الصيفي وشراء الاصوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كثر الكلام على النائب الصيفي مبارك الصيفي في هذا المنتدى او غيره عن ان الصيفي

يشتري الاصوات . .

لكن . . .

هل شاهده أحد يشتريها ؟

هل هناك شخص اعترف بأنه باع الصوت ويقسم في ذلك ؟

هل تمت مراقبته من قبل المباحث ؟

هل تم التبليغ عنه عند وزارة الداخليه من قبل أحد ؟

هل يضعها أحد في ذمته أن الصيفي أشترى ؟

هل . . هل . . . إلخ

الصيفي مبارك الصيفي . . رجل نعرفه عن قرب

رجل نظيف وسيبقى نظيف . . ويده ستبقى نظيفه كما كانت . .

وأقول لمن يتهمه . . أتمنى أن تضعها في ذمتك وتقسم على ذلك بأنه يقوم بشراء الأصوات

وبعدها لن أدافع عنه . . لأن هناك رب فوقنا جميعا ويحاسبك على ما إتهمته فيه .

وأخيرا . . ليس كل من يملك الأموال الطائله يشتري . .

لكن لله درك يابو منصور

جمعتها طيب ومرجله وفلوس والآن منصب . .

فلا تستغرب الحاسدين كفاك الله شرهم . .

والسلام ختام . .

البرواز

عضو مميز
من كان يطلق هذي الاشاعات كان الهدف منها اربك قائمة المتفائلون وشق صفهم ووحدتهم
واقولها كيف لنائب يشتري اصوات وينطلق من قاعده تفوق 16000 الف وكذالك ومن المدعومين من الحضر والقرويه اهل الفنطاس والشريط الساحلي واضف الى ذالك دعم قبائل الشمال له وغيرهم من الشرفاء واحرار الدائره الخامسه بكل اطيفها .
للعلم الصيفي ومسلم البراك والجري بالسابق كانوا يطلقون عليهم هذه الشائعات وغيرهم من الشرفاء حاولوا تشويه سمعتهم وصورتهم امام ناخبيهم
ولكن اختصرها لك . " ان ينصركم الله فلا غالب لكم " , وما يصح الا الصحيح

الروقي

عضو فعال
والله ما ادري عاد لكن التكهنات تقول جذي يعني العدوه الي ياخذ من برا والحويله الي ياخذ من برا بالمراكز الاخيره ومركز الصيفي متقدم وهو ينطلق من القبيله فقط عليها علامة استفهام كبيره كبيره !!! الطاحوس تكتل شعبي يعني ياخذ من برا حيل خصوصاً انه العموم توجهم للتكتل الشعبي اترك المجال لأخواني بالمشاركه

الحاصل يالروقي ان الرجال سوا شي محد سواه من المتفائلون كلهم

الرجال اخذ حاله حال ربعه اصوات العجمان لكن اللي غير وزاده شوف صناديق الفنطاس

الفنطاس انا شايف ارقامها لأني كنت هناك

سواء نساء والا رجال

في لجان الفنطاس الثلاثه الباقين ارقامهم متقاربه جدا

لكن الصيفي فارق عنهم وبقوه هو والحمدان والكندري رايحين فوق بالفنطاس .

زد على ذلك ان الرجال عنده لجنه نسائيه مجنده من اكبر اللجان النسائيه في الكويت وحملته الانتخابيه

ماسكها رجل ذكي جدا ودكتور فاهم بالانتخابات عدل . .

واعلاناته سواء بالجرايد والتلفزيون وصلت فكره للناس .

امور كثيره تخلي الصيفي ياخذ من برا قد اكون ذكرت بعضها وقد تكون هي هذي كل الامور . .

ولكن يبقى ان اللي ذكرته كافيه انها تكفل تقدمه على ربعه بأقل من 1000 صوت . . او 1300

والله ما ادري عاد لكن التكهنات تقول جذي يعني العدوه الي ياخذ من برا والحويله الي ياخذ من برا بالمراكز الاخيره ومركز الصيفي متقدم وهو ينطلق من القبيله فقط عليها علامة استفهام كبيره كبيره !!! الطاحوس تكتل شعبي يعني ياخذ من برا حيل خصوصاً انه العموم توجهم للتكتل الشعبي اترك المجال لأخواني بالمشاركه

ياولد روق الصيفي أكثر شخص له شعبية برا القبيلة نتيجة أفعاله الطيبة وتبرعاته للناس المحتاجين وصلاته القوية بحكم عمله مدير في البلديه وغير هذا له خوال فضول شجع أهل الشمال يبايعونه من عنوز وفضول وشمر بالاضافه لأهل الفنطاس الحضر الي مساندينه

وبحكم انه شخص جديد عالانتخابات فما يملك أعداء يحرمونه من أصواتهم إلا ان هناك ناس همهم يزعزعون بين العجمان علشان ينجحون على حسابهم

وبعدين الرقم الي جابه الصيفي بالأصوات عادي مو قياسي يخلي الناس تشك

ربي عارف منو الي جايب أرقام قياسيه غير متوقعه

راكان يالحبيب ماكان له داعي تكتب هالموضوع لأنك قاعد تعطي هالناس الي تطلق الشائعات أكبر من حجمهم
هالموضوع تافه والعجمان واثقين من مرشحهم الصيفي والاشاعات هذي مصدرها معروف

اخوي انا عارف ان الصيفي اكبر من الحاقدين

لكن مجرد النصح لا يضرني . .

فالحقد اعماهم . . ولأنهم اخواني بالإسلام جميعا فإني والله اني اخاف عليهم من عقاب شديد من ربهم

لحقدهم الدفين اولا ولإطلاقهم التهم والطعن في الذمم ثانيا . .

لأني أريدهم ان يتركون الرجال لحاله . .

كتبت هذا الموضوع . .

وعسى الله يهدي الجميع .

الروقي

عضو فعال
طيب فالنفرض انني سمعت بقصت الاربع بيوت بالرغم من انني مار صوبهم الي فيها لجنت الصيفي وعلى ودنه بالقرين ومابي احط بذمتي استغفرالله مع العلم انه الي كان يحصل داخل لا اعلم ماهو لكن على ماسمعت انه الاصوات على دوزباره

الروقي

عضو فعال
راكان يالحبيب ماكان له داعي تكتب هالموضوع لأنك قاعد تعطي هالناس الي تطلق الشائعات أكبر من حجمهم
هالموضوع تافه والعجمان واثقين من مرشحهم الصيفي والاشاعات هذي مصدرها معروف

صاحبنا تكلم عن عضو واحد ماتكلم عن العجمان لماذا تحولون الدعوه قبليه بني ادم طرح موضوع لتوضيح اللبس وجزاه الله خير وانا صراحة شبه مقتنع بكلامه رغم الاشاعات لأنه حملته الانتخابيه مرعبه جداً فلا يستبعد انه يديرها شخص ضليع بالانتخابات .. تناقش بعقلانيه واترك العصبيه ... رد ناام هااا يالله ترا من الساعه وحده وانت قايلي تبي تنام اشوفك سهران

اخوي الروقي . .

كلامك هذا اتهام وهروب بنفس الوقت . .

تقول سمعت بقصة الاربع بيوت وعلى ودنه . . بعدها استغفر الله !

اخوي الروقي . . اتمنى منك يا إنك تتهم الرجل ومعك أدلة أو انك لا تقول إلا خيرا . .

الروقي

عضو فعال
اخوي الروقي . .

كلامك هذا اتهام وهروب بنفس الوقت . .

تقول سمعت بقصة الاربع بيوت وعلى ودنه . . بعدها استغفر الله !

اخوي الروقي . . اتمنى منك يا إنك تتهم الرجل ومعك أدلة أو انك لا تقول إلا خيرا . .

اخي الفاضل اكنلك كل الاحترام لكن انا حالي حال كل من سمع الشائعات وتلبست عليه الامور يعني عندك الاخ دله يقول سعدون يشتري ومن غير دليل شقوله هذا وهو لا سمع ولا اظن بيسمع لكن انا سمعت ومريت صوب البيوت لأني مجبر اني امر صوبهم ... يمكن حاجزها مؤقت حق لجنته يمكن حاجزها حق الاصوات الله اعلم انا مابي ابهت انت قريب من عنده ووضحلنا اللبس وعلمنا سالفت بيوت القرين

أبو راكان123

عضو ذهبي
أبو منصور أكبر من كلام الحاقدين

ونعم الرجل :إستحسان:

طيب وتواضع وكرم وتبرعاته في كل ديره

وأقسم بالله العظيم لو ثبت شرائه للأصوات أول من يحاربه هو أنا

ولكن عندي ثقه كبيره في أبو منصور المشهود له بالنزاهه

لله درك يا الصيفي :إستحسان:

يالروقي جيبلي كلمة من الي كتبته سابقا ولاحقا اني اتهمت سعدون انه اشترى!!

أنا ما أفتري ولا أظلم ولا أقول شي ماشفته

انت جاي عالفجريه وتبي تهذر تحسب اني متفرغلك أكيد بنام لكن الصلاة أشغلتني وخفت أضيعها

أما سالفة البيوت الله يخليك أحس انك داج هذي مقرات انتخابية يشتغل فيها المناديب بتجميع وحصر الأصوات وفي كذا منطقه مقر ومو بس اهو أغلب المرشحين هذي طريقتهم يزورونهم الناخبين الي حاب يعرف عن المرشح أو يدعمه

لاتدخل بالمواضيع عرض دون درايه أو معرفه
وسلامتك

الروقي

عضو فعال
يالروقي جيبلي كلمة من الي كتبته سابقا ولاحقا اني اتهمت سعدون انه اشترى!!

أنا ما أفتري ولا أظلم ولا أقول شي ماشفته

انت جاي عالفجريه وتبي تهذر تحسب اني متفرغلك أكيد بنام لكن الصلاة أشغلتني وخفت أضيعها

أما سالفة البيوت الله يخليك أحس انك داج هذي مقرات انتخابية يشتغل فيها المناديب بتجميع وحصر الأصوات وفي كذا منطقه مقر ومو بس اهو أغلب المرشحين هذي طريقتهم يزورونهم الناخبين الي حاب يعرف عن المرشح أو يدعمه

لاتدخل بالمواضيع عرض دون درايه أو معرفه
وسلامتك

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=63877&page=4

ياجماعه بالله عليكم ادخلو وشوفو شنو كاتب ليه ماخص اي بني ادم ثاني بشرا الاصوات ليش ماقال الكندري الي قاعدته 300 ليش ركز على العتيبي والمري اقسم بالله في بطنه بلا هالولد
الي جايبين أرقام خياليه مثل سعدون والمري أشوف محد قال عنهم مشترين !!!

--------------
والله قاعدلك قعده جايك مخصوص

اما بالنسبه للمقرات اضن بيت او بيتين ثلاثه كافين اربع بيوت بالقرين وبيوت متفرقه بمناطق اخرى ياخي لا تخلينا نبهت وحنا نصلي الفجر

الروقي

عضو فعال
انا مداوم وماعندي شغل فقاعدلكم قعده عادي مافي اشكال عشان تحاسب على كل كلمه تقولها انه وراك واحد يحبلك صح

الشقل

عضو فعال
انا مداوم وماعندي شغل فقاعدلكم قعده عادي مافي اشكال عشان تحاسب على كل كلمه تقولها انه وراك واحد يحبلك صح

أخي المغفل اسف أعذرني هههه لاني بصراحه شفت مغفلين بس مثلكـ لا لا ولن أرى

عالعموم عن الشكهـ عندكـ تقول هذا عجمي ولا شي .. أنا رشيدي من اهل المنطقه الرابعه ..

يالحبيب .. هل تعلم كم يوجد لجنه لتصويت .. في المنطقه الرابعه يوجد 180لجنه تصويت تقريبا لرجال والنساء .. حسب الاحرف

يعني على الاقل المرشح يحتاج له ... 450 مندوب .. من النساء والرجال

هذا غير المناديب الي يفترون برا ينخون الناس .. وغير اللجنه الاعلاميه .. وغير الي قاعدين بالبيت يدقون على العالم ..

هل تعتقد ان 500 شخص يكفيهم بيت او بيتين او ثلاثه او اربعه ...؟؟

وعلى فكره المندوب يتغير .. لانه مستحيل يقدر يتحمل 24 ساعه بالفرز واكثر يعني يتم تغيرهم للراحه .. وهناك مناديب متخصصين فقط للفرز ومناديب متخصصين لتسجيل اسماء الحضور

هل وضحت لكـ الصوره يأخي الفاضل ...

الروقي

عضو فعال
أخي المغفل اسف أعذرني هههه لاني بصراحه شفت مغفلين بس مثلكـ لا لا ولن أرى

عالعموم عن الشكهـ عندكـ تقول هذا عجمي ولا شي .. أنا رشيدي من اهل المنطقه الرابعه ..

يالحبيب .. هل تعلم كم يوجد لجنه لتصويت .. في المنطقه الرابعه يوجد 180لجنه تصويت تقريبا لرجال والنساء .. حسب الاحرف

يعني على الاقل المرشح يحتاج له ... 450 مندوب .. من النساء والرجال

هذا غير المناديب الي يفترون برا ينخون الناس .. وغير اللجنه الاعلاميه .. وغير الي قاعدين بالبيت يدقون على العالم ..

هل تعتقد ان 500 شخص يكفيهم بيت او بيتين او ثلاثه او اربعه ...؟؟

وعلى فكره المندوب يتغير .. لانه مستحيل يقدر يتحمل 24 ساعه بالفرز واكثر يعني يتم تغيرهم للراحه .. وهناك مناديب متخصصين فقط للفرز ومناديب متخصصين لتسجيل اسماء الحضور

هل وضحت لكـ الصوره يأخي الفاضل ...

يعني حدث العاقل بما يعقل طالع منو جايني اول شي يابو الشباب لا تفلسف وتكلم بأدب انا ماغلطت لشخصك ولكن لا تتحدث وكأنك ماخذ بحور الدنيا من جالها لي جالها ... اعلم بالمناديب لكن بيتين في منطقه كافي لكن مو اربع بيوت ياخي لا تعور راسي انت الثاني ترا عليك شبهه يالشنقل والي على راسه بطحه يحسس عليها وتأدب وانت تتحدث يامغفل اتمنى من اصحاب العقول ان يردون لا السفهاء

الشقل

عضو فعال
يعني حدث العاقل بما يعقل طالع منو جايني اول شي يابو الشباب لا تفلسف وتكلم بأدب انا ماغلطت لشخصك ولكن لا تتحدث وكأنك ماخذ بحور الدنيا من جالها لي جالها ... اعلم بالمناديب لكن بيتين في منطقه كافي لكن مو اربع بيوت ياخي لا تعور راسي انت الثاني ترا عليك شبهه يالشنقل والي على راسه بطحه يحسس عليها وتأدب وانت تتحدث يامغفل اتمنى من اصحاب العقول ان يردون لا السفهاء

ماشالله انت الشريف بالدنيا .. هههههه

تبيني أعلمكـ شنو صار مع سعدون الانتخابات الي طافت يوم كان ساقط قبل الطعن ..

قالو العتبان سعدون مافيه خير .. نزل على ولد عمه ابو خوصه .. وما عطاه فرصه ورافض الفرعي .. لانه تكبر على القبيله

وعطوو سعدووون أشكل وقالو ما راح نوقف معاك انقلع انت ساقط فشلتنا حرمتنا من الكرسي لو نازل فرعي ما صار الي صار .................

تعرف منو الي وقف مع سعدون بالوقت هذاك .. ولا لا ..

اذا ناسي أذكركـ .. وبالدليل القاطع ... مو كلام فاضي ..

الروقي

عضو فعال
ماشالله انت الشريف بالدنيا .. هههههه

تبيني أعلمكـ شنو صار مع سعدون الانتخابات الي طافت يوم كان ساقط قبل الطعن ..

قالو العتبان سعدون مافيه خير .. نزل على ولد عمه ابو خوصه .. وما عطاه فرصه ورافض الفرعي .. لانه تكبر على القبيله

وعطوو سعدووون أشكل وقالو ما راح نوقف معاك انقلع انت ساقط فشلتنا حرمتنا من الكرسي لو نازل فرعي ما صار الي صار .................

تعرف منو الي وقف مع سعدون بالوقت هذاك .. ولا لا ..

اذا ناسي أذكركـ .. وبالدليل القاطع ... مو كلام فاضي ..

اولا دام جبت العيد فأنا ببلش فيك .... بالفرعي متفقين نطلع اثنين لا نزل سعدون ولا غيره لا وازيدك من الشعر بيت سعدون الاول .. اما بالنسبه لأنك تدخلت فيما لا يعنيك .. القبيله الوحيده الي يصير فيها شرا الاصوات هي قبيله الرشايده بالفرعي وهاذي سابقه لكم وعلى راسهم خرينج هو صاحب السابقه والخنفور على ودنه شغال ... الي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالطوب ايييه تحرس اذا تسوي نفسك فاهم ترانا فاهمين ... منو الي مخولك تكلم بسم عتيبه يومنك تكلم بلسانهم ياخي انا اول مره اسمع هالسوالف ... لا تخلينا ننبش امور ماتنبش فخلني ساكت

الشقل

عضو فعال
اولا دام جبت العيد فأنا ببلش فيك .... بالفرعي متفقين نطلع اثنين لا نزل سعدون ولا غيره لا وازيدك من الشعر بيت سعدون الاول .. اما بالنسبه لأنك تدخلت فيما لا يعنيك .. القبيله الوحيده الي يصير فيها شرا الاصوات هي قبيله الرشايده بالفرعي وهاذي سابقه لكم وعلى راسهم خرينج هو صاحب السابقه والخنفور على ودنه شغال ... الي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالطوب ايييه تحرس اذا تسوي نفسك فاهم ترانا فاهمين ... منو الي مخولك تكلم بسم عتيبه يومنك تكلم بلسانهم ياخي انا اول مره اسمع هالسوالف ... لا تخلينا ننبش امور ماتنبش فخلني ساكت

قبيله الرشايده ...

هي من عزت سعدون حماد بعدما تخلا أبناء قبيلته عنه .. لما خسر الانتخابات

وتذكر الحفل الذي عمله أبناء الرشايده بالمنطقه العاشره وتحديدا هديه ...

حينما قدمنا سعدون للملى .. وهو يقول أشكر قبيلتي بني رشيد على استضافتهم لي ودعمه لي .. امام شاشات التلفزيون وامام الجميع في حفل نظموه لابناء الرشايده الناجحين بالدائره الرابعه

وقال سعدون انا ناجح والمركز الثامن .. وهذه رساله الى من تركني لانهم عبالهم انا ساقط .. وقال الي معاه حق ياخذه

وفعلا اخذه ..

لماذا لم يقل العتبان ... أين العتبان .. يا تعبان ..

الان جاي انت تقول عن الرشايده ... الخنفور والخرينج يشترون ..

ولا من وين يشترون ... يشترون أبناء عمومتهم بالفرعي ...

تدري ليش تقول هالكلام .. لانك انسان حاقد على نجاحنا .. فنحن من اول مجلس امه الي يومنا هذا

لم يقل عدد مرشحين الرشايده لمجلس الامه عن أربعه مرشحين ومرات تلاقيهم خمسه

هذا سبب الحقد ...

لو كان الخرينج والخنفور يشترون على قولتكم بالفرعي .. لم تجد اللتزام الرشايده وهو كالتالي

علي الدقباسي 12 الف

شعيب المويزري 12 الف

مبارك الخرينج 12 الف

سعد الخنفور 11800 الف

هذا لرد على سالفه شراء الاصوات ...

لو كان هناك شراء اصوات لم تجد هذا اللتزام ...

...... تذكر حفل الرقه ..... ونحن من وقف مع سعدون ... وليس العتبان

وقال سعدون أشكر قبيلتي بني رشيد ... ولم يقل قبيلتي العتبان ...

هذي حقيقه وليس من نسج الخيال ... والناس تشهد الا الحاقدين أمثالكـ ... ويمكنك التأكد خلال البحث عن أشرطه الحفل وستجدها انشالله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى