صفحة بيضاء جديدة ... !!

المفتش

عضو فعال
الأخوة والأخوات ،،

اليوم بلدنا بحاجة لنا،و لصوت العقل، صوت الوحدة ... اليوم وبعد انقشاع غيمة التلفيق والتشتيت والتقطيع التي ما رستها بعض وسائل الإعلام المحسوبة على الساحة الكويتية المتباكية على وضع البلد وهي ومن خلال بعض برامجها انتهكت حرمة هذا الوطن وزادت النار حطب.. كرهت بعضنا ببعض ونالت من بعضنا الأخر وفتحت الجرح، جرح الوطن لتنمو فيه فطريات قاتله وبكتيريا ضاره ليس لي وحدي بل لنا جميعا..

الخوة والأخوات ،،

لنقف صفا الى صف سنة وشيعة بدو وحضر بوجه هذا الإسفاف الإعلامي من أجل أجيالنا القادمه ولنصنع لهم وطن خير وطن محبه وطن للجميع يتمتع بخيراته الكل بالتساوي ومحاربة من يتطاول على المال العام واسكات كل صوت نشاز يعزف لحن الفرقه لحن الكره لحن الجهل.

الأخوة والأخوات ،،

كلنا كويتييون كلنا يد واحده يد تبني لا تهدم يد تساعد لا تطعن ،، وطننا أمس الحاجة لنا نحن الشباب المتعلمون المثقفون أن ننهض به ليرجع من جديد درة الخليج ، بطل كاس آسيا ، بلد الثقافة والفن ، بلد الأعمال الخيرة التي خيرها عم العالم بأسره ..

الأخوه المشرفين الكرام ،،

أرجوكم تعاونكم ،، كونوا بالمرصاد لمن يكتب وينشر سمومه لطمس الأخر والقضاء عليه .. فهنا الشبكة الوطنية الكويتية،، وطنية ،، وطنية ،، كويتية ،، كويتية ...
لا ... للأفكار الطائفية
لا ... للنفس العائلي
لا ... للتعصب القبلي
 

المفتش

عضو فعال
الأخ مباشر1 ,,,

تحية لك ولتفاعلك ،، للعلم هناك من يسعى للسيطره على الإعلام بكافة أجهزته لخدمة نفسه وطائفته وهو أمر مرفووووض من قبلنا نحن الداعون للوحده ثم الوحده من أجل البقاء ،، وطنا لم يعد يتحمل فهل من متدبر هل من عاقل ,,,
 
أعلى