اهل صليبخات والدوحه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اولا.....راشد الهبيده
راشد الهبيده امس بدل مع عدنان المطوع
ثانيا....عبيد الشمري
عبيد بدل مع عدنان المطوع ومسوي نفسه اسلامي بعد
ثالثا....نواف ابوشيبه
ابوشيبه قبل الانتخابات يقول انا ما ابدل مع المطوع وبالنهايه طلع مبدل معاه
رابعا.....جمال اليوسف
صوت اسلامي اموت واعرف ليش ماحول اصواته للاسلاميين مثل المطر والعراده وبالفرز لقينا اصوات مشتركه بين اليوسف والمطوع
خامسا.....عوده
2006 جاب اكثر من 2000 صوت و2008 جاب ش1700 صوت والحين جايب 1000 وشوي وسوا تحالف وسقط ابناء المنطقه رحم الله امرء عرف قدر نفسه لاتنزل ياعوده ليش تسوي هالسوالف وتسقط عيال المنطقه ويصعد علينا مره والمطوع
بالنهايه منطقتناا ذبحه الحسد كل واحد يقطع على الثاني وبالنهايه سقطنا ربعنا وسقط معاهم الاسلاميين امثال المطر والعميري

صليبخات والدوحه وغرناطه والقيروان محتاجه اعادة غربله 0000 ياجماعة الخير النجاح طريقه واضح 00 وااااااااااااضح 00 واحب أأكد لكم 00 عمركم ماتنجحون إذا هذا تفكيركم 00

الله ياااااااااااااااااااااااااااااااااخذ الرخووووووووووم

اولا.....راشد الهبيده
راشد الهبيده امس بدل مع عدنان المطوع
ثانيا....عبيد الشمري
عبيد بدل مع عدنان المطوع ومسوي نفسه اسلامي بعد
ثالثا....نواف ابوشيبه
ابوشيبه قبل الانتخابات يقول انا ما ابدل مع المطوع وبالنهايه طلع مبدل معاه
رابعا.....جمال اليوسف
صوت اسلامي اموت واعرف ليش ماحول اصواته للاسلاميين مثل المطر والعراده وبالفرز لقينا اصوات مشتركه بين اليوسف والمطوع
خامسا.....عوده
2006 جاب اكثر من 2000 صوت و2008 جاب ش1700 صوت والحين جايب 1000 وشوي وسوا تحالف وسقط ابناء المنطقه رحم الله امرء عرف قدر نفسه لاتنزل ياعوده ليش تسوي هالسوالف وتسقط عيال المنطقه ويصعد علينا مره والمطوع
بالنهايه منطقتناا ذبحه الحسد كل واحد يقطع على الثاني وبالنهايه سقطنا ربعنا وسقط معاهم الاسلاميين امثال المطر والعميري
كلامك عدل ذابحهم الحسد كل واحد يحفر حق الثاني حتى اعيال العم كل واحد يبي يصقط الثاني نسبة الحضور 77% ونسبة القطع 90%
عودة العودة رجل شريف وافضل من يمثل قبيلتة ولكن موراضي يفهم انه ماراح ينجح بدون المناطق الداخلية اللي عندهم عنصرية بغيضة ضده

كلامك عدل ذابحهم الحسد كل واحد يحفر حق الثاني حتى اعيال العم كل واحد يبي يصقط الثاني نسبة الحضور 77% ونسبة القطع 90%
عودة العودة رجل شريف وافضل من يمثل قبيلتة ولكن موراضي يفهم انه ماراح ينجح بدون المناطق الداخلية اللي عندهم عنصرية بغيضة ضده[/

لازم حنا الشباب نكون قاعده انتخابيه وندعم مرشحين المنطقه الشرفاء

تبون اربعه 0000 ؟ 0000 الحربش ناجح اتركوه بس ادعموه بالف صوت
ونزلو التاليه اسماءهم 000

د / عبد الله العراده
د / عوده عوده
راشد الهبيده
نواف ابو شيبه

والالتزام يكون صادق والمقر واحد واذا ماخذيتو 4 كراسي بالاضافه الى ابو مشعل والدكتور جمعانانا ماعرف شي 0000 فيصل المسلم موجود والطبطبائي موجود وتوقعوا حل باي وقت 00 جهزوا حالكم

تبون اربعه 0000 ؟ 0000 الحربش ناجح اتركوه بس ادعموه بالف صوت
ونزلو التاليه اسماءهم 000

د / عبد الله العراده
د / عوده عوده
راشد الهبيده
نواف ابو شيبه

والالتزام يكون صادق والمقر واحد واذا ماخذيتو 4 كراسي بالاضافه الى ابو مشعل والدكتور جمعانانا ماعرف شي 0000 فيصل المسلم موجود والطبطبائي موجود وتوقعوا حل باي وقت 00 جهزوا حالكم
انت من صجك لايسمعونك انصار عبيد الشمري يقلبون الدنيا عليك
ترى هم لحد الحين مومصدقين انهم صاقطين
وراح يطلع لك البنيان ويطلع لك الهاجري والبذالي واليوسف وستين الف واحد بس حسد وحرق اصوات

انت من صجك لايسمعونك انصار عبيد الشمري يقلبون الدنيا عليك
ترى هم لحد الحين مومصدقين انهم صاقطين
وراح يطلع لك البنيان ويطلع لك الهاجري والبذالي واليوسف وستين الف واحد بس حسد وحرق اصوات

لازم يعرفون انه مالهم امل بالنجاح البنيان وعبيد والهاجري واليوسف
لازم يرضون بالامر الواقع

خلهم مايشوفون شر 0000 الهاجري والبذالي واليوسف 000 اخوانا وماحنا ضدهم بيسوون تحالف خل يسوون 000 والشمري عزيز علينا ونبيه معانا 00 مالنا غناة عنه 000 عموما لو يصير تنسيق راح نطلع بنتيجه 00 خلونا نتعاون 0000 وكل ماكثرت التحالفات بصليبيخات راح يكون من صالحنا 000 لازم ينجح 6 من الصليبيخات والدوحه 000 وغرناطه والقيروان000 اقسم بالله لناخذ اربع وخلف وجمعان وعبيد ننسق معاه ونتفق ماكو مانع

خلهم مايشوفون شر 0000 الهاجري والبذالي واليوسف 000 اخوانا وماحنا ضدهم بيسوون تحالف خل يسوون 000 والشمري عزيز علينا ونبيه معانا 00 مالنا غناة عنه 000 عموما لو يصير تنسيق راح نطلع بنتيجه 00 خلونا نتعاون 0000 وكل ماكثرت التحالفات بصليبيخات راح يكون من صالحنا 000 لازم ينجح 6 من الصليبيخات والدوحه 000 وغرناطه والقيروان000 اقسم بالله لناخذ اربع وخلف وجمعان وعبيد ننسق معاه ونتفق ماكو مانع
خلف وجمعان والعرادةو العودة وبوشيبة يستاهلون

alshamkh

عضو فعال
ما يستاهل عوده طول عمره ما يستاهل
الحين منحاش للجهراء وما راح يشوفكم الا وقت الانتخابات القادمه

وعبيد طلع مقلب تعرفون شنو مقلب ولا لا
عبيد ادل مع سعد الخنه وهذا يثبته فرز الفيحاء وبدل مع سعد الشحومي ومع راشد الهبيده ومع جمعان الحربش ومع عدنان المطوع

ابوشيبه مافي شي بالانتخابات الا وسواه ومع هذا جاب رقم ما يحلم فيه واذا نزل مره ثانيه راح يجيب رقم اقل مثل عوده كل سنه ينزل رقمه

واللي مجذبني عن البدل اللي صار باجر ينطر الجرايد تنزل الاصوات ويشوف بعينه ويقتنع

Single

عضو ذهبي
ما يستاهل عوده طول عمره ما يستاهل
الحين منحاش للجهراء وما راح يشوفكم الا وقت الانتخابات القادمه

وعبيد طلع مقلب تعرفون شنو مقلب ولا لا
عبيد ادل مع سعد الخنه وهذا يثبته فرز الفيحاء وبدل مع سعد الشحومي ومع راشد الهبيده ومع جمعان الحربش ومع عدنان المطوع

ابوشيبه مافي شي بالانتخابات الا وسواه ومع هذا جاب رقم ما يحلم فيه واذا نزل مره ثانيه راح يجيب رقم اقل مثل عوده كل سنه ينزل رقمه

واللي مجذبني عن البدل اللي صار باجر ينطر الجرايد تنزل الاصوات ويشوف بعينه ويقتنع
بدل عبيد مع الخنة صحيح ولكنه ما ضبط
ومع الشخومي ما صار كان بس كلام والهبيده بعد كلام اما مع الحربش
خطأ وما صار
لان توجه ابناء قبيلة عنزه كلها كان
جمعان . خلف . عبيد
وربع الحربش عطوا الرابع ل المطر
وربع خلف عطوا الرابع ل الخرافي والغانم او المطوع

وبالاخير بدل عبيد كان واضح مع علي الراشد

الديمقراطي

عضو ذهبي
ياجماعه ياشبااااب أفهمو اللعبه عوده عوده ماينزل عشان خاطر المنطقه ينزل من جمعان الحربش أهو ينزله لأن جمعان عارف أن محد يقدر يبيع ربعه غير عوده والدليل شوفو المشترك بين جمعان وعوده من 2006 كله 400 صوت وشوفوو اذاا الله عطنا وعطاكم عمر اذاا مانزل جمعان ماراح ينزل عوده عوده

للاسف ياجماعة ان في ناس انكشفوا على حقيقتهم
واحترقوا وماينجحون
ونجاحهم عشم ابليس بالجنة وهم :
1- عوده عوده
2- راشد الهبيده
3- مرزوق بنيان
4- خلف الهرشاني
5- منصور المحارب
6- سعود الشحومي
والكثير من المرشحين اللي مالهم داعي

والرجاء من الكفاءات الوطنية التقدم للترشح بدل الوجوه المستهلكة انتخابياً
وسلامتكم

وهذا رأيي الشخصي ولاحد يزعل مني
اذا عجبكم كلامي سمعوه
واذا ماعجبكم
لاتسمعوني
وشكراً

alshamkh

عضو فعال
شوف مشاركاتي ترا انا مصوت لعلمك واشكره جدام الكل اهني

للعراده والحربش وعبيد والمطير

يعني ما اكره لا عبيد ولا الحربش ومصوت لهم عن قناعتي ولو ينزلون مره ثانيه راح اصوت للحربش بس اما عبيد لا اتعرف ليش لا لانه مقلب وانت عاد افهمها

مقلب لانه بدل مع كذا واحد مثل الخنه والشحومي وراشد وعدنان يعني بدل مع اربعه هذا اللي شفناه بالعين

ولا تقولي مع الشحومي ماتم لان الكلام هذا غير صحيح

روح شوف فرز اللجنه الاصليه مالت الدوحه وتشوف الشحومي الهبيد عبيد
ومع عدنان روح شوف فرز اللجنه الثانيه مالت الدوحه والثالثه
ومع الخنه روح شوف فرز الفيحاء الرئيسيه
ومع الحربش صار وموجود في اغلب لجان الدوحه والصليبخات

ولاتجذبني لان انا مو مثلك اقول قالي المندوب انا اقولك انا اللي شفت بعيني محد قالي شفت بالمدرسه شنو اللي صار

وشفت الفرز نتائج الفرز بعيني

ولعلمك انا عمري قريب للاربعين يعني افهم اللي اقوله مو جاهل ومافي شي يحدني اني اجذب

شوف مشاركاتي ترا انا مصوت لعلمك واشكره جدام الكل اهني

للعراده والحربش وعبيد والمطير

يعني ما اكره لا عبيد ولا الحربش ومصوت لهم عن قناعتي ولو ينزلون مره ثانيه راح اصوت للحربش بس اما عبيد لا اتعرف ليش لا لانه مقلب وانت عاد افهمها

مقلب لانه بدل مع كذا واحد مثل الخنه والشحومي وراشد وعدنان يعني بدل مع اربعه هذا اللي شفناه بالعين

ولا تقولي مع الشحومي ماتم لان الكلام هذا غير صحيح

روح شوف فرز اللجنه الاصليه مالت الدوحه وتشوف الشحومي الهبيد عبيد
ومع عدنان روح شوف فرز اللجنه الثانيه مالت الدوحه والثالثه
ومع الخنه روح شوف فرز الفيحاء الرئيسيه
ومع الحربش صار وموجود في اغلب لجان الدوحه والصليبخات

ولاتجذبني لان انا مو مثلك اقول قالي المندوب انا اقولك انا اللي شفت بعيني محد قالي شفت بالمدرسه شنو اللي صار

وشفت الفرز نتائج الفرز بعيني

ولعلمك انا عمري قريب للاربعين يعني افهم اللي اقوله مو جاهل ومافي شي يحدني اني اجذب
كلامك صحيح وانا اتحدى اي واحد من ربع عبيد يحط رقم المشترك بين عبيد والمطوع وسبب راح تعرفون البدل شلون صاير لكن في احتمال ان جزء كبير من شمر الصليبيخات هم من الشيعة والتزمو مع الطرفين

متجدد

عضو مميز
للاسف ياجماعة ان في ناس انكشفوا على حقيقتهم
واحترقوا وماينجحون
ونجاحهم عشم ابليس بالجنة وهم :
1- عوده عوده
2- راشد الهبيده
3- مرزوق بنيان
4- خلف الهرشاني
5- منصور المحارب
6- سعود الشحومي
والكثير من المرشحين اللي مالهم داعي

والرجاء من الكفاءات الوطنية التقدم للترشح بدل الوجوه المستهلكة انتخابياً
وسلامتكم

وهذا رأيي الشخصي ولاحد يزعل مني
اذا عجبكم كلامي سمعوه
واذا ماعجبكم
لاتسمعوني
وشكراً

وشحالكم يالربع طيبين انشاءالله .. اخوي منو انت عشان تغير قبيله خلف ..يالايراني؟
صدق والله منو انت ؟؟
بعدين خل الامور هذي عنك والهواجر لا تجيب طاريهم مو احسن لك .. لا بخير ولا بشر لان شغلات انت مالك فيها شغل لا تدخل فيها
اسمحولي على هالرد

طرواده1

عضو فعال
وشحالكم يالربع طيبين انشاءالله .. اخوي منو انت عشان تغير قبيله خلف ..يالايراني؟
صدق والله منو انت ؟؟
بعدين خل الامور هذي عنك والهواجر لا تجيب طاريهم مو احسن لك .. لا بخير ولا بشر لان شغلات انت مالك فيها شغل لا تدخل فيها
اسمحولي على هالرد
يالربع ممكن احد فيكم يشرحلى شنو يقول السيد الفاضل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى