الدكتور بادي الدوسري للــ الرأي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بادي الدوسري: لنقل المصانع الملوثة للبيئة خارج « الخامسة»







أكد مرشح الدائرة الخامسة الدكتور بادي الدوسري ان أبناء الدائرة الخامسة ينقصهم الكثير من الخدمات سواء الصحية والتعليمية وحتى الخدماتية، وأضاف « لدينا مستشفى واحد فقط وهو مستشفى العدان الذي يفتقر إلى السعة المكانية والتجهيزات والخدمات الصحية المواكبة للكثافة السكانية في الدائرة».
وأوضح ان الدائرة تفتقر إلى مراكز وأندية رياضية تتناسب مع حجم وكثافة سكانها، مشيرا الى عدم وجود أماكن ترفيهية كاملة، وأكد سعيه للاهتمام بفئة الشباب في هذا الجانب وانشاء الاندية الرياضية والثقافية لهم.
وعن مشكلة البيئة قال ان « المنطقة تعاني من التصحر وعدم استغلال الصحراء استغلالا جيدا حتى في تنظيم عملية المخيمات الربيعية»، وعزا التلوث الى كثرة السيارات وعدم مراقبة نسبة غاز أول اكسيد الكربون المنبعث منها وعدم مراقبة المصانع والغازات المنبعثة منها، مطالبا بايجاد حل لمعالجة الغاز المنبعث من المنشآت الصناعية البترولية، مشيرا الى اهتمامه بهذه الأمور لانقاذ أهالي المنطقة من المصانع التي تتسبب في تلوث أغلب مناطق الدائرة، خصوصاً أم الهيمان. وأكد سعيه للعمل على نقل هذه المصانع من أجل المحافظة على صحة المواطنين من أهالي الدائرة.


وتطرق الدوسري الى مشكلة الازدحام المروري التي تتسبب في اختناق الكثير من الطرق وأوضح سعيه لاستحداث مخارج ومداخل لمناطق الدائرة لتقليل الاختناقات المرورية.

 

شاهي حلو

عضو ذهبي
مسبوق عليها من المري

والنتيجه للاسف راح تكون متعبه نفسيا

الله يعينك يا دوسري الخامسه علي الهم والغم
نصيحتي لك تروح تشتري لك بندول اكسترا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى