دعوه عشاء عند فهد عياد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ALMutairi

عضو ذهبي
غدا 19/5

دعوه عشاء عند ابو بدر

بالمقر الكائن الرقه امام صاله فهد الاحمد

وياهلا ويامرحبا

الحضورررررررررررررررر يمطير (( تكفون يا مطير الحضور ))
بكرا اهم ندوة بكرا يوم الحساب يا مطير العواقب رخيمة علي الخونا
والله لن تمشي مشيه الكرام
النخوووووة يامطير
بوبدر سير وحنا وراخ بالخيول والسلاح

الخيانه صارت من علوى من داخل القبيله مو من برا القبيله واللي صوتوا بالانتخابات حسب كلام المندوبين 2700 رجال ونساء والاغلبيه السحاقه منهم من عبدله وعدد قليل من بريه حسبي الله على اللي فرق القبيله وضيع الكرسي

غلطة بوبدر وانا نبهته وطلبت انه يكون هناك لجنة تحضير للمطران ويكون عندها كشوفات بس للاسف التراخي من مطير هو سبب سقوط فهد عياد ويعلم الله اني قلتله بالحرف الواحد يابوبدر حط لجنة تحضير للناخبين المطران حتى لو تحط لك ناس بدون وتعطيهم مية دينار واللي يحضر اكثر تعطيه 500وتراجع مناديبك في اللجان وقلتله القصد عشان ماتنحرج امام ربعك اللي متحالف وياهم بس للاسف ماخذا الكلام بصورة جديه وقالي بحضرون لاتخاف .. وصار اللي كنت خايف منه وسقط بوبدر وفي الطعن راح يطلع العدوة سواء باعادة الانتخابات او باعادة الفرز.. وتذكرو كلامي عدل

للأسف خاب ظنك في ربعك يابوبدر والا نجاحك مضمون ولو جا من 1500 على الاقل كان دخلت قبة عبدالله السالم ... الله يجهل في الامر خيره وموعضه يابوبدر

ALMutairi

عضو ذهبي
شاكر كلامك اخوي

فعلا الكرسي راح بسبب اهمال من لجنه الحضور انا صراحه ماالومهم لان معودتنا مطير بالحضور
وهذي اول مره تتخاذل مطير بالحضور
لكن هذي غلطه ولن تتكرر
ولن تنقسم القبيله
غدا العشاء

مرحبا مليون

صنقور

عضو فعال
للامانه توقعت حظور مطير بيفووق كل القبائل

لان مطير عودتنا بالخامسه كسر التحالفات وحظوور قوي والتفاف حول مرشحهااا

لو حظوورهم نفس حظوور العام لمذكر كان شفت فهد عند دليهي فوق

بـارود

عضو مميز
فهد الديحاني

ماودي أصطاد بالماء العكر لأني بطبيعتي ماني عكر مثل العكرين اللي منبطحين بمواضيع ناصر المري :D

أحمد ربك لولا التحالف والله يابن عياد مايشوف رقمه حتى بالدربيل

أنا أرفع شماغي أحتراماً لتحالف لأجلكم على أصراره وألتزامه على الرغم من اني من التحالف المنافس له لكن كلمة الحق مااتغطا بغربال

TALIANY

عضو فعال
فهد الديحاني

ماودي أصطاد بالماء العكر لأني بطبيعتي ماني عكر مثل العكرين اللي منبطحين بمواضيع ناصر المري :D

أحمد ربك لولا التحالف والله يابن عياد مايشوف رقمه حتى بالدربيل

أنا أرفع شماغي أحتراماً لتحالف لأجلكم على أصراره وألتزامه على الرغم من اني من التحالف المنافس له لكن كلمة الحق مااتغطا بغربال

ابداء الراي شي عادي
على قوله الحويله خروج المره ظاهره صحيه
صح بدنك خيوو :D

viva La Barca

عضو فعال
الخيانه صارت من علوى من داخل القبيله مو من برا القبيله واللي صوتوا بالانتخابات حسب كلام المندوبين 2700 رجال ونساء والاغلبيه السحاقه منهم من عبدله وعدد قليل من بريه حسبي الله على اللي فرق القبيله وضيع الكرسي

يا شكثر ما تسوولوف على غير سنع

viva La Barca

عضو فعال
مشكلتك انك تقول الحق ومشكلتك انت الصح والناس غلط يباا بالعربي مشكلتك انك صاايد كل شي وابي افضح العالم

مشكلتك انك مشكله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى