هل عضوية اسيل ورولا دشتي مشكوك بها بدستوريتها .

ع

عضو محذوف 5672

Guest
الدلائل تكون بنقاش ديني ×ديني ....

لذلك يكون هذا الموضوع خاطئ , لأن فيه احتكار لوجهة نظردينيه واحده ...

واذا تحب توضيح اكثر بالامكان المناقشه في القسم الديني المخصص ..:وردة:



شوف الراجل :)

طيب أنت دخلت وتكلمت بالقسم السياسي ناقشت ونقلت ونقلك أصولي يعني نقلت بتخصص مو فقط نقل إسلامي , بل تحدثت في الأصول كحديث عالم أصولي فقيه لا قرين له :


يابوسمره ... الدمج أستر لك .... لزوم ستر العوره الفكريه :D

اولا اعترف بالاراء الدينيه الاخرى ..

.مثل قول الاحناف وتفريقهم بين الفرض والواجب وبعدها تكلم على الليبراليين ...

الفرض والواجب عند الاحناف بينهما فروقات كثيره من أهمها :

أن منكر الواجب لايكفر بينما منكر الفرض يكفر .:D

الحجاب واجب عند الأحناف .. وليس فرض :D

ومنكر الواجب لدى الاحناف من غير تأويل يُضلل ولايكفر ... ولاحظ من غير تأويل:D


يعني نفس حالتي ...

أنكره بتأويلات وليس تأويل لكن ليس النقاش عن رأيي بقدر ماهو رد كيد التكفيريين والمتشدقين .
_______________

اقتباس لرد شبهات التكفيريين ::cool:



<SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 14pt; LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: 'Traditional Arabic'">الفرض حكم تكليفي عند الأحناف، وهو: ما طلب على وجه الحتم والإلزام وكان دليل وجوبه قطعي الورود وقطعي الدلالة (مثال: الصلوات الخمس). وحكمه أنه يجب فعله و يثاب فاعله ويعاقب تاركه، وجاحده يكفر (قال العوا: ولذلك أقول أن غطاء الرأس – أو الحجاب – واجب وليس فريضة، لأني درست الفقه الحنفي وجاحد الفرض يكفر). ولذلك من قال على الواجب أنه فرض فقد أخطأ لأنه أدخله في مرتبة أعلى، أما إذا قال على الفرض عند الحنفية أنه واجب عند الجمهور فلم يخطئ لأنه داخل فيه. إذن فالواجب كالفرض إلا أن جاحده لا يكفر، والفرض واجب الإيمان به عقيدة وعملا.


http://albostoni.blogspot.com/2008/04/2.html




يا شيخ روح , ربنا يهديك .


لازلت أنا وجميع المتواجدين هنا ننتظر الآراء المختلفة في شرعية ووجوب الحجاب , لكَ قوقل بعرضه وبطوله , وبانتظارك .

فقط أريد أقوال أهل العلم من الجمهور والمذاهب الأربعة , ايتيني بكتابٍ من بعد هذا أو أمارة كي نصدق يا عزيزي .


يقول الحجاب مختلف فيه ! يا حبيبي أنت وين رايح !

بانتظارك وقاعدين لك يا الجويهل .
 
مشاركتي السابقة كانت في الجانب القانوني، أما اذا كنتم تريدون رأيي من الجانب الديني، فلا دينكم، ولا معتقداتكم الرجعية ولا موروثاتكم الاجتماعية تستطيع أن تملي علينا ما نلبسه أو نفعله، فلا تملكون ولا يملك دينكم أية وصاية على عقولنا وأجسادنا، وستقسم الحرّة أسيل العوضي والحرّة رولا دشتي رغماً عن أنفكم وأنف كبار علمائكم المتخلفين.

تحياتي
 

المعري

عضو بلاتيني
العلامه سمران

ههههههههههههه قص ولزق


بوطبيع مااييوز عن طبعه

كان ردي بموضوع ثاني بعد ان طلب الزميل kkk نقل الموضوع للمنتدى الديني ولم يتم الاستجابه لطلبه فشاركت هناك وأصبحت بتوهان بردودك في المنتدى السياسي

بعد ان أطلقت الكفر لمن انكر وجوب الحجاب ...

رد بالمكان المخصص ياشاطر ورد على النقاط المطروحه في موضوعك المدموج مع موضوع بنت الكويت ..

اما هذا الموضوع ..... فقد طلب صاحب الموضوع عدم النقاش حول مشروعية الحجاب لانه موضوع قانوني بحت كما أراد ....

انا اقوولك رووووح اقرأ عدل لبداية الموضوع هذا ... وبعده اقرأ ردي عليك بالمنتدى السياسي بموضوع بنت الكويت

صحيح ان الجهل ارث يولد جهل هههههههه
 
ع

عضو محذوف 5672

Guest
سأسدل عليكم إجماع الأحناف في ستر الوجه أولاً , فهم يرون بستره على وجه خشية الفتنة , ننقل من حاشية ابن عابدين المجلد الثاني صفحة رقم 488 في كتاب الحج أن المرأة تستر وجهها بشيءٍ لا يمسه وحكى إجماعاً عليه , بالمصدر السابق .

وفي المجلد الثالث صفحة رقم 261 يقول أن للزوج أن يعزر زوجته إذا كشفت وجهها , وأن المرأة تُمنع من كشف وجهها خشية وقوع الفتنة والأولى والأفضل ستر الوجه خشية الفتنة .


لذلك أقول أنا أنَّ الحجاب ليس محل نزاع , بل النزاع في ستر الوجه وليس في الحجاب , والأحناف لا يرون بوجوه ستر الوجه وغيرهم أيضاً , ولكن جميعه متفقين على ستر الوجه إن كان في كشفه فتنة , وهذا باتفاق بينهم حكاه ابن عابدين , وأعلم أن أمثال المعري الجويهل يجهله .


لذلك الحجاب من الثوابت المعلومة ومُنكرها كافر , فهو فريضة بنص قطعي من القرآن صريح .
 

المعري

عضو بلاتيني
يا اخون تركو سالفة العلماء وغيرها الله يرحم والديكم

الموضوع قانوني بحت ومسألة لحجاب ردينا عليها المسألة ليسة حجاب رأس فقط المسألة فيها عورات ظاهره الا ان يأتي احد ويقول لنا ان عورة المرأة نفس عورة الرجل تصير هالايام :)

لذالك نرجو من لديه رأي قانوني ويعتبر من اهل الاختصاص ان يبين لنا ذالك .

وين محاميين المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ياسمران احترم الموضوع مره ثانيه ...

واذا انت مصر على تكفيرك لمن ينكر الحجاب فأنا رديت عليك بالقسم السياسي لكنك تجهل الرد ...

شربشوخ قال :D
 
ع

عضو محذوف 5672

Guest
ايقول صاحب العقيدة الطحاوية : وأيضاً فلا خلاف بين المسلمين أن الرجل لو أظهر إنكار الواجبات الظاهرة المتواترة والمحرمات الظاهرة المتواترة، ونحو ذلك , فإنه يستتاب، فإن تاب وإلاَّ قتل كافراً مرتداً . في العقيدة الطحاوية .


ينقل الطحاوي إجماع أهل العلم على تكفير من أنكر شيئاً معلوماً من الدين بالضرورة .


بالنسبة لتعليقك الأخير , فهو عذر أقبح من ذنب , تبي تكحلها عميتها :)

فقط تنويه وتنبيه : قاسم أمين وأمينة سعيد من الليبراليين الذين تكلموا بعدم وجوب الحجاب :) فالأمر من قديم , ألم أقل لكم .


وأقول لو قلنا أنَّ رجلاً يشرب الخمر , وقال له أحدنا أن الخمر حراماً , فأجابه بل الخمر حلالاً ليس بحرام , فهل يكون كافراً بذلك :)


أنتظر جواب المفسر الأصولي الفقيه الجويهل :)
 

regrego

عضو مخضرم
ايقول صاحب العقيدة الطحاوية : وأيضاً فلا خلاف بين المسلمين أن الرجل لو أظهر إنكار الواجبات الظاهرة المتواترة والمحرمات الظاهرة المتواترة، ونحو ذلك , فإنه يستتاب، فإن تاب وإلاَّ قتل كافراً مرتداً . في العقيدة الطحاوية .


ينقل الطحاوي إجماع أهل العلم على تكفير من أنكر شيئاً معلوماً من الدين بالضرورة .


بالنسبة لتعليقك الأخير , فهو عذر أقبح من ذنب , تبي تكحلها عميتها :)

فقط تنويه وتنبيه : قاسم أمين وأمينة سعيد من الليبراليين الذين تكلموا بعدم وجوب الحجاب :) فالأمر من قديم , ألم أقل لكم .


وأقول لو قلنا أنَّ رجلاً يشرب الخمر , وقال له أحدنا أن الخمر حراماً , فأجابه بل الخمر حلالاً ليس بحرام , فهل يكون كافراً بذلك :)


أنتظر جواب المفسر الأصولي الفقيه الجويهل :)

التكفيريين من جديد

نسخة جديده من التكفيريين في المنتدى الزميل سمران :]

اكمل اكمل بارك الله فيك في ثقافة التكفير و الاقصاء لكي يعلم الناس من انتم بالفعل
 

المعري

عضو بلاتيني
لذلك الحجاب من الثوابت المعلومة ومُنكرها كافر , فهو فريضة بنص قطعي من القرآن صريح .

نص قطعي كالايه صحيح

اما دلالة معنى قطعيه فلا ....

وهذا ردي عليك ولاشفت منك جواب مفهوم .... ولكن ارى الصراخ من سمران على قدر الألم ...

الطعن بالميت حرام أكتفي بهذه المسرحيه شربشوخ عزيزي سمران ...

_________


اولا اعترف بالاراء الدينيه الاخرى ..

.مثل قول الاحناف وتفريقهم بين الفرض والواجب وبعدها تكلم على الليبراليين ...

الفرض والواجب عند الاحناف بينهما فروقات كثيره من أهمها :

أن منكر الواجب لايكفر بينما منكر الفرض يكفر .:D

الحجاب واجب عند الأحناف .. وليس فرض :D

ومنكر الواجب لدى الاحناف من غير تأويل يُضلل ولايكفر ... ولاحظ من غير تأويل:D


يعني نفس حالتي ...

أنكره بتأويلات وليس تأويل لكن ليس النقاش عن رأيي بقدر ماهو رد كيد التكفيريين والمتشدقين .
_______________

اقتباس لرد شبهات التكفيريين ::cool:



<SPAN lang=AR-SA style="FONT-SIZE: 14pt; LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: 'Traditional Arabic'">الفرض حكم تكليفي عند الأحناف، وهو: ما طلب على وجه الحتم والإلزام وكان دليل وجوبه قطعي الورود وقطعي الدلالة (مثال: الصلوات الخمس). وحكمه أنه يجب فعله و يثاب فاعله ويعاقب تاركه، وجاحده يكفر (قال العوا: ولذلك أقول أن غطاء الرأس – أو الحجاب – واجب وليس فريضة، لأني درست الفقه الحنفي وجاحد الفرض يكفر). ولذلك من قال على الواجب أنه فرض فقد أخطأ لأنه أدخله في مرتبة أعلى، أما إذا قال على الفرض عند الحنفية أنه واجب عند الجمهور فلم يخطئ لأنه داخل فيه. إذن فالواجب كالفرض إلا أن جاحده لا يكفر، والفرض واجب الإيمان به عقيدة وعملا.



http://albostoni.blogspot.com/2008/04/2.html
 

regrego

عضو مخضرم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمران المطيري

لذلك الحجاب من الثوابت المعلومة ومُنكرها كافر , فهو فريضة بنص قطعي من القرآن صريح .

تكفير صريح لكل النساء من دون الحجاب

يا عزيزي سمران اكمل اكمل منهج التكفير :]

لنرى من هم التكفيريين الاقصائيين :] اكمل بارك الله فيك و في امثالك التكفيريين
 
أين قال العلماء بعدم وجوب الحجاب أين ؟! بانتظارك يا الجويهل , على فكرة أنت صكيت على عايشة الرشيد بالفتاوى :)

قَالَ ابن أبي شيبة في مصنفه، كتاب الصلوات، في الأمة تصلي بغير خمار (2/41) حدثنا وكيعُ بنُ الجراح، قَالَ:حدثنا شعبةُ، عن قتادةَ، عن أنس قَالَ: رأى عُمرُ أمةً لنا متقنعة فضربها وَقَالَ: لا تشبهي بالحرائر.

:cool:
 

regrego

عضو مخضرم
أين قال العلماء بعدم وجوب الحجاب أين ؟! بانتظارك يا الجويهل , على فكرة أنت صكيت على عايشة الرشيد بالفتاوى
وجوب الحجاب على نسائكم فقط انتم

ولا انت و لا غيرك و لا عشره من المتأسلمين يتدخل في امور نسائنا و مسألة عدم لباسهم الحجاب

ما بقى الا التكفيريين بعد
 

المعري

عضو بلاتيني
أخي الجويهل , عندما اعتذرت عن النقاش لم تقل صاحب الموضوع لا يريد النقاش , بل تعذرت واعتذرت بأنك




فلا وجود لرأي صاحب الموضوع واحترامه , والكلمة التي تخرج من الرجل تملكه , فلذلك لازلنا ننتظر آراء العلماء المعتبرة في عدم وجوب الحجاب .

أمثال العالم قاسم أمين والعالمة أمينة سعيد :)


يا المعري الخناق ضاق , فلا فالح في مناظرة ولا فالح في ردود .


أين قال العلماء بعدم وجوب الحجاب أين ؟! بانتظارك يا الجويهل , على فكرة أنت صكيت على عايشة الرشيد بالفتاوى :)

مو مهمه قلة الادب من امثالك ياسمران انا ارفع منك واتعالى على الرد عليك بالمثل ...

المهم يا عزيزي سمران ياوليدي اللي مو راضي تفهم ...

في المنتدى السياسي رفضت الحديث بداية حتى طلب زميلينا KKKنقل الموضوع الى المنتدى الديني .... فلم تتم الاستجابه لطلبه وبقي الموضوع سياسي وديني في نفس الوقت وشاركت .....(مع ان المفروض اقولك مو شغلك هسؤال بس ماشي نجاوبك:D)

اما في هذا الموضوع فقد طلب صاحب الموضوع عدم جعل الموضوع للنقاش الديني وانما يريده للمختصين الدستوريين ..... اقوله عنز يقولي احلبه سمران :confused:

الله يعين على الفهم انا مااقدر اتحمل من الضحك

شر البليه مايضحك:D

توهق سمران بالقسم السياسي ماعرف يرد وجاي يسوي حمله تشويه ضدي ههههه

سمران باشا اهم شي لاتروح للمنتدى الرياضي تحش فيني ترا ناس مااتجامل هناك يسفروونك مع وستبروميتش
 
ع

عضو محذوف 5672

Guest
(قال العوا: ولذلك أقول أن غطاء الرأس – أو الحجاب – واجب وليس فريضة، لأني درست الفقه الحنفي وجاحد الفرض يكفر).


محمد سليم العوا , الفيلسوف المصري والمفكر المحامي :)


أثناء بحثي عن المفكر الفيلسوف محمد سليم العوا الذي نقلت عنه من المدونة وجدت أمور عظام :

http://saaid.net/Warathah/Alkharashy/n.htm


أنا جئته بابن عابدين أحد كبار الأحناف من قديم الزمان وأحد كبار الأئمة من كتابه وبالجزء والصفحة وهو يأتي بالعوا المفكر الشاطح ويقول الأحناف يرون بأن الحجاب ليس بواجب لأن العوا يقول !؟

لنقرأ معاً العوا :

http://www.islamonline.net/iol-arabic/dowalia/fan-4/alqawel.asp

بقلم/ د. محمد سليم العوا
- مفكر وقانوني

منذ خمس سنوات في تشرين الأول (أكتوبر) 1994، كنت مسافرًا من القاهرة إلى بيروت لأشارك في أعمال المؤتمر القومي الإسلامي الأول وسألت أولادي وبناتي-بالعادة الأبوية- إن كان أحد يريد من بيروت شيئا؟ وبيروت في ذلك الوقت لم تكن مظنة أن يوجد فيها شيء فقد كانت لا تزال تعاني من آثار دمار الحرب الأهلية، ويحكي القادمون منها عن ندرة المياه، ومشكلات انقطاع التيار الكهربائي، واعتماد الناس على الهاتف الخليوي (المحمول) لانهيار الخدمة التي كانت تقدمها محطات الهاتف الأرضيّ لذلك لم أتوقع أن يطلب أحد من الأولاد أو البنات شيئًا !!!
ولكن ابنتي مريم ( تعد الآن لامتحان بكالوريوس العمارة ) قالت: نعم يا أبي أريد شريط الفيديو المسجل لحفلة "مارسيل خليفة" في بيروت، ولأن متابعتي للتطور الفني محدودة جدًا فقد سألتها عمن يكون "مارسيل خليفة"؟ وهالني أنها ذكرت على الفور "ترجمة" وافية له، وللدور الوطني الذي يؤديه بفنه الراقي، وسارعت فأسمعتني أغنية أو أغنيتين من أحد شرائطه المسجلة عندها.
والحقيقة أن صوته، وأداءه وموسيقى أغانيه وقبل كل ذلك موضوع الأغنيتين، كل ذلك جعلني أسافر إلى بيروت معجبًا به، وطلبت عند وصولي إليها من أخي الأستاذ محمد السمّاك شريط الفيديو؛ فوفره -مشكورًا- لي، وشاهدته مع الأسرة كلها بعد عودتي من بيروت وتأكد إعجابي بـ "مارسيل خليفة" وفنه العربي .
وسمعت -بعد ذلك- وقرأت أخبارًا عنه، وعرفت من أصدقاء كثيرين أنه محل تقدير واسع النطاق في الشارع العربي.





هذا العوا المحامي :


pic11a.jpg




وأتركك مع هذه المقالة عن محمد العوا الذي تستشهد بكلامه :

http://www.islamway.com/?iw_s=Article&iw_a=view&article_id=4758



ألم أقل لكم أني مللتكم وأنكم أكذب أهل الأرض , وقلت لكَ في اليوم الماضي أخشى أنك تتحرى الكذب حتى تُكتب عند الله كذاباً !


لازلت أنتظر جوابك على سؤالي :)
 
ع

عضو محذوف 5672

Guest
ضربة موجعة يا المعري :) يلا تكبر وتنسى , ولازلنا ننتظر الأجوب اللمعية من المعري :)
 

المعري

عضو بلاتيني
شرايك تكفر لعوا على سالفتك الضايعه ...

انت بالشبكه الوطنيه مو بمنتدى سحاب واهل الحديث الارهابيين

شنو فيها لما يسمع اغاني

يتكلم عن الاحناف .... فاهم شنو الاحناف

مو الوهابيين الظلاميين

دقة سلف للحكومات

خلك ساكت ابرك

بس سلملي على ابن حميد السلفي امام الحرم الشريف ورئيس مجلس الشوري

والمصافح للنساء
 
ع

عضو محذوف 5672

Guest
شرايك تكفر لعوا على سالفتك الضايعه ...

انت بالشبكه الوطنيه مو بمنتدى سحاب واهل الحديث الارهابيين

شنو فيها لما يسمع اغاني

يتكلم عن الاحناف .... فاهم شنو الاحناف

مو الوهابيين الظلاميين

دقة سلف للحكومات

خلك ساكت ابرك

بس سلملي على ابن حميد السلفي امام الحرم الشريف ورئيس مجلس الشوري

والمصافح للنساء




ضاق الخناق حتى ضاقت عليك الأرض بما رحبت , المعري العوا ينقل بأن الحجاب ليس بواجب بزعمه هو , وهو مفكر وليس بمتخصص .

الأمر الآخر نقله أن الحجاب ليس بواجب عن الأحناف يحتاج لسندٍ نرفعه , فلا سند لديه , ولا تخصص أيضاً , فماذا لعلنا نصنع بكلامه ولديه من الطوام والشخلعات ما أسلفناه ومالم نعلمه أيضاً :)

له اتضحت الصورة عزيزي :)

نقلت لكَ كلام ابن عابدين وما قاله في تغطية الوجه وإجماع الأحناف على منع النساء من الكشف إلا أنهم لا يرونه عورة , فإذا كان هذا حالهم فما حال الحجاب الشرعي عندهم :)


وإذا عرفنا بأنَّ الحجاب هو الثابت بالنص القطعي من القرآن , فسؤالي هل الحجاب ثابت بالنص القطعي في القرآن :)

هل علمت أنَّ العوا الفيلسوف الغير متخصص المحامي وكان في الفتوى والتشريع في الكويت , هذا الرجل ليس بمتخصص وغير منصف :)


الضربة موجعة وأعذرك على ما تقول وفيما تقول , الطلاق يسقط مع الغضب , فما بالك بما هو أقل من ذلك :)



عموماً بانتظار علمك الجم وأن تترك التدليس وتنقل لنا كلام الأحناف الكبار ومن أمهات كتبهم , وكبارهم كالسرخسي وابن عابدين والطحاوي وغيرهم :)

يلا موفق خير عزيزي :)
 
أن قاعة عبدالله السالم ليست مسجدا حتى يخلع الرجال أحذيتهم قبل الدخول إليه وترتدي النساء الحجاب قبل ارتياده. :cool:

ارتداء الحجاب هى مسألة مبدأ والمنصب لا يستحق أن يتنازل الإنسان عن مبادئه، ووجهة نظرى أن السيدة التى ترتدى الحجاب هى بالتأكيد ترتديه عن قناعة ويجب احترام هذه القناعة، تماما كما يجب احترام قناعة السيدة التى لاتريد ارتداء الحجاب، وهذه هى الديمقراطية من وجهة نظري، الديمقراطية هى احترام الرأى والرأى الآخر، وهى أيضاً قبول الرأى الآخر، هى أيضاً أن تسمع رأى الشخص المختلف معك، وإما أن تقنعه أو يقنعك.

اعتبر أن ارتداء الحجاب من أجل تمرير جلسة حلف اليمين نوع من أنواع النفاق الذى يسىء للحجاب ويسىء للمرأه.

بكل امانه متناقضه لدرجه التعصب اين مبداء رولا من الحجاب عندما واجهه حسن نصر الله هل هذا هو المبداء او هذا هو الاحترام للقوانين وطلما الموضوع مخالف للقانون واذا كان همها هو مصلحه الكويت والابتعاد عن التازيم هذا المصطلح الذي اطلق لمتابيع الاعلام السذج واذا كنتى ليست مجبه فلكي الحريه لنفسك اما مخالفه الدستور باي شكل من النواب بجميع اطيافهم ومذاهبهم فهذا الذي لا نريد 00
تقبلي ودي واحترامي
 
:D الحين الي لابسته رولا تسميه حجاب؟ هذا يسمونه شال او شيله الشعر كله طالع مبين وين الحجاب بنظرك الحجاب الي لابسته الحرمه الي على اليمين هذا يسمونه حجاب :p شالحجاب الي كل الشعر طالع:D

اخر شي اتقولين هذا مو حجاب لووووووول صج قمه في التناقض والتعصب صكيتي على اهل الفرعيات انزين شنو هالشال اللي ما شفناه لابسته الا ويا حسون 0000
 
يا جماعة الرأي الدستوري الخاص بالخبير الدستوري د. محمد المقاطع واضح جداً، فلماذا المزايدة والعناد يعني؟

عزيزي KU(1)_1

مع احترامي لك، هل تجد نفسك أدهى وأخبر من الدكتور المقاطع في تفسير مواد الدستور؟

المقاطع يقول:- "نحن نعتقد انه حتى في سياقه في نطاق العملية الانتخابية، فإن حكمه ينصرف إلى الظواهر المخلة بأحكام الشريعة الإسلامية مثل احتكاك الرجال بالنساء أو عدم تخصيص مقار انتخابية للمرأة أو وجود مظاهر تخرج عن ذلك من قبل المرأة في الحملات الانتخابية لها أو لغيرها، ومن ثم لا وجه للربط في رأينا بين هذا النص وبين اشتراط لباس معين وعلى وجه الخصوص باعتباره شرطا لحضور جلسات مجلس الأمة، وفي جميع الأحوال، فإننا نقدر حسن نوايا وبواعث الرأي الآخر في فهم هذا النص'."

لا حلول ولا قوه الا بالله
اخي لبيد ما فائده المنتدى في نظرك اذا كان جميع امر لا نستطيع ان نجتهد فيه ونكون مقتنعين فيه وفي طرحه 100%00
اما موضوعك بالنسبه للخبير الدستوري فالظاهر انك لم تتابع الاختلافات الدستوريه والا لما وجدت المحكمه الدستوريه لكي تفصل في وجهاه نظر الخبراء الدستوريين فالموضوع لا يرد الا شخص واحد كما تعلم 00000
 
شرايك تكفر لعوا على سالفتك الضايعه ...

انت بالشبكه الوطنيه مو بمنتدى سحاب واهل الحديث الارهابيين

شنو فيها لما يسمع اغاني

يتكلم عن الاحناف .... فاهم شنو الاحناف

مو الوهابيين الظلاميين

دقة سلف للحكومات

خلك ساكت ابرك

بس سلملي على ابن حميد السلفي امام الحرم الشريف ورئيس مجلس الشوري

والمصافح للنساء
بكل امانه انا متابع للموضوع وسوف انقل لكم ما حسيت من كتابات الاخوان
المعري بكل امانه لا تمتلك الحجه وتحاول تغير الموضوع وبصراحه فشلت في ردودك وتعليقك مره تقول صاحب الموضوع يريده موضوع سياسي وثانيه تقول اشفيه اذا سمع الاغاني

وانت من متابيع الاعلام وبان ذلك عليك من خلال كثير من الامور الاولى عند تكلمك عن موضوع الحجاب وفشلك الضريع في الرد والاجتهاد

ثانيا اريد منك امام الكل في موضوع خاص اذا كنت مستعد انك تقولي شنو معناه وهابيين وشنو اتعرف عن محمد عبدالوهاب رحمه الله 000
انت وربعك تسمعون وتتبعون دون التفكير والاطلاع والله لو بحثت عن محمد عبد الوهاب لوجدت العجب العجاب 00
 
أعلى