واحسااااافاه علي المليفي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مدمن

عضو مميز
المليفي خساره للحياة البرلمانيه .. نائب شعله بالنشاط .. صاحب رقابه صارمه وتشريع متزن .. مستقل بمعنى الكلمه ويعمل وفق مايراه صحيح ويمليه عليه ضميره .. سبب خسارته الجو العام اصبح تافه .. الشعب يقول مانبي تأزيم ونسى او تناسى التبصيم والفاسدين .. والحملات الحكوميه الشرسه ضده وضد غيره من النواب السابقين الشرفاء جنت عليه من بد البعض .. فليس للمليفي قبيله ترجعه للمجلس عناد على الحكومه ولكم في فيصل مسلم وخالد الطاحوس ومسلم وبورميه .. ولا طائفه ك حسين القلاف ومعصومه المبارك وفيصل الدويسان ولا لوردات مايبون هيلق مثل عبدالله الرومي وبورزيقه وخاله .. فضريبة المليفي انه كويتي وابن الطبقه المتوسطه زياده على ذلك دعوات العوائل التي تضررت من موضوع سحب الجنسيه مع ان صاحب الشأن في الامر هذا الحكومه وتخبطها وليس ابو انس

مدمن

عضو مميز
الصرعاوي في مجلس 2008 كالشبح حاله من حال سعد الخنفور لا صوت لا حس لا خبر .. ينجح في انتخابات 2009 والمليفي صاحب المواقف الجريئه والاطروحات القويه وان اختلفنا مع بعضها يخسر .. خساره يا اهل الكويت

والله الخساره ...ماسقط معاه الصرعاوي صاحب اللحيه الملونه والمواقف الملتؤيه

وخالد سلطان صاحب المشروبات والتاجر بالدين

ولكن ليعلم هذا المتغطرس احمد المليفي الذي اوقف البلد والاعباد اسابيع

بسبب اسم متجنس علي عائلة الصبيح واسم عائلتها

سحبت بسببه جناسي اناس فقراء بها اكثر من 39 فرد اسال الله أن يعريه بالدنيا

ويفضحه بالاخره وكما قال زميل قد اصابته سهام المساكين ودعواتهم

ولم نشاهد له موقف مع الدين ولاموقف لله ورسوله ولاحتي فزعه للمساجد التي هدمت

وهو صاحب التوجهات الاقرب للبراليه والعلمانيه

.!

ابداعي

عضو مميز
اكثر شي اسعدني بهالانتخابات سقوط المليفي ..

الحمدلله ...

والله ما اتشمت .. بس اشوف انه ما يستحق يوصل المجلس ...

قطع رزق الناس .. وجاه اللي يستاهله ...

كركرز

عضو فعال
الصرعاوي في مجلس 2008 كالشبح حاله من حال سعد الخنفور لا صوت لا حس لا خبر .. ينجح في انتخابات 2009 والمليفي صاحب المواقف الجريئه والاطروحات القويه وان اختلفنا مع بعضها يخسر .. خساره يا اهل الكويت

شنو المليفي علشان تقرنة مع الصرعاوي ..

يبه لا تعيشون الدور انت ومعزبك المليفي .. بانكم ضمير وصوت الامة .. المليفي طلع غلطة مطبيعة في غفلة من الزمان ..

انا اوجه له نصيحة واقوله فيها روح مارس مهنة المحامة الى طلع من عندها وخل يتخصص بقضايا المطلقات ترى وايد ابرك يقدر يهدد على كيفه ويصارخ .. :)

كركرز

عضو فعال

خلاااااااااااص انزل انت انتخابات 2013 وروينا شلون العمل البرلماني .. :)

كركرز

عضو فعال
والله الخساره ...ماسقط معاه الصرعاوي صاحب اللحيه الملونه والمواقف الملتؤيه

وخالد سلطان صاحب المشروبات والتاجر بالدين

ولكن ليعلم هذا المتغطرس احمد المليفي الذي اوقف البلد والاعباد اسابيع

بسبب اسم متجنس علي عائلة الصبيح واسم عائلتها

سحبت بسببه جناسي اناس فقراء بها اكثر من 39 فرد اسال الله أن يعريه بالدنيا

ويفضحه بالاخره وكما قال زميل قد اصابته سهام المساكين ودعواتهم

ولم نشاهد له موقف مع الدين ولاموقف لله ورسوله ولاحتي فزعه للمساجد التي هدمت

وهو صاحب التوجهات الاقرب للبراليه والعلمانيه

.!

كل الكلام الى قلته طيب .. بس شكووو تجمع هالاخوانجي مع الليبرالين ؟؟

يااااااااااااااخي لا تجمع بين الناس الى تدفع عن قضية البدون الانسانية مع الى يحارب الانسانية ..

واذ مانت مصدق وعلشان اثبت لك بدليل القاطع ان احمد المليفي اخوانجي شوووف تاريخه وشوف بدايته النقابية علشان ما تقول انتو تزيدون حجي :)

هذا رابط الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة :)

http://nuksq8.com/?page=board&eid=10

وهذا اسمه انا محدد لك عليه بصورة شوووووفه :)

واؤكد لك بان هذا موقع رسمي معتمد من قبل الادارة الجامعية في الكويت والاتحاد الوطني :)

دمت بود .. :)

مدمن

عضو مميز
شنو المليفي علشان تقرنة مع الصرعاوي ..

يبه لا تعيشون الدور انت ومعزبك المليفي .. بانكم ضمير وصوت الامة .. المليفي طلع غلطة مطبيعة في غفلة من الزمان ..

انا اوجه له نصيحة واقوله فيها روح مارس مهنة المحامة الى طلع من عندها وخل يتخصص بقضايا المطلقات ترى وايد ابرك يقدر يهدد على كيفه ويصارخ .. :)

انا مستغرب من وقاحتك وسفالة اسلوبك يا وقح .. لا يا معتوه المليفي ماهو معزبي وكلن يرى الناس بعين طبعه .. المليفي نائب للامه وانا فرد منها فهو مثلني في اربع دورات نيابيه بمجلس الامه .. اتفق معاك شنو المليفي على شان اقارنه بالمنافق الصرعاوي سبحان الله ( الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق طق عمره السبعين ولحيته سوده وهذا النصاب مادخل الخمسين ولحيته بيضه من التفليم اللي مسويه وهو ليبرالي خالص بعباءه اسلاميه ) اما انت فمجرد فقاعه تروح مع موسم الانتخابات .. *** ** ستعش

kal ho na ho

عضو ذهبي
سحب الجناسي من الهكرة مفخرةوإنجاز ما بعده إنجااز للمليفي.. وإلي يشوف انها سقطة للمليفي...أقول استريحوا

كركرز

عضو فعال
انا مستغرب من وقاحتك وسفالة اسلوبك يا وقح .. لا يا معتوه المليفي ماهو معزبي وكلن يرى الناس بعين طبعه .. المليفي نائب للامه وانا فرد منها فهو مثلني في اربع دورات نيابيه بمجلس الامه .. اتفق معاك شنو المليفي على شان اقارنه بالمنافق الصرعاوي سبحان الله ( الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق طق عمره السبعين ولحيته سوده وهذا النصاب مادخل الخمسين ولحيته بيضه من التفليم اللي مسويه وهو ليبرالي خالص بعباءه اسلاميه ) اما انت فمجرد فقاعه تروح مع موسم الانتخابات .. *** ** ستعش

ماقول غير الطيور على اشكالها تقع .. كفك المليفي يمثلك .. روح مكتبه ترى يعطي 60 دينار ..

وردي عليك ..

ما على السحاب من نباح الكلاب ..وانا السحاب طبعا ..

kal ho na ho

عضو ذهبي
اشرب حليب وناااام ترى زين الحليب مع بعد خسارة ... يقوي العظام .. هههه

على النواب الاقتداء بالنائب السابق المليفي بسحب جناسي كل هكري مجنسينه ,, من نوعية برتقالة وجقاره ولفته وطعمه ودايس فار وخانق أمه ...

كركرز

عضو فعال
على النواب الاقتداء بالنائب السابق المليفي بسحب جناسي كل هكري مجنسينه ,, من نوعية برتقالة وجقاره ولفته وطعمه ودايس فار وخانق أمه ...

وعلى من يعاني من نقص بشري ان يتعلم كيف يكون متوضعا .. :)

بنت قرطبه

عضو مميز
تبين المجلس ينحل عشان ربعج ماوصلوا تبين توقفين تنمية الدوله عشان الاخوان في التجمع السلفي طاحت اسمهم ((عساهم على هالحال وارده))

خسرتوا العبد الجليل والعميري والكندري وصدقيني المجلس الياي راح تخسرون الكل من بن عيسى الى العمير

وانت شحارك :p

بنشوف الليبراليين شنو يسوون !!

بيصير بوق في بوق و مصخره في مصخره

والتجمع السلفي فايزين غصب عن اللي مايرضى

وخالد سلطان والعمير و الحربش و محمد هايف و و و و موجودين لردع بني ليبرل من ضياع الكويت :D

وتحيا الكويت و تسقط الليبراليه :cool:

ولد التحالف

عضو بلاتيني
وانت شحارك :p

بنشوف الليبراليين شنو يسوون !!

بيصير بوق في بوق و مصخره في مصخره

والتجمع السلفي فايزين غصب عن اللي مايرضى

وخالد سلطان والعمير و الحربش و محمد هايف و و و و موجودين لردع بني ليبرل من ضياع الكويت :D

وتحيا الكويت و تسقط الليبراليه :cool:

والله يا اختي احنا ماشفنا البووق والمحاصصه والتخلف الا بعد دخول عدس وتلف للمجلس وبعدين من قال انه التجمع السلفي فاير غصبا عني؟

يا اختي هذي ارادة الشعب وسقوط التجمع السلفي شي منطقي ومتوقع والرد كان في الصناديق

بنت قرطبه

عضو مميز
والله يا اختي احنا ماشفنا البووق والمحاصصه والتخلف الا بعد دخول عدس وتلف للمجلس وبعدين من قال انه التجمع السلفي فاير غصبا عني؟

يا اختي هذي ارادة الشعب وسقوط التجمع السلفي شي منطقي ومتوقع والرد كان في الصناديق

السلف ماباقوا لا تتبلى :D

شوف المناقصات ترسي على منو بالبوووووووووووق :D

وبعدين المجلس اللي طاف شهد سقوط الليبراليين :) يعني يوم لك و يوم عليك

ولا تستانس وايد يايكم الدور :p

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى