التحالف,وماأدراك,مالتحالف,فقاعة صابون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك للناجحين
وهاردلك لكل من لم يحالفه الحظ

التحالف من بدايته و للأسف معروف نهايته المشينة

كل واحد من التحالف سنقل حق رفيجه ؟؟
ليش جذي ؟؟؟

العراده طاف مجموع اعدادكم انتوا الثلاثة المتخالفين
المفروض التحالف يعتمد على رجال
مو ناكرين اصل وجميل
بالعربي انتوا مو كفو حتى انتخابات جمعيه

alshamkh

عضو فعال
كان الهدف من انشاء التحالف هو حجب الاصوات عن الدكتور عبدالله العراده ونجحو في هدفهم

والان الغالبيه من اللي كانو يركضون ورا التحالف متحسفين وكل سنه لازم في لعبه بالانتخابات يسوونها المتنفذين لانجاح اعضاء لتمرير مصالحهم

مشكورين يالتحالف انكم كنتم اداء ولعبه عندهم

Single

عضو ذهبي
كان الهدف من انشاء التحالف هو حجب الاصوات عن الدكتور عبدالله العراده ونجحو في هدفهم

والان الغالبيه من اللي كانو يركضون ورا التحالف متحسفين وكل سنه لازم في لعبه بالانتخابات يسوونها المتنفذين لانجاح اعضاء لتمرير مصالحهم

مشكورين يالتحالف انكم كنتم اداء ولعبه عندهم
التحالف + العرادة كلهم جسر لنجاح

المطوع الشيعي المتطرف ولاسقاط السني الاسلامي المعتدل

بدل عودة مع المطوع 250وبدل العراده مع المطوع 400نجح المطوع

بالنهايه
التحالف فقاعة والعرادة خدعة

مشكورين يالتخالف انكم كنتم اداء ولعبه عندهم

اشكرك على التوضيح اخي الشامخ
ولكن للأسف من كان يصدق هذا التحالف اغلبهم لا يعرفون اهدافه :confused:

وأتمنى انهم الحين عرفوا
واذا ماعرفوا ... انهم كانوا لعبة ؟؟؟

للأسف منطقة جاهلة :mad:

alshamkh

عضو فعال
كلها جم يوم وتنزل الجرايد الفرز كامل لكل الدوائر ونشوف المشترك مع عدنان المطوع مع منو ووقتها يعرف العالم منو اللي يطلع الاشاعات ومنو الجذاب ومنو اللي بدل

للحين تطلعون اشاعات على العراده

لعلمك ترا الحضور بالصليبخات والدوحه رجال ونساء ضعيف ونسبته اقل من المناطق الداخليه ولو نسبة الحضور كبيره يكون رقم العراده بالدوحه والصليبخات اكبر من الرقم هذا

للحين ميتين قهر ان رقم العراده قوي في الدائره الثامنه عشر سابقا مع ان الحضور غير المتوقع

Single

عضو ذهبي
كلها جم يوم وتنزل الجرايد الفرز كامل لكل الدوائر ونشوف المشترك مع عدنان المطوع مع منو ووقتها يعرف العالم منو اللي يطلع الاشاعات ومنو الجذاب ومنو اللي بدل

للحين تطلعون اشاعات على العراده

لعلمك ترا الحضور بالصليبخات والدوحه رجال ونساء ضعيف ونسبته اقل من المناطق الداخليه ولو نسبة الحضور كبيره يكون رقم العراده بالدوحه والصليبخات اكبر من الرقم هذا

للحين ميتين قهر ان رقم العراده قوي في الدائره الثامنه عشر سابقا مع ان الحضور غير المتوقع

خخخخخخخخ

العرادة قوي بدائرة 18 شنو يفيدني هالكلام اذا انا ربعي الي صوت لهم نجحوا منهم 2 والثالث بالمركز 11

وبالنسبة لميت قهر اي والله ميت قهر ان واحد يدعي انه اسلامي يجمع ربعه عشان يوصل شخص طائفي متعصب على شخص اسلامي معتدل

اخي سنقل ...
للاسف تفكيرك بعيد كل البعد عن اللعبات الانتخابية
ليش تلوم العراده فقط على البدل ليش ماتلوم الدكتور عوده عليه ؟؟؟؟

العراده أثبت انه قوي وله مستقبل

عالاقل العرادة عدده (3500) = (3400 ) مجموع المتحالفين .... خخخخخخخخخ والله فشلة

والعراده يعني كان قاب قوسين أو ادني من النجاح
لو كل الرشايدة معطينه جان ناجح
ولكن للاسف الحسد يعمي حتى الاخو

والحين ارقعوها يالمتخاذلين

Single

عضو ذهبي
اخي سنقل ...
للاسف تفكيرك بعيد كل البعد عن اللعبات الانتخابية
ليش تلوم العراده فقط على البدل ليش ماتلوم الدكتور عوده عليه ؟؟؟؟

العراده أثبت انه قوي وله مستقبل

عالاقل العرادة عدده (3500) = (3400 ) مجموع المتحالفين .... خخخخخخخخخ والله فشلة

والعراده يعني كان قاب قوسين أو ادني من النجاح
لو كل الرشايدة معطينه جان ناجح
ولكن للاسف الحسد يعمي حتى الاخو

والحين ارقعوها يالمتخاذلين

ما الوم عودة لان عودة ((غبي سياسيا )) ولا يجيد اللعبة الانتخابية وهو بالاساس ليس اسلامي فمو بعيد عليه يبدل مع شيعي متطرف

اما العرادة معروف انه يجيد اللعبة الانتخابية وهو اسلامي شلون يبدل مع شيعي متطرف

الديمقراطي

عضو ذهبي
عوده عوده اهو جسر حق جمعان الحربش والدليل شوفو المشترك بين عوده والحربش عوده للمره الثالثه بيبع ربعه وجماعته للحربش سحبي الله زنعم الوكيل ولاكن الله لايرضي بالظلم واعتقد بعد العدد الذي حصل عليه عوده عوده الذي أنهي حياته السياسيه 1285 وعدد قبيلته 2229 ماله وجه ينزل أو يقرب للانتخبابات ..................................

alshamkh

عضو فعال
سنغل انت تقول انك مصوت لاثنين ناجحين والثالث ترتيبه 11

يعني انت مصوت للحربش ودميثير ولحمد المطر

وصوتك الرابع لمنو؟ ولا بس صوت للثلاثه بس؟

كلامك عن العراده محاسب عليه من رب العالمين واذا لم تعتذر ترا الله يحاسبك على كلامك لان التائب من الذنب كما لا ذنب له

والمندوب اللي سئلته وقالك المعلومه هذي اي مندوب؟

Single

عضو ذهبي
عوده عوده اهو جسر حق جمعان الحربش والدليل شوفو المشترك بين عوده والحربش عوده للمره الثالثه بيبع ربعه وجماعته للحربش سحبي الله زنعم الوكيل ولاكن الله لايرضي بالظلم واعتقد بعد العدد الذي حصل عليه عوده عوده الذي أنهي حياته السياسيه 1285 وعدد قبيلته 2229 ماله وجه ينزل أو يقرب للانتخبابات ..................................

اخوي عودة ما يمون على ربعه
شلون يعطيهم جمعان

اذا هو مو ضامن منهم صوته شلون يوجههم حق جمعان

Single

عضو ذهبي
سنغل انت تقول انك مصوت لاثنين ناجحين والثالث ترتيبه 11

يعني انت مصوت للحربش ودميثير ولحمد المطر

وصوتك الرابع لمنو؟ ولا بس صوت للثلاثه بس؟

كلامك عن العراده محاسب عليه من رب العالمين واذا لم تعتذر ترا الله يحاسبك على كلامك لان التائب من الذنب كما لا ذنب له

والمندوب اللي سئلته وقالك المعلومه هذي اي مندوب؟
الرابع لعبيد الشمري

والمندوب الي قال لي هو صديق لي مندوب لعبيد الشمري في الصليبخات

انا اعتذر اذا بدر مني خطأ بحق احد لكن يعلم الله ان هدفي ومدافعتي للدكتور عوده تدفعها الغيره والعصبيه القبليه ليس اكثر ومن حقي لان اكثر الناجحين القبليين تدعمهم قبيله وماعليكم من يدعي غير ذلك وانا اتمنى ان تلتأم الجروح ونبتعد عن الحساسيات والفتن والشوشره ان نهتم بشئ واحد هو كيف ناصل للبرلمان وانا اقترح ان تتحالف القبائل التاليه العوازم والهواجر والرشايده والصلبه بالدائره الثامنة عشر تحالف رجال صادقه وانا اضمن لهم اربع مقاعد ويبتعدون عن الكلام الذي لايقدم ولايؤخر لانهم هم اهل المنطقه ومن حقهم النجاح لماذا نحن غافلين عن هذه التجربه ومن يقف خلف عدم تحالفهم .؟؟

انا وشمستفيد من حربش ودمثور .. وصحيح لو قالوا ماتؤخذ عقب النذر الا هتيم

انا اعتذر اذا بدر مني خطأ بحق احد لكن يعلم الله ان هدفي ومدافعتي للدكتور عوده تدفعها الغيره والعصبيه القبليه ليس اكثر ومن حقي لان اكثر الناجحين القبليين تدعمهم قبيله وماعليكم من يدعي غير ذلك وانا اتمنى ان تلتأم الجروح ونبتعد عن الحساسيات والفتن والشوشره ان نهتم بشئ واحد هو كيف ناصل للبرلمان وانا اقترح ان تتحالف القبائل التاليه العوازم والهواجر والرشايده والصلبه بالدائره الثامنة عشر تحالف رجال صادقه وانا اضمن لهم اربع مقاعد ويبتعدون عن الكلام الذي لايقدم ولايؤخر لانهم هم اهل المنطقه ومن حقهم النجاح لماذا نحن غافلين عن هذه التجربه ومن يقف خلف عدم تحالفهم .؟؟

انا وشمستفيد من حربش ودمثور

كلامك حلو ومنطقي
ولكن ...............
اذا التزموا جميع القبائل بالبدل
وهذا صهب جداً
لان 3 قبائل من اللي ذكرتهم مشهورين بالسنقل
وعدم الالتزام والتخالف الثلاثي خير دليل على ذلك

والبعض منهم فيهم حب الذات والانانية والحسد
والدليل ..
من كل قبيلة من اللي ذكرتهم نازلين اثنين

يعني بالعربي
لا يقودهم قائد ..
استريح بس

alshamkh

عضو فعال
شوف يا عزيزي هات ما عندك
اولا اشكر لك شجاعتك واعترافك بالذنب وهذا ان دل يدل على صفاء نيتك
ثانيا اذا انت تفزع لربعك من باب العصبيه وان غيرك يسوي جذي مافيها مشكله اذا كنت تفزع لواحد يجملك قدام الناس وما ينزل من مقدارك وما يخدعك وما يكذب عليك لكن اذا كان عكس هذا فهني يسمونها العنصريه اليغضه والفزعه الخاطئه وهذا ما كنا نقوله لكم ولم تصدقونه
شوف كلام ربعك تكلمو من غير دليل المرشحين وبالاخير طلع كلام سمعنا وقالو محد قال شفت بعيني؟

وانا اقولك شفت بعيني بلاوي بالانتخابات هذي والله على ما اقوله شهيد
شفت كذب ونفاق وبلاوي زرقه لكن عسى الله يستر عليهم ويرجعهم للحق

واذا تبي القبائل الاربعه اللي قلتها تتحد

ماراح يتحدون اتعرف ليش؟ لان القبائل الثانيه والعوائل الثانيه ماراح تخليهم يتفقون لان اذا اتفقو معناها اخسرو كراسيهم فراح ينزلون ناس مثل مانزلون ناس وادفعو لهم مثل الانتخابات هذي والسابقه هذي طريقة الانتخابات جذي

حتى الاحزاب الاسلاميه والتكتلات الاسلاميه خونو في بعض اتعرف ليش؟ لان الانتخابات والعضويه صارت عندهم ركيزه وشي اساسي مو مثل قبل غايه وليس هدف لكن الان هدف ويبيح معاه فعل كل شي حتى لو في الشي هذا محضور شرعي

في مثل يقول اللي ما يعلمه الله ما تعلمه الناس

لابد على الانسان قبل ان يصوت يحط الله بعين عيونه ووقتها الامور تصير على احلا ما يرام

انا عن نفسي كنت مقتنع في اثنين بس واهما المطير والعراده
وكنت اشوف اثنين انهم افضل من الموجودين وهذا اجتهادي ووجهة نظري واهما الحربش وعبيد وعطيت الاربعه والان متحسف على عبيد ماكنت اتوقعه انه يكون جذي بالصوره هذي

الانسان اللي ميت على الانتخابات هذا اللي اتخاف منه
والانسان اللي سيان عنده الانتخابات هذا اللي ودك اتنجحه

التحالف + العرادة كلهم جسر لنجاح

المطوع الشيعي المتطرف ولاسقاط السني الاسلامي المعتدل

بدل عودة مع المطوع 250وبدل العراده مع المطوع 400نجح المطوع

بالنهايه
التحالف فقاعة والعرادة خدعة
اذا ثبت صحت كلامك ان في بدل بين العرادة والمطوع راح يكون لها اثر كبير عند اهل المنطقة
والله العظيم اني معطي العرادة انا واهلي واذا ثبت هذا الكلام راح اطلب من العرادة تفسير وبعدها راح يكون لي رأي

canavaro_wbs

عضو ذهبي
ارحمو تحالف قوم ذل

خل يعرف عوده وربعه ان جمعان يوم بدل معاهم وصل رقمه1990

ومن غير جمعان 1280

احلي مابالموضوع ان قبيله صلبه ماصوتو حق الحربش

يعني بلا منتهم اللي يقولون انهم هم اللي ينجحون كل الا عضاء علي مر السنين

مع كل هاذا اقولكم حياكم المقر ترا انتو اخونا

user1

عضو بلاتيني
بعد ان يظهر المشترك شوفوا منهو اكثر واحد مشترك مع المطوع وراح تلقون بوضوح ان عوده لايوجد مشترك مع المطوع الا عدد قليل جدا وهذا كافي بأن يلجم افواه المدعين والكذابين...

بعد الانتخابات استطيع ان اقول:

عوده لم ولن يجيد اللعبة الانتخابية بوجود متلونين واشخاص لااحتاج لذكر اسمائهم عملوا الكثير بأن يشتتوا الاصوات من قبيلته...

عوده رغم ذلك من انظف المرشحين في كافة الدوائر....

take off

عضو فعال
اذا ثبت صحت كلامك ان في بدل بين العرادة والمطوع راح يكون لها اثر كبير عند اهل المنطقة
والله العظيم اني معطي العرادة انا واهلي واذا ثبت هذا الكلام راح اطلب من العرادة تفسير وبعدها راح يكون لي رأي
اقسم بالله الذي لا اله الا هو ان لم يبدل العراده مع عدنان المطوع والله لو هذا الكلام صاير انا اول من يفضح العراده واقسم بالله ان المنطقه ما قصرت مع ابو سلطان
والله الي سوته المنطقه جمـــــــــــــــــيل كبير على روسنا سواءا من حضرها وبدوها

وراح يجي اليوم الي نرد الحمـــــــــــــــيل وبدون منه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى