الصيفي وشراء الاصوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الروقي

عضو فعال
قبيله الرشايده ...

هي من عزت سعدون حماد بعدما تخلا أبناء قبيلته عنه .. لما خسر الانتخابات

وتذكر الحفل الذي عمله أبناء الرشايده بالمنطقه العاشره وتحديدا هديه ...

حينما قدمنا سعدون للملى .. وهو يقول أشكر قبيلتي بني رشيد على استضافتهم لي ودعمه لي .. امام شاشات التلفزيون وامام الجميع في حفل نظموه لابناء الرشايده الناجحين بالدائره الرابعه

وقال سعدون انا ناجح والمركز الثامن .. وهذه رساله الى من تركني لانهم عبالهم انا ساقط .. وقال الي معاه حق ياخذه

وفعلا اخذه ..

لماذا لم يقل العتبان ... أين العتبان .. يا تعبان ..

الان جاي انت تقول عن الرشايده ... الخنفور والخرينج يشترون ..

ولا من وين يشترون ... يشترون أبناء عمومتهم بالفرعي ...

تدري ليش تقول هالكلام .. لانك انسان حاقد على نجاحنا .. فنحن من اول مجلس امه الي يومنا هذا

لم يقل عدد مرشحين الرشايده لمجلس الامه عن أربعه مرشحين ومرات تلاقيهم خمسه

هذا سبب الحقد ...

لو كان الخرينج والخنفور يشترون على قولتكم بالفرعي .. لم تجد اللتزام الرشايده وهو كالتالي

علي الدقباسي 12 الف

شعيب المويزري 12 الف

مبارك الخرينج 12 الف

سعد الخنفور 11800 الف

هذا لرد على سالفه شراء الاصوات ...

لو كان هناك شراء اصوات لم تجد هذا اللتزام ...

...... تذكر حفل الرقه ..... ونحن من وقف مع سعدون ... وليس العتبان

وقال سعدون أشكر قبيلتي بني رشيد ... ولم يقل قبيلتي العتبان ...

هذي حقيقه وليس من نسج الخيال ... والناس تشهد الا الحاقدين أمثالكـ ... ويمكنك التأكد خلال البحث عن أشرطه الحفل وستجدها انشالله

ياخي انا من المقربين له وبعدين انتو اصوات لايثه كانت عندنا بالدايره وخذاكم سعدون وحطلكم سكرتير لا تسويلي فيها العتبان وما العتباان وتسويلي فيها طفل مابلغ الحُلم جاي يعلمني ماقل اعضائكم طيب الموضوع موضوع الصيفي حاص ودخل عرض بطول في سعدون والعتبان صدق الي قال الي ببطنه ريحه مايستريح وبعدين على عددنا وعلى عددكم اربعه اعضاء حنا كنا ثلاثه بس الدواير جبرتنا على اثنين هههههههههههههههه مثل ماقلتلك كنتو اصوات لايثه وضفكم سعدون احسن ماتروحون للغير

الشقل

عضو فعال
ياخي انا من المقربين له وبعدين انتو اصوات لايثه كانت عندنا بالدايره وخذاكم سعدون وحطلكم سكرتير لا تسويلي فيها العتبان وما العتباان وتسويلي فيها طفل مابلغ الحُلم جاي يعلمني ماقل اعضائكم طيب الموضوع موضوع الصيفي حاص ودخل عرض بطول في سعدون والعتبان صدق الي قال الي ببطنه ريحه مايستريح وبعدين على عددنا وعلى عددكم اربعه اعضاء حنا كنا ثلاثه بس الدواير جبرتنا على اثنين هههههههههههههههه مثل ماقلتلك كنتو اصوات لايثه وضفكم سعدون احسن ماتروحون للغير

انتظر هذا الرد منكـ .. وسعدون في الدوائر 25 قال قبيلتي العوازم ههههه ماندري وش مذهبه هالرجال هذا .. شنو مو واثق بربعه ..؟

السؤال لماذا تخلت الرشايده عن سعدون حماد في الانتخابات الحاليه .. وقبل تشكيل التحالف لاجلكم .. تدري ليش لانه ما أوفى بوعده لرشايده ..وعطوه طاف ولا لدو النظر يمه .. ماهو مثلكم هههه

لانه انسان .. ماله صاحب وخير دليل سجله الانتخابي .. خان بكذى واحد .. وضحاياه الانتخابات هذي ثنين .. فهد عياد .. وبادي الدوسري بالطريق

أصوات الرشايده في الدائره الخامسه 2300 صوت .. ينجح ويصقط..

وبعدين الرشايده ماهي بحاجه سعدون .. دام عندها أربعه من أبنائها في المنطقه الرابعه

والوزير قادم لا محاله كالعاده ..

الوعد قدام ايها الخائنون وأصحاب الاشاعات ..../

المتقاتلون

عضو مميز
انتظر هذا الرد منكـ .. وسعدون في الدوائر 25 قال قبيلتي العوازم ههههه ماندري وش مذهبه هالرجال هذا .. شنو مو واثق بربعه ..؟
السؤال لماذا تخلت الرشايده عن سعدون حماد في الانتخابات الحاليه .. وقبل تشكيل التحالف لاجلكم .. تدري ليش لانه ما أوفى بوعده لرشايده ..وعطوه طاف ولا لدو النظر يمه .. ماهو مثلكم هههه
لانه انسان .. ماله صاحب وخير دليل سجله الانتخابي .. خان بكذى واحد .. وضحاياه الانتخابات هذي ثنين .. فهد عياد .. وبادي الدوسري بالطريق
أصوات الرشايده في الدائره الخامسه 2300 صوت .. ينجح ويصقط..
وبعدين الرشايده ماهي بحاجه سعدون .. دام عندها أربعه من أبنائها في المنطقه الرابعه
والوزير قادم لا محاله كالعاده ..

الوعد قدام ايها الخائنون وأصحاب الاشاعات ..../

الرشيدي شفيك شاد حيلك على سعدون
سعدون ربعه الرشايده ويعطونه الصوت ولافيه منه
والرجال اذا سووله حفل على قولتك وقالهم اشكر قبيله وليس قبيلتي الرشايده وفي فرق تعرفه انت زين ويعرفونه الناس كلهم زين
هذا يدل على انه الرجال ماقصر وياهم
وبعدين انت الحين تبي تطعن بالناس
انا عندي قناعه رشايده العاشره افضل من الرابعه بكثير
لانه الرابعه بالفرعي شرايه وتبي اول فرعي صار فيه شري عندكم فرعي سنه 2003 اول مانزلت التلفونات بالكاميرا لم النون
قام يشتري ويصور وعقبها الانتخابات الي ورى صارت فرعيتكم سمردحه خلك راحه لانزعلك ونزعل ربعك الي نحبهم

ابو فيصل

عضو جديد
لو كان الخرينج والخنفور يشترون على قولتكم بالفرعي .. لم تجد اللتزام الرشايده وهو كالتالي

علي الدقباسي 12 الف

شعيب المويزري 12 الف

مبارك الخرينج 12 الف

سعد الخنفور 11800 الف

والله انك تصفقها يمين ويسار ولا تدري وش تقول والله ثم والله ثم والله وانا

احلفلك بالله والله مو لعبه ان سعد الخنفور وانا كنت معا رجال مكلم مندوب

سعد

يقول ترى الخضره ارتفعت اسعارها يعني شراء الاصوات واذا تبي تعرض

خضرتك تعالنا وما اعتقد انا سعد الخنفور عنده شبرة خضرا وبعدين الخرينج

يملك اكثر من سعد الخنفور وبهالشكل طلع ترتيبه الثالث فوق سعد :D

وبعدين اللي يتحدون بشراء بيوت اشبيلية اكيد بيتحدون بالانتخابات بعد

طبعن الفرق بين الخرينج والمويزري 300 تقريبا وبينه وبين الخنفور 350 تقريبا وين الالتزام

الروقي

عضو فعال

علي الدقباسي 12 الف

شعيب المويزري 12 الف

مبارك الخرينج 12 الف

سعد الخنفور 11800 الف

والله انك تصفقها يمين ويسار ولا تدري وش تقول والله ثم والله ثم والله وانا

احلفلك بالله والله مو لعبه ان سعد الخنفور وانا كنت معا رجال مكلم مندوب

سعد

يقول ترى الخضره ارتفعت اسعارها يعني شراء الاصوات واذا تبي تعرض

خضرتك تعالنا وما اعتقد انا سعد الخنفور عنده شبرة خضرا وبعدين الخرينج

يملك اكثر من سعد الخنفور وبهالشكل طلع ترتيبه الثالث فوق سعد :D

وبعدين اللي يتحدون بشراء بيوت اشبيلية اكيد بيتحدون بالانتخابات بعد

طبعن الفرق بين الخرينج والمويزري 300 تقريبا وبينه وبين الخنفور 350 تقريبا وين الالتزام
------------------------------
يأخي ماقلنا شرا بالعام قلنا شرا بالفرعي المصيبة اعظم يابو فيصل خلك حلو عشان مانقول الخافي والخافي اعظم ولا ودنا نجرح في احد اونتهم احد :وردة: كافي الي جاكم

ابو فيصل

عضو جديد
------------------------------
يأخي ماقلنا شرا بالعام قلنا شرا بالفرعي المصيبة اعظم يابو فيصل خلك حلو عشان مانقول الخافي والخافي اعظم ولا ودنا نجرح في احد اونتهم احد :وردة:

كافي الي جاكم
؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!

ابو فيصل

عضو جديد
ياهوووووووووووووووووووووووووووه تراني مطيري ماني رشيدي

وان كان عندك شي على مطير هاته

الروقي

عضو فعال

خلاااص اجل عد الحق وبعدين الدعوه ماهي قبليه الدعوه دعوت شخوص فقط لا غير واشخاص وانا ما اقصد التعميم لكن الحق ينقال

الروقي

عضو فعال

هههههههههههه فهمتك غلط يا ابو فيصل السموحه اقسم بالله نرفزني بكتابته توني اقرا كتابتك صح اسف المصيبه انه لسانه متبري منه ولي بيته من زجاج مايحدفش الناس بالطوب

والله ونعم في بو منصور معروف بالطيبه وصيته يسبق فعله ,, ويالروقي ياليت لو تتكلم بأدب شوي لا تذكر القبايل ولا تعمم الرشايده ونعم فيهم عرفناهم جيران وربع وخوه ونعم الخوه لا نريد منك الطعن بأحد ..

الروقي

عضو فعال
والله ونعم في بو منصور معروف بالطيبه وصيته يسبق فعله ,, ويالروقي ياليت لو تتكلم بأدب شوي لا تذكر القبايل ولا تعمم الرشايده ونعم فيهم عرفناهم جيران وربع وخوه ونعم الخوه لا نريد منك الطعن بأحد ..

الي على راسه بطحه يحسس عليها عجيب امركم يعني هو يقول العتبان ربعه خذلوه وماغلط ولي قلت عن الرشايده ينشرون بالفرعي بالرابعه قلتو تأدب يعني ابي اعرف منو الغلطان ولا العمليه سبهلله والي يوقف معاي اوقف معاه اما تعدون الحق وتعطون الحق مع صاحب الحق ولا لا تشهدون او انه مالكم مصداقيه ...

الموضوع خرج عن النص

اتمنى من الإدارة إغلاقه . . لأن فكرتي التي طرحت وصلت للقراء ولله الحمد . .

أما بخصوص بيوت القرين اخوي الروقي . . هي مقرات للتجميع ولجان كثيره . .

الصيفي عنده خير من ربي وملايينه واجد . . شنو السبب انه يحط بدال البيت 40 بيت ؟

اتمنى اني اكون وصلت الفكره للجميع . . انهم لا يطعنون في ذمة احد

وياليت الطعن والقذف اللي حاصل ينتهي . . كلنا عيال حمايل وكلنا فيه خيره . .

ونعم في الجميع بغى عجمي والا عتيبي . . جيران ونسابه وخويا . .

اتمنى إغلاق الموضوع لخروجه عن النص . .

شكرا للجميع .

راكان يارجال حنا عارفين الصيفي والناس الطيبه عارفين الطيب هذي اشاعات واهم بنفسهم قالو عادي كنا نقول اشاعات واللحين خلصت الانتخابات .. مالك شغل فيهم وياليت تجذف الموضووع لانه يجمع ناس ماودك تشوفها

الروقي

عضو فعال
راكان يارجال حنا عارفين الصيفي والناس الطيبه عارفين الطيب هذي اشاعات واهم بنفسهم قالو عادي كنا نقول اشاعات واللحين خلصت الانتخابات .. مالك شغل فيهم وياليت تجذف الموضووع لانه يجمع ناس ماودك تشوفها

والله اتفق معاك بالراي انه يجمع ناس ماودك تشوفها لأني قلت كلمت حق وبديت تحووص لكن الي يحوص نتسويه ليما يعود على الدبايه ويقضب الجاده تقبلو تحياتي وارجو من الاداره اغلاق الموضوع وشكراً

مالك

عضو فعال
والله اتفق معاك بالراي انه يجمع ناس ماودك تشوفها لأني قلت كلمت حق وبديت تحووص لكن الي يحوص نتسويه ليما يعود على الدبايه ويقضب الجاده تقبلو تحياتي وارجو من الاداره اغلاق الموضوع وشكراً

يعني الحين سعدون حماد شريف رووما اكبر شراي في الدائره الخامسه واكبر مخرج تحالفات في الخامسه واكبر تخوين في ربعه لافي تحالفه مع العوازم ولا في تحالفه العام وكبر دليل خيانته لابن عمه ابو خوصه في لاتزايد في الكلام لا اخليك انت تقضب الدبايه ولا تدري انت مشرق ولا مغرب .

واذا على الشراه الله يذكر عماير صباح السالم بالخير المطلقات والجناط وغيرها من الحوالات .

الروقي

عضو فعال
يعني الحين سعدون حماد شريف رووما اكبر شراي في الدائره الخامسه واكبر مخرج تحالفات في الخامسه واكبر تخوين في ربعه لافي تحالفه مع العوازم ولا في تحالفه العام وكبر دليل خيانته لابن عمه ابو خوصه في لاتزايد في الكلام لا اخليك انت تقضب الدبايه ولا تدري انت مشرق ولا مغرب .

واذا على الشراه الله يذكر عماير صباح السالم بالخير المطلقات والجناط وغيرها من الحوالات .

عفواً الجيش الاسود الذي هزم العجمان اما بالنسبه لبوخوصه فهو جاب اصوات عتيبه فقط لا غير لا خون ولا شي ولولا الاصوات الي تجي سعدون من برا مافاز لكن سؤال يطرح نفسه بن شرفان ولد عمكم حتى من الحريم ماسلم قسمتو ظهره قسم اذا مرشحنا خون على قولتك هو ماهو مسئول عن الاصوات الي يعطونه ويسيرهم على كيفه ناس تعطي وتمشي اما انتو ولد عمكم بن شرفان قاسمين ظهره قسم شاهد الصوره الي حاطها .. تهذب ولا ترمي بالتهم الشرايه معروفين منو من قبل وهالحين نزل الوجهه الجديد الصيفي الشراي الكبير بيوته منتشره في شتى بقاع الدائره المعموره .. انا كنت اشك لكن مخالفت بعض الاطفال جعلت الشك يقين :p

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى