المتفائلـووون اربعــــه اربـعه ماهو بثلاثــــــــــه ,,,؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

زيزوم

عضو فعال
تأكيد خبر الطعن خالد العدوه في نتائج الانتخابات ...

وان خالد العدوه ناجح .. وين 446 صوووت وين راحت الي اعلن عنها موقع وزراة الاعلام


الحق ماينزعل منه ونتمنى اظهار الحق واخباره مؤكده طعن العدوه ,,



والعجمان اربعه الي ناجحين بس دعوه اجراأت روتينيه على مايخلص الفرز




ومتفائلوووون
 

TALIANY

عضو فعال
تأكيد خبر الطعن خالد العدوه في نتائج الانتخابات ...
وان خالد العدوه ناجح .. وين 446 صوووت وين راحت الي اعلن عنها موقع وزراة الاعلام
الحق ماينزعل منه ونتمنى اظهار الحق واخباره مؤكده طعن العدوه ,,
والعجمان اربعه الي ناجحين بس دعوه اجراأت روتينيه على مايخلص الفرز
ومتفائلوووون

الحوت طلب فرز صندوق لانه ارقامه ماتطابقت مع ارقام المناديب
ولم انفرز الصندوق طلع العدوه ماخذ ارقام بالغلط زياده وبادي منقصينه وعقبه طلع بادي الفايز
:وردة:اهديك احلى ورده
وهاردلك لبو حموود
 

qqgqq

عضو فعال
talyany

لا اتعلمهم شنو سوى الحوووت بالجنه الرئيسيه


خلهم على عمياهم يهيمون
 

alq80

عضو مميز
كما سمعنا أن الاعتراض كان من سعدون
 

kal ho na ho

عضو ذهبي
الله يظهر الحق فوق كل باطل ...


وبالأخير كله عشان الكويت ...


وكلنا متفائلون ,, من منطلق (( تفاءلوا بالخير تجدوه))
 

زيزوم

عضو فعال
طلياني وش مصااااااااااااادرك انت ...؟


سعدون قايلك ..؟



او مندوب انت ؟؟
 

TALIANY

عضو فعال
طلياني وش مصااااااااااااادرك انت ...؟
سعدون قايلك ..؟
او مندوب انت ؟؟

مصادري بتشوف لم يطعن راح ينعاد الفرز
وبتشوف النتيجه ;)
طعنه شكلي فقط
:وردة:احلى ورده حقك
 

زيزوم

عضو فعال
يالعـــدوووه أبشـــر بالمعــــــــزه وسعـــــــد ,,,,


ولـي يفــرق جعـل عينه للـــــــــرمـــــــد,,,,,,



أرقــا سنوووود ولابتـــــــــــك نعـم سنـــــــــد ,,,,,












متفائلووون
 

دوسري الخامسة

عضو فعال
استريح انت والعدوه اللي ماخذ اصوات زيادة بلغش
بس
الله ظهر الحق وزهق الباطل

ولو يطعن مني الى بكره اتوقع راح ينزل رقم العدوه الى مركز 12 ويحل مكانه فهد المطيري
 

أبو راكان123

عضو ذهبي
استريح انت والعدوه اللي ماخذ اصوات زيادة بلغش
بس
الله ظهر الحق وزهق الباطل

ولو يطعن مني الى بكره اتوقع راح ينزل رقم العدوه الى مركز 12 ويحل مكانه فهد المطيري


يا الدوسري الأنتخابات أخلصت وابن عمك نجح ويستاهل :قلب:

والعدوه يطالب بأعادة الفرز فقط... ماهو معترض على نجاح بادي الدوسري

وأعتقد هذا الشئ من حق جميع المرشحين

مادري وش فيك معصب ومتشنج؟ :)

حتى ورفيقك ناجح.. ماعانك الله على الكلمه الطيبه؟ :وردة: :(

خلك ديمقراطي شوي وانا أخوك :وردة: :D
 

ملتزمون

عضو فعال
يا الدوسري الأنتخابات أخلصت وابن عمك نجح ويستاهل :قلب:

والعدوه يطالب بأعادة الفرز فقط... ماهو معترض على نجاح بادي الدوسري

وأعتقد هذا الشئ من حق جميع المرشحين

مادري وش فيك معصب ومتشنج؟ :)

حتى ورفيقك ناجح.. ماعانك الله على الكلمه الطيبه؟ :وردة: :(

خلك ديمقراطي شوي وانا أخوك :وردة: :D


شوف انا دوسري وكنت في اللجنه لين طلع الفجر

وحسبتنا من انتهى الفرز كان فايز بادي

وصار فيه خربطه في الصندقين الاخيرين صندوق الفحاحيل والظهر

بادي ماطلب اعادة الفرز ولا طعن في النتيجه وراح يرقد الرجال مايبي يحز خاطر العوده بشي لانبادي من خوال العدوه اذا ماعندك خبر


والعدوه يدري بالغلط وجميع المندوبين واللي طلب اعادة الفرز سعدون بحكم انه يبي ينجح ربعه ويكسبهم ويعزز ارتباط اقائمه وكا واثق من فوز بادي حسب الارقام سعدون وكلكم تدرون شنو حسابات سعدون


واعادو الفرز وتبين ان بادي ناجح في المرتبه العاشره

والعدوه اقتنع من النتيجه وزعل بنفس الوقت وطلع من اللجنه


ودق سعدون على بادي وبارك له على الفوز وبعدها حضر بادي للجنه واعلنوا فوزه

واذا بيطعن ابو محمد هذى حق من حقوقه ولا يزعل منه احد واحنا واثقين من فوز بادي

بس صدقني بتخسرون اشياء واجد للعجمان

واولها كرسي البلدي والله ماتشموووون الصوت وبنعطيه اكبر منافس لكم

وعليه بالعافيه

انتوا الله يهداكم واخص بعضكم ولا اعم فيكم زمت نفس مهيب صاحيه واستحقار باقي القبايل لييييه؟؟

ترا كلن له ماضي وحاضر يشرف

ولو تقوسون ماضيكم وحاضركم مع باقي القبايل تتعرف كلامي اللي نا اقوله صح

كان لكم على الاقل من 4 كراسي الى 5 كراسي في المجلس وتحسبون انه بفعلكم من دون الناس

والحين صار لكم 3 كراسي وبصعوبه من تحقيركم واستهجانكم بالناس

واول ماخسرتوا الياميه

وبعدها ال مره

وبكره وبذكرك اذا قدرتوا تاخذون كرسين في المجلس بتحبون ايدينكم بط وقفا الا اذا غيرتوا هالاسلوب مع الناس وعطيتوا كل واحد احترامه على الاقل مثل مايحترمكم

واعيد واكرر والله ان فيكم ناس واجد واجد تحطه على الجرح يبرا وني ودي ابوس خشمه وراسه

بس فيكم قله فاسده تخرب على الباقين الناضجين اللي فيهم خير

وخل ابو محمد يطعن وانا متاكد انه ماراح يلقى شي والطعن راح يكون شكلي

واذا خذاه عليه بالعافيه بس راجع كلامي عدل واسبوا انفسكم قبل لاتحاسبون الناس
 

أبو راكان123

عضو ذهبي
شوف انا دوسري وكنت في اللجنه لين طلع الفجر

وحسبتنا من انتهى الفرز كان فايز بادي

وصار فيه خربطه في الصندقين الاخيرين صندوق الفحاحيل والظهر

بادي ماطلب اعادة الفرز ولا طعن في النتيجه وراح يرقد الرجال مايبي يحز خاطر العوده بشي لانبادي من خوال العدوه اذا ماعندك خبر


والعدوه يدري بالغلط وجميع المندوبين واللي طلب اعادة الفرز سعدون بحكم انه يبي ينجح ربعه ويكسبهم ويعزز ارتباط اقائمه وكا واثق من فوز بادي حسب الارقام سعدون وكلكم تدرون شنو حسابات سعدون


واعادو الفرز وتبين ان بادي ناجح في المرتبه العاشره

والعدوه اقتنع من النتيجه وزعل بنفس الوقت وطلع من اللجنه


ودق سعدون على بادي وبارك له على الفوز وبعدها حضر بادي للجنه واعلنوا فوزه

واذا بيطعن ابو محمد هذى حق من حقوقه ولا يزعل منه احد واحنا واثقين من فوز بادي

بس صدقني بتخسرون اشياء واجد للعجمان

واولها كرسي البلدي والله ماتشموووون الصوت وبنعطيه اكبر منافس لكم

وعليه بالعافيه

انتوا الله يهداكم واخص بعضكم ولا اعم فيكم زمت نفس مهيب صاحيه واستحقار باقي القبايل لييييه؟؟

ترا كلن له ماضي وحاضر يشرف

ولو تقوسون ماضيكم وحاضركم مع باقي القبايل تتعرف كلامي اللي نا اقوله صح

كان لكم على الاقل من 4 كراسي الى 5 كراسي في المجلس وتحسبون انه بفعلكم من دون الناس

والحين صار لكم 3 كراسي وبصعوبه من تحقيركم واستهجانكم بالناس

واول ماخسرتوا الياميه

وبعدها ال مره

وبكره وبذكرك اذا قدرتوا تاخذون كرسين في المجلس بتحبون ايدينكم بط وقفا الا اذا غيرتوا هالاسلوب مع الناس وعطيتوا كل واحد احترامه على الاقل مثل مايحترمكم

واعيد واكرر والله ان فيكم ناس واجد واجد تحطه على الجرح يبرا وني ودي ابوس خشمه وراسه

بس فيكم قله فاسده تخرب على الباقين الناضجين اللي فيهم خير

وخل ابو محمد يطعن وانا متاكد انه ماراح يلقى شي والطعن راح يكون شكلي

واذا خذاه عليه بالعافيه بس راجع كلامي عدل واسبوا انفسكم قبل لاتحاسبون الناس

اولا الله لا يهينك على كلامك طيب..

وأعطيك معلومه.. العدوه لو أنها على كيفه والله ما يقدم طعن لأنه من الرياجيل اللي يقدرون الخوال والعواني.. ولكن الكرسي ماهوب له .. القبيله لها حق عليه وعلى غيره والرأي أولا وأخيرا للقبيله..ولو أنك أمس شفت عدد رجال العجمان ويام اللي حضروا في دوانيته تعاطفا معه ومطالبين بأعاده الفرز.. كان عذرته.. فهو لا يمكن أن يعصي لابته اللي وصلوه.. وهذا المشهد تكرر سنة 99 ورفض يقدم طعن في سعدون وأوصوه العجمان على تقديم الطعن لأنه على حق.. والحمدلله تم انصافه وأعادوا الأنتخابات بينه وبين سعدون ونجح بجداره..

والأعتراض والطعن حق من حقوق جميع المرشحين.. وماهو شي جديد فقد سبقه سعدون وعسكر وأنصفتهم المحكمه الدستوريه..

أما أتهامك أن حنا نستحقر العرب.. فهذا كلام مردود عليه وغير صحيح.. وما يستصغر الرجال ويستحقرهم الا سفيه ولاهوب رجال.. بالعربي( الضفعه) :)

وكل قبيله فيها قسمها من الطيب والردي والعاقل والجاهل وووو

فالعجمان ماهو رجل واحد... والدواسر كذلك ماهو رجل واحد... بل مجموعة رجال فيهم الخير والشر

ومن الغلط انك تحكم على قبيله وتظلمها علشان واحد ولا اثنين ولا عشره..

ياما أخطوا في حقي من بني عمي العجمان ويام وال مره وكذلك دواسر وعتبان لكن ما قلت أن كلهم مافيهم خير وفيهم كبر وزمة نفس ومن ذا الكلام.. لأني أميز بين الرجال ومدرك أن كل قبيله يجتمع فيها الطيب والردى والكريم والبخيل والعاقل والسفيه ووو

تقول أن حنا خسرنا ال مره والياميه؟ لا والله ما خسرناهم ولا خسرونا فهم بني عمنا وحزامنا وسندنا وتاج روسنا في العسر واللين وحنا لهم كذلك عون والله أني أفتخر بهم , وبالعكس ماشوف بينا أي شي كل الموضوع أن ال مره حبوا يكون لهم أستقلاليه في الأنتخابات وهذا حقهم والحمدلله بيضوا الوجه وناصر نومسنا جميعا...أما الياميه والله أنهم يزهمون لبني عمهم ولا زالوا عون لنا في الانتخابات .. فلا تتأثر بالأشاعات أو بكلام صغار العقول.

بالنهايه نقول مبروك فوز الأخ بادي الدوسري والله أنه يستاهل

وجعل فالكم طيب يا صبيان دوسر تغالبه وزايديه :وردة:
 

المتأمل

عضو جديد
السلام عليكم

يا جماعة الخير الإنتخابات إنتهت ومبروك للي نجح وخيرها بغيرها للي ما حالفه النجاح والطعن حق من حقوق أي مرشح حتى لو ما كان منافس على النجاح وإذا تذكرون الإنتخابات اللي فاتت فيه أكثر من مرشح طلبوا إعادة الفرز مع أنهم كانوا بالمراكز الأولى ولكن لوجود خلل في الحسبه النهائيه ولم تتطابق مع الأرقام التي لديهم وبعضهم كان يريد أن يقدم طعن متضامن مع طعن سعدون حماد وعسكر العنزي بالنتائج النهائيه, صفوا النفوس يا أخوان وفي كل مكان في العالم والدول والقبائل والعوائل...الخ تجد الطيب والردي وعلى قولة المثل أصابعك مو سوا :) والنعم في الدواسر والنعم في يام كلها والنعم في عتيبه وعنزه و كل القبايل والعوايل حضر وبدو وكلن فيه خير وإن شاءالله إن خيرهم يغلب شرهم
 

أبو راكان123

عضو ذهبي
السلام عليكم

يا جماعة الخير الإنتخابات إنتهت ومبروك للي نجح وخيرها بغيرها للي ما حالفه النجاح والطعن حق من حقوق أي مرشح حتى لو ما كان منافس على النجاح وإذا تذكرون الإنتخابات اللي فاتت فيه أكثر من مرشح طلبوا إعادة الفرز مع أنهم كانوا بالمراكز الأولى ولكن لوجود خلل في الحسبه النهائيه ولم تتطابق مع الأرقام التي لديهم وبعضهم كان يريد أن يقدم طعن متضامن مع طعن سعدون حماد وعسكر العنزي بالنتائج النهائيه, صفوا النفوس يا أخوان وفي كل مكان في العالم والدول والقبائل والعوائل...الخ تجد الطيب والردي وعلى قولة المثل أصابعك مو سوا :) والنعم في الدواسر والنعم في يام كلها والنعم في عتيبه وعنزه و كل القبايل والعوايل حضر وبدو وكلن فيه خير وإن شاءالله إن خيرهم يغلب شرهم

بيض الله وجهك على الكلام الطيب واللي يدل على طيب معدنك :وردة:

وعسى الله يهدي الغير ديمقراطيين في دولة يحكمها الدستور :)
 

TALIANY

عضو فعال
.. فهو لا يمكن أن يعصي لابته اللي وصلوه.. وهذا المشهد تكرر سنة 99 ورفض يقدم طعن في سعدون وأوصوه العجمان على تقديم الطعن لأنه على حق.. والحمدلله تم انصافه وأعادوا الأنتخابات بينه وبين سعدون ونجح بجداره..

:وردة:

سنه 99 خالد العدوه طعن بثلاث اصوات بعيال عمه عجمان مصوتين حقه و مسرحين من الدفاع وراح سعدون حق وزاره الدفاع وقال عطوني اوراق تسريحهم ورفضت الوزاره اعطائه بتعليمات عليا وراح للقاضي وقاله عطني امر اني اخذ منهم كتاب انهم مسرحين وقاله مو من اختصاصي
وتقولي على حق وتم انصافه
شلون يقبلون طعن بناس مصوتيلك مو مصوتين حق خصمك الفائز
اقول اذكر الله بس :وردة:
 

أبو راكان123

عضو ذهبي
سنه 99 خالد العدوه طعن بثلاث اصوات بعيال عمه عجمان مصوتين حقه و مسرحين من الدفاع وراح سعدون حق وزاره الدفاع وقال عطوني اوراق تسريحهم ورفضت الوزاره اعطائه بتعليمات عليا وراح للقاضي وقاله عطني امر اني اخذ منهم كتاب انهم مسرحين وقاله مو من اختصاصي
وتقولي على حق وتم انصافه
شلون يقبلون طعن بناس مصوتيلك مو مصوتين حق خصمك الفائز
اقول اذكر الله بس :وردة:

قصدك أنه راح يقدم طعن على نفسه !!

أسمح لي فيني ضحكه مقدر أخفيها :D :D :D :D

< يضحك بقوه ويرفس الطاوله ههههههه :D
 

أبو راكان123

عضو ذهبي
لحظه

منو أنت عشان تشكك في القضاء النزيه؟؟ :إستنكار:

ترى هم اللي أنصفوا سعدون المره اللي طافت ولا نسيت ;)

وترى الشغله مو مزاجيه !! أذا أنصفوا صاحبك اتشيد فيهم... وأذا أنصفوا غيره بحكم ضد صاحبك يصبح القضاء غير نزيه؟ :)

ياخي خلك ديمقراطي ولو مره مره بحياتك أنطق بكلمة الحق :(
 

TALIANY

عضو فعال
قصدك أنه راح يقدم طعن على نفسه !!

أسمح لي فيني ضحكه مقدر أخفيها :D :D :D :D

< يضحك بقوه ويرفس الطاوله ههههههه :D

لاوالله عليك بالعافيه اضحك لين تقول بس
هذي السالفه ولابتحرفها يابوراكان بعد
 
ونعم بالدواسر خوالنا واهلنا وناسبتنا وعوانينا ما فيها خلاف هذي المسأله ,, لكن الطعن من حق الجميع
لان هناك أخطاء كثيره والانسان مو معصوم من الخطأ ,, بالعكس حنا نحب قبيلة الدواسر ونحترمها والطعن لا يقلل من قيمتها بالعكس هذا حق ومطلب .. لكن هناك اخطاء وبالاخص في لجنتي تتطلب الطعن في النتجية نتمنى التوفيق للجميع
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى