ما افرحني وما احزنني اهداء لاخواني اهل الخامسه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بسم الله الرحمن الرحيم

اما بعد اخواني ابناء الدائره والله ثم والله انه افرحني وعي ابناء دائرتنا الخامسه في هذه الانتخابات وما دل على ذلك هو ترتيب الاخ ناصر المري فعندما يحصد مرشح على 11000 صوت من دائره تعتبر محسومه الاصوات ومحتكره من عدد قبائل له الاحترام والتقدير وهو الشخص الوحيد المستقل وللامانه لم نسمع عنه الا كل خير فلم تطلق الاشاعات عليه انه حصل على هذا الرقم بطريقه اخرى والكل يعرف ما اقصده كما فعل غيره من خلال شراء الاصوات وهذا الرقم لم ياتي الا من خلال وعي الناس والاقتناع في ناصر المري وهو للامانه يستاهل ونحسبه والله حسيبه من الكفائات والخامات الطيبه للعلم انا كنت مندوب لاحد القوائم القبليه يعلم الله ان رايت اسمه مع جميع الاسامي وكان يخترق القوانم بشكل لافت للانتباه وذلك يدل على وعي الناس وعدم تقيدهم وتعصبهم كما السابق وهذا ما اسعدني واما ما احزنني هو سقوطه المشرف ولكن املنا بالله كبير في هؤلاء لاعضاء والله ينفع الكويت لكل خير

رساله للاخوان ممن يعرفون ناصر المري ارجو منه الدخول للمنتدى لرويه ما يدور فيه من تقبل هذا الرجل من الجميع او نقل الصوره له وعن مؤيديه من جميع القبائل 0000

ملاحظه اخره والله واقسم بالله انى من احد التحالفات في المنطقه وانى صوتت لناصر لافتناعي فيه وغيري الكثير ولم لم اكن اريد الكتابه بحريه وعدم التعصب حتى لقبيلتي لكتبه اسم قبيلتي الذي اتشرف بها \

ولكن لا نساوم على مصلحه الكويت اذا تضاربت المصالح فالكويت اول واخيرا
كل الشكر لمتابعه الموضوع

صراحة قلم

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

اما بعد اخواني ابناء الدائره والله ثم والله انه افرحني وعي ابناء دائرتنا الخامسه في هذه الانتخابات وما دل على ذلك هو ترتيب الاخ ناصر المري فعندما يحصد مرشح على 11000 صوت من دائره تعتبر محسومه الاصوات ومحتكره من عدد قبائل له الاحترام والتقدير وهو الشخص الوحيد المستقل وللامانه لم نسمع عنه الا كل خير فلم تطلق الاشاعات عليه انه حصل على هذا الرقم بطريقه اخرى والكل يعرف ما اقصده كما فعل غيره من خلال شراء الاصوات وهذا الرقم لم ياتي الا من خلال وعي الناس والاقتناع في ناصر المري وهو للامانه يستاهل ونحسبه والله حسيبه من الكفائات والخامات الطيبه للعلم انا كنت مندوب لاحد القوائم القبليه يعلم الله ان رايت اسمه مع جميع الاسامي وكان يخترق القوانم بشكل لافت للانتباه وذلك يدل على وعي الناس وعدم تقيدهم وتعصبهم كما السابق وهذا ما اسعدني واما ما احزنني هو سقوطه المشرف ولكن املنا بالله كبير في هؤلاء لاعضاء والله ينفع الكويت لكل خير

رساله للاخوان ممن يعرفون ناصر المري ارجو منه الدخول للمنتدى لرويه ما يدور فيه من تقبل هذا الرجل من الجميع او نقل الصوره له وعن مؤيديه من جميع القبائل 0000

ملاحظه اخره والله واقسم بالله انى من احد التحالفات في المنطقه وانى صوتت لناصر لافتناعي فيه وغيري الكثير ولم لم اكن اريد الكتابه بحريه وعدم التعصب حتى لقبيلتي لكتبه اسم قبيلتي الذي اتشرف بها \

كل الشكر لمتابعه الموضوع

اخوي حضري بدوي شيعي سني

شكرا على ثقتك الغاليه وان شاءالله اخوك ناصر يكون عند حسن ظنك عسى الله

يفوقك بكلماتك الصادقه البعيد عن العنصريه والمذهبيه والحزبيه كلمات من القلب

الى القلب شكرا لك وشكرا لابناء الدائره الاوفياء​

اخوي حضري بدوي شيعي سني​

شكرا على ثقتك الغاليه وان شاءالله اخوك ناصر يكون عند حسن ظنك عسى الله​

يفوقك بكلماتك الصادقه البعيد عن العنصريه والمذهبيه والحزبيه كلمات من القلب​

الى القلب شكرا لك وشكرا لابناء الدائره الاوفياء​

اتشرف بردك اخي العزيز صراحه قلم ماذا وان كان اول رد على اول موضوع لي في هذا المنتدى وبصراحه يشرفني ذلك تقل تحياتي واحترامي
واللهم انفع الكويت برجاله الاوفياء الشرفاء

ملتزمون

عضو فعال
ياحبيبي انت لاتحسب انك بتلعب على شواربنا تكلم بس مو بوجه ثاني

انت من ربع ناصر اللي كانوا يتكلمون عنه في المنتدى وداش بنك نيم ثاني لييييه؟؟

شقصدك ؟؟؟

حمله انتخابيه له !!

ترا تو الناس

وبعدين ناصر ماجاب 11000 اللي جابه 9000 وشي واكثرها من الياميه القطع كان على العجمان لحساب ناصر

وانا في اللجنه ولاحظت هذى

ناصر ما اعرفه ولا اقدر امدحه ولا اذمه شخصيا

بس اللي انجحوا فيهم خير وبركه

وخير من يمثل الدائره

ونسبة التغير 80%

ونسبة الاعضاء الجدد 70%

باستثناء غام اللميع العائد بعد انقطاع دوره كامله

وبهالتجديد راح يبين طرح الاعضاء الجدد ونحكم عليهم بعد مانشوف طرحهم

وناصر توجهه اقتصادي وليس سياسي

وانا اشوف مع احترامي لشخصه الكريم انه لايصلح الا لمناصب اقتصاديه

لاني حضرت له ندوات وشفت لقائه على سكوب

طرحه اقتصادي بحت ولا يقدر اتطرق لامور سياسيه او بمعنا اخر لايتقن غير الاقتصاد شئ

واطلع بنكك الاصلي ترا لاهو عيب ولا حرام

شاهي حلو

عضو ذهبي
الملتزومون عين خير بارك الله فيك
وناصر المري جاب 9.900 اذكر الارقام الصحيحه
وهو الجم من يشكك فيه

ولا تطعن بالرجل وتهمز وتلمز
عندك شي محدد ترد فيه علي صاحب النك ما عندك التزم الصمت

شقصدك ؟؟؟

حمله انتخابيه له !!

ترا تو الناس

وبعدين ناصر ماجاب 11000 اللي جابه 9000 وشي واكثرها من الياميه القطع كان على العجمان لحساب ناصر

وخير من يمثل الدائره

ونسبة التغير 80%

ونسبة الاعضاء الجدد 70%

طرحه اقتصادي بحت ولا يقدر اتطرق لامور سياسيه او بمعنا اخر لايتقن غير الاقتصاد شئ

ابي اسآلك سؤال انت الحين هاجمت الرجال علشانه تكلم بصراحه ... هل معني كلامك ان نار ماله محبين وبعدين تقول ناصر اخذ من الياميه .. ما قصروا بس ناصر جاب 11000 الف صوت واكثروهذا الرقم راح يبين بكره او بعده بالجرايد ،،، علي فرض انه جاب 9000 علي كلامك من وين له الباقي ؟؟؟؟ هذا ان دل يدل علي الناس الواعيه في الديره ....

وثاني شي انت تقول انه اقتصادي وانه ما يصلح للمجلس ممكن تقولي منو وياليت تقولي بالاسامي ... وانا متاكد انك ما عندك اجابه وافيه للكام اللي بترد عليه لان ناصر يعتبر الاصلح في الاونه هذه ...

مشكله الديره الان مشكله اقتصاديه وهو الرجل المناسب لهذه الاوضاع ،،، والكل يدري بس انت من اعداء النجاح ما تبي الاصلح ينجح بس تبي اللي من عصبيتك هو اللي ينجح ... الديره قاعده تضيع وانتوا بس تفكرون وش لون تغلبون بعض وتطلعون صاحبكم .....

ناصر تكلم بمواضيع كثيره الكل تبناها بعده لانها نابعه من قلب صادق والباقين قاعدين يستقلونها الان .. مثال ...

ناصر تكلم عن مشكله التلوث واللي قاعد يصير بام الهيمان وهو اول واحد بين خطورتها بوضوح حتي عرفت الكويت كلها بالخطوره هذه ووصل صوت اهل ام الهيمان لسمع كل مواطن والناس انتبهت للشي هذا ... والدليل ...

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=204&article_id=508581

هذا رابط لجريده الوطن احد المحامين رفع قضيه علي الحكومه يتي يعرف هل ام الهيمان صالحه للسكن ام لا ...

وثانيا بالنسبه للقروض ناصر تكلم بطريقه عقلانيه بحيث قال لازم نعالج اصل المشكله مو المشكله نفسها ..مثال ..اذا عندك مصنع علب وطلعت لك علبه خربانه شنو تسوي ؟ ترمي العلبه وتقول خلاص والا تشوف الاصل ليش العلبه خربانه وشنو السبب ...وهذا اللي سواه ناصر الله يجزاه الف خير ... قال ان سبب القروض غلاء المعيشه وان الواحد معاشه ما يكفيه وان الدستور الكويتي يضمن للفرد الكويتي المعيشه الطيبه فيجب رفع مستوي المعيشه وشراء اصل الفائده وبهذا الشكل انتهت المشكله ..

ولو اتكلم عن المواضيع اللي حلها ناصر في لقاء تلفزيوني بسيط ما خلصنا ....

شلون تقول ناصر ما يصلح للمجلس ؟؟؟ اللي ما يصلح الله اعلم به ....

شقصدك ؟؟؟

حمله انتخابيه له !!

ترا تو الناس

وخير من يمثل الدائره

ونسبة التغير 80%

ونسبة الاعضاء الجدد 70%

اخي العزيز اولا يشرفني وجودك بموضوعي واتشرف في معرفتك اخي العزيز اقسم اقسم اقسم بالله العلي الغظيم اذا كنت مسلم وتعرف ما هو القسم اني من قبيله متحالفه ولا اعرف ناصر ولا لي علاقه فيه لا من قريب ولا من بعيد 000
وانت ظلمتني بقولك اني اسوق له واذهب فانت في حل ويعلم الله لا اكن لك الا كل حب وتقدير ولكن يعلم الله انك ظلمتني بقولك انى املك اكثر من نك وانا لا اريد ان يكثر الجدال لاني لم اكتب هذا الموضوع لهذا الشان

تقبل ودي واحترامي وشكرا على تصحيحك لمعلومه الارقام وان يكن رقمه افلا تراه انه رقم هائل ان ياتي بسبعه الاف غير قبيلته لو حضورها 100 % ارجوك الا تاخذك العصبيه لمصالحك انت الشخصيه اعلم ان الله اولا والوطن ثانيا ونعم بكل القابائل

شكرا لك على المشاركه الطيبه

فعلا المري كان الحصان الاسود في الخامسة , لم يتوقع احد ذلك :(

اصبح ناصر حديث الناس و انا قلتها انتظروه في الانتخابات القادمة , خصوصا اذا تحالف مع حضري ;)

ربعة بيصوتوله والي صوتوله من برى بيصوتوله , اذا حالف حضري عنده قبول من الحضر راح يكون دافع لحضور الحضر للتصويت في الانتخابات , و بهذا يكون المري اضاف رقم على رقم

المهم ان يعرف يختار حليفه :(

واخيرا

عضو ذهبي
ههههه افهموا الدرس عدل يالعجمان
أتمنى ان الله احينا يكون مستقل ولا يتحالف مع العجمان
الي شكلهم نادميين بعد ظهور نتجه ناصر المرى
حتى نصوت له نحن الاحرار لا تابعييين الدين والوطن أولا
وثانيا قبليتنا

صاحب الحق

عضو فعال
الى اخوي ملتزمون . انا اخوك والله لا اصوت في الخامسة ولا اعرف ناصر المري ولكن ثق تماما اننا كنا نتابع نتائج ربعنا في عين ونتائج ناصر في عين اخرى . والسبب ما للرجل من قبول سواء فكري او اخلاقي او مري :إستحسان:. ما علينا الاصيل يلحق تالي والرجال ما كان فزت كديش جاب رقم والله ليخلي كل قائمه او قبيلة تبي تنزل انتخاب باكر الا يعملون له الف حساب وكلن يخطب وده . بس نصيحة من محب فالله لناصر خلك مستقل وتواصل اجتماعيا مع ابناء دائرتك وابني نجاحك بيدك وبالتعاون مع ربعك ومحبينك ولا تفرق اجمع وانا اخوك لصالح الكويت والكويت تستاهل . ويا ناصر الشاعر يقول ( على قدر أهل العزم تأتي العزائم .. وعلى قدر الكرام تأتي المكارم ) وانت كريم من ناس كرام وان شاء الله عزمك قوي وجبل ما يهزك ريح .. ودربك خضر

بن سالم

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم

كل الشكر لمتابعه الموضوع

ماشاءاللة عليك اخوي طرحك راقي وبعيد عن التعصب والقبلية وحيادي

الاخ ناصر المري وجة جديد علي الساحة الانتخابية ومع ذلك اتي برقم جيد

واتضح انةمنافس قوي رغم عدم وجود قاعدة انتخابية ينطلق منها ويدل ذلك

علي اقتناع بعض الناخبين بهة وبتوجه .

هذا هو المفروض علينا كناخبين خصوصا في الدائرة الخامسة ان نري الاصلح

والاكفأ ونقف معة ونصوت لة بعيدا عن التعصب القبلي الجاهلي الذي لم

ياتي الينا الا بالتخلف والرجوع الي الوراء واخرج الينا اعضاء بصامون

مرتشون لا تهمهم الا مصالحهم ودغدغة ناخبيهم بشعارات رنانة ووعود كاذبة

يجب علينا ان ننبذ هذة العصبية القبلية المقيتة وان نجعل الكويت

ومستقبل ابنائنا نصب اعيننا عند اختيارنا للمرشح بورقة الاقتراع .

انظر وللاسف نتائج انتخابات الدائرة الخامسة!!!!! اغلبهم من مخرجات فرعية

وتحالفات قبلية .

من يصل للمجلس هو صاحب الفخذ الاكثر هذا هو معيار النجاح للوصول

بغض النظر عن كفائاتة وثقافتة ومستوي تعليمة وفكرة .

نريد ان نتفاخر باشخاص خرجوا من الدائرة كالنائب السابق وليد الجري نريد

ان نصل باشخاص للمجلس حريصون وغيورين علي بلدهم وعلي خدمتنا

كافراد بحصولنا علي ابسط حقوقنا بالقانون وليس بالواسطة والمحسوبية

اوعن طريق الاعضاء.

نريد اشخاص ان تطالب بالارتقاء والنمو للكويت الذي تفتقر لكثير من

الخدمات والبني التحتية والارتقاء بالتعليم والصحة ومكافحة الفساد والكثير

الكثير الذي نفتقدة من مقومات دولة عصرية تتمتع بهذة الديمقراطية .

اتامل في الاخ خالد الطاحوس في المجلس القادم الكثير من المواقف

الوطنية كما عهدناة وان يكون خير خلف لاخية وليد الجري وان يكون عونا

لاخوانة الوطنيين في المجلس وعلي وجة الاخص التكتل الشعبي.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى