تحالف المسلم و الطبطبائي و حدس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Q8awi

عضو فعال
الاخ حدسي

ياخوي ..مو احنا اللي قلنا ان في تحالف و لا حدس اللي قالت في تحالف (منتمي) حدس روجوا لهذا الموضوع..

والاخ كويتاوي وهو من مناصري و قواعد المسلم وكاتب هذا الموضوع اكد ان الاخوان المسلمين يتلزقون بالمسلم و الطبطبائي..

فهو يقول:

انا من مناصري فيصل المسلم اي ،، واتشرف بهالشي
وغيري كثير ،، لكني مو من قواعده ولا من الجماعة اللي يشتغلون وياه
مع اني اتمنى اني اكون منهم
بس الحق ينقال ،، وهذا اللي مبين
شتفسر المنشور اللي طلع عيل ؟
لا تقولي تغطية ندوة !! تغطية ندوة بالصفحة الأولى صور الأربعة وفوق لأجل الكويت
ومن ورا الحربش يقول ما راح تلقون احسن من هالأربعة ؟؟
ترى عندنا عقول ونفهم :)

ابو التلزق هذا !!

حدسي

عضو
الاخ حدسي

ياخوي ..مو احنا اللي قلنا ان في تحالف و لا حدس اللي قالت في تحالف (منتمي) حدس روجوا لهذا الموضوع..

والاخ كويتاوي وهو من مناصري و قواعد المسلم وكاتب هذا الموضوع اكد ان الاخوان المسلمين يتلزقون بالمسلم و الطبطبائي..

فهو يقول:

و النعم فيه ما قلنا شي .. لكن يعني بتقنعني أن الدكتور فيصل المسلم حاس ان حدس بيتلزقون فيه و وافق لأنه خجول منهم ؟ ..

حبيبي .. محد يتكلم عن نائب ( مستقل ) إلا اهو .. مع خالص احترامي لمناصريه ووو .. لكن يظل الرأي رأي النائب لأنه مستقل ..

إذا .. راي أخوي كويتاوي على العين و الراس لكن يمثل نفسه ولا يمثل الدكتور فيصل المسلم ..

انا من مناصري فيصل المسلم اي ،، واتشرف بهالشي
وغيري كثير ،، لكني مو من قواعده ولا من الجماعة اللي يشتغلون وياه
مع اني اتمنى اني اكون منهم
بس الحق ينقال ،، وهذا اللي مبين
شتفسر المنشور اللي طلع عيل ؟
لا تقولي تغطية ندوة !! تغطية ندوة بالصفحة الأولى صور الأربعة وفوق لأجل الكويت
ومن ورا الحربش يقول ما راح تلقون احسن من هالأربعة ؟؟
ترى عندنا عقول ونفهم :)

ابو التلزق هذا !!

ههههههههه يا اخي ذنبي إذا ليلحين ما عرفتوا قوة تنظيم حدس و اعلاناتها ..
أما الحين .. اكتشفت ان السالفة كلها تأليف و شعور شخصي ..
اخوي عندك حقائق او اثباتات حياك .. ما عندك خل احساسك لك ..

الخلاصة .. الدكتور فيصل المسلم و الدكتور وليد الطبطبائي رموز يتشرف المجلس بوجود مثلهم .. و تتشرف حدس بالتحالف معهم .. لكن أؤكد بأن ماااااااااااااااااافي تحالف لا من صوب حدس ولا من صوب الدكاتره الأفاضل ..

انتهى الموضوع .. اما اللي يحس خل يحس كيفه .. لا حدس قالت احنا متحالفين ولا الدكاتره قالوا .. فرجاءا عن التأليف و صنع شيء من لاشيء بهدف صنع التفرقه في الصفوف الإسلامية ..

الحربش: مانقل عني في منشور الدائرة الثالثة غير صحيح

تكبير الخط
15/05/2009 الآن: محرر الدائرة الثالثة 05:06:50 م​

نفى النائب السابق الدكتور جمعان الحربش مانقل عنه ونسب إليه قوله أنه يتحدى الجميع من ناخبي الدائرة الثالثة أن يختاروا أفضل من المسلم والطبطائي والشايجي والدلال وأن ماجاء في المنشور الذي وزع في الدائرة الثالثة غير صحيح مضيفا ماجاء على لساني هو ثناء على مواقف المرشحين الأربعة وتزكيتي الشخصية لهم ، أما ماجاء في هذا المنشور فهو ليس من من أسلوبي ولم يصدر عني فأنا لست وصيا على الناخبين الذي نحترم قناعاتهم وإرادهتم.

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=33430&cid=63

Q8awi

عضو فعال
و النعم فيه ما قلنا شي .. لكن يعني بتقنعني أن الدكتور فيصل المسلم حاس ان حدس بيتلزقون فيه و وافق لأنه خجول منهم ؟ ..

حبيبي .. محد يتكلم عن نائب ( مستقل ) إلا اهو .. مع خالص احترامي لمناصريه ووو .. لكن يظل الرأي رأي النائب لأنه مستقل ..

إذا .. راي أخوي كويتاوي على العين و الراس لكن يمثل نفسه ولا يمثل الدكتور فيصل المسلم ..

ههههههههه يا اخي ذنبي إذا ليلحين ما عرفتوا قوة تنظيم حدس و اعلاناتها ..
أما الحين .. اكتشفت ان السالفة كلها تأليف و شعور شخصي ..
اخوي عندك حقائق او اثباتات حياك .. ما عندك خل احساسك لك ..

الخلاصة .. الدكتور فيصل المسلم و الدكتور وليد الطبطبائي رموز يتشرف المجلس بوجود مثلهم .. و تتشرف حدس بالتحالف معهم .. لكن أؤكد بأن ماااااااااااااااااافي تحالف لا من صوب حدس ولا من صوب الدكاتره الأفاضل ..

انتهى الموضوع .. اما اللي يحس خل يحس كيفه .. لا حدس قالت احنا متحالفين ولا الدكاتره قالوا .. فرجاءا عن التأليف و صنع شيء من لاشيء بهدف صنع التفرقه في الصفوف الإسلامية ..

انزين يا حلو
كا الحربش بالرد اللي فوقي يقول انا مالي شغل باللي نسب إلي في المنشور
وهذا مو كلامي ولا اسلوبي ،، ممكن تفسير ؟؟!!

حدسي

عضو
انزين يا حلو
كا الحربش بالرد اللي فوقي يقول انا مالي شغل باللي نسب إلي في المنشور
وهذا مو كلامي ولا اسلوبي ،، ممكن تفسير ؟؟!!

شعلاقته بالموضوع ؟
ما فهمت قصدك ..
الريال نفى شيء منسوب له بمنشور وزع في الدائرة الثالثة .. شعلاقته بموضوعنا ؟ ممكن توضيح ..

SomeOne

عضو مميز
لا يوجد تحالف، هناك فقط توجه لاسباب انتوا اتعرفونها،

اعضاء الحركه وفيصل والطبطبائي غير مرغوب فيهم من قبل البعض للوصول لمجلس الامه،

والتوجه نابع من الشعب، لمعرفه الناس في صدق هؤلاء،

واسأل الله التوفيق للقوي الامين..

الحوووت

عضو مميز
حيلهم بينهم.. المسلم يلمح باتهام الطبطبائي ب الفساد والتربح السياسي

يدعي احترامه لإعادة تكليف المحمد لرئاسة الوزراء رغم اعتراضه السافر عليه في التشكيل السابق وتعديه على صلاحيات الأمير
د. فيصل ينفي تصريحاته السابقة هرباً من شبح الملاحقات القضائية
أقام الدنيا ولم يقعدها في قضية «الشيكات» والآن يقول: «معلوماتي غير موثقة»
اعترافاته في قناة الوطن تؤكد تورطه مجدداً في ملاحقات قضائية تنتظره حتى لو دخل البرلمان
مواجهته بوصف السعدون لاستجوابه بأنه غير مستحق أربكته ودفعته لمحاولة «الفرار إلى المجهول»
أين كنت من مصروفات ديوان الرئيس عندما أثارها المليفي قبل حديثك عنها بعام كامل؟!

قبل أن يمد الناخب يده إلى الصندوق الانتخابي، ليسقط فيه ورقته، عليه أن يتوقف برهة ليسأل نفسه إن كان المرشح الذي سجل اسمه يستحق بالفعل ثقته أم لا؟ وأن يدرك أن صوته ليس فقط أمانة عليه أن يؤديها كما ينبغي، وإنما أن يعي أن هذا الصوت سيسهم إيجاباً أو سلباً في بناء حاضر بلاده ومستقبلها.
وقد كانت «الصباح» تؤثر أن تكون افتتاحيتها اليوم بالذات عامة، تتطرق بالدرجة الأولى إلى أمانة الاختيار المنوطة بكل مواطن كويتي في هذا اليوم الاستثنائي، لكن ظرفاً طارئاً حدث أول من أمس وفرض نفسه فرضاً، وعزاؤنا أنه متصل اتصالاً دقيقاً بمجريات ما نحن فيه خلال الساعات المقبلة.. فقد أجرت قناة «الوطن» حديثاً تلفزيونياً مع النائب السابق مرشح الدائرة الثالثة د. فيصل المسلم، كرر فيه تناقضاته وطروحاته الغريبة والبعيدة عن أي منطق، كما واصل تراجعاته التي باتت سمة له خلال الفترة الماضية، نافياً كثيراً من التصريحات والآراء التي أدلى بها من قبل، وكأن شخصاً غيره هو الذي قالها، ومن ذلك على سبيل المثال السؤال الأخير الذي طرحته عليه «الوطن» وهو: لو عاد سمو أمير البلاد بتكليف سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر بتشكيل الوزارة، هل ستتعاون معه أم لا؟ فرد المسلم بالنص: «أخي الكريم بما انه قد قلت حقا لسمو الأمير لا يجوز ان تطرح السؤال اصلا فبالتالي هو حق مطلق لسمو الامير فلا نتعالى على سمو الامير ونقول نريد فلانا او غيره أي رئيس وزراء النصوص الدستورية والمنطق الوطني ومنطق العقل ان نتعاون معه لكننا سنحاسب أي رئيس وزراء سيقصر في حق اهل الكويت وبالتالي حلو هذا السؤال خليني اقول للقنوات الاخرى ما يجوز الكلام اللي قاعد يروجه البعض الان وبعض الصحف قاعدين يسيئون لسمو الرئيس اصلا لا يجوز ان تقول سمو الأمير يعين فلانا كما لا يجوز ان تقول لا يعين فلانا».
ولو عاد اي شخص لارشيف الصحف خلال الفترة التي سبقت تشكيل الحكومة الحالية، لرأى العجب العجاب، ولقرأ تصريحات للمسلم نفسه يسجل فيها اعتراضه التام على مجيء الشيخ ناصر المحمد رئيسا للحكومة مرة اخرى، وقد كتبت الصحف -وبينها «الصباح»- وقتها تنتقد المسلم انتقادا شديدا، وتحذره من التطاول على صلاحيات سمو الأمير، باعتبار ان اختيار رئيس الحكومة حق مطلق له، ولا يجوز لاحد التدخل فيه بأي وجه من الوجوه، وظل د.فيصل مصرا على موقفه المناقض للقانون والدستور، لكنه الآن وقد ادرك ان الحكومة جادة في تفعيل القانون واخضاع الجميع له، وانها لن تصمت ازاء تطاولات البعض وتجاوزاتهم، بدليل البلاغ الذي قدمه رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الى النيابة العامة، للتحقيق في ما اثاره المسلم نفسه ايضا وبشأن القضية التي عرفت باسم نواب الشيكات، لذلك عرف المسلم ان الامر جد بالفعل فقرر التراجع والتزام الصمت في هذه القضية.
كذلك فقد حاول المسلم مجددا التهرب من أي مسؤولية في قضية «نواب الشيكات» وراح يتخبط ويأتي بكلام من هنا وهناك، محاولا اسكات محاوره التلفزيوني، لكن المحاور «قضبه» في اكثر من اجابة، ما جعله يبدو مستفزا وهجوميا ويحاول كعادته رمي الاتهامات على قناة «الوطن» نفسها واعتبارها منحازة الى الاطراف التي تنتقده، ويقول: «أنا تكلمت.. المعلومات نعم قلتها بالاسم، بالرقم، بالتاريخ، بالقيمة، وهذه المعلومات انا محتاج ان اسأل عنها، وهذا تصريحي الأول» وعندما سأله المذيع: «لما وكيل ديوان سمو رئيس الوزراء نفى وقال ان الموضوع ليس موضوع شيكات أنت اتهمته بالكذب في تاريخ 16/3/2009 وقلت ان هناك شيكات أدخلت مباشرة في الحسابات او أعطيت كاش او مناقصات، لكنك اكدت ان هناك معلومات مؤكدة على كلامك، معناه انت عندك معلومات ووثائق»، رد بالقول: «أنا لما طلعت طلبت من وكيل الديوان ان يطلع وما طلع، وطلبت من رئيس الوزراء ان يجيب، وما أجاب، طلع الأخ وليد الطبطبائي الآن في القنوات، وكذا بين الأمر وأن الدليل طلع، فكنت مطلعا على الدليل، والطبطبائي كان التقى معي قبل لقاء الوكيل، ويبدو ان المسلم يتحدث عن زيارة الطبطبائي له في مكة المكرمة عندما كان معتكفا ويفكر في اعتزال العمل النيابي.. وكلام د. فيصل معنا يثير أكثر من مسألة، فهو لا يعترف بردود وكيل ديوان رئيس الوزراء، ويصر على أن يجيب الرئيس بنفسه على ما وجههه من اتهامات، مع أن الوكيل نايف الركيبي عندما ظهر على إحدى الفضائيات ليفند هذا الموضوع، لم يكن يفعل ذلك إلا باعتباره ممثلا للديوان، ولسمو الرئيس شخصيا، ثم ان المسلم يبدو مصرا على اتهام الطبطبائي ليس بتقاضي شيك فحسب، وانما اتهامه صراحة بـ «الفساد»، بدليل أنه يقول: «طلع وليد وعرض الشيك على التلفزيون، وأنا اتكلم عن قضية الفساد، ولذلك اليوم كنت أتمنى أن تحاورني على قضية أساسية».
ويعود د. فيصل مجددا للحديث عن أن معلوماته قد تكون حقيقية، وقد تكون مزورة، فلذلك أحببت أن أتأكد من صاحب الشأن، وهو سمو رئيس مجلس الوزراء»، فهل يعقل ان نائبا يثير كل هذه الضجة، ويشكك في ذمم زملائه، ويلوث سمعة الأبرياء والشرفاء، ثم يأتي ليتحدث عن أن معلوماته قد تكون موثقة وقد تكون مزورة؟ تقيم الدنيا ولا تقعدها بمعلومات تحتمل الشك أو اليقين، بل ان شكك فيها أكبر، ولماذا ادعيت من قبل ان لديك صورا للشيكات وانك حصلت عليها من بعض العاملين في أحد البنوك، وانك سببت لهم الأذى في عملهم؟!
وعندما يحاصره محاوره بسؤال يلمح فيه إلى وصف النائب المخضرم الرئيس الأسبق لمجلس الأمة أحمد السعدون استجواب المسلم لرئيس الوزراء بانه «استجواب غير مستحق»، اسقط في يد د. فيصل وراوغ كالعادة وقال: انا احترم وجهة نظر الأخ السعدون، لكن استجواب الرئيس مستحق، وإذا انت تريد هذه وثائق تعرض قضية المال العام المهدور.
والسؤال الذي يفرض نفسه هنا: أين كنت يا دكتور فيصل عندما آثار النائب السابق أحمد المليفي قضية مصروفات ديوان الرئيس قبل ان تتطرق إليها انت بنحو عام كامل، وأكد المليفي نفسه وقتها انه لم يسانده في هذا الموضوع سوى النائب السابق علي الراشد، ووقتها ايضا كان المسلم يكيل المديح والثناء للرئيس المحمد ويتصدى بقوة لمنتقديه، ثم يدعي أيضا أن اتهام التأزيم هو اتهام هلامي، فأي هلامية يتحدث عنها وهو يتزعم التأزيم وإفساد أي علاقة بين السلطتين؟!
أخيرا كان لابد ان يأتي المسلم على القضية التي صارت أشبه بـ «العلكة» في فمه يمضغها ويجترها ليل نهار دون ملل والتي يسميها «الإعلام الفاسد»، وهدفه الخفي والمعلن أيضا هو استدرار عطف الناس وإظهار انه ضحية لهذا الإعلام، ولا نريد ان نكرر أنفسنا بالرد عليه، لكننا نذكره فقط بأن هذا الإعلام الذي يتهمه بالفساد، هو الذي كشف فساد الفاسدين، وعرى حقيقتهم أمام الشعب كله، ونعتقد ان هذه هي واجبات الإعلام التي لا ينبغي ان يتخلى عنها، مهما حاربه أصحاب النفوذ والساعون إلى تدمير كل ما هو إيجابي ومحترم في هذا البلد.

Shja3

عضو مخضرم
ليش الاستعجال ارقام النتايج النهائية باجر راح تبين إذا فية تحالف او لا :D

أفهم من كلامك أخوي ان الندوة هي مجرد استضافة عادية وحضر المسلم و الطبطبائي من طرفهم بشكل عادي...

ولكن ثاني يوم استغلوها الاخوان المسلمين بنشرات تم توزيعها و بث أخبار بالمسجات و المنتديات بشكل يوحي للناس انه تم التحالف بين هذا الرباعي للاستفادة من قوة ناخبي المسلم و الطبطبائي.

هل اللي فهمته صحيح؟
كفو عليك
تعجبني بهالردود
بس ارحمه اشوي ترا مساكين ويتلوون باي لون تبيه
الله يكفينا شرهم

Q8awi

عضو فعال
شعلاقته بالموضوع ؟
ما فهمت قصدك ..
الريال نفى شيء منسوب له بمنشور وزع في الدائرة الثالثة .. شعلاقته بموضوعنا ؟ ممكن توضيح ..

اخوي تسوي روحك ما تدري بالمنشور اللي منزلينه حدس ؟؟
مثل ما كنت اقول لصبيان المنبر ،، ان خل يكون انتمائكم للحق
واذا اخطئوا ربعكم ارجعوا للحق ،، اقولها لكم يا عيال حدس

كتكات

عضو جديد
غير صحيح فيصل المسلم مستقل ونفي الاشاعة على الهواء
الله يعينك يا فيصل ويوفقك

حدسي

عضو
اخوي تسوي روحك ما تدري بالمنشور اللي منزلينه حدس ؟؟
مثل ما كنت اقول لصبيان المنبر ،، ان خل يكون انتمائكم للحق
واذا اخطئوا ربعكم ارجعوا للحق ،، اقولها لكم يا عيال حدس

ليش أسوي روحي مادري .. انا فعلا ما أدري عنه ..
مو مشكلة .. امش معاي إلى الآخر و قولي شنو المنشور .. او حطه لي

على قناة الراي مباشرة من الدائرة الثالثة ينفس الطبطبائي هذا التحالف ...

واللبس الذي حصل جاء بموجب بروشور نشر خلال الندوات الانتخابية الشارك بها الطبطبائي ...

والمسلم مستقل ونفى بذاته ...

وحدس مرشحيها اثنان ولم يتم التصريح عن تحالف ايا كان ...

فكا بالمرء ان يحدث بما يسمع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى