مبروووك...مبرووووك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المقهور

عضو فعال
مبروووك نجاح د.معصومة وبإكتساح ... ومبروك سقوط العوضي وبجدارة
مبروك نجاح سيد حسين...ومبروك سقوط لاري
مبروك نجاح الحريتي ومخلد..ومبروك سقوط الشحومي
ومبروك نجاح الرومي...ومبروك سقوط السلفي محمد الكندري
ومبروك نجاح عاشور...ومرة ثانية مبروك سقوط لاري
ومبروك نجاح زلزلة وعبدالصمد وحسن جوهر(مو من قلبي)..ومبروك سقوط بوحمد ولاري
ومبرووووك نجاح دويسان...مبروك سقوووط العوضي
وكفو يا ناخبين الاولي اسقطتم العوضي ولاري والكندري
وكفو يا ناخبين الاولي نجحتم معصومة ودويسان والحريتي

الرأي الاخر

عضو ذهبي
الصراحة فرحت وايد بحصول معصومة على المركز الاول (مع اني لست شيعي) وما احب استخدم هالفرز ..وكنت متوقع نجاحها وكتبت موضوع قبل اسبوع..

(معصومة تدق ناقوس الخطر...)

واغلب اللي ردوا عليه استهزأوا بنجاحها ...ويتوقعون انها ماراح تحصل على 3000 صوت في احسن الاحوال...

وهذا أبلغ رد عليهم...

مبروك لكل من فاز

رغم أختلافي الكبير والكبير مع توجه و أفكار سيد عدنان وأحمد لاري وحتى يوسف الزلزلة

ولكني للأمانة حزنت لخروج أحمد لاري

ومو لي هالدرجة يا المقهور جذي أتبارك عدم نجاح بو محمود " أحمد لاري "

عييييييب والله عيييييب

مو من شيمنا

والكل يعرف بمدى أختلافي الشديد مع هؤلاء

ولكن مهما يكون ،،، الظفر ما يطلع من اللحم و الدم عمره ما صار ماي !

المحتجب

عضو ذهبي

معصووووووووووووووووومه الف الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووك

تــــــــــــــســتــاهل والله النجاح مع الدويسان والسيد القلاف

واحلى شي خسارة بومحمود احمد لاري ;)

رؤى

عضو بلاتيني
ليش وناسة خسارة لاري !

خسرنا كرسي بالمجلس وخسرنا صوت وتمثيل

على العكس كنت اتمنى وصول نائب آخر ومع اختلافنا مع توجهات لاري الا اننا نرغب في وجوده

عموماً

مبروك لكل الفائزين

وحظاً اوفر لمن لم يحالفهم الحظ

وان شاءالله نتم كل انتخابات جذيه , نطلع مو بأقل من 9 كراسي وان شاءالله اكثر وعلى مستوى عالي من الكفاءة والأداء

السؤال , هل السيد الزلزلة والسيد عبدالصمد والمؤمن عاشور والسيد القلاف على استعداد لنسيان الخلافات والعمل معاً لما يصب في صالح البلد وصالحنا !

إن كان نعم فاهلاً به من تمثيل يشرفنا ويرفعنا

وإن كان العمل في البرلمان بإنقسام .. فلا طبنا , ولا غدا الشر !

الرأي الاخر

عضو ذهبي
وان شاءالله نتم كل انتخابات جذيه ,نطلع مو بأقل من 9 كراسي وان شاءالله اكثر وعلى مستوى عالي من الكفاءة والأداء

الاخت رؤى

ليش الطرح الطائفي هو المسيطر على احاديثكم...

كفاكم تفرقة...

رؤى

عضو بلاتيني
الاخت رؤى

ليش الطرح الطائفي هو المسيطر على احاديثكم...

كفاكم تفرقة...

والله ماهي طائفية

لكن كوني انتمي للطائفة الشيعية أتمنى وصول ابناء مذهبي , لأن وجود بعض المؤزمين والذين اطلقوا العنان لألسنتهم للنيل من الشيعة بعد حادثة التأبين وبعد ازالة مساجد الكيربي وغيرها , بت مؤمنة إن - بعض - اعضاء المجلس يعتقدون بأنهم نواب لقبائلهم ولمذاهبهم بعيداً عن الأمة والشعب بمختلف اطيافه

انا وحدة من الناس فرحت لوصول مسلم البراك والملا , البراك كما يطلق عليه صوت الشعب وارى فيه الشدة والحزم والاستماتة في الدفاع عن الكويت والشعب والملا بعيد كل البعد عن الطائفية

صدقني ماهي تفرقة ولا طائفية , إنما سعي لضمان حق ودفاع عن هوية

EnZo

عضو فعال
رؤى ..، بصراحه مع احترامي للشيعه وانا منهم ولكن هناك الكثير من النواب السنه افضل من نواب الشيعه (دون ذكر اسامي) ..، من امثال علي الراشد ..، صالح الملا ..، مرزوق الغانم ..، وهناك عناصر شابه جديده لم يحالفهم الحظ..،

فبالنسبه لي ..، لو كان هناك اعضاء نفس اللي ذكرت اسمائهم جان عطيتهم بالدائره الأولى بغض النظر انهم شيعه او سنه ..، المهم يكون الطرح وطني ..،

صحيح حلو يكون عندنا نواب شيعه يمثلونه بالمجلس بس همن لازم ماننسى اخواننا السنه اللي وقفوا مع الشيعه في هذا المجلس ..، ولولاهم ماوصل المطوع او ناجي عبدالهادي او د. رولا دشتي او د.معصومه المبارك :)

رؤى

عضو بلاتيني
رؤى ..، بصراحه مع احترامي للشيعه وانا منهم ولكن هناك الكثير من النواب السنه افضل من نواب الشيعه (دون ذكر اسامي) ..، من امثال علي الراشد ..، صالح الملا ..، مرزوق الغانم ..، وهناك عناصر شابه جديده لم يحالفهم الحظ..،

فبالنسبه لي ..، لو كان هناك اعضاء نفس اللي ذكرت اسمائهم جان عطيتهم بالدائره الأولى بغض النظر انهم شيعه او سنه ..، المهم يكون الطرح وطني ..،

صحيح حلو يكون عندنا نواب شيعه يمثلونه بالمجلس بس همن لازم ماننسى اخواننا السنه اللي وقفوا مع الشيعه في هذا المجلس ..، ولولاهم ماوصل المطوع او ناجي عبدالهادي او د. رولا دشتي او د.معصومه المبارك :)

ما نختلف يا اخوي

وعشان جذيه قلت

انا وحدة من الناس فرحت لوصول مسلم البراك والملا , البراك كما يطلق عليه صوت الشعب وارى فيه الشدة والحزم والاستماتة في الدفاع عن الكويت والشعب والملا بعيد كل البعد عن الطائفية
العديد حصلوا على دعم الشيعة في الدوائر الباقية , الثانية والثالثة تحديداً

لكن في ظل مخرجات الدائرتين الرابعة والخامسة من الاعضاء المؤزمين , كان لابد من دعم مرشحينا لعمل توازن داخل المجلس , والحمدلله تعبنا اتى بثماره , ولا يمكننا القبول بأقل من هذا الرقم , بل نسعى لأعلى منه ان شاءالله لاحقاً

بعدين في كفاءات شيعية , شـ الي يمنع اني ادعمهم للوصول للمجلس !

asadallah

عضو
امانتي اديتها

وكلي ثقة بالاشخاص الي صوت لهم انهم قادرين على دفع عجلة التنمية للامام

ومتفائل بالمجلس خصوصا من المرشحين الفائزين بهذه الدائرة

واتحرق شوقا لمواقف الزلزلة في هذا المجلس

الله يوفقه ويوفق الجميع

EnZo

عضو فعال
ما نختلف يا اخوي

وعشان جذيه قلت

العديد حصلوا على دعم الشيعة في الدوائر الباقية , الثانية والثالثة تحديداً

لكن في ظل مخرجات الدائرتين الرابعة والخامسة من الاعضاء المؤزمين , كان لابد من دعم مرشحينا لعمل توازن داخل المجلس , والحمدلله تعبنا اتى بثماره , ولا يمكننا القبول بأقل من هذا الرقم , بل نسعى لأعلى منه ان شاءالله لاحقاً

بعدين في كفاءات شيعية , شـ الي يمنع اني ادعمهم للوصول للمجلس !

في الدوائر الرابعه والخامسه فهما شبه محسومين .. حيث انه التشاوريات والفرعيات اهناك ماتعطي فرصه لاحد يطلع غير ابنائهم ..، فصعبه شوي..، وربما ان طبقوا القوانين وجرموا الفرعيات سيكون تغير واضح ..،

ندعم الكفاءه اللي لا يصاحبهم تيار او حزب معين ..، اللي مو تبع احد وماكو شيئ يمنع بالعكس يستاهلون ..، واذا كان هالشخص فعلا طرحه وطني ..، فليتم التنسيق مع ابناء السنه بالاضافه الى الشيعه ليصلوا البرلمان ..، ايد وحده ماتصفق ..، والشيعه بروحهم في الدوائر الثانيه صعبه يفوزون المرشحين دون دعم من اخواننا السنه ..، وبنفس الوقت الشيعه مو مقصرين معاهم.. ونعطي اصواتنا لعلي الراشد وصالح الملا وغيرهم ..،

وهذا التنسيق الوطني يكون كله لأجل الكويت ويسقطون فيه الحدس وغيرهم من المتأزمين اللي يمشون ويكفرون بخلق الله :)

وهذا حلم الكويتي اللي نسعى انشوفه يوم من الايام ..،

المقهور

عضو فعال
اخت رؤي لا تاخذينها من الناحية الطائفية مع انك وضحتي رؤيتك.. ولكن لاري لا يستحق ان يكون نائب في المجلس .(احد الاسباب انه مسير من عبدالصمد..يعني ماله راي)
فالمسألة ليست نائب سني او شيعي ..المسألة اننا نريد من يخاف علي مصلحة البلد
(و لا ينظر ابعد من ذلك)..وطبعا ليس كل النواب الذين نجحوا زينين بس انا اتكلم عن دائرتنا..فعدم نجاح لاري والعوضي والشحومي دليل علي وعي الناخبين في الدائرة,,ولو اني حزين لعدم نجاح الطريجي.

BAHBHANI

عضو فعال

عندي سؤال هل انت فرحان بدخول ناجي العبد الهادي ؟؟؟

اعلم يا اخونا انه ناجي العبد الهادي من الناس الي حاربوا بناء مساجد الشيعة في المجلس البلدي وأسأل اي عضو بمجلس البلدي شنو سوا

BAHBHANI

عضو فعال
اخت رؤي لا تاخذينها من الناحية الطائفية مع انك وضحتي رؤيتك.. ولكن لاري لا يستحق ان يكون نائب في المجلس .(احد الاسباب انه مسير من عبدالصمد..يعني ماله راي)
(و لا ينظر ابعد من ذلك)..وطبعا ليس كل النواب الذين نجحوا زينين بس انا اتكلم عن دائرتنا..فعدم نجاح لاري والعوضي والشحومي دليل علي وعي الناخبين في الدائرة,,ولو اني حزين لعدم نجاح الطريجي.

اخونا المقهور :)

لا تنقهر ولا شيئ لو كان احمد لاري مسير من سيد عدنان عبد الصمد

احتفظ بلسانك وفقط اهتم بالمرشح الي صوتت له انت وفاز

لا تتكلم عن الناس الشرفاء وايد

واهتم بهايف

واهتم بالسعدون الي يقول قطوا الشيعة بعبارات وودوهم لمشهد

فالشيعي لو مافادك لكنه مايضرك

والسني المعتدل اخوك ايضا ولازم يتآزر

فوايد شيعة صوتوا لاسيل والسعدون وغيره وهم بالحقيقة مو شيعة لكن الي يرشح فلان عليه بالعافية

فانا ارشح السيد عدنان واحمد لاري
وانت حسين القلاف وصالح عاشور (مثال)

اقدر اقول انه فلان كذا كذا كذا والزميل انزوا يعرف الحوار الي دار بيني وبينه وكان طويل الحوار وهو مقتنع بانه المرشح الي اختاره امين هذا براحته

لكن ما ايي واقول جدام الي يسوى والي مايسوى انه فلان مايستحق الفوز وهو من ابناء مذهبك !!!

صراحة ماعرف هالعدائية البغضاء هل تريدون ان تتقربوا من التكتل السلفي وحتى يرضون عنكم تعملون هذه الاعمال؟؟

والله لا اشك بلحظة لو هايف نزل بالدائرة الاولى انه ينجح لانه مثل ماقال احد الفضلاء انه مشكلة الشعب الكويتي ينسى

هايف المطيري الي صرح تصريح طائفي بحت بانه الي بهيئة فرق الازالة من الشيعة نرى انه المضحك انه كثير من الشيعة صوتوا له !!!!!!

وكذلك حماد العتيبي

وكذلك المطير

وكذلك وكذلك وكذلك

انا ردي مو طائفي ولكن منهجي بحت

الي يحب الشخص خليحتفظ فيه بنفسه ويبارك لفوزة فقط مو يسوي روحه ريال وعنتر ويقعد يقول فلان وخسر وكاااك وكاااك !!!!

اللهم صل على محمد وآل محمد

engineer-5

عضو بلاتيني

للاسف مع احترامي لك كلامك مو صحيح وتحليلك مو منطقي كلش!!

على اي اساس حزين على خسارة الطريجي؟؟
شنو تاريخه وشنو سوة بالنادي؟؟
طشر كل المدربين والاداريين ومدراء الكرة وحط ربعه لاغراض انتخابية بحته!!

وبس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى