح يصير فيك وانا اول من راح يحط النعال بحلجك ولا تقعد تضرط من ورا كمبيوتر وتسوي نفسك رجال نتيجه الحقد الي فيك ..

وحس بنفسك باجر ااذا راح كرسيك وشلون يتمصخرون عليك الناس عقبها تبي تتحسف ..

واسف على الاطاله بس حبي افهم الي ما يفهم شرواك
اول شى بقان والا ظرطان ماعروفهم الحلان لين نجح عسكر بالانتخابات
اتقول لهم فضل على عنزه والحبلال منو البقان الى لهم فضل على عنزه
عنزه فيها رجال لاانت ولاغيرك يصير ظفرهم
بعدين انت وعسكرك هذا اقولك والله رقمه من 14 الى 17
ويوم السبت جاى واتشوف
على فكره انا ما اكره عسكر بس حرام هذا يمثل الامه واهو مايفقه شى
بعدين اظبط نفسك وخلك راقى شوى بالحديث لاتطول لسانك

استغفر الله صج خبووول

الله يستر على قبيلة عنزهاا من هالنوعيه استرو على بعض والله انتوو فضيحه ولا يبون اعضااء بعد اللهم لا شمااته

بعدين عسكر الاقرب للنجااح للاسف ابيت ولا ما ابيت:إستنكار:

على دخيل وبس :إستحسان:

والله اسلوب افضل من اسلوبك لان انت ما تعرف تتحدث وانا من يوم سجلت بالمنتدى محترم نفسي ..

ونعم بقبيلتي عنزة انا ما قلت عنها شي تاج راسي وعزوتي وناسي بس انت الي شككت بالقبيله ..

بس اترك لك يوم السبت لتـرى بأم عينك ..

استغفر الله صج خبووول

الله يستر على قبيلة عنزهاا من هالنوعيه استرو على بعض والله انتوو فضيحه ولا يبون اعضااء بعد اللهم لا شمااته

بعدين عسكر الاقرب للنجااح للاسف ابيت ولا ما ابيت:إستنكار:

على دخيل وبس :إستحسان:

عسكر الاقرب للنجاح بالنسبه لأبناء الجهراء :)

علي دخيل شنو سوا للناس يوم كان بالفحص الفني يا أختاااه :)

لا تتدخلين بأمور الرجال يكون أفـضـل :)

اقولها وكلى الم وانا اريد النجاح فيما بعد لاخوانى وابنائى ممن حمل الشهادات واصحاب التوجه واصحاب القضايا الوطنيه
عائلة البقان شقة صفوف قبيلة عنزه
قبل لاينجح عسكر وبعد جهد جهيد اتفقة قبيلة عنزه وعملة الفرعيات ونجح عواد برد وخضير العنزى والتزمو بالفرعى
الى ان اتت عائلة البقان بمحركها العبقرى د/عياد وشق صفوف القبيله لمصلحتة
لتعزيزه بسلسلة مستشفياة ل(سى ام سى) ومصالحه الشخصيه
وياليته اتى بشخص مخضرم اتى بهش اجوف عسكر عويد ويشره على الناس عطونى صوت
والله عيب عليكم

اقولها وكلى الم وانا اريد النجاح فيما بعد لاخوانى وابنائى ممن حمل الشهادات واصحاب التوجه واصحاب القضايا الوطنيه
عائلة البقان شقة صفوف قبيلة عنزه
قبل لاينجح عسكر وبعد جهد جهيد اتفقة قبيلة عنزه وعملة الفرعيات ونجح عواد برد وخضير العنزى والتزمو بالفرعى
الى ان اتت عائلة البقان بمحركها العبقرى د/عياد وشق صفوف القبيله لمصلحتة
لتعزيزه بسلسلة مستشفياة ل(سى ام سى) ومصالحه الشخصيه
وياليته اتى بشخص مخضرم اتى بهش اجوف عسكر عويد ويشره على الناس عطونى صوت
والله عيب عليكم

لا حول ولا قوة الا بالله ..

لآ تعلـيق على كلامـك واحترم نفسي احسن ..

لا حول ولا قوة الا بالله ..

لآ تعلـيق على كلامـك واحترم نفسي احسن ..
ياحبيبى تعليق والا مو تعليق هذا الواقع انا ماتكلم بالعواطف هذا واقع وكل الناس تعرفه وارجع لسجلات آخر انتخابات 25 دائره وشوف البقان وين صوتو
بعدين انت ارحم نفسك عسكر ماله شى لا المجلس هذا ولا المجالس الجايه لايصير فيك شى لما تسمع النتيجه
ارحم نفسك ياخوى
وعلى فكره هذا كلام الحبلان بينهم ومنهم 7 كانو ويا اتفاق جنوب الجهرا ويا عوايلهم يتطنزون على عسكر واذا جاهم ياهلا ومرحبا
والله عسكر يبى يشوف رقم يصدمه

ياحبيبى تعليق والا مو تعليق هذا الواقع انا ماتكلم بالعواطف هذا واقع وكل الناس تعرفه وارجع لسجلات آخر انتخابات 25 دائره وشوف البقان وين صوتو
بعدين انت ارحم نفسك عسكر ماله شى لا المجلس هذا ولا المجالس الجايه لايصير فيك شى لما تسمع النتيجه
ارحم نفسك ياخوى
وعلى فكره هذا كلام الحبلان بينهم ومنهم 7 كانو ويا اتفاق جنوب الجهرا ويا عوايلهم يتطنزون على عسكر واذا جاهم ياهلا ومرحبا
والله عسكر يبى يشوف رقم يصدمه
\\

يبي ينصدم من المركز الي راح يجيبه ..

في افتتاح مقر عسكر الي بالرقعي ..
مسك المايك واحد رويلي وقال اقسم بالله العظيم 800 جنسية كلها صوت واقطع حق عسكر وقام وراه واحد 200 جنسيه واقطع حق عسكر ..

راح تشوف بأم عينـك الصدمه الكبرى ..

وراح تعرف ليش عسكر ما دخل فرعي ..

ابوعبدون

عضو فعال

علي دخيل شنو سوا للناس ؟

بالفحص الفني يخاف الله ماينجح انسان مايستحق

وفتح سردابه 20 سنه لدروس الدينيه

ولاتجيب طاري علي دخيل بالشينه يالمرتزق

\\

يبي ينصدم من المركز الي راح يجيبه ..

في افتتاح مقر عسكر الي بالرقعي ..
مسك المايك واحد رويلي وقال اقسم بالله العظيم 800 جنسية كلها صوت واقطع حق عسكر وقام وراه واحد 200 جنسيه واقطع حق عسكر ..

راح تشوف بأم عينـك الصدمه الكبرى ..

وراح تعرف ليش عسكر ما دخل فرعي ..
800 ههههههههههههههههههههههههههه
200 هههههههههههههههههههههههههههه
يعنى راح يجيه المظمون الف صوت مقطوع
ههههههههههههههههههههههههههه
ياعمى يمكن الى يجيبه كله مكور من جميع الدائره 1000
وبس
حتى حمدان فارس بالانتخابات الجايه را يجيب اكثر منه
قصدى (حمد الفارس)

علي دخيل شنو سوا للناس ؟

بالفحص الفني يخاف الله ماينجح انسان مايستحق

وفتح سردابه 20 سنه لدروس الدينيه

ولاتجيب طاري علي دخيل بالشينه يالمرتزق

ههههههههههههههههههه

شكرن على الاعتراف...

بس اعترفت ومن الدجه خبصت بالكلام...

احناا قلنا بالفحص الفني ما قلناا بالتراي ..

بالفحص الفني اكو ناس على قد حالها ما تقدر تسوي سياراتها ويالله يالله تعبي بانزين يعني يبون واسطه يمشون الفحص .. عرفت هذا اهو المقصد يالدجه

800 ههههههههههههههههههههههههههه
200 هههههههههههههههههههههههههههه
يعنى راح يجيه المظمون الف صوت مقطوع
ياعمى يمكن الى يجيبه كله مكور من جميع الدائره 1000
وبس
حتى حمدان فارس بالانتخابات الجايه را يجيب اكثر منه
قصدى (حمد الفارس)

هههههههههههههههههههههه

حمدلله والشكر ..

توني استوعبت اني قاعد اكلم جاهل ..

الشرهه مو عليك الشرهه علي انا الي حاط راسي براسك ..

حمد على قولتهم متنازل للقبيله ههههههههههههههههههههههه

وحمد ياحبيبي مو نازل الانتخابات ..

وراك وراك ..

لا تتوقع من رد اذا كان ردك مو قوي ..

بيبااي لندن .. تقفل ملفك ..

ههههههههههههههههههه

شكرن على الاعتراف...

بس اعترفت ومن الدجه خبصت بالكلام...

احناا قلنا بالفحص الفني ما قلناا بالتراي ..

بالفحص الفني اكو ناس على قد حالها ما تقدر تسوي سياراتها ويالله يالله تعبي بانزين يعني يبون واسطه يمشون الفحص .. عرفت هذا اهو المقصد يالدجه
ياحبيبى ابى اقولك كلام واسأل عنع الدهامشه وهذا اكيد
سبب سقوط على دخيل بال25 دائره كانت من اسباب السيد عياد عسكر
لان الدهامشه عرفو بالتحالف مع الحبلان على عيال عمهم وكره الدهامشه بالذوايده
ويوم الانتخابات صبت باقى الدهامشه على البصيرى والعيار عشان يسقطون الذوايده
وتم الصلح وانكشف عسكر وعمه وردة عنزه حلف ماعدا ابواق عسكر
ومنه اعلان المقاحطه مع الالتزام واقصاء عسكر

حبيبي المقااحطـه .. كلها معانا الحين ..

والانتخابات اللي طافت كانوا قاطعين عشان حمد الفـارس ..

إنــت تسـوي روحك فـاهم وإنت ماتدري وين الله قاطك يااحيف والله

انت انسان متشتت اقولك حمد الفارس مو داش الانتخابات والحين قمت تتهرب ..

انت انساااااااان تاااااااااااااااافه ..

تبي تثير النعرات بين القبيله وافخاذها بس ماتدري شلون ولكن لكل من يدخل على الموضوع ارجوا قرات الردود كاملة للفهم فٌـقط ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى