حدس الصوت العالي في زمن الضعف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحوووت

عضو مميز
[حدس] وغباء عبدالعزيز الشايجي

%D8%B4%D8%A7%D9%8A%D8%AC%D9%8A.bmp


مـن أبـرز اولـويـات حـدس أسـلـمـة الـقـوانـيـن ؟! راح تـكـون يـعـنـي تـجـيـز الـتـجـارة بـالـبـشـر مـثـل مـا حـصـل لـ جـمـال الـكـنـدري أم تـرسـيـة الـمـشـاريـع بـدون مـنـاقـصـات مـثـل مـا حـصـل مـع صـاحـب الـتـصـريـح عـبـدالـعـزيـز الـشـايـجـي ؟!
مـا يـدري الـشـايـجـي أن الـكـويـت دولـة مـدنـيـة مـاهـي أسـلامـيـة ؟!
*أطـالـب بـتـدريـس الـدسـتـور الـكـويـتـي بـالـمـدارس حـتـى يـخـرج جـيـل واعـي بـأنـظـمـة الـدولـة و يـحـتـرمـهـا ،، حـتـى لا يـظـهـر أحـد مـن الـنـواب مـسـتـقـبـلاً و يـصـرح تـصـريـح غـبـي مـثـل تـصـريـح الـمـهـنـدس عـبـدالـعـزيـز الـشـايـجـي ..!!


:: مـن أقـوال مـلـك الـجـلـسـات بـوحـنـان ::
الـحـب فـي الـقـصـر مـثـل الـعـشـق بـالـخـيـم
!!
 

سني شيعي

عضو فعال
والله اتضحكني يا الحووت ما عندك شغل غير حدس والاسلاميين هههههههههههههه
سؤال فني ؟ انت ملحد ؟
 

الحوووت

عضو مميز
:p ليش اذا شفت غلط من واحد مديين ويدعي الدين وتكلمت عن الغلط الي ارتكبه لازم اكون ملحد لوول تفكير دينصورات لول على قولت محمد الصقر
 
عمرك 40 سنه
والشيب ترس رااسك
وما تستحيي إلاا الآن
تتدااول كلماات المرااهقيين !!

اقرع اقيرع الحدسي طاح في الطاسه صيح علي امه يبي قرقاشه هههههههههه طيعني تعال المكان الي واعدتك فيك وبخليك تشوف بعينك شلون بو 40 سنه يزحفك علي ظهرك وينبك وركبك بالمقر ويترس راسك شيب ورمل
 

بايعها

عضو فعال
احيك يا خوي على وصلة الموال العراقي العجيبه يا الحوت

واحييك واقدر جهودك في تجديد المفات المصينه عندكم في الهجوم على حدس


ما اقول الا لم النقطه عدل ولا تبقي شئ للباجين




"


ليس دارجا على الأقل في قاعات المحاضرات الأكاديمية والتعليمية العليا كالجامعات استخدام ألفاظ سوقية قد يصلح أو يمكن تداولها بالأسواق الشعبية كسوق الجمعة مثلا مع احترامي لرواد هذا السوق .. الدكتورة أسيل ليست أظن أنها ليست من رواد هذا السوق لتكتسب هذه الخبرات ! ولكن يبدوا أنها معجبة أو متأثرة بالمطرب العراقي الراحل ناظم الغزالي وبأغنيته حيك بابا حيك ألف رحمه لبيك هذوله العذبوني هذوله المرمروني .. مما عود لسانها على استخدام كلمات هذوله وهذولاك وهذوليك حتى وهي تصف أشرف نساء العالمين !!
على طريقة سوق الجمعة سوف أنقل وأكتب بالضبط المقطع كما ورد في اليوتيوب الذي قالت عنه أسيل أنه مفبرك !! مع ملاحظة أني كتبت الكلمات كما هي وبالعربي ولو كانت انجليزية لأن المقام والكلمات تناسب ذلك وعلى طريقة حط الماي على الباجلا .. أسوة بما فعلت الدكتورة وبدلياتها اللي حتى بالإنجليزي !! ففي أحدى المحاضرات الدراسية قالت الدكتورة وهي تخاطب وتحاور الطالبات بشأن الحجاب ومدى شرعيته ومبررات فرضه وأنها تقول أن الآية ليست لنا !! وها أنا أنقل لكم هذا المقطع فتقول .. ( يا نساء النبي ونساء المؤمنين خلهم خل يتغطون عشان ينعرفون عشان محد يتعرض لهم .. جذي الآية .. ها ؟ .. كانوا لما يروحون السوق أو يقعدون بالخيام’ يو نو ذي قو تو ذ باث روم ‘ و يطلعون بره الخيمه مكشفين !!! عشان يروحون باث روم فلما يطلعون ظلما .. أهما حريم وبس .. كان تعرفون انتو بعد ناس رياييل عرب وربع وكان يتحرشون فيهم !!! ‘يو نو’ .. فنزلت يا نساء النبي ونساء المؤمنين الأساسيين.. هذوله أصحاب الرسول فمو حلوه يتحرشون فيهم .. ( كلمات صعب تنكتب ) … فنزلت الآية قول حق هذوله يتغطون عشان يتميزون .. إحنا نساء النبي ؟ ‘ وي نوت ‘ إحنا مو نساء النبي صح ؟ ‘ السيتيوويشن ‘ كله تغير الحين .. ) انتهى مقطع كلام الدكتورة .
** إن العجب من المتطفلين على العلم الشرعي بل وحتى الدنيوي أن يخوضوا عميق البحار وهم لا يستطيعون السباحة في طشت ! وقد قال الأولون من تحدث في غير فنه أتى بالعجائب ! قال تعالى : ( ولا تقفوا ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد ، كل أولئك كان عنه مسئولا ) الإسراء 36 ، قال العلامة السعدي رحمه الله في تفسير قوله تعالى : ( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً ) قال هذه الآية هي التي تسمى آية الحجاب ، فأمر اللهُ نبيَّه ، أن يأمر النساء عموما ، ويبدأ بزوجاته وبناته ، لأنهن آكد من غيرهن ، ولأن الآمر لغيره ، ينبغي أن يبدأ بأهله ، قبل غيرهم كما قال تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَاراً وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ ) التحريم 6 .
** في إحدى ديوانيات العديلية في انتخابات العام الماضي صادف حضور مجموعة من المرشحين وكان من بينهم الدكتور فيصل المسلم والمهندس عبدالعزيز الشايجي والمهندس خالد الخالد والدكتورة أسيل العوضي وقد كانت ترفع شعار التيار الليبرالي في الانتخابات الماضية وقد سألت الدكتورة سؤال واحد فقط وهو أن تعرف للحاضرين معنى الليبرالية فقالت إحنا ليبراليتنا دستورية ! وإحنا نطالب بتطبيق الدستور كاملا فقلت لها هذا تعريف ما سبقك به أحد من العالمين !! وكان الأولى لو كانت هذه فعلا ليبراليتكم أن تتسمون دستوريين وليس ليبراليين ! ثم قلت لها أن الليبرالية هي باختصار تعني ‘ لا ديني ‘ فهل هذا شعاركم فعلا ؟!
** لو يعلم مؤسس الليبرالية ‘ جون ستيوارت ميل ‘ أو حتى ‘ بان كي مون ‘ أمين عام الأمم المتحدة أن أحدا يعرف الليبرالية بأنها هي الدستورية لنصحه بأن خير له أن يحفظ أغنية : ناحت بقربي حمامة و ميحانة ميحانة و حيك بابا حيك ألف رحمه لبيك هذوله العذبوني هذوله المرمروني وعلى جسر المسيب سيبوني


.
المحامي
أحمد يوسف المليفي
 

بايعها

عضو فعال
الحوت كوبي وبست


لو انا الي قاعد اعطيك المعاش جان ولا فلس على الاقل اكتب موضوع من نفسك حلل الفلسين الى تاخذهم !
 

الحوووت

عضو مميز
الحوت كوبي وبست


لو انا الي قاعد اعطيك المعاش جان ولا فلس على الاقل اكتب موضوع من نفسك حلل الفلسين الى تاخذهم !

ميخالف حتى لو اسوي كوبي باست بس يكون في شي فيه خير ومايكون فيه نفاق اسوي ليش لا :p :D:إستحسان:
 

بايعها

عضو فعال
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


تعجبني يا واضح يالي ما تعرف النفاق ابد بس الجذب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى