ناصر عبد المحسن المري يردد قائلا’’ مانيب من ياتي ولايدرى به ’’

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صاحب الحق

عضو فعال
انتم الشرف وانا اخوك وهذا البيت هدية لكم يا مره

تعيرنا بانا قليل عديدنا ... فقلت لها بأن الكرام قليل
ما ضرنا انا قليل وجارنا .ز. عزيز وجار الاكثرينا ذليل

ولا قصور في جميع القبايل والحمايل

شاهي حلو

عضو ذهبي
والله يا اخوان اني انا عنزي من الرابعه وربي كنت اتابع نتيجه ناصر المري بالخامسه على احر من جمر والسبه ان الرجال ينومس ولا قصور في الباقي . والله اني كنت اطالع بعين نتيجة عنزة وربعي وبعين ثانيه نيجة المري . وقسما بالله ان هالرقم ما كنت متوقعه ابدا وهذا والله بالرقم هذا يعتبر ناجح وكفو عليه وعلى لابته وكل من عطاه . والحين انتم يا مره عندكم طير شلوى اللي تقدرون تقنصون به بالانتخابات الجايه بس اشتغلوا صح ودشو تحالف وخلوا ناصر لا يهدي بل يتواصل مع الجميع سنه وشيعه حضر وبدو واقول لكم يا مره ويا ناصر الف مبروك الكرسي المرة الجاية .
تكفون قولولي متى ما سوى عشاء ابي اجيه من الجهراء واسلم عليه والله اني ما اعرفه لكن شعر راسي وقف احتراما له ولقبيلته العريقه ولا قصور في جميع القبايل . لا تنسون علموني

بارك الله فيك يا العنزي
ويشرفنا شعورك الطيب وكلامك الاطيب
وناصر ممثل لكل الدائره
وابشر بالخير راح نسوي عشي وراح يكون اعلان رسمي
ونقول لك وللجميع مرحبا ومسهلا

بن شعطان

عضو ذهبي
واله ان الننتيجه تبيض الويه

و10000 صوت موسهله على شخص اول مره ينزل بالدائره بس هم مو بعيده على ناصر المري

واتوقع في الانتخابات المقبله الله واعلم نشوفه داخل المجلس

ودمتم بود

عليا

عضو مخضرم
طرحة راقى ومثقف
خسارة عدم فوزة
ولكن الى يفرج النسبة الكبيرة الى حصل عليها
مع دخولة الانخابات لاول مرة
خل يشتغل على نفسة بعد اكثر
والخير بالجايات اكثر

alq80

عضو مميز
ألف مبروووووووووووووووووك

لناصر المري
ناصر قبيلتة
ناصر الاقليات

ونشكر كل من صوت لة

وانجاز كبير رجل 85% من الاصوات التي جلبها من خارج قاعدتة

من ياترى من المرشحين جنى هذة النسبة من غير قاعدتة
فقط هو ناصر المري

صاحب الحق

عضو فعال
يستاهل ناصر والقبيله الطيبه ما تجيب الا طيب . وشكرا لك من صوت للمري وبيض الله وجيهكم . ويالربع والله المحبه من الله وانا الرجال هذا والله اني حابه فالله . ورجاء لحد يقول ناصر خسر بل يقول فاز مع وقف التنفيذ :إستحسان::وردة:

صنقور

عضو فعال
كتبت عنه في المنتدى وقلت راح يكون الحصان الاسود

ورقمه يعتبر رقم مقعد في العام الماضي

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
هلرجل شفتله أكثر من لقاء علتلفزيون وبصراحة يبهرك بطرحه وبثقافته , وهم الرقم الي جابه حلو ماتوقعت يجيب مثل هلرقم
الله يوفقه وفاله المجلس الجاي

TALIANY

عضو فعال
يستاهل بومحمد وقلناها من الاول لو انه داخل قائمه كان الرجال ناجح مافيها روح وتعال
ولكن قدر الله وماشاء فعل
معوضه خير يابومحمد والحساد والحقودين خلهم يستريحون

alq80

عضو مميز
فعلا صرح لي شخصيا ناصر المري بان رقمة بعد التعديل11280 صوت وأعلنها فيما بعد امام حضور كثيف للتهنئتة

على رقمة الذي اعتدة نجاح بحد ذاتة

omar almutairi

عضو فعال
بصراحة الرقم اللي حققه ناصر المري اعتقد انه رقم نجاح لعدة اعتبارات .. منها حل المجلس والاختلاف بوجهات النظر بين العجمان والمرة وايضا الفترة القصيرة للانتخابات وايضا قلة خبرة ناصر المري الانتخابية وايضا قلة خبرة قبيلة مرة بالانتخابات ( لوحدها ) دون الاعتماد علي الغير ... اعتقد اذا قبيلة المرة اعلنت اهتمتمها بناصر ووضعت خطة مبكرة للانتخابات القادمة تحسبا للظروف .. ومن ثم التركيز علي حضور جميع المناسبات والتواصل مع ابناء الدائرة وان يواصل ناصر نفس توجهاته واطروحاته فانه سيسبب الرعب لاقوي القبائل والتحالفات بالدائرة

أبو راكان123

عضو ذهبي
الف مبروك نهنيه ونهئ ال مره الكرام

يستاهل أخونا ناصر المري

وعزالله أنه نومسنا

رقم مشرف وهذا لم يأتي من فراغ.. رجل يحمل أفكار جيده أستطاع أن يستقطب أصوات لصالحه

وأبارك له على نجاح حملته الأنتخابيه.. بلا شك أنها أقوى حمله انتخابيه في الدائره ومعوض خير

ابداعي

عضو مميز
ما أعتقد ، بس وجوده في كذا منصب كبير في مجالس إدارات شركات كبيرة ( نور ، الصناعات ، الفنادق ، مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية ) ممكن ساعده إما بتوظيف أو ترقيات والله أعلم ، الله يهداك بعد مال ومنصب الله يزيدك ، شناقصك بعد وإلا المجلس إللي الحين ناقصك[/QUOTE]

@@

عندك مثال .. الخرافي مال ومناصب وخير .. وذابح عمره على الانتخابات ؟

هذا حق مكتسب ...

الانسان بطبعه يحب الوصول ... ولديه طموح ... فما يجوز نحجر على المري ... ونقول الخرافي والتجار حلال عليهم ..

ابداعي

عضو مميز
والله انه بطل ...

واعتقد ان هالرقم اللي جابه ... راح يتضاعف في مشاركته القادمة في الانتخابات .. .بشرط انه يتواصل مع الناخبين من الان وحتى ذلك الوقت .. لان الناس يبون اللي يتواصل معاهم عشان تزداد ثقتهم فيه ...

بالتوفيق

الرجل عقليه فذه وعرف من اين توكل الكتف وطرحه راقي بصراحه وصريح جدا اتمنى من قبيلته انها تبارك له عالنجاح نجاح مشرف ويرفع الراس ..

داخل من غير فرعيه
داخل من غير قبيليه وحزبيه وطائفيه
داخل من غير تحالفات

اعتقد ان الجميع اجمع عليه وبقوه

اتوقع انه خيره خروج ال مره من العجمان ((وعسى ان تكرهوا شيئا فهو خيرا لكم ))

نجاحه مضمون اذا اشتغل على نفسه اكثر وراح يكون المنتصر للاقليات وضربه قاضيه للعجمان وراح تتغير خريطه الدائراه الخامسه السياسيه للافضل مع ضعف اصحاب الفرعيات ..

نجاحك بشرف ياناصر :إستحسان::وردة::وردة:الف مبررررررررروووووووووك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى