قــهــر الأنتخـابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله قــهر يابــلادي لي متي التميز بين الشعب بعدد الأصوات قبل اللى بالضاحيه ينجح 600 أيام الدوائر 25 واللى بصباح السالم يجيب 3000 صوت وماينجح واللى يجيب 8000 صوت ينجح الأول بالدائري واللى يجيب 12000 يسقط لي متي التمييييييزززززززز يابلاديي

مرزوق الغانم نجح والأول بالدائري الثانيه =7696 صوت

سلوي الجسار نجحت العاشره بالدائري الثانيه =4776 صوت

خالد العدوه خسر == 12000 ضوت

محمد الخليفه خسر =10700 ضوت

شنو الحل للتفرقه ماكو اللى الحل لأنها ديمقراطيه وأنتخابات و لغة أرقام

نقل قيد 10الأف شخص من الدائري الرابعه وتسجيلهم بالدائري الثانيه بمنطقة الصليبخات والدوحه والقيروان بما انه اسعار المنازل بالمناطق هذه معقوله ويفضل تكون من القبايل اللى للمره الثانيه لاتمثيل نيابي لها ( نفس تسجيل الأنديه ) وطبعا بيوت الشاميه والضاحيه غاليه عليهم علشان جذي خلكم علي الصليبخات والدوحه والقيروان يعني مثال شمر فيها 2000 صوت بالصليبيخات حط عليهم 3000 شمري والله ينجحون بأكتساح ولالا علي الأقل عضوين ناجحين حط لعنزي هم بعد 3 الأف فوق 3 اللى عندهم ينجح 3 من قبيلة عنزي وحط بعد لبو شيبه من المطران 2500 ينجح بسهوله

ونقل 20ألأف صوت من الدائري الخامسه و وسجلهم بعماير سلوي او السالميه وحولي او بنيدر قار او المرقاب او بالجابريه او بيوت خيطان بدال العزاب

ومثال يعني تحالف لأاجلكم يسوووونه بالدائري الثالثه بقيادة الحوت سعدون والله يكتسحون بكل سهوله

لانه بصراحه صعب تتغير الدوائر الخمس تقول عداله لالا والله مافيها عداله تقووولون مافيه طائفيه ولاقبيله وعوائليه لالا والله انها اهي كرست الطائفيه والقبيليه

ابو عمر79

عضو ذهبي
الحل دائره وحده
حتى لايطلع اي شراي للذمم وينتهي سوق المعاملات والانتخابات الفرعيه

طالب كويتي

عضو فعال
الحل بالوحده .....!

دائره وحده = وحده وطنيه = مافي شراء ذمم = انتهاء القبليه = انتهاء الطائفيه = انتهاء العائليه = انتهاء المعاملات = الكويت كما نريييد ويريد الجميع = الاستقرار والتطور

ليكن هذا شعارنا حتى تتغير الدوائر مثل الدوائر الخمس

Civilian

عضو فعال
انا من الدائره الرابعه واشوف انه تقسيمه الدوائر عادله نظرا لقلة الوعي والقبليه المنتشره بهالدائرتين
بذمتك هل من العدل انه قبيلتين تعدادهم لايعتدى ال %30 يسيطرون على %80 من المقاعد؟
باقي الدوائر فيها نقاش سياسي وتنافس على اطروحات سياسيه يعني تقدر انت تنزل نفسك مهما كان اصلك وممكن تنجح
اما الدائرتين محسومه قبل ان تبدا واستحاله تنجح حتى لو كنت المهدي المنتظر لو لم تكن مدعوم من قبيله كبيره

whahd1

عضو بلاتيني
انا من الدائره الرابعه واشوف انه تقسيمه الدوائر عادله نظرا لقلة الوعي والقبليه المنتشره بهالدائرتين
بذمتك هل من العدل انه قبيلتين تعدادهم لايعتدى ال %30 يسيطرون على %80 من المقاعد؟
باقي الدوائر فيها نقاش سياسي وتنافس على اطروحات سياسيه يعني تقدر انت تنزل نفسك مهما كان اصلك وممكن تنجح
اما الدائرتين محسومه قبل ان تبدا واستحاله تنجح حتى لو كنت المهدي المنتظر لو لم تكن مدعوم من قبيله كبيره

اايد كلامك اخي الكريم :إستحسان:

احنا جذي و مو مخلصين من مخرجات الدوائر الرابعة و الخامسة اللي ما عندهم سالفة غير استجواب ناصر المحمد على اتفه الاسباب و التأزيم.. الحين تبون تزيدون النواب من هالمناطق عشان الحل الغير دستوري يأتينا طاير..

خوش واحد

عضو فعال
الدائرة وحده = للأقوى اعلاميا = تعزيز الطائفية = تعزيز القبلية = صراع قبائل = صراع عوائل = صراع طوائف = صراع قوائم = صراع احزاب = صراع حركات = صراع تجمعات = تقسيم الشعب الكويتي = غياب الطرح السياسي = ضياع فكر الناخب = تشتت ذهن الناخب = اللي ماعنده فلوس ماينزل انتخابات

ابن القبائل

عضو مميز
الدائرة وحده = للأقوى اعلاميا = تعزيز الطائفية = تعزيز القبلية = صراع قبائل = صراع عوائل = صراع طوائف = صراع قوائم = صراع احزاب = صراع حركات = صراع تجمعات = تقسيم الشعب الكويتي = غياب الطرح السياسي = ضياع فكر الناخب = تشتت ذهن الناخب = اللي ماعنده فلوس ماينزل انتخابات

:إستحسان: ممكن يصير هل شي وبقوه :إستحسان:

معارض شرس

عضو مميز
انا مع 10 دوائر او خمس دوائر بس لازم تنعدل يعني الدائرة الثانية تطلع 5 اعضاء بس مقابل الدائرة الخامسة تطلع 15

يعني نسبة وتناسب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى