العدوه يطعن بالدوسري

شاهي حلو

عضو ذهبي
مدهش لا تنزل مستوي الحوار
والاخ ابوراكان123 شهادتي فيه مجروحه
رجل يسمو بالاخلاق فارجوك تحترم الجميع هنا باحترامه

العدوه له الحق بطلب اعادة الفرز
دون ذكر اي عضو ناجح
وممكن تصير تغييرات اما ايجابيه او عكسيه
وكلها ديمقراطيه
والعدوه رجل ناضج ويعلم ان الامور صحيحه لان مناديبه وقعوا بالمحاضر
ولكن عليه ضغوط كبيره من القبيله بالطعن واعادة الفرز

والله يوفق الجميع

مع أحترامي الكبير للعجمان وللعدوة كشخص إلا أنه مايستحق الوصول كنائب خلونا نشوف الدوسري يمكن يكون نائب جيد.
العدوة كنائب للأسف تغير وصار وجوده وعدم وجوده واحد.والدائرة الخامسة تستحق أعضاء يشرفونها بالجلسات الحاسمة والقرارات الصعبة.وكلنا ناطرين نشوف الطاحوس بصراحة متأملين منه شئ
لعله يصير مثل مسلم البراك.
المسالة ماهي حكر على قبيلة دون قبيلة السالفة بتشريف الدائرة والمنطقة ويمكن خيرة حق العدوة إنه مانجح.
والله يوفق الجميع

الانخابات خلصت وعسى اللي نجحوا ينجحون في تنمية الكويت وبن عدوه اذا له حق بياخذه والمسأله ماهي بيد احد وده ولا ما وده صاحب العلاقه هو العدوه والحكم القضاء
وان كان ماله حق الله يطرح البركه باللي فازوا ومن ضمنهم الدكتور بادي

بحسب ما رأيت من الفترة الماضيه بأن العدوه له ردة فعل بعد انتخابات العام الماضي واذا الله كتب له الكرسي راح تشوفون خالد العدوه 1992

والحمد لله على كل الاحوال

الســـّيل

عضو فعال
حق مشروع للعدوه ..

شيء يحيـّر ...
الساعه 5 ونص كان 13الف وزياده ..
وقت اعلان النتائج نزل وصار 12 الف !!!!
عموما الطعن ليس في احقيـّة النائب بادي الدوسري ولكن في صحـّة الفرز وهذا حق مشروع لكل نائب

الســـّيل

عضو فعال
تساؤلات .. ربـّما خزعبلات عن احداث الفحيحيل

ماحدث فجر الانتخابات وتحديدا الساعه 3 فجرا واثناء الفرز .. هو دخول احد القضاه (فلان الدوسري) وبأمكانكم التأكد من ذلك بعد الرجوع الى القضاه و وكلاء النيابه المفروزين في الدائرة الخامسه
عفوا ..
دخول هذا القاضي ومحاولة استبدال قاضي اللجنه رقم 124 فرعي في الفحيحيل .. استبداله بقاضي مصري
وقد تزامن ذلك مع دخول النائب الحوت والذي كان بجانب المستشار بوصليب رئيس اللجنه الاصلية في الدائرة ..
ماحدث وذلك كله حسب ما روااه مناديب اعضاء متفائلون .. وليس خالد العدوه فقط !!
عند دخول القاضي او وكيل النيابه الدوسري تمـّت تمتمه بينهم وبين القاضي المصري الذي تم استبدال الأول به .. وبعد ذلك تم طلب اعادة فرز صندوق اللجنه ذاتها 124 عندما كان رقم العدوه (13 الف ) وبعدها اعترض مندوب العدوه على المستشار ممـّا اضطر معه الاخير الى طرد مندوب العدوه .. وبعدها ايضا اعترض مندوب الصيفي ممـّا حدا بالقاضي الى تهديده بالسجن وحدث ذلك حيث سجن المندوب بالمخفر لعدة ساعات قليله .. وقد تم الاتصال بالعدوه حيث حضر ولكن بعد الانتهاء من فرز الصندوق
مندوب الطاحوس والحويله اعترضا ايضا ولكن القاضي اخبرهما بان النتيجة من صالح مرشحيهما وبعد ذلك وافقوا على نتيجة الفرز الاخير ..

^
^
عزيزي القاريء :
ماذا تستنتج من هذه القصـّه !

قضائنا العادل :
لماذا يتم فرز ابو صليب (مطيري) ووكيل نيابه مادري قاضي (دوسري) في دائرة قبليـّـه بها مرشـّح مطيري ومرشـّح دوسري !!!!؟؟ << مليون علامة تعجب !

ادارة الانتخابات الموقره :
لماذا يسمح لمرشـّح الدائرة بالدخول والجلوس بجانب رئيس اللجنه الاصليه !!؟
لماذا يتم اعادة فرز الصندوق الاخير وبأيعاز مـمـّـن !!؟

عزيزي احمد الفهد :
لقد نجحت مؤقتا وربما تخسر اخيرا وكثيرا !!
لا احد ينكر بأن نجاحك في هذه الدائرة مبهر جدا لنجاح 3 اعضاء
لقد كسبت نائبا واحدا وخسرت قبيلة كامله بنوابها الاربعه

العبدلي

عضو بلاتيني
تغير الارقام مو بس على العدوة

انا كنت اراقب ارقام الدائرة الرابعة والدوائر الاخرى بموقع الإعلام هنالك تغير بالارقام واغلبها غير

الي بالانترنت والتلفزيون مو مثل ارقام القضاة

بسبب تأخر عملية توصيل الارقام بالشكل الصحيح

المهم إذا للعدوه حق راح ياخذه

بس هذي المشكلة قديمه انا ارقام القضاة لاتتشابه مع الارقام الي في وسائل الإعلام

تحياتي لكم

العجمي كوم

عضو جديد
المشكلة ليس بدخول المرشح لاجلكم فقط بروحه كان معه شخص الان ماذكر اسمه فلان الدوسري منصب كبير جدأ في الداخليه ويقول للقاضي " عيد بادي ناجح " مامعنى ذلك أن خلاص تم التلاعب في صناديق الفحيحيل وتم فوز بادي ولكن الحين نبي فوز عيد الي هو عياد من تحالف لاجلكم ولكن المناديب اول ماشافو الي داخلين قامو واعرضو بس القاضي طردهم برى القاعة وصار اعادة فرز أخر صندوق في اللجنة رقم 124 الفحيحل بس القاضي يقراء الورقة ويقول افلان وافلان وافلان وبادي ويخش الاورقة مايخلي أحد يشوفها غيره واحد المناديب قام بوضعه بالمخفر لعدة ساعات قليلة لسبب صراخه على المستشار على الي صار . بس أنشاء الله سوف يقدم الطعن وكل شي يبين

Librali

عضو ذهبي
خلاص بس خله يستريح لي متى و بيرشح نفسة انسان بوجهة نظري غير سوي و مواقفة تشهد بذلك الف مبروك لبادي الدوسري نريد دماء جديد ولا نريد من يضع خطوط حمراء قال الازدواجية خط أحمر :)

Librali

عضو ذهبي
كلام صحيح مية بالمية .. العدوة راح يطعن بطلب اعادة الفرز لانه بيعتمد على نتائج اعلنها التلفزيون وفي نفس خالد اعتقد هناك شكوك من تدخلات خارجية لتغيير النتيجة حسب وجهة نظر البعض..

اناحسب ماسمعت من قانونيين اعتقد انه سلاح ذوحدين ، بتقولون شلون

يمكن يتم اللي بباله وينجح ويصير من العاشر من مركز 11

الحل الثاني انه يمكن يعم على الحويلة ويسحبة للسقوط معه للمركز 11
نتائج التلفزيون مثل ما قالوا مو رسمية

الســـّيل

عضو فعال
تغير الارقام مو بس على العدوة

انا كنت اراقب ارقام الدائرة الرابعة والدوائر الاخرى بموقع الإعلام هنالك تغير بالارقام واغلبها غير

الي بالانترنت والتلفزيون مو مثل ارقام القضاة

بسبب تأخر عملية توصيل الارقام بالشكل الصحيح

المهم إذا للعدوه حق راح ياخذه

بس هذي المشكلة قديمه انا ارقام القضاة لاتتشابه مع الارقام الي في وسائل الإعلام

تحياتي لكم
عزيزي العبدلي اولا اشكرك على المشاركه
ثانيا : المشكله ليست في تغيـّر الارقام .. محد معتمد على نتايج التلفزيون بالرغم من انها شبه رسميـّه و لـك في طعن سعدون المجلس السابق خير دليل على ذلك
لكن المشكله في اعادة فرز صندوق اللجنة رقم 124 الفحيحيل و وجود المستشار عبدالهادي الجفين الدوسري و وجود المرشـّح سعدون حمـّاد العتيبي في اللجنه الرئيسيـّه في جابر العلي بالرغم من ان وجود المرشح يمنع منعا باتـّـا
اضف الى ذلك ان مندوب الدوسري لم يطعن على نتيجة الفرز !!

ودّي اعرف الحتـّوته :)

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
هل لم يكن متواجد في اللجنه غير مناديب تحالف لأجلكم و المتفائلون ؟

اين كانوا مناديب المرشحين الاخرين ؟

و ماهي ردود فعل مناديب المرشحين الاخرين مم حدث امامهم ؟

ولماذا لم يخرج هذا الكلام من غير مناديب تحالف المتفائلون فقط ؟

اسئله تحتاج الى إجابه.

هذا طعن في قضاة من القضاء الكويتي النزيه اللي لا احمد الفهد ولا غيره يقدر يغير قناعاتهم

واي مرشح كائن من يكون سقط والا نجح لايجوز ان تمس القضاة الكويتيين باي شي ولا نسمح ولاغيرك

وكلامك قاضي دوسري اتمنا انك تذكر اسمه واتمنى ممن يعرفه ان ينقل له ماقلت وثق وآمن ان الوقت الان لايسمح لي بالإتصال بمحمد بوصليب والا اتصل لكن اوعدك ان اليوم راح ابلغه بهالطعن الطائفي منك ..

لعلمك بس انا اعرف محمد بوصليب واعرفه تامه وشخصيه و معرفه قوية وفي يوم من الايام كنت طرف في قضية وقعت في الدائرة اللي يترئسهاالمستشار محمد بوصليب ... اقسم بالله واقسم بالله واقسم بالله انه حكم للطرف الثاني مع العلم انه مو كويتي خصمي بالقضيه .. ولم ازعل لانه في قبره لن انفعه اذا حكم لي بغير عداله ولا في يوم الحشر راح اعطيه من حسناتي ولعلمك ان محمد بوصليب اشرف واطهر منك ومن مهاتراتك الصبيانيه وعيب عليك تتطعن في قاضي كويتي من اكبر القضاة يتصف بقمة العقل والحكمه

الســـّيل

عضو فعال
هذا طعن في قضاة من القضاء الكويتي النزيه اللي لا احمد الفهد ولا غيره يقدر يغير قناعاتهم

واي مرشح كائن من يكون سقط والا نجح لايجوز ان تمس القضاة الكويتيين باي شي ولا نسمح ولاغيرك

وكلامك قاضي دوسري اتمنا انك تذكر اسمه واتمنى ممن يعرفه ان ينقل له ماقلت وثق وآمن ان الوقت الان لايسمح لي بالإتصال بمحمد بوصليب والا اتصل لكن اوعدك ان اليوم راح ابلغه بهالطعن الطائفي منك ..

لعلمك بس انا اعرف محمد بوصليب واعرفه تامه وشخصيه و معرفه قوية وفي يوم من الايام كنت طرف في قضية وقعت في الدائرة اللي يترئسهاالمستشار محمد بوصليب ... اقسم بالله واقسم بالله واقسم بالله انه حكم للطرف الثاني مع العلم انه مو كويتي خصمي بالقضيه .. ولم ازعل لانه في قبره لن انفعه اذا حكم لي بغير عداله ولا في يوم الحشر راح اعطيه من حسناتي ولعلمك ان محمد بوصليب اشرف واطهر منك ومن مهاتراتك الصبيانيه وعيب عليك تتطعن في قاضي كويتي من اكبر القضاة يتصف بقمة العقل والحكمه
هدّي اعصابك .. شوي اشوي لا تنجلط طال عمرك :)
عزيزي انا سردت لك وقائع واحداث وانت عليك امـّـا تعلـّـق او تلتزم الصـّـمت ..
انا ما اطعن في القضاء الكويتي ويبدوا انـّك تحاول كسر الحقيقة عن طريق هذا الباب .. لكن لن تفلح في ذلك ;)
ابو صليب ونعم فيه وفي اللي هو منهم ولا يحتاج لشهادتك عشان تعطيه صك براءه ونزاهه
الرجل معروف و وكيل محكمة الاستئناف
لكن انت تركت التساؤلات ولفـّـيت على الموضوع !!
انا تساؤلي كان واضح جدا ..:
لماذا يتم فرز شخص ينتمي لقبيلة لها مرشـّـح في ذات الدائره !!
وهذه لم تحدث قبل ..
والدليل على ذلك يا عزيزي المتنرفز والمتوتـّر .. هو ان الفرز يتمّ عن طريق ( انت ابن الدائرة الرابعه ؟ يتم فرزك في الدائره الاولى .. انت قبـلــي ؟ يتم فرزك في المناطق الداخليه .. انت حضــري ؟ يتم فرزك في مناطق البدو ... انت شيعي ؟ يتم فرزك في مناطق البدو او المناطق اللي مافيها شيعه ) بالشكل هذا تتم عملية فرز القضاه و وكلاء النيابه
وبالنسبة لمؤخرة كلامك فـ اترفــّع بالردّ عنها لأنها دليل على انك انسان متوتـّر خلقا واخلاقا :cool:

الســـّيل

عضو فعال
هل لم يكن متواجد في اللجنه غير مناديب تحالف لأجلكم و المتفائلون ؟

اين كانوا مناديب المرشحين الاخرين ؟

و ماهي ردود فعل مناديب المرشحين الاخرين مم حدث امامهم ؟

ولماذا لم يخرج هذا الكلام من غير مناديب تحالف المتفائلون فقط ؟

اسئله تحتاج الى إجابه.
مناديب المرشحين الاخرين لم يكترثوا لان التنافس اصبح محصور بين الاخيرين ( العدوه والدوسري) في الصندوق نفسه :)

لك ان ترجع الى مناديب المرشحين الاخرين .. ارجعوا الى مناديب العوازم في تلك اللجنه لتعرفوا الحقيقه من جميع جوانبها ..
انا هنا لا اتـّـهم ..
انا هنا ابحث عن الحقيقه فقط .. اتسائل للبحث فقط :)

بصام

عضو مميز
عزيزي السيل
طعنك في المستشار \ عبدالهادي بن جفين الحمالين الدوسري
لا يصلح أبداً .. نحنُ على علم بالموضوع من بن حموده مندوب العدوه
مادخل عليهم المستشار عبدالهادي بن جفين .. واللي دخل مستشار آخر
واللي حصل نتيجة ضغط من الساعه سبع الصبح شغالين ووقت السالفه هذي
اربع الا ربع الفجر .. وللعلم كان خالد العدوه موجود مش سعدون وبس :)

وكلام من هنا وكلام من هناك .. اللي نبي نقوله اذا اعادو الفرز وفاز خالد العدوه نبي نبارك لابو محمد
واذا فاز بادي حسيان الدوسري نبي نبارك لابو سلمان .. وانا عن نفسي والله اني زعلان على شغلتين
سقوط العدوه والمطيري .. وودي ان الحويله اللي طايح وسالم نملان !

اللجنة 124 هي اللجنة اللي أنا مصوت فيها ... حرف الميم
القاضي الموجود ماكان بدوي ... حضري حده يمكن ماكان يدل الفحيحيل وين ... أكيد "ياي" بتكسي ... حتى الأسامي ما يعرف يقراها ... فرفور صغيروني طماطة مادري منين جايبينه . بس اللي يبون يدربونهم أو غاضبين عليهم يقطونهم بلجان حرف الميم علشان يعرفون أن الله حق .

أعلى