ناصر المري اول من ياتي خلف التحالفات بقوه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتقاتلون

عضو مميز
انتم أهل الطعن والهمز واللمز والافتراءات محد جا صوبكم تتبلون عالعالم لأجل توخرون الشبهه منكم ،،

وبسك ملاحق لي بكل موضوع ألقاك ياأخي لهدرجه يو لوف مي :p

ظلمتني لم قلت اهل الطعن واللمز والهمز والافتراءات
الله يجعلهم كلهم مثلك

الله لايجعلنا من هالشاكله ، أنا انسان ما أقول إلا الشي الي أشوفه بعيني ولا أنقل سوالف الألسن الحاقده التي ليس لها هم سوا الاشاعات والتقليل من الكرام

وجزيت كل خير يا أخي الكريم والله لايجيب الظلم ولا الزعل يابو الشباب

في دوائر يتم التصويت فيها على اساس التحالفات القبلية من الصعب للمري و غيره النجاح..
و لكن اعتقد ممكن ينجح في حالة واحدة.. و هي اقناع الافراد اليائسين من الوضع في المنطقة بالتصويت..

و اعتقد الرقم اللي يابه راح يخلي وايد ناس يتشجعون و يصوتونله المرة القادمة..

MADE IN KUWAIT

عضو جديد
أخوي دله ومحماس العزيز
مع التحيه

هل عندك اي دليل ثابت عن اتهامك لناصر المري بشراء الأصوات ؟؟
أم انك قادر على ان تجعلها في ذمتك الى يوم الدين لتتصفا انت وناصر المري عند رب العالمين ان كنت صادق او لأ؟

يا أخي بعدين اذا كنت انت ممن لا يفكرون في من تصوت له وتأخذك حمية الجاهليه وانت تعلم ان هناك مرشحين افضل من المرشح الذي تريد ان تصوت له ولكن أبيت لمصلحة قبيلتك وتركت وطنك الذي اهتم فيك منذ نعومة اظافرك.تجدهم مثل الروبوت الذي يتلقى اوامر ويطبقها بدون استخدام عقله.

قد انعم الله عليك بنعمة العقل لكي تستخدمه افضل استخدام

دائرتنا ولله الحمد فيها ناس كثر وأبناء قبائل يفكرون وعندهم ضمير يؤنبهم لانها امانه قد حملوها على اكتافهم وسوف يسألون عنها.

ولا يوجد الا قله قليله ممن باعو ذممهم من اجل حفنة دنانير .

أرجو ان تتقبل نصيحتي بصدر رحب

أخوك المحب لك
:وردة:MADE IN KUWAIT

أخوي دله ومحماس العزيز
مع التحيه

هل عندك اي دليل ثابت عن اتهامك لناصر المري بشراء الأصوات ؟؟
أم انك قادر على ان تجعلها في ذمتك الى يوم الدين لتتصفا انت وناصر المري عند رب العالمين ان كنت صادق او لأ؟

يا أخي بعدين اذا كنت انت ممن لا يفكرون في من تصوت له وتأخذك حمية الجاهليه وانت تعلم ان هناك مرشحين افضل من المرشح الذي تريد ان تصوت له ولكن أبيت لمصلحة قبيلتك وتركت وطنك الذي اهتم فيك منذ نعومة اظافرك.تجدهم مثل الروبوت الذي يتلقى اوامر ويطبقها بدون استخدام عقله.

قد انعم الله عليك بنعمة العقل لكي تستخدمه افضل استخدام

دائرتنا ولله الحمد فيها ناس كثر وأبناء قبائل يفكرون وعندهم ضمير يؤنبهم لانها امانه قد حملوها على اكتافهم وسوف يسألون عنها.

ولا يوجد الا قله قليله ممن باعو ذممهم من اجل حفنة دنانير .

أرجو ان تتقبل نصيحتي بصدر رحب

أخوك المحب لك
:وردة:MADE IN KUWAIT

شكرا على حبك ياعزيزي ، بس ياليت ياأخي الكريم تقرا الي أنا كاتبه من الأول أحس انك داخل عرض وبس تبي تقول كلمتين يقرقعون بقلبك

أنا لم ولن ولا أتهم أي شخص لأني لا أقول إلا ماأرى ولا أردد الشائعات
وثانيا كلامي عن التصويت في الدائرة الخامسة معكوس من الواقع وليس شيء يخصني أنا فقط
وياليت تعرف المكتوب قبل لاتتهم وشكرا

الروقي

عضو فعال
شكرا على حبك ياعزيزي ، بس ياليت ياأخي الكريم تقرا الي أنا كاتبه من الأول أحس انك داخل عرض وبس تبي تقول كلمتين يقرقعون بقلبك

أنا لم ولن ولا أتهم أي شخص لأني لا أقول إلا ماأرى ولا أردد الشائعات
وثانيا كلامي عن التصويت في الدائرة الخامسة معكوس من الواقع وليس شيء يخصني أنا فقط
وياليت تعرف المكتوب قبل لاتتهم وشكرا

الرد لسا طازا هذا الي يبي ينام حيلت الضعوف اي والله يمشي ويفتري الله يكافينا الشر ... ما اونسو العافيه المره الا ليما فكو عنكم لا بلدي لا مختاريه لا شي خل الناس تعتاااش مع الناس اقسم بالله انه المري يستاهل لو اني مو ملتزم بالتحالف لعطيه

الرد لسا طازا هذا الي يبي ينام حيلت الضعوف اي والله يمشي ويفتري الله يكافينا الشر ... ما اونسو العافيه المره الا ليما فكو عنكم لا بلدي لا مختاريه لا شي خل الناس تعتاااش مع الناس اقسم بالله انه المري يستاهل لو اني مو ملتزم بالتحالف لعطيه

ياولد روق ترى ماني بزر يتنحش أو يكذب ، انا فعلا سكرت الجهاز لأجل أنام لكن لقيت نفسي مانمت قلت أنطر صلاة الفجر الي بقوم لها الحين وأخليك

والمري أنا ماقلت عنه شي بالعكس انسان عاجبني بأسلوبه وطرحه لا تقعد تثير الفتن بين الناس لكن سبب الاستغراب هو رقمه القياسي مثل رقم سعدون
واعفيني من الاطاله المامنها فايده سوى اعادة الكلام
سلام

صراحة قلم

عضو فعال
ياولد روق ترى ماني بزر يتنحش أو يكذب ، انا فعلا سكرت الجهاز لأجل أنام لكن لقيت نفسي مانمت قلت أنطر صلاة الفجر الي بقوم لها الحين وأخليك

والمري أنا ماقلت عنه شي بالعكس انسان عاجبني بأسلوبه وطرحه لا تقعد تثير الفتن بين الناس لكن سبب الاستغراب هو رقمه القياسي مثل رقم سعدون
واعفيني من الاطاله المامنها فايده سوى اعادة الكلام
سلام

اخوي الحبيب الله يهديك بس انت مره تذم ناصر وتحط عليه شبهة شراء الاصوات انا ما

راح اسوي مثلك وابحث عن مرشحينك واتهمهم نفس التهمه مع احترامي لك انا لا اريد

ان انحدر بالتفكير بالاتهامات العشوائيه لكن فكر شوي في نفسك يعني ناصر الا يشتري

اصوات والا ما يقدر احد يقتنع فيه ولا احد قال انه يستاهل الصوت تدري عاد

اقسم بالله العظيم ان ناصر خذ اصوات من العجمان ومن ال مره ومن كل القبائل والحضر

والبدو والشيعه والسنه والدليل لمسناه من زيارة الناس لنا والحمدالله الناس حبنا وتحترمنا

وشكرا على اتهامك لنا اننا اهل افتراء واهل واهل واهل مع العلم ان حنا ابناء عمومه لكن

ما اقول لك الا ....

بلادي وان جارت علي عزيزة واهلي وان جارو علي كرام ...

العجمان ابناء عمومه واخوه لنا قبل الانتخابات يعني عشان حنا طلعنا من الفرعيه قمت

تقول هالاتهامات بشكل عشوائي خاف الله جعلها في ذمتك الى يوم الدين وان كانه

ما يشتري اصوات تلقاها في الدنيا قبل الاخره وفعلا لا قال تجيك التهايم وانت نايم ...

صراحة قلم

عضو فعال
اخواني انظروا احد مشاركات اخونا الحبيب دلة ومحماس عندما تكلم عن الصيفي انه يشتري اصوات

فماذا قال ....

يوم أمس, 23:23 مشاركات: 56
الصيفي مبارك
المشاهدات: 1,325
أرسلت بواسطة دلة ومحماس
والله والنعم والنعم والنعم عدد ماهل المطر بالصيفي...

والله والنعم والنعم والنعم عدد ماهل المطر بالصيفي وكل عجمي شريف مثله
وكل من يتكلم عليه بدون دليل أو اثبات ربي يحسيبه يغربله ويشل ايده

:cool:

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
والله المري بطل الي جاب هلرقم واهو مستقل وفي ظل هلظروف وفي دائرة قبلية بحتة وترمومتر العنصرية مشلع فيها فوق لا وفوق هذا جاب هلرقم من اول مرة ينزل فيها !
الله يوفقه ونشوفه في الانتخابات القادمة أهم شيء لايقطع ويختفي !, تمنيت اشوفه بالمجلس ونشوف اداءه لان طرحه بصراحه عجبني واعتقد المري احسن من ناس داشة المجلس لاشهادة ولا يحزنون ولاتعرف كوعها من بوعها ولا تدري وين الله قاطها ! رجال مثقف , رجل اقتصاد , سياسة , فاله الكرسي الانتخابات القادمة

شاهي حلو

عضو ذهبي
ناصر المري
اثبت انه مرشح الجميع والاصوات
اتته من حدب وصوب
ومن يوزع الاتهامات فهو وذاك وهذه حيلة العاجز والمفلس
ويبقي الرقم ملجم للافواه الجائعه للتشكيك والتنقيص
وتسير القافله ببركة الله ورعايته

الروقي

عضو فعال
اخوي الحبيب الله يهديك بس انت مره تذم ناصر وتحط عليه شبهة شراء الاصوات انا ما

راح اسوي مثلك وابحث عن مرشحينك واتهمهم نفس التهمه مع احترامي لك انا لا اريد

ان انحدر بالتفكير بالاتهامات العشوائيه لكن فكر شوي في نفسك يعني ناصر الا يشتري

اصوات والا ما يقدر احد يقتنع فيه ولا احد قال انه يستاهل الصوت تدري عاد

اقسم بالله العظيم ان ناصر خذ اصوات من العجمان ومن ال مره ومن كل القبائل والحضر

والبدو والشيعه والسنه والدليل لمسناه من زيارة الناس لنا والحمدالله الناس حبنا وتحترمنا

وشكرا على اتهامك لنا اننا اهل افتراء واهل واهل واهل مع العلم ان حنا ابناء عمومه لكن

ما اقول لك الا ....

بلادي وان جارت علي عزيزة واهلي وان جارو علي كرام ...

العجمان ابناء عمومه واخوه لنا قبل الانتخابات يعني عشان حنا طلعنا من الفرعيه قمت

تقول هالاتهامات بشكل عشوائي خاف الله جعلها في ذمتك الى يوم الدين وان كانه

ما يشتري اصوات تلقاها في الدنيا قبل الاخره وفعلا لا قال تجيك التهايم وانت نايم ...

هذا هو ياصراحة قلم دائما يرمي التهم على مرشحين الاخرين ولي قلنا شي قام يثرود ويحوص ويألف سوالف لكن مانقول الا ربنا يشفي والمري يستاهل والله العظيم ولو اني مو ملتزم في تحالف عطيته تقبلو تحياتي :وردة:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى