(( لا )) يا د . أسيل العوضي !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الاعزب

عضو فعال
اسيل علمانية الهوى
واثبت ان من ايدها لا يحب الدين ولا الرسول عليه الصلاة والسلام وهي تتمسخر على امهات المؤمنين
التبرج اصبح حرية شخصية وتطلع وتسافر حرية شخصية وتتزوج بدون ولي حرية شخصية وتحمل وتييب عيال بدزن زوج حرية شخصية وتشرب خمر حرية شخصية عيل وين طاعة الله بس بالكلام احنا مسلمين
بسكم لعب بالدين بسكم احترمو الله سبحانة وتعالى خافو الله يوم لا ينفع مالا ولا بنون
 

Q8awi

عضو فعال
انت شفيك تغلط على أئمه المسلمين !!!!

عيب يبه

ياريت توصل ربع الشيخ بن باز اللي مو عاجبك

وثمن كلامك لو سمحت

اي ربعه اختي الله يهداج
خل يوصل ظفر صبع ريل الشيخ بن باز بعدين خل ايي يتحجى !!

يا جماعة الخير ،، لحوم العلماء مسمومة
ترى ما تسوى الانتخابات اللي تخلينا نغلط على رموز الدين !!
وين هيبة العلماء وهيبة الدين !! راحت !

"إنما يخشى الله من عباده العلماء"

أعوذ بالله من غضب الله
 
قال النبي صلى الله عليه وسلم بعد ان صعد المنبر وخطب في الناس ( مابال أقوام يأذونني في أهلي ) "أي زوجاته"
ــــــــــــــــــــــــــــــ
إذا ما عجبك راي الفقهاء أو حديث الرسول واعتبرته حديث موضوع .. هذي آية من كتاب الله على إيذاء نساء النبي:

الآية رقم 53 من سورة الأحزاب: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَدْخُلُوابُيُوتَ النَّبِيِّ إِلَّا أَن يُؤْذَنَ لَكُمْ إِلَى طَعَامٍ غَيْرَ نَاظِرِينَإِنَاهُ وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانتَشِرُواوَلَا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍ إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ يُؤْذِي النَّبِيَّ فَيَسْتَحْيِي مِنكُمْ وَاللَّهُ لَا يَسْتَحْيِي مِنَ الْحَقِّ وَإِذَاسَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُلِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَدًا إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَاللَّهِ عَظِيمًا.


يعني أدلة وحطينالكم توضيح وضحنالكم..أتوقع رفع العتب العيب فيكم مو فينا



..
اولا بسم الله الرحمن الرحيم

يا ( ليبراليه ) ارجوا ان تتقي الله في نفسك وانتي تكذبين على الله ورسوله يا كاذبه

اولا بخصوص حديث

ما بال رجال يؤذوني في أهل بيتي، والذي نفسي بيده لا يؤمن عبد حتّى يحبّني، ولا يحبّني حتّى يحبّ فيَّ ذريّتي، فما لي أُوذى؟ قالوا: نعوذ باللَّه من غضب اللَّه وغضب رسوله،

وفي حديث اخر: أنه خرج مغضبا فرقى المنبر فحمد الله وأثنى عليه ثم قال ( ما بال رجال يؤذوني في أهل بيتي والذي نفسي بيده لا يؤمن عبد حتى يحبني ولا يحبني حتى يحب ذوي رحمي ) .

فهو للموضوع الأتي :
هي عن درة بنت أبي لهب بن عبد المطلب ابن هاشم بن عبد مناف بن قصي وهي بنت عم الرسول الاكرم

روى علي عن درّة بنت أبي لهب، وفي رواية أبي هريرة أنّ صبية بنت أبي لهب جاءت إلى النبيّ فقالت: يارسول اللَّه، إنّ الناس يصيحون بي ويقولون أنت بنت حطب اللَّه،
قالت: خرج النبيّ مغضباً حتّى استوى على المنبر فحمد اللَّه وأثنى عليه، ثمّ قال: ما بال رجال يؤذوني في أهل بيتي، والذي نفسي بيده لا يؤمن عبد حتّى يحبّني، ولا يحبّني حتّى يحبّ فيَّ ذريّتي، فما لي أُوذى؟ قالوا: نعوذ باللَّه من غضب اللَّه وغضب رسوله،


فلا تكذبين ، فالجرأه الزايده تؤدي الى الهلاك !

_____________________________________________

اما موضوع الأيه :

فأنتي تدعين انها لنساء النبي
وتفسير الأيه هو عن الطعام في بيت النبي
وبإقتباس من تفسير الطبري : : إِنَّ دُخُولَكُمْ بُيُوتَ النَّبِيّ مِنْ غَيْر أَنْ يُؤْذَن لَكُمْ , وَجُلُوسكُمْ فِيهَا مُسْتَأْنِسِينَ لِلْحَدِيثِ بَعْدَ فَرَاغكُمْ مِنْ أَكْل الطَّعَام الَّذِي دُعِيتُمْ لَهُ , كَانَ يُؤْذِي النَّبِيّ .

وهذا رابط تفسير الأيه يا كاذبه
http://quran.al-islam.com/Tafseer/D...&l=arb&nSora=33&nAya=53&taf=TABARY&tashkeel=0

فأرجو ان تخافي الله في نفسك ،،،،،

بعد أن بينا كذبا واستخفافها بالتجرأ على الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

اتمنى ان يتم ( نبذ ) مشاركاتها وعدم الإلتفات لها ....
 
اولا بسم الله الرحمن الرحيم

يا ( ليبراليه ) ارجوا ان تتقي الله في نفسك وانتي تكذبين على الله ورسوله يا كاذبه

اولا بخصوص حديث

ما بال رجال يؤذوني في أهل بيتي، والذي نفسي بيده لا يؤمن عبد حتّى يحبّني، ولا يحبّني حتّى يحبّ فيَّ ذريّتي، فما لي أُوذى؟ قالوا: نعوذ باللَّه من غضب اللَّه وغضب رسوله،

وفي حديث اخر: أنه خرج مغضبا فرقى المنبر فحمد الله وأثنى عليه ثم قال ( ما بال رجال يؤذوني في أهل بيتي والذي نفسي بيده لا يؤمن عبد حتى يحبني ولا يحبني حتى يحب ذوي رحمي ) .

فهو للموضوع الأتي :
هي عن درة بنت أبي لهب بن عبد المطلب ابن هاشم بن عبد مناف بن قصي وهي بنت عم الرسول الاكرم

روى علي عن درّة بنت أبي لهب، وفي رواية أبي هريرة أنّ صبية بنت أبي لهب جاءت إلى النبيّ فقالت: يارسول اللَّه، إنّ الناس يصيحون بي ويقولون أنت بنت حطب اللَّه،
قالت: خرج النبيّ مغضباً حتّى استوى على المنبر فحمد اللَّه وأثنى عليه، ثمّ قال: ما بال رجال يؤذوني في أهل بيتي، والذي نفسي بيده لا يؤمن عبد حتّى يحبّني، ولا يحبّني حتّى يحبّ فيَّ ذريّتي، فما لي أُوذى؟ قالوا: نعوذ باللَّه من غضب اللَّه وغضب رسوله،

فلا تكذبين ، فالجرأه الزايده تؤدي الى الهلاك !

_____________________________________________

اما موضوع الأيه :

فأنتي تدعين انها لنساء النبي
وتفسير الأيه هو عن الطعام في بيت النبي
وبإقتباس من تفسير الطبري : : إِنَّ دُخُولَكُمْ بُيُوتَ النَّبِيّ مِنْ غَيْر أَنْ يُؤْذَن لَكُمْ , وَجُلُوسكُمْ فِيهَا مُسْتَأْنِسِينَ لِلْحَدِيثِ بَعْدَ فَرَاغكُمْ مِنْ أَكْل الطَّعَام الَّذِي دُعِيتُمْ لَهُ , كَانَ يُؤْذِي النَّبِيّ .

وهذا رابط تفسير الأيه يا كاذبه
http://quran.al-islam.com/Tafseer/D...&l=arb&nSora=33&nAya=53&taf=TABARY&tashkeel=0

فأرجو ان تخافي الله في نفسك ،،،،،

بعد أن بينا كذبا واستخفافها بالتجرأ على الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

اتمنى ان يتم ( نبذ ) مشاركاتها وعدم الإلتفات لها ....



:)





...............................
 

Liberal Girl

عضو فعال
اولا بسم الله الرحمن الرحيم

يا ( ليبراليه ) ارجوا ان تتقي الله في نفسك وانتي تكذبين على الله ورسوله يا كاذبه

اولا بخصوص حديث

ما بال رجال يؤذوني في أهل بيتي، والذي نفسي بيده لا يؤمن عبد حتّى يحبّني، ولا يحبّني حتّى يحبّ فيَّ ذريّتي، فما لي أُوذى؟ قالوا: نعوذ باللَّه من غضب اللَّه وغضب رسوله،

وفي حديث اخر: أنه خرج مغضبا فرقى المنبر فحمد الله وأثنى عليه ثم قال ( ما بال رجال يؤذوني في أهل بيتي والذي نفسي بيده لا يؤمن عبد حتى يحبني ولا يحبني حتى يحب ذوي رحمي ) .

فهو للموضوع الأتي :
هي عن درة بنت أبي لهب بن عبد المطلب ابن هاشم بن عبد مناف بن قصي وهي بنت عم الرسول الاكرم

روى علي عن درّة بنت أبي لهب، وفي رواية أبي هريرة أنّ صبية بنت أبي لهب جاءت إلى النبيّ فقالت: يارسول اللَّه، إنّ الناس يصيحون بي ويقولون أنت بنت حطب اللَّه،
قالت: خرج النبيّ مغضباً حتّى استوى على المنبر فحمد اللَّه وأثنى عليه، ثمّ قال: ما بال رجال يؤذوني في أهل بيتي، والذي نفسي بيده لا يؤمن عبد حتّى يحبّني، ولا يحبّني حتّى يحبّ فيَّ ذريّتي، فما لي أُوذى؟ قالوا: نعوذ باللَّه من غضب اللَّه وغضب رسوله،

فلا تكذبين ، فالجرأه الزايده تؤدي الى الهلاك !

_____________________________________________

اما موضوع الأيه :

فأنتي تدعين انها لنساء النبي
وتفسير الأيه هو عن الطعام في بيت النبي
وبإقتباس من تفسير الطبري : : إِنَّ دُخُولَكُمْ بُيُوتَ النَّبِيّ مِنْ غَيْر أَنْ يُؤْذَن لَكُمْ , وَجُلُوسكُمْ فِيهَا مُسْتَأْنِسِينَ لِلْحَدِيثِ بَعْدَ فَرَاغكُمْ مِنْ أَكْل الطَّعَام الَّذِي دُعِيتُمْ لَهُ , كَانَ يُؤْذِي النَّبِيّ .

وهذا رابط تفسير الأيه يا كاذبه
http://quran.al-islam.com/Tafseer/D...&l=arb&nSora=33&nAya=53&taf=TABARY&tashkeel=0

فأرجو ان تخافي الله في نفسك ،،،،،

بعد أن بينا كذبا واستخفافها بالتجرأ على الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

اتمنى ان يتم ( نبذ ) مشاركاتها وعدم الإلتفات لها ....

بس أهم شي ياكاذبه :D
لم َ لمْ تقم بتكفيري مرة وحدة ...

بالنسبة للحديث وجدته مع أحاديث أخرى على أذية نساء النبي ولم أبحث عن الاسباب وسبب الإيذاء ممكن أخطأت من هذه الناحية شكرا ً على التوضيح
وهذا لا يعني أي تغيير في الأخير يكفينا تفسير ابن كثير والطبري وابن صالح كلها واضحة و صريحة ووردت فيها كلمات كالتحرش والمضايقة

أما بالنسبة للآية الجزء اللي انته حاطه مقتطع يا كاذب :D .. اقرأها إلى آخرها واقرأ تفسيرها
الطعام ليس الموضوع الاساسي يا شين اللي يتفلسف على غير سنع.. لا تفتي فيما لا تفقه فيه .. الآيه كلها على الحجاب ونساء النبي ومواقف حدثت لهن مع الرجال:

:) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَدْخُلُوابُيُوتَ النَّبِيِّ إِلَّا أَن يُؤْذَنَ لَكُمْ إِلَى طَعَامٍ غَيْرَ نَاظِرِينَإِنَاهُ وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانتَشِرُواوَلَا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍإِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ يُؤْذِي النَّبِيَّ فَيَسْتَحْيِي مِنكُمْ وَاللَّهُ لَا يَسْتَحْيِي مِنَ الْحَقِّ وَإِذَاسَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُلِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَدًا إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَاللَّهِ عَظِيمًا.)
.....
وَقِيلَ : نَزَلَتْ مِنْ أَجْل مَسْأَلَة عُمَرَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ . ذِكْر مَنْ قَالَ ذَلِكَ : 21837 - حَدَّثَنَا أَبُو كُرَيْب وَيَعْقُوب , قَالَا : ثنا هُشَيْم , قَالَ : ثنا حُمَيْد الطَّوِيل , عَنْ أَنَس , قَالَ : قَالَ عُمَر بْن الْخَطَّاب : قُلْت : يَا رَسُولَ اللَّه , إِنَّ نِسَاءَك يَدْخُل عَلَيْهِنَّ الْبَرّ وَالْفَاجِر , فَلَوْ أَمَرْتهنَّ أَنْ يَحْتَجِبْنَ ؟ قَالَ : فَنَزَلَتْ آيَة الْحِجَاب.
..
عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ : إِنَّ أَزْوَاجَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كُنَّ يَخْرُجْنَ بِاللَّيْلِ إِذَا تَبَرَّزْنَ إِلَى " الْمَنَاصِع " وَهُوَ صَعِيد أَفْيَح , وَكَانَ عُمَر يَقُول : يَا رَسُولَ اللَّه , احْجُبْ نِسَاءَك
..
وَإِذَا سَأَلْتُمْ أَزْوَاجَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ اللَّوَاتِي لَسْنَ لَكُمْ بِأَزْوَاجٍ مَتَاعًا { فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاء حِجَاب } يَقُول : مِنْ وَرَاء سِتْر بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُنَّ , وَلَا تَدْخُلُوا عَلَيْهِنَّ بُيُوتَهُنَّ { ذَلِكُمْ أَطْهَر لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبهنَّ } يَقُول تَعَالَى ذِكْره : سُؤَالكُمْ إِيَّاهُنَّ الْمَتَاع إِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ ذَلِكَ مِنْ وَرَاء حِجَاب أَطْهَر لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبهنَّ مِنْ عَوَارِض الْعَيْن فِيهَا الَّتِي تَعْرِض فِي صُدُور الرِّجَال مِنْ أَمْر النِّسَاء , وَفِي صُدُور النِّسَاء مِنْ أَمْر الرِّجَال , وَأَحْرَى مِنْ أَنْ لَا يَكُونَ لِلشَّيْطَانِ عَلَيْكُمْ وَعَلَيْهِنَّ سَبِيل . وَقَدْ قِيلَ : إِنَّ سَبَبَ أَمْر اللَّه النِّسَاءَ بِالْحِجَابِ , إِنَّمَا كَانَ مِنْ أَجْل أَنَّ رَجُلًا كَانَ يَأْكُل مَعَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَعَائِشَة مَعَهُمَا , فَأَصَابَتْ يَدهَا يَدَ الرَّجُل , فَكَرِهَ ذَلِكَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
..
لَمَّا أُهْدِيَتْ زَيْنَب إِلَى رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ صَنَعَ طَعَامًا , وَدَعَا الْقَوْمَ , فَجَاءُوا فَدَخَلُوا وَزَيْنَب مَعَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي الْبَيْت , وَجَعَلُوا يَتَحَدَّثُونَ , وَجَعَلَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَخْرُج ثُمَّ يَدْخُل وَهُمْ قُعُود , قَالَ : فَنَزَلَتْ هَذِهِ الْآيَة : { يَا أَيّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَدْخُلُوا بُيُوتَ النَّبِيّ } . . . . إِلَى : { فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاء حِجَاب } قَالَ : فَقَامَ الْقَوْم وَضُرِبَ الْحِجَاب . * حَدَّثَنِي عُمَر بْن إِسْمَاعِيل بْن مُجَالِد , قَالَ : ثنا أَبِي , عَنْ بَيَان , عَنْ أَنَس بْن مَالِك , قَالَ : بَنَى رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِامْرَأَةٍ مِنْ نِسَائِهِ , فَأَرْسَلَنِي , فَدَعَوْت قَوْمًا إِلَى الطَّعَام ; فَلَمَّا أَكَلُوا وَخَرَجُوا , قَامَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مُنْطَلِقًا قِبَلَ بَيْت عَائِشَة , فَرَأَى رَجُلَيْنِ جَالِسَيْنِ , فَانْصَرَفَ رَاجِعًا , فَأَنْزَلَ اللَّه : { يَا أَيّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَدْخُلُوا بُيُوتَ النَّبِيّ إِلَّا أَنْ يُؤْذَنَ لَكُمْ } 21833 - حَدَّثَنَا عَمْرو بْن عَلِيّ , قَالَ : ثنا أَبُو دَاوُدَ , قَالَ : ثنا الْمَسْعُودِيّ , قَالَ : ثنا ابْن نَهْشَل , عَنْ أَبِي وَائِل , عَنْ عَبْد اللَّه , قَالَ : أَمَرَ عُمَر نِسَاء النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِالْحِجَابِ , فَقَالَتْ زَيْنَب : يَا ابْن الْخَطَّاب , إِنَّك لَتَغَار عَلَيْنَا , وَالْوَحْي يَنْزِل فِي بُيُوتنَا , فَأَنْزَلَ اللَّه : { وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاء حِجَاب } . * حَدَّثَنِي مُحَمَّد بْن مَرْزُوق , قَالَ : ثنا أَشْهَل بْن حَاتِم , قَالَ : ثنا ابْن عَوْن , عَنْ عَمْرو بْن سَعْد , عَنْ أَنَس قَالَ : وَكُنْت مَعَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , وَكَانَ يَمُرّ عَلَى نِسَائِهِ , قَالَ : فَأَتَى بِامْرَأَةٍ عَرُوس , ثُمَّ جَاءَ وَعِنْدَهَا قَوْم , فَانْطَلَقَ فَقَضَى حَاجَتَهُ , وَاحْتَبَسَ وَعَادَ وَقَدْ خَرَجُوا ; قَالَ : فَدَخَلَ فَأَرْخَى بَيْنِي وَبَيْنه سِتْرًا , قَالَ : فَحَدَّثْت أَبَا طَلْحَةَ , فَقَالَ : إِنْ كَانَ كَمَا تَقُول : لَيَنْزِلَنَّ فِي هَذَا شَيْء , قَالَ : وَنَزَلَتْ آيَة الْحِجَاب . وَقَالَ آخَرُونَ : كَانَ ذَلِكَ فِي بَيْت أُمّ سَلَمَةَ . ذِكْر مَنْ قَالَ ذَلِكَ : 21834 - حَدَّثَنَا بِشْر , قَالَ : ثنا يَزِيد , قَالَ : ثنا سَعِيد , عَنْ قَتَادَة قَوْله : { وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانْتَشِرُوا وَلَا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍ } : { وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِنْ وَرَاء حِجَاب } قَالَ : بَلَغَنَا أَنَّهُنَّ أُمِرْنَ بِالْحِجَابِ عِنْد ذَلِكَ .خَرَجَتْ سَوْدَة بِنْت زَمْعَةَ , زَوْج النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , وَكَانَتْ امْرَأَة طَوِيلَة , فَنَادَاهَا عُمَر بِصَوْتِهِ الْأَعْلَى : قَدْ عَرَفْنَاك يَا سَوْدَة , حِرْصًا أَنْ يَنْزِلَ الْحِجَاب , قَالَ : فَأَنْزَلَ اللَّه الْحِجَاب . 21839 - حَدَّثَنَا ابْن وَكِيع , قَالَ : ثنا ابْن نُمَيْر , عَنْ هِشَام بْن عُرْوَة , عَنْ أَبِيهِ , عَنْ عَائِشَةَ , قَالَتْ : خَرَجَتْ سَوْدَة لِحَاجَتِهَا بَعْدَمَا ضُرِبَ عَلَيْنَا الْحِجَاب , وَكَانَتْ امْرَأَة تَفْرَع النِّسَاءَ طُولًا , فَأَبْصَرَهَا عُمَر , فَنَادَاهَا : يَا سَوْدَة , إِنَّك وَاللَّه مَا تَخْفَيْنَ عَلَيْنَا , فَانْظُرِي كَيْفَ تَخْرُجِينَ , أَوْ كَيْفَ تَصْنَعِينَ ؟ فَانْكَفَأَتْ فَرَجَعَتْ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَإِنَّهُ لَيَتَعَشَّى , فَأَخْبَرَتْهُ بِمَا كَانَ , وَمَا قَالَ لَهَا , وَإِنَّ فِي يَده لَعَرْقًا , فَأُوحِيَ إِلَيْهِ , ثُمَّ رُفِعَ عَنْهُ , وَإِنَّ الْعَرْق لَفِي يَده , فَقَالَ : " لَقَدْ أُذِنَ لَكُنَّ أَنْ تَخْرُجْنَ لِحَاجَتِكُنَّ " . *




..
 

Edrak

مشرف منتدى القلم
عاد اشتغل التأليف ...
كل اللي قالته ان "رياييل العرب يتحرشون فيهم فنزلت الآية عشان يتغطون نساء النبي ونساء الصحابة ملوت النبي"
ماقالت الصحابة اللي يتحرشون..

يبه متى تفهم انه مالنا شغل الحجاب فرض ولا مو فاااارض ومالنا شغل بالفتااااوي الثانيه

احنا علينا الدكتورة تكلمت عن موضوع معين وطلع أكو فتوى تؤكد هالشي...... خلصنا !!!


لا يحوشك منتداكم كله اسلاميين .. كلوني :D



..

حيلج فيهم عّيل :D
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى