اللهم انى بلغت....اللهم فاشهد...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

العبور

عضو فعال
مع العد التنازلى لنهاية الانتخابات.. وزيادة وتيرة الشائعات..يجب علينا جميعا...مراعاة الله وخشيته..من اطلاق الشائعات والأكاذيب.....ومن الصيد فى الماء العكر.. وتحميل أنفسنا ذنوب لا طاقة لنا بها ...ونشر الضغينة والبغضاء..وغيرها .. على المرشحين جميعا ..بدون استثناء فلابد لنا أن نرتدع برادعى الدين والخلق...ونضع أنفسنا مكانهم..وما عانوه طيلة الفترة السابقة..من ارهاق بدنى ونفسى .واستنزاف مادى..وقد يكون البعض منهم مريض بالسكر أو الضغط أو حتى القلب.. أو أى مرض آخر...فمن حقهم علينا من ناحية دينبة أو أخلاقية أو انسانية..مراعاتهم ..وعدم التعرض لهم بما يسىء لهم أو لعائلاتهم ...فلتذكر ونستحضر حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ...لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مثل مايحب لنفسه...فالمرشحون جميعا أخوة لنا...فهذه الانتخابات منافسه شريفة..ونزيهة...بينهم جميعا ..ومن حقنا المدح والثناء والدعاية وطلب الصوت لمرشحنا دون المساس أو التعرض للآخرين....فبالنهاية من فاز منهم ..يمثل الدائرة ..والكويت ..وسنبارك له ..ومن لم يحالفه الحظ نتمنى له التوفيق ..فى مسيرة حياته...والفوز فى الانتخابات القادمة...وأسأل الله أن يوفق كل مرشح يجعل الكويت وأهلها أمانة عنده.....

.......وملتزمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون...:إستحسان:

كيان عقل

عضو مميز
جزاك الله خير على موضوعك المهم جدا وخاصتا هذه اللحظات التي تسبق العاصفه.....!
وقبل كل شيء نحن إخوان ونخشى الله.....
والله يكثر من أمثالك أخي المحترم العبور والله يوفقك وويوفق الجميع.....

والله المستعان

العبور

عضو فعال
جزاك الله خير على موضوعك المهم جدا وخاصتا هذه اللحظات التي تسبق العاصفه.....!
وقبل كل شيء نحن إخوان ونخشى الله.....
والله يكثر من أمثالك أخي المحترم العبور والله يوفقك وويوفق الجميع.....

والله المستعان

.....وجزاك الله خير...وفعلا بالنهاية ..نحن أخوة..وكذلك الله يكثر من أمثالك..أخوى كيان العقل المحترم والموقر.:وردة:..وعسى الله ان يوفقنى ويوفقك ويوفق الجميع لما فيه خير الدنيا والآخرة...

العبور

عضو فعال
يشرفني ويزيدني شرف معرفتي بالرجال أمثالك من يتحرى الدقه وطرحه هادي والصفحه

منوره بقلمك واللي يمرون عليها وتقبل مروري

.....وأنا أكثر شرفا بمعرفتك الغالية.....وصدقا مرورك وردك زادت الصفحة اشراقا ونورا....ودمت بود:وردة:

ناخب واعي

عضو فعال
أسأل الله لك الثبات والعافية

جزاك الله خير وجعل هذا الموضوع في ميزان أعمالك وكفارة لك :)

تقبل مروري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى